Friday 2 March 2018

نظام تداول مبادلة الأسهم


أسعار الفائدة ومبادلات الأسهم.
6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.
16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.
سهل الفانيليا مبادلة سعر الفائدة.
وبصفة عامة، فإن مبادلة أسعار الفائدة هي اتفاق لتبادل التدفقات النقدية لأسعار الفائدة من الأدوات التي تحمل فائدة في تواريخ السداد المحددة. يتم احتساب التزام الدفع لكل طرف باستخدام سعر فائدة مختلف. وعلى الرغم من عدم وجود مقايضات موحدة حقا، فإن مقايضة الفانيلا العادية تشير عادة إلى مبادلة أسعار الفائدة العامة التي يدفع فيها أحد الطرفين سعر ثابت ويدفع طرف واحد سعر فائدة عائم (عادة ليبور).
ويعتقد مدير الحافظات التي تبلغ قيمتها 1 مليون دولار، والتي تبلغ نسبتها 3،5٪، أن المعدلات قد تزداد وتريد تقليل تعرضه. ويمكنه الدخول في مقايضة أسعار الفائدة وتداول التدفقات النقدية ذات معدل الفائدة الثابت للتدفقات النقدية ذات المعدالت العائمة التي تكون أقل تعرضا لها عندما ترتفع أسعار الفائدة. يقوم مبادلة معدل الفائدة الثابت بنسبة 3.5٪ لمعدل ليبور العائم لمدة ثلاثة أشهر (والذي يبلغ حاليا 3٪). وعندما يحدث ذلك، سيحصل على مدفوعات بأسعار فائدة عائمة ويدفع سعر فائدة ثابت يعادل المعدل الذي تتلقاه المحفظة، مما يجعل محفظته محفظة بأسعار عائمة بدلا من العائد الثابت الذي كان يتلقاه. ال يوجد تبادل للمبالغ الرئيسية ويتم خصم مدفوعات الفائدة على بعضها البعض. على سبيل المثال، إذا كان ليبور 3٪، يتلقى المدير 0.5٪. وترد أدناه المبالغ الفعلية المحسوبة للمدفوعات نصف السنوية. ويشار إلى المعدل الثابت (3.5٪ في هذا المثال) بمعدل المبادلة.
س - يدخل طرفان اتفاق تبادل أسعار الفائدة لمدة ثلاث سنوات، وفانيلا، والفانيلا لتبادل سعر الفائدة ليبور بسعر ثابت 10٪ على 10 ملايين دولار. ليبور 11٪ الآن، 12٪ في نهاية السنة الأولى، و 9٪ في نهاية السنة الثانية. وإذا كانت المدفوعات متأخرة عن السداد، فأي من الأمور التالية يميز صافي التدفقات النقدية التي ينبغي أن يتقاضاها الدافع ذو المعدل الثابت؟
ألف دولار في نهاية العام الثاني.
باء - 000 100 دولار في نهاية السنة الثالثة.
جيم - 000 200 دولار في نهاية السنة الثانية.
دال - 000 200 دولار في نهاية السنة الثالثة.
الإجابة الصحيحة هي & كوت؛ C & كوت ؛. ومن المهم أن نتذكر أن الدفعات متأخرة عن الدفع، وبالتالي فإن مدفوعات نهاية العام تعتمد على سعر الفائدة في بداية السنة (أو نهاية العام السابق). ويستند الدفع في نهاية السنة الثانية على سعر الفائدة 12٪ في نهاية السنة الأولى. وإذا كان المعدل العائم أعلى من السعر الثابت، يتلقى دافع المعدل الثابت الفارق الزمني في سعر الفائدة المبلغ الأصلي (000 10 x (0.12-0.10) = 000 200 دولار).
حساب المدفوعات على مبادلة أسعار الفائدة.
ضع في اعتبارك المثال التالي:
ويبلغ سعر العائمة 1 مليون دولار (0،3) (180/365) = 790 14 دولارا.
الدفع الثابت هو مليون دولار (0355) (180/365) = 225 17 دولارا.
إن مقايضة حقوق الملكية هي اتفاقية بين أطراف مقابلة لتبادل مجموعة من المدفوعات تحددها عائدات الأسهم أو المؤشرات مع مجموعة أخرى من الدفعات (عادة ما تكون أداة تحمل فائدة (ثابتة أو متغيرة)، ولكنها يمكن أن تكون أيضا العائد سهم آخر أو مؤشر). وتستخدم مقايضات الأسهم للاستعاضة عن معاملة مباشرة في المخزون. وعادة ما يشار إلى التدفقين النقديين باسم & كوت؛ الساقين & كوت ؛. وكما هو الحال بالنسبة لمقايضات أسعار الفائدة، يتم خصم الفرق في تدفقات الدفع.
تتضمن مقايضات إجمالي العائد على رأس المال أرباح رأس المال وتوزيعات األرباح المدفوعة على األسهم أو مؤشر األسهم. ال يتم تبادل أي أصل، ويتم سداد املدفوعات مببلغ افتراضي.
حساب المدفوعات على مبادلة الأسهم.
ضع في اعتبارك المثال التالي:
الدفعات نصف السنوية.
سوف يقوم مدير الصندوق بدفع الوساطة / التاجر لعائد S & أمب؛ P 500 وسوف يتلقى دفعة فائدة قدرها 5٪ كل ستة أشهر.
المؤشر هو في 10،500 في بداية المبادلة.
وبعد ستة أشهر من الآن وصل المؤشر إلى 11،000.
الدفعة الثابتة التي سيحصل عليها الصندوق هي:
1 مليون دولار (0.05) 182/365 = $ 24،931.51 دفع المؤشر يجب أن يكون الصندوق هو:
المبلغ الصافي الذي يجب أن يدفعه الصندوق في نهاية الأشهر الستة الأولى هو 22،687.50 دولار (47،619.04 - 24،931.51).

مقايضات الأسهم كبديل للتداول في الأسهم.
الخميس، 08/09/2005 - 07:05.
في السنوات الأخيرة ظهرت مقايضات الأسهم باعتبارها واحدة من سلسلة من المنتجات المشتقة من الأسهم التي تلعب دورا لا يتجزأ على نحو متزايد في كيفية كسب صناديق التحوط التعرض للأسواق العالمية.
إن زيادة شعبية مقايضات الأسهم تستند إلى العديد من المزايا - إما عندما تستخدم في عزلة، أو بالاقتران مع غيرها من المنتجات والخدمات التقليدية التي يقدمها الوسيط الرئيسي.
توفر مقايضات الأسهم (وغيرها من مشتقات الأسهم) تعرضا صناعيا للأسهم المادية. في مبادلة الأسهم، يتم تبادل العائد على السهم الأساسي للعائد على أساس سعر الفائدة المرجعي أو العائد.
يتم توثيق مقايضات الأسهم بشكل تقليدي بموجب عقود المقايضات الدولية & أمب؛ اتفاقیة إتفاقیة رابطة المشتقات (إيسدا) وجداول ذلك الاتفاق. وبموجب مقايضة الأسهم، فإن "المبلغ المدفوع لأسهم" (كما هو محدد في وثائق إيسدا) سيدفع العائد الاقتصادي على الأمن الأساسي. ويستند هذا العائد على السعر المرجعي. يتم دفع العائد في تاريخ محدد أو تواريخ محددة.
ويدفع دائن المعدل العائم أو الثابت (الطرف الآخر في مقايضة الأسهم) مبلغا يستند إلى سعر فائدة مرجعي أو سعر ثابت. ويستحق هذا المبلغ على مدى فترة المبادلة.
ويشمل عملاء مبادلة الأسهم في ديوتسش بانك المؤسسات وصناديق البيع بالجملة والبنوك وصناديق التحوط والشركات والأفراد ذوي الثروات العالية. إن مقايضات األسهم مفضلة من قبل األطراف األخرى مثل صناديق التحوط، حيث أن المنتج يتيح لهم تحقيق المنافع االقتصادية لملكية األسهم بدون تكلفة ونفقات عواقب الملكية، مثل رسوم الحفظ العالية في كل والية قضائية إلحتفاظ األسهم في األسهم ذات الصلة) ونظام المقاصة، والاضطرار إلى الاحتفاظ بالسجلات، ومراقبة إجراءات الشركات وإجراء التسويات المنتظمة.
ولإدارة هذه العواقب، يتعين على المساهمين المؤسسين التقليديين توظيف موظفي العمليات وتشغيل مكتب خلفي. وتجنب الأطراف المناظرة هذه العواقب وتحقق وفورات في التكاليف من خلال القيام بذلك.
باإلضافة إلى ذلك، قد تكون هناك بعض المزايا الضريبية لبعض حاملي عقود مقايضة األسهم في االحتفاظ بالتعرض الصناعي لألسهم بدال من التعرض المباشر.
ونظرا لأن عقد المقايضة هو عقد مشتق أوتك موثق من قبل هيئة الأوراق المالية الدولية (لا يتضمن أي وضع صريح في حقوق الملكية الأساسية)، فإن الفائدة المباشرة الوحيدة هي أنه لا يربط الميزانية العمومية كما هو الحال مع وضع حقوق ملكية مباشرة. وبالتالي، يمكن استخدام مقايضات الأسهم كوسيلة بسيطة وفعالة من حيث التكلفة لتحقيق النفوذ. وميكن لبعض صناديق التحوط أن تستخدم مقايضات حقوق امللكية وتستخدم هذا الغرض.
ولكن هناك سبب مقنع على حد سواء، لا سيما بالنسبة لتلك الأموال التي لا تستخدم الرافعة المالية، هو لمقايضات الأسهم المدخرات التي يمكن أن تقدم على تكاليف المعاملات. وهذا أمر ذو قيمة خاصة بالنسبة للأموال التي تدير استراتيجية تنطوي على حجم كبير جدا من المعاملات، مثل التحكيم الإحصائي أو التداول قصير الأجل / قصير الأجل للأسهم، حيث تكون الحاجة إلى إبقاء تكاليف المعاملات تحت السيطرة أمرا بالغ الأهمية.
القدرة على الاستفادة من "العضلات" المالية مزود مبادلة هو أمر حيوي في تقليل السحب على الأداء التي أنشأتها هذه التكاليف.
ومع تزايد مبادلة الأسهم مع هذه الأموال، أصبح السوق أكثر تطورا في إيجاد سبل للحفاظ على تكاليف المعاملات. ومن بين التحسينات التي أدخلت من قبل مقدمي الخدمات الرئيسيين مثل دويتشه بنك، عمليات تعاقدية مبتكرة للحد من وثائق السوق خارج البورصة المطلوبة، وأنظمة التدفقات النقدية لدمجها في المدفوعات المجدولة لسهولة التشغيل.
في بعض األحيان، يشار إلى التداول من خالل مقايضات األسهم باسم »الوساطة االصطناعية الرئيسية« - مع عقد المقايضات كبديل عن مخزون االقتراض لتحقيق مركز قصير أو تمويل األسهم لتحقيق الرافعة المالية على الجانب الطويل.
وتستخدم العديد من صناديق التحوط هذه الخدمة الوسيطة للسمسرة الاصطناعية كجزء من اتفاقية الوساطة الرئيسية للخدمة الكاملة - مع مقايضات الأسهم المستخدمة جنبا إلى جنب مع قروض الأسهم وغيرها من الخدمات لأجزاء معينة من محافظهم.
ولأن مقايضات الأسهم هي أداة مشتقة غير مباشرة، فإن وجود الوثائق المناسبة في مكانها والارتياح مع الطرف المقابل الخاص بك أمر بالغ الأهمية.
كما هو الحال مع أي مشتقات أوتك، فإن التصنيف االئتماني هو عامل رئيسي في اختيارك للطرف المقابل - وهو ما يعطي ميزة كبيرة للوسطاء الرئيسيين مثل دويتشه بنك، التي لديها تصنيف ائتماني AA - / AA3 / AA-. عندما يقوم دويتشه بنك بتنفيذ مقايضات الأسهم، قد نطلب من طرفنا المقابل تقديم ضمانات. يعتمد مبلغ الضمان على كل من الطرف المقابل والمقايضة الضمنية أو المستأجرة.
ويتحمل كل طرف في مقايضة حقوق الملكية تعرضا لمخاطر الائتمان تجاه الآخر. إذا ارتفعت الحصة األساسية في األسعار، يتعين على دافع حقوق الملكية إجراء دفعة تشير إلى الزيادة، والعكس بالعكس إذا انخفضت الحصة األساسية، يحق لدافع حقوق الملكية الحصول على دفعة. وبالتالي، عندما ينخفض ​​سعر السهم، هناك مخاطر الائتمان على دافع الأسهم، وعندما ترتفع، والطريقة الأخرى. يتم تخفيف هذا من قبل.
يتم تعديل الرهن وفقا لتغيرات األسعار في األسهم األساسية.
وعلى الرغم من ذلك، هناك حاجة ماسة، ضمن بنك استثماري متكامل كدويتشه بنك، إلى توفير طرق أكثر كفاءة لرصد متطلبات الضمانات عبر مجموعة كاملة من أوتك ومنتجات التمويل الأخرى المعروضة.
وعلى الرغم من أن ذلك كان واضحا نسبيا في المنتجات القائمة على أساس هذه المعايير، فإن دمج المنتجات غير إيسدا مثل الوساطة الرئيسية يضيف بعدا جديدا. حل ديوتسش بانك لهذا هو منتج جديد مبتكر، دب زمارجين، الذي يراقب متطلبات الضمان عبر مجموعة كاملة من المنتجات المشتقة المتداولة في دويتشه بنك في الأسهم ودخل ثابت على نحو متزايد.
وواصلت التحسينات الأخرى في العام الماضي أو نحو ذلك تخفيف الأعباء التشغيلية لمديري صناديق التحوط. واحد، على سبيل المثال، هو إعداد التقارير على شبكة الإنترنت حسب الطلب من المحافظ مع التسعير من مارك إلى السوق. وثمة عنصر آخر هو المرونة في شروط التداول التي يتعين توحيدها حسب الاستراتيجية أو حسب الطلب حسب التجارة.
في هذه الأيام، يمكن التعامل في مقايضات الأسهم مع الربط السلس إلى تجارة البرامج ونظم التنفيذ الإلكترونية - خدمة رئيسية للأموال التي تولد أوامر الآلي العادية واسعة النطاق. وقد وضع دويتشه بنك منتجات مبادلة الأسهم بحيث يتم تضمينه بالكامل في البنية التحتية التجارية للشركة، لجعل التنفيذ سلس قدر الإمكان. لم نتمكن من تحقيق ذلك إلا من خلال الاستمرار في تعزيز روحنا، "من المبيعات إلى التسوية"، في السعي لتحقيق الكفاءة.
ومن ثم يمكن استخدام مقايضات األسهم بمعزل عن التداول في األسهم، ولكن أيضا فيما يتعلق بمجموعة واسعة من الخدمات األخرى تبعا لمتطلبات الصندوق. مزاياها متعددة، وندائها يكمن في مرونتها.
الرجاء الضغط هنا للمزيد من المعلومات.
وتحقق صناديق التحوط أداء أعلى من مؤشرات الأسهم في الأسواق المضطربة.
الثلاثاء 12/07/2018 - 14:53.
عاد سالوس ألفا كومبيتيتي أربتريج 1.78٪ لشهر يونيو.
الإثنين 11/07/2018 - 12:37.
سيغ يضيف استراتيجية المراجحة الفهرس لصندوق سكانديا المتنوعة وصندوق سكانديا للاستثمارات البديلة.
الخميس 09/06/2018 - 10:00.
عاد سالوس ألفا كومبيتيتي أربتريج 2.87٪ في فبراير.
الخميس 10/03/2018 - 17:00.
تعليق: البنوك تتحول اليابانية، وأعتقد حقا ذلك.
الثلاثاء 14/10/2008 - 07:05.
مؤسسة التمويل الدولية والبنك الدولي يطلقان البنية الأساسية للهيئة.
الأربعاء 28/06/2017 - 12:26.
كريديت سويس تطلق 2X الشهري المستحق كريد سويس ميرجر المراجحة السائل مؤشر إتن.
الأربعاء 09/03/2018 - 11:23.
جزر البهاما - الإصلاح التنظيمي.
تو، 2017-12-12 10:49.
كيفية مراقبة وقياس وإدارة مخاطر السيولة.
الإثنين، 2017-12-04 14:03.
لب رؤى حول الاستثمار البديل.
الثلاثاء، 2017-11-28 10:07.
لوكسمبورغ صندوق الخدمات 2017.
الخميس، 2017-11-16 12:25.
رقمنة قطاع الاستثمار.
الخميس، 2017-12-14 10:35.
ميفيد إي - لأنني يستحق ذلك (أو لا كما هو الحال قد يكون)
مون، 2017-12-18 11:31.
الفائدة الاستراتيجية من الرقابة على التوزيع النشط.
مون، 2017-12-18 12:13.
كايمان على المسرح الدولي.
مون، 2017-10-23 08:33.
"أقساط التأمين السيبراني" لا تزال لينة جدا "يقول الحديد كوف شركاء D'أغوستينو.
الإثنين، 2017-12-11 09:49.
وينبغي أن يكون الابتكار استباقيا لا رد الفعل، ويقول شيركويتش نورثرن تروست.
مون، 2017-11-13 11:55.
جوائز هيدجويك أوسا 2017.
الثلاثاء، 2017-10-10 16:00.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 غفم Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

سيتي، جب مورغان كاملة الأسهم مبادلة الطيار.
WriterETHNews.
شارك.
تغريد.
ينكدين.
وشاركت العديد من المؤسسات المالية الرئيسية، بما فيها سيتي وجيه بي مورجان وجولدمان ساكس، في تجربة رائدة نجحت في اختبار نظام إدارة مبادلة الأسهم.
نجحت 11 منظمة من بينها سيتي وجيه بي مورجان وجولدمان ساكس في إنجاز مشروع رائد يختبر نظاما قائما على بلوكشين لإدارة "معاملات مقايضة الأسهم وما يتصل بها من أحداث دورة حياة ما بعد التداول"، وفقا لبيان صحفي صدر في 20 نوفمبر / تشرين الثاني. إن مقايضة حقوق امللكية، بشكل عام، هي نوع من املشتقات التي يتفق من خاللها طرفان مقابلان على تبادل مجموعتني من التدفقات النقدية املستقبلية في تاريخ مستقبلي محدد.
وتنفذ الشركة على أكسكور، وهي برمجيات دفتر الأستاذ الموزعة الملكية الخاصة بشركة أكسوني، وهي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا، وشاركت فيها عقود مدونة قابلة للتنفيذ (إدكس) و "شبكة موزعة من نظير إلى نظير لضمان المصالحة الدائمة" وشملت تيارات البيانات المقدمة من تومسون رويترز إلى تسهيل "سير العمل الآلي" إدكس.
ووفقا للإعلان، فإن استكمال هذه المرحلة من المشروع مهم لأن "وجود طرفي صفقة مقايضة على نفس دفتر الأستاذ يسمح للأطراف المقابلة بعرض البيانات ومشاركتها في نفس الوقت خلال دورة حياة المقايضة بأكملها - من الاقتراح إلى الإنهاء". من خلال مزامنة البيانات عبر الشركات وأتمتة "معالجة الإجراءات للشركات،" أكسوني تأمل في مساعدة عملائها توفير المال ومنع الأخطاء المتعلقة بالبيانات.
ومن الشركاء الآخرين في المشروع التجريبي الذي استمر عدة أشهر هم بي إن بي باريبا، كريدي سويس، كندا مجلس خطة خطة التقاعد، إهس ماركيت، الرابطة الدولية للمقايضات والمشتقات، وكابكو.
ومن بين الوظائف التي تم اختبارها خلال المشروع "إنشاء التجارة، وبناء المواقع، والتعديلات، والتبديل، والإنهاء، وشيخوخة المقايضة، وانقسامات الأسهم، والأرباح، والإبلاغ، وإدارة المفاتيح الخاصة"، فضلا عن "الإدارة الآلية لدورة الحياة" و " الأسهم ومجموع عوائد مقايضة العائد ".
آدم ريس.
مثل ما تقرأ؟ تابعونا على تويترETHNews_ للحصول على أحدث سيتي، جب مورغان أو غيرها من الأعمال إثريوم والأخبار المالية.

المشتقات - أنظمة التداول.
البرامج والخدمات التي تركز على تحليلات المشتقات، وتداول الأوراق المالية وتنفيذها.
ميسيس فوسيونكابيتال.
ميسيس فوسيونكابيتال كوندور.
قمة ميسيس فوسيونكابيتال.
MX.3 نظرة عامة.
MX.3 للتجارة.
تخيل نظام التداول.
فيندور - للأسواق المالية.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
11 يناير 2018.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
11 يناير 2018.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
11 يناير 2018.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
إعلانات الشركة.
دليل.
الأحداث.
بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من برنامجنا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، لمعرفة المزيد عن الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.

نظام مبادلة الأسهم؛
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
مجال الاتصالات.
منتجات.
صناعة المنتجات.
الخدمات الإعلامية.
مجال الاتصالات.
منتجات.
تنفيذ محطة بلومبرغ و.
تكامل الإدارة و.
صناعة المنتجات.
بلومبرغ أسواق بلومبرغ.
الخدمات الإعلامية.
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
وفي الأسواق العالمية، يسعى المهنيون من جانب الشراء والبيع إلى تحقيق أفضل تنفيذ عبر فئات الأصول المتعددة. توفر محطة بلومبرغ حلول التداول والتحليلات المتطورة لتلبية هذه الاحتياجات، وكل ذلك على منصة واحدة.
توفر حلول بلومبرغ لتجار ة التجارة وإدارة الطلبات حلولا متعددة األصول وحلول إدارة التنفيذ وتحليالت دورة االستثمار التي تمكن شركات الشراء والبيع من تحويل بيانات التجارة والنظام إلى ميزة تنافسية. ونتيجة لذلك، يمكن للشركات إنشاء مسارات عمل أكثر كفاءة، والتواصل مع أسواق رأس المال العالمية، ودفع الامتثال التنظيمي وتخفيض التكلفة الإجمالية للملكية.
ولتحقيق النجاح، يحتاج التجار في الأسواق العالمية إلى الوصول إلى تجمعات مجزأة من السيولة، ومنصة تنفيذ بديهية، وتحليلات تنبؤية، وأدوات تحليل تكاليف المعاملات (تسا) لتقييم أداء الاستراتيجية، سواء في التاريخ أو في الوقت الفعلي.
وتشمل حلول إدارة التنفيذ في بلومبرج نظام إدارة التنفيذ (إمسكس) مع تحليلات متكاملة في الوقت الحقيقي، ومؤشرات الاهتمام (إويس) والإعلانات التجارية، وتحليلات تكلفة المعاملات (بتسا). من مساحة عمل واحدة قابلة للتخصيص، يمكنك إدارة الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وتداول إتف.
تداول الدخل الثابت - فيت.
فيت، منصة التداول بلومبرغ، يربط جميع المنتجات التجارية الإلكترونية المتاحة الدخل الثابت في بوابة واحدة ويوفر متعددة تاجر، والتسعير المركب للتنفيذ، حتى تتمكن من مرحلة، ورصد والتجارة وتخصيص الصفقات من خلال وظيفة واحدة على محطة بلومبرغ. يمكنك أيضا التجارة مع فيت من النازل تسوكس الخاص بك.
تداول العملات الأجنبية - فكسغو.
فكسغو من بلومبرج هي منصة التداول متعددة العملات رئيس الوزراء التي توفر وظائف قوية للمتداولين على الأسعار لتنفيذ معاملات الصرف الأجنبي مع علاقاتهم المصرفية. فكسغو هو منصة التداول الإلكتروني خالية من العمولات لتنفيذ المعاملات الفورية، صريحة، مبادلة، ندف، إيداع والنظام والخيار.
السلع التداول الالكتروني - كميت.
تقدم بلومبرج كوموديتيز مجموعة من المنتجات التجارية الالكترونية لمكاتب السلع.
يتم دعم إدارة وتقاسم وتنفيذ المعاملات المالية القائمة على السلع الأساسية في جميع أنحاء العالم.
يتم دمج حلول أومز لدينا مسبقا مع بقية خدمات شركة بلومبرج لتقديم مجموعة شاملة حقا من الحلول من الأمام إلى المكتب الخلفي.
الأسهم من جانب الشراء والدخل الثابت - إيم.
وبالنسبة لشركات الشراء، يقدم بلومبرج لألصول ومدير االستثمار) إيم (حلول عالمية متعددة األصول إلدارة المحافظ، والتداول، واالمتثال والعمليات.
الأسهم والمشتقات من جانب البيع - سسيومز.
تقدم حلول البيع الجانبي وإدارة الطلبات من بلومبرج حلول إدارة النظام والتنفيذ العالمية لمبيعات الأسهم الأمامية وعمليات التداول وعمليات المكاتب المتوسطة والمكاتب الخلفية.
الدخل الثابت من جانب البيع - تومس.
توفر حلول إدارة أوامر التجارة في بلومبرج (تومس) حلول عالمية متعددة الأصول لعمليات الجرد الأمامية وعمليات التداول وعمليات المكاتب المتوسطة والمكاتب الخلفية. مع تومس، يمكنك تحسين صوتك وتدفق التجارة الإلكترونية، وزيادة التوزيع العالمي للأسواق، وإدارة المخاطر والامتثال وتحسين الكفاءة التشغيلية.
بلومبرغ Tradebook® هو وسيط وكالة رائدة ومتعددة الأصول منصة تنفيذ التكنولوجيا التي توفر الوصول إلى سيولة عالية الجودة، البصيرة السوق وحلول مخصصة عبر أكثر من 100 أماكن السيولة العالمية و 43 بلدا. مع أدوات فريدة من نوعها ومعايير لا مثيل لها من التنفيذ، ونحن نبحث عن طرق جديدة لتقديم قيمة على حد سواء الجانب شراء وبيع الجانب.
مباشرة من خلال تجهيز - ستب.
بلومبرغ حلول ستب هي منصة متعددة الأصول في الوقت الحقيقي التي تبسط عمل ما بعد التجارة (وسط المكاتب)، مما يسمح للمستخدمين التركيز فقط على إدارة التجارة استثناء. بلومبرغ حلول ستب يقلل من المخاطر التشغيلية والتكلفة مع توفير أتمتة عملية ما بعد التجارة لكلا الجانبين من جانب الشراء والبيع في السوق الجانبية.
كشريك لكل من جانب البيع وجانب الشراء، بلومبرج في وضع فريد لمساعدة العملاء على التنقل المتاهة التنظيمية والبقاء في مقدمة التغييرات هيكل السوق.
مرفق تنفيذ المبادلة - سيف.
يتم تسجيل بلومبرغ سيف مع لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) لتشغيل مرفق تنفيذ مقايضة الأصول المتعددة (سيف). بلومبرغ سيف يوفر لجميع المشاركين الوصول إلى أنماط التنفيذ متعددة والسيولة عبر العديد من فئات الأصول بما في ذلك معدلات، والائتمان، والعملات ومشتقات السلع.
التسهيلات التجارية متعددة الأطراف - متف.
بلومبرغ ترادينغ فاسليتي ليميتد منشأة تجارية متعددة الأطراف، بمتف، هي منصة تداول قوية لتداول مقايضات التخلف عن السداد (كدز) ومبادلات أسعار الفائدة (إرس). وقد قامت بلومبرغ بفحص وبناء عمليات سير العمل الحالية من طرف إلى طرف لتوفير منصة تداول فعالة لضمان الانتقال السلس إلى البيئة التنظيمية ميفيد إي.
دعم العملاء.
وصول العميل.
بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.

No comments:

Post a Comment