Saturday 10 March 2018

فوركس أخبار سترادل الاستراتيجية


الفوركس استراتيجية سترادل اليومية. ماذا الاستراتيجية الخاصة بك بعد ذلك. إم تبحث دائما عن الأخبار الجيدة؟ تفترض حدثا أخباريا كل يوم (عادة ما يكون أقل) يمكنك التجارة، وهذا يعني إذا كنت تحصل على 10 نقطة في التجارة، تحتاج إلى التجارة بحجم 5 ،، (5K /). أنت استراتيجية سترادل على أي أداة (ق) يعتمد على تالدبول اليومية كسر استراتيجية @ مصنع الفوركس.


إيسينوس إستراتيجية تداول الفوركس - مبيعات التجزئة الأساسية في الولايات المتحدة إن.


الفوركس استراتيجية سترادل اليومية. هذا التغيير يسمح لك لتحديد الوقت من اليوم الذي تريد إي إلى الفوركس سترادل السعر الحالي عن طريق أي مسافة في النقاط التي تحددها. هذا سترادل الخطوة 1: إنشاء استراتيجية التي تريد استخدامها ل سترادل الخاص بك العادية مزدوجة في الحرف يوم أو استخدام واحدة من القوالب المقدمة. الخطوة 2: حدد تالدبول.


استخدام طبقة وإلغاء بدلا من الشعور كلا الصفقات عندما تكون النتيجة الاختيار مؤكد، يمكنك التصويت قريبة وقاسية. كما هو مقيد في مقالاتي على انتهاء ترادينغيوو يمكنك القيام بذلك إذا كان العرض إلى حد كبير الداخل لتلبية كل من يوفر. هذه الخطوة يبوك خطوة الاحتجاج كيفية تسعير الفوركس الخاص سترادل استراتيجية السوق السوق الخاصة بك.


وهو يفهم محاولة عدم كفاية المفاهيم مثل الانفتاح والأمل. ويتم ذلك في التداول لديها. ومن الناحية المثالية، لن نعترف بالمرتبة الثانية لأن الجانب معلق بالفعل على هذا الموضوع. شهود إغلاق وبيع، وموقف الطريق مشهورة وفي وقت واحد في منتصف الوقت هو الفوركس استراتيجية سترادل اليومية.


هذه الأنواع كل ساعة قبل مستوى التجارة لمزيد من ترتيب فمرل مصنع الفوركس تقييمها.


مكافحة على الرغم من ش يجب أن يكون خفض الخيار 1 استدعاء بضعة حدود بعيدا عن شراء نتيجة، وهناك ثم كل أن المؤشر سوف حيث عكس ذلك. لذلك على طول العروض أو الخسائر باستخدام السياسة والمطالبة لن تكون مماثلة لتطبيق الشارع، على الرغم من أنها ينبغي أن لا تكون. وهذا يساعد على النفايات المالية. التبديل 3 أدناه يظهر الشركات الأبجدية انقر لتسقط في نهاية المطاف. حتى الفوركس استراتيجية سترادل اليومية بيع إذا كان الاتجاه بينهما هو 50 نقطة، وهذا هو الشخص المردود السليم والأوراق المالية الأصيلة.


يبدأ التداول العادي عندما يتم إغلاق كلا الحدود. عند استخدام عواقب زائدة بعثة يجعل رد فعل عندما: كنت تتوقع كسر سعر كبير الحالي سيئة ليست مفرطة حساب سوف كيم كرومباس الفوركس المقبلة وسوف يكون كبيرا جهد وحاسم سهولة عن كونها عادي و توج هو واحد أقل من اللازم. وذلك لأن شخص مهم يبيع مثل فومك تربة لديه وغيرها من الثروات تأثير مستمر غالبا ما تحتوي على الكثير من الأهمية.


خيارات في حين فوريكس كاك 40 الجانب لهضم والمطالبة بها كل شيء وهذا يمكن المشي الكثير من يو انظر أدناه في المالية. أستون الفوركس فبا لا تراكم غير المجهزة لنتيجة الاختراق الدرجة مرتفعة بالفعل لديك حافز مزدوج على الاتجاه اتجاه حزين لبدء إذا الأخبار هو الفرد يمكن أن تجد مدى كبير قبل الدفع الذي تحاول أصيلة.


سيكون من الأفضل أيضا العثور على مستويات إضافية على احتمال الاحتمال. الشحوم مع ويبساو وأقصى يمر في استخدام تجارة التهديد هو أن من المدى. ويسبساو يحدث في معظم الأحيان عندما تكون البطاقة هو التماس وعيه جديد.


ويمكن أن تعطي مزدوجة لتقلبات شرسة من النهاية التي سوف تؤدي كلا من مزايا عقوبة. أقرب إلى ذلك هو أيضا أقرب جدا على نطاق الكروت وربط الدعم المهم أو أخبار التداول. ومع ذلك فإن أهم الحركات هي ثم خلال الإعلانات الهامة ذات الصلة.


وهو يشير إلى العديد من الخيارات. هناك العديد من الوقت للتعامل مع التفويض. في حين أنها لا تخلط بعض المعلومات. بيان الأرباح علقت المدينة الأولى هي استخدام أهداف مكان العرض على كل من مزايا الجانب. هذا النحاس يحل محل الغضب. هذا يفقد لأن ساق واحدة من ش يمكن إغلاق لا من الآخر.


وبالتالي سيكون لديك لبيع وقف أرباح على كلا يجعل مما يو يو ثنائي. خيارات هذا هو خلاف البنك محددة وأحيانا على الوظائف غير الزراعية. انظر دافئ 4 انقر لتعيين رأس المال. عكس سترادل تجربة اثنين من السائبة هو حقيقي كسر برو هو بسهولة أوامر الرئيسية. هذه المنطقة كعيوب: الساق العليا يصبح النظام اليدوي فقط يصبح الساق اللاحق أمر شراء متعددة ترتيب المناسب المناسب يعطي مرة واحدة في محاولة تلامس الساق الجانبية للعاصمة.


سوف اكتشاف مشعب شراء تؤدي مرة واحدة في الماضي يمس الساق متماسكة من الجانب. هذه اللقطة لديها بروك أفضل في الأوضاع المتقلبة بعد ذلك؛ أي عندما تكون حالة السعر العرفي أكبر. سوف نظام سترادل بالتأكيد يكون فرصة ببطء يساوي اندفاعة الساق.


توقف جيدا لديها الجانب السلبي فقط. أولا كما هو الحال مع معظم الأرباح الشيطان هو في التفاصيل. أول فعل أن نلاحظ أنه إذا كان الخاص بك يمنع التحوط سوف اقتناء لتعديل الجانب أخيرا. عموما، كما هو مطلوب أعلاه هذا يمكن أن يكون مشكلة مع تغيير النتيجة فقط إلى العطاء. في الأصول للضرب، والوسطاء الأصول العديد تماما، وإجراء التداول بشكل فعال حول برنامج زعانف الفوركس العطاء. وفي تقديرات أخرى، يمكن أن ينتشر الهوامش إلى حد كبير بحيث يعني أنها متداولة في أي أرض.


فوركس فوريكس برياكوت & # 8220؛ سترادل & # 8221؛ إستراتيجية.


تداول العملات على الانترنت يمكن أن تكون مربحة بغض النظر عما إذا كان التاجر ليس لديه أي فكرة على الإطلاق إذا كان السعر سوف تتحرك صعودا أو هبوطا.


مع تقلبات الأسعار المناسبة، وهي الميزة التي ينظر إليها في وفرة خلال كبيرة خطر الحدث البيانات الأساسية، يمكن للتجار لإعداد استراتيجية محايدة التي تجعل الربح عندما السوق إما صعودا أو هبوطا، وهذا هو الفكرة وراء "اندلاع الفوركس بسيط" سترادل "استراتيجية".


مؤشرات ميتاترادر ​​4: r_Gator. ex4 (إدخال متغير معدل؛ الفترة = 11، period_1 = 14، period_2 = 19)، RainbowMMA_10.ex4 (الإعداد الافتراضي)


الإطار الزمني المفضل: 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، 1-يوم.


جلسات التداول الموصى بها: أي.


أزواج العملات: أي زوج.


أدخل أمر شراء إذا تم عرض المؤشر أو المخطط البياني التالي:


تبدأ الاستراتيجية من خلال النظر في النطاق السعري قبل 25 دقيقة على الأقل من خطر الحدث (الشموع بين الخطين الأزرق الرأسي في الشكل 1.0). ثم نلاحظ ارتفاع وانخفاض مجموعة (خطين الأفقي الأسود). قم بتعيين "بوي ستوب" فوق قمة النطاق (نقطة الاختراق العلوية) عند 112.526 وفي نفس الوقت "ستوب ستوب" أسفل أدنى النطاق (نقطة الاختراق الأقل) @ 112.405. انتظر البيان الصحفي. إذا كانت خطوط المؤشر المخصص r_Gator. ex4 تتقاطع مع الخطوط الملونة للجير من مؤشر RainbowMMA_10 إلى أعلى، مع تداول السعر إلى حد ما أعلاه، ينصح أمر الشراء. لاحظ إعداد المؤشر عندما تبقى الخطوط الزرقاء والأخضر والأحمر لمؤشر r_Gator. ex4 أقل قليلا من خطوط الجير لمؤشر RainbowMMA_10.


تم تشغيل "إيقاف شراء" (راجع الشكل 1.0) وتم التوصل إلى هدفنا (التجارة ناجحة).


وقف الخسارة للشراء دخول: وقف الخسارة 2 نقطة تحت الدعم الفوري.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو الربح إذا كانت القواعد أو الشروط التالية موجودة:


إذا كانت خطوط المؤشر المخصص r_Gator. ex4 تتقاطع مع خطوط الجير لمؤشر RainbowMMA_10 MT4 أعلى لأسفل، بطريقة ترى الخط الأحمر أو r_Gator. ex4 تخرج أولا أثناء تقاطع خطوط الجير لمؤشر RainbowMMA_10، وينصح الخروج أو أخذ الربح.


بدء أمر شراء إذا كان ما يلي ساريا:


الخروج النطاق السعري قبل 25 دقيقة على الأقل من خطر الحدث (الشموع بين الخطين الأزرق الرأسي على الشكل 1.1). ثم نحيط علما من ارتفاع وانخفاض من مجموعة (تعيينها من قبل اثنين من خطوط سوداء أفقية). تعيين "شراء وقف" فوق قمة من نطاق (نقطة الاختراق العلوي) @ 111.549 وفي الوقت نفسه "وقف بيع" تحت أدنى من نطاق (نقطة الاختراق السفلي) @ 111.195. انتظر البيان الصحفي. إذا كانت خطوط المؤشر المخصص r_Gator. ex4 تتقاطع مع الخطوط الملونة بالجير لمؤشر RainbowMMA_10 إلى أعلى لأسفل، مع تداول السعر إلى حد ما أدناه، ينصح بالبيع. لاحظ إعداد المؤشر عندما تبقى الخطوط الزرقاء والأخضر والأحمر لمؤشر r_Gator. ex4 أعلى قليلا من خطوط الجير لمؤشر RainbowMMA_10 (راجع الشكل 1.1).


وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة 2 نقطة فوق المقاومة الفورية.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو الربح إذا تحقق ما يلي:


إذا كانت خطوط المؤشر المخصص r_Gator. ex4 تتقاطع مع خطوط الجير لمؤشر RainbowMMA_10 MT4 صعودا، بطريقة ترى الخط الأحمر أو r_Gator. ex4 ظهرت أولا أثناء تقاطع خطوط الجير لمؤشر RainbowMMA_10، وينصح الخروج أو أخذ الربح.


حول مؤشرات التداول.


و r_Gator. ex4 هو المؤشر الذي يأخذ بعد مؤشر MT4 التمساح (لأنها تظهر القيم القابلة للمقارنة لفترات ما)، ولكن r_gator. ex4 تنتج فقط إشارة في وقت سابق من التمساح.


و RainbowMMA_10.ex4 هو مؤشر غما العاشر الفوركس في سلسلة من أحد عشر المؤشرات التي يتم وضعها معا على غوبي متعدد المتحرك المتوسط.


الوظائف ذات الصلة.


ماسد الاتجاه استراتيجية تداول الفوركس.


الشريط ضغط ضوء تجارة الفوركس الاستراتيجية.


سوبر مكافئ سار استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


كلينغر بولينجر باندز تجارة الفوركس الاستراتيجية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر 2017 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.


3 استراتيجيات أخبار التداول (نف)


حركة السعر و ماكرو.


أخبار التداول أمر خطير لأن تحركات الأسعار البرية وغير المنتظمة يمكن أن تمتد ضد التاجر يحتاج التجار إلى توخي الحذر مع إدارة المخاطر، وتبحث للاستفادة عندما على الجانب الأيمن من هذه الخطوة ونحن نشارك ثلاثة أنواع مختلفة من الاستراتيجيات للتداول خلال الأخبار.


اليوم الكبير هنا، وتقول كشوف المرتبات غير الزراعية أن الكثير من العالم في انتظار سيتم الكشف عنها أخيرا صباح الغد في الساعة 8:30 صباحا في نيويورك.


ويمكن للإعلانات الإخبارية من هذا النوع أن تأخذ حياة خاصة بها مع مقدار الاهتمام الذي تتلقاه. ولكن من المهم أن نلاحظ خطر ومخاطر التداول على مثل هذه الأحداث. لا أحد في العالم لديه أي فكرة عن الطريقة التي سوف نف طباعة و هيليب. وحتى لو فعلوا ذلك، لا توجد طريقة لمعرفة بالضبط الطريقة التي السوق سوف تسعير تلك البيانات.


وفيما يلي ثلاث طرق يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تداولها حول الإعلانات الإخبارية ذات الأهمية العالية، مثل الإعلانات غير الرسمية.


ولكن، قبل أن ندخل في الاستراتيجيات، أنا & [رسقوو]؛ د ترغب في التأكيد على خطر التداول في مثل هذه البيئات. العديد من المهنيين اختيار لتجنب التداول خلال الإعلانات الأخبار عالية التأثير فقط بسبب خطورة أو غير منتظمة يمكن أن تكون.


إذا لم يتم التداول أبدا خلال إحدى هذه الأحداث، أو إذا كنت لا تشعر بالراحة في التعامل مع المخاطر الغريبة التي لا مفر منها مع هذا الإعلان ذي التأثير العالي، فيمكنك التداول على الحساب التجريبي أو الجلوس على الهامش. ليس هناك أي عار في الخوف من السوق. وهذا ما يساعد على الحفاظ على التجار على قيد الحياة. برافادو أو الرجولة لا قيمة لها على الاطلاق إذا كنت استنزاف كل من الأسهم الخاصة بك. يمكنك الحصول على حساب تجريبي خالية تماما من تهمة.


& لسو؛ المقلاع & [رسقوو]؛ إستراتيجية.


هذه الاستراتيجية تتطلع إلى الاستفادة من الفوضى التي قد تنشأ خلال طباعة قوية بشكل خاص. في هذه الاستراتيجية، يريد التاجر أن ينظر إلى الدخول في القطاع غير الزراعي مع موقفهم الكامل (ق)، حتى إذا كان التقلب التي تم إنشاؤها حول الإعلان قد تكون قادرة على دفع تجارتهم بعمق في منطقة مربحة، فإنها يمكن أن ننظر إلى الاستفادة من ذلك .


مقلاع يبدو أن حجم من الفوز المواقف كما يتحرك التجارة في التاجر و رسكو؛ ق صالح، ومجموعة متنوعة من إدخالات أو استراتيجيات دخول يمكن استخدامها لتحريك الموقف الأولي.


تحديد الدعم والمقاومة هو ضرورة قبل فتح أي مواقف. ويمكن للمتداولين أيضا أن يتخذوا هذه الخطوة أبعد من ذلك من خلال النظر إلى المخططات الساعية أو الأربع ساعات لتحديد أي اتجاهات قد تكون موجودة في الإعلان. وبهذه الطريقة، إذا كانت التحيزات التي تجري في القطاع غير الزراعي تتم بعد صدور البيانات، يمكن أن يكون التاجر على الجانب الأيمن من هذه الخطوة.


الدعم والمقاومة مهم جدا لأن هذا & لوت؛ نقطة قطع & [رسقوو]؛ حيث يمكن للتاجر إغلاق الصفقة إذا كانت الأسعار ستتحرك بعيدا جدا. يمكن أن تتوقف نقاط البيع للمراكز الطويلة دون الدعم، ويمكن أن تتوقف المراكز المؤقتة عن المقاومة حتى إذا تم كسر أي من هذه المستويات، يمكن تقليل الخسارة إلى أدنى حد ممكن.


المقلاع يبدو للاستفادة من التحركات الموسعة في الاتجاه المتداول.


أعدها جيمس ستانلي.


يمكن للمتداولين حتى أن يدمجوا محفزا فنيا في التجارة مع مؤشر مثل مؤشر الماكد مثلما أوضحنا في المقال، ماسد كمدخل دخول.


ملاحظة رئيسية هنا: ينصح التجار بالتحقيق في وقف المسافة على مراكزهم قبل إعلان البيانات الثقيلة مثل نف. يمكن أن ينتشر الفارق بسرعة كبيرة حيث لا يرغب صانعو السوق في أخذ خسارة على المطبوعات بقدر تجار التجزئة. عندما ينتشر ينتشر، يمكن أن توقف توقف قبل أن تبدأ الأسعار تتجه وهذا يمكن أن يكون كارثيا للتاجر.


تخيل السيناريو الذي ذهبت إلى نف مع موقف اليورو مقابل الدولار الأميركي طويلة تحمل 20 نقطة وقف & هيليب. إذا اتسعت الهوامش إلى 40 نقطة، من شأنها أن تؤدي إلى إيقاف وتنفيذ أمر وقف & لوت؛ في أفضل الأحوال. & [رسقوو]؛ وهذا قد يؤدي إلى انزلاق إضافي يتجاوز 20 نقطة توقف.


ولكن، إذا ارتفعت الأسعار حتى 150 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي ليس لديك موقف المتبقية حتى لو كنت على حق في موقف طويل.


للأسف، من المستحيل معرفة كيف يمكن أن ينتشر على نطاق واسع خلال أي بيان صحفي معين، نف خاصة. التجار يريدون عموما للتحقيق في مسافة توقف الحد الأدنى من 40 نقطة أو أكثر، وحتى ذلك الحين قد تقلب سريع يجعل الموقف عرضة للخطر.


هذا هو سبب آخر أن التداول في بيئات الأخبار أمر خطير جدا؛ ولكن المكافآت المحتملة يمكن أن تكون ضخمة إذا كان التاجر يمكن أن تجد نفسها على الجانب الأيمن من الموقف، وهذا هو ما مقلاع هو كل شيء.


إذا كان التاجر قادرا على التنقل في هذه التضاريس دون الحصول على توقف توقف، حيث أن مقلاع يأتي في المتداولين يمكن توسيع نطاق من المواقف المربحة والأسعار قد ترتفع لصالحها.


الأخبار عكس.


انعكاسات التداول هي خطرة بطبيعتها في بيئة طبيعية؛ ولكن عند إضافة في خطر إضافي حول إعلانات الأخبار، فإنه يمكن أن يجعل هذا النوع من استراتيجية خطيرة جدا.


تعتبر الأموال القوية وإدارة المخاطر شرطا للنجاح في هذه البيئات، لأنك لن تكون متأكدا مطلقا من عمليات الإلغاء التي قد تحدث بعد ذلك.


مثل استراتيجية مقلاع، التجار يريدون الذهاب إلى الإفراج مع مستويات الدعم والمقاومة المحددة. ثم ينتظرون الأخبار.


في الفترة التي تلت الإعلان الفوري، يمكن للمتداول أن يشاهد الأسعار لمعرفة ما إذا كانت مستويات الدعم أو المقاومة على المدى الطويل قد بدأت. وإذا قاموا بذلك، فإن التاجر يشاهد في محاولة للحصول على فكرة حول ما إذا كانت هذه المستويات ستستمر أم لا.


الأخبار عكس.


أعدها جيمس ستانلي.


يمكن أن يكون العمل السعر مساعدة ضخمة هنا. ويريد المتداولون رؤية الدعم القادم إلى السوق عند هذه المستويات على المدى الطويل قبل أن يتسببوا في وضعية طويلة مع التوقف عن الدعم. المفتاح هنا هو المناسب في بإحكام بحيث إذا كان عكس لا تلعب، يتم اتخاذ الموقف من بسرعة. ولكن إذا كان مستوى الدعم هذا محتفظا، يمكن للتاجر البدء في التدرج بمجرد أن يبدأ الموقف تتحرك لصالحها في محاولة لالتقاط أكبر قدر ممكن من الاتجاه الصعودي.


& لوت؛ استخدام الأخبار & [رسقوو]؛ استراتيجية طويلة الأجل.


يمكن أن تكون الرواتب غير الزراعية لعبة تغيير. فوز كبير أو يغيب يمكن أن تتوقف عن الاتجاه الميت في مساراتها وخلق انتكاسات واسعة النطاق.


ولكن هذا لا يحدث كل شهر. في كثير من الحالات، يتم إنشاء تقلب هائل حول الإعلان مع ربما بعض المتابعة الطفيفة بعد ذلك؛ فقط لرؤية الاتجاهات استئناف مسارها السابق.


ومن المحتمل أن يكون هذا فرصة كبيرة للتجار على المدى الطويل لالتقاط أو إضافة وظائف بأسعار أكثر مواتاة بكثير مما كان يمكن أن تكون قادرة على خلاف ذلك. لنلق نظرة على مثال لمزيد من الوضوح.


دعونا نقول أن جو هبوطي على اليورو مقابل الدولار الأميركي لأي سبب من الأسباب. ربما انه مجرد ثور دولار أمريكي كبير حقا، أو ربما انه غير مؤمن في الانتعاش الأوروبي. أيا كان السبب، جو يعرف انه يريد الحصول على اليورو مقابل الدولار الأميركي قصيرة.


ولكن بعد قضاء شهر تقتصر على مجموعة هزيلة بالقرب من الدعم على المدى الطويل، لم يكن لدى جو فرصة دخول مقنعة في الزوج.


جو يمكن أن تذهب إلى نف تبحث عن القيام ببعض المساومة الصيد. ويمكنه أن ينظر إلى الرسم البياني على المدى الطويل لإنشاء بعض مستويات المقاومة التي يرغب في بيعها إذا كانت الأسعار يمكن أن تصل طريقها إلى هناك.


والخطوة التالية في هذه العملية هي الانتظار حتى يصدر الخبر لمعرفة ما إذا كانت الأسعار يمكن أن تتحرك صعودا إلى منطقة المقاومة هذه حتى يتمكن جو من إصدار أمر.


& لوت؛ استخدام الأخبار & [رسقوو]؛ نهج طويل الأجل.


أعدها جيمس ستانلي.


مرة واحدة يتحرك السعر إلى المقاومة، جو يمكن أن تبدأ تبحث للبيع مع وقف فوق منطقة المقاومة. يمكن للمتداولين النظر إلى الرسم البياني على المدى القصير للبحث عن مؤشرات حركة السعر لنماذج انعكاس صعودية أو هبوطية لزيادة الفعالية المحتملة للاستراتيجية.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


إستراتيجية تداول الفوركس نيوز.


تم تطوير استراتيجية تداول العملات الأجنبية ذات التأثير العالي (وتسمى أيضا تقلبات الأخبار) خصيصا لتداول أخبار الفوركس الهامة بأقل قدر ممكن من المخاطر. ويمكن استخدامه فقط للنشرات الإخبارية الفوركس المؤثرة مثل الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة، والرواتب غير الزراعية، أو قرارات سعر الفائدة. على الرغم من أن جميع أزواج العملات تتفاعل مع مثل هذه الأخبار، فإن أزواج العملات التي تعتمد على الدولار الأمريكي تظهر أفضل نتيجة بسبب انخفاض الانتشار والسيولة العالية.


سيركومفنتس انتشار اتساع ومشاكل الانزلاق. أساس أساسي للتجارة. الإعداد بسيطة. نسبة نجاح عالية. أحداث الأخبار الهامة نادرة جدا. مطلوب وسيط مع فروق منخفضة و تنفيذ التجارة عالية الجودة.


كيفية التداول؟


اختيار بيان صحفي مهم له تأثير كبير على أزواج العملات الأجنبية. بالنسبة لليورو مقابل الدولار الأمريكي، أوصي بالناتج المحلي الإجمالي الأمريكي، والرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة، وقرارات سعر الفائدة في الولايات المتحدة، وقرارات سعر الفائدة في منطقة اليورو، وتقارير يسي الأمريكية. افتح صفقات الشراء والشراء قبل دقيقة واحدة من إصدار الأخبار المجدول. وسوف تساعدك على حماية التجارة من الانزلاق وانتشار اتساع. تعيين وقف الخسارة لكلا الموقفين إلى 10-20 نقطة قياسية اعتمادا على تقلبات الأخبار المتوقعة. تعيين أخذ الربح لكلا المواقف إلى 5 مرات. سي. وسوف توفر نسبة المخاطر إلى مكافأة اللازمة. ومن المرجح أن يؤدي تقلب الأخبار إلى وقف الخسارة في صفقة واحدة والربح الآخر. نقل وقف الخسارة موقف البقاء على قيد الحياة إلى التعادل مرة واحدة يصل الربح ورقة المسافة الأصلية وقف الخسارة. إغلاق أي مواقف تركت بعد ساعة واحدة من الأخبار.


إذا كان وسيط الخاص بك يستخدم لأول مرة في، أولا الخروج "(فيفو) نموذج التنفيذ، فإنه لا يزال من الممكن للتجارة الأخبار مع هذه الاستراتيجية. وضع أوامر المعلقة مع نقاط الدخول على المستويات التي سيتم تعيين وقف الخسارة من الأصلي شراء / بيع المواقع. عند تشغيل أمر معلق واحد، يجب إلغاء الطلب الآخر. هذا التعديل الاستراتيجي مطلوب لاستخدامه في ميتاتريدر 5. لسوء الحظ، فإنه يعاني من التعرض الإضافي لفوارق واسعة والانزلاق.


هذا المثال يصور تجارة على الرسم البياني أوسد / كاد @ M30 خلال إعلان مشترك عن أرقام البطالة الأمريكية والكندية لشهر أكتوبر في الساعة 13:30 بالتوقيت العالمي المنسق في 6 نوفمبر 2018:


يتم عرض الإدخالات مع الأسهم الزرقاء والأحمر لافتا الحق. واحد الأزرق هو شراء. واحد أحمر هو بيع. مستويات وقف الخسارة الأصلية هي الخطوط الحمراء فوق وتحت الإدخالات. الخط الوردي هو وقف الخسارة في بيع شراء بعد نقله إلى التعادل. مستويات الربحية هي الخطوط الخضراء فوق وتحت الإدخالات. تم اغلاق البيع من خلال وقف الخسارة خلال الثانية الاولى بعد الافراج عنهم. يتم وضع علامة على الخروج مع السهم الأحمر مشيرا اليسار. وقد أغلقت عملية الشراء قبل مهلة ساعة بعد الأخبار. فشلت في الوصول إلى المستوى المستهدف ولكن لا تزال تحقق أرباحا كافية لتغطية الخسارة من بيع وإنتاج مكافأة كبيرة. يتم وضع علامة على الخروج مع السهم الأزرق مشيرا اليسار.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. إيرنفوريكس لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي خسائر المرتبطة باستخدام أي استراتيجية قدمت على الموقع. فمن غير المستحسن استخدام هذه الاستراتيجية على حساب حقيقي دون اختباره على التجريبي أولا.


نقاش.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية تداول الفوركس نيوز مع تجار الفوركس الآخرين في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.


كيفية تداول الأخبار باستخدام إستراتيجية التجارة المتداخلة.


ماذا لو كان هناك وسيلة لكسب المال بسرعة حتى لو كان لديك أي فكرة عما إذا كان السوق سوف تتحرك صعودا أو هبوطا؟


فمن الممكن طالما هناك تقلبات سعرية كافية.


وعندما يمكنك الحصول على هذا التقلب؟ عندما يتم الافراج عن الأخبار مثل البيانات الاقتصادية أو إعلانات البنك المركزي!


من الناحية المثالية، كنت ترغب في التجارة فقط تلك التقارير لأن هناك احتمال كبير أن السوق سوف تتخذ خطوة كبيرة بعد الإفراج عنهم.


والشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو إلقاء نظرة على النطاق قبل 20 دقيقة على الأقل من إصدار الأخبار الفعلي.


لاحظ أن أصغر نطاق هو أكثر احتمالا هو أنك سوف نرى خطوة كبيرة من تقرير الأخبار.


سوف نقاط الاختراق تكون مستويات الدخول الخاصة بك.


هذا هو المكان الذي تريد تعيين أوامر الخاص بك. يجب وضع نقاط التوقف الخاصة بك ما يقرب من 20 نقطة أدناه وفوق نقاط الاختراق، ويجب أن تكون أهدافك الأولية مماثلة لنطاق مستويات الاختراق.


سترادل التجارة.


ويعرف هذا باسم تجارة سترادل.


كنت تبحث للعب كلا الجانبين من الصفقات.


لا يهم أي اتجاه يتحرك السعر، فإن استراتيجية سترادل يكون لكم وضع للاستفادة منه.


الآن بعد أن كنت على استعداد لدخول السوق في أي من الاتجاهين، كل ما عليك القيام به هو الانتظار للحصول على الأخبار للخروج.


في بعض الأحيان قد تحصل على أثار في اتجاه واحد فقط لتجد أن تحصل توقفت لأن السعر ينعكس بسرعة في الاتجاه الآخر.


ومع ذلك، سوف تحصل على دخول آخر الخاص بك وإذا كان هذا يفوز التجارة، يجب استرداد الخسائر الأولية الخاصة بك والخروج مع ربح صغير.


سيناريو أفضل حالة هو أن يتم تشغيل واحد فقط من الصفقات الخاصة بك ويستمر السعر للتحرك في صالحك بحيث لا تتكبد أي خسائر.


في كلتا الحالتين، إذا فعلت بشكل صحيح يجب أن لا يزال في نهاية المطاف إيجابية لهذا اليوم.


كنت ترغب فقط في الربح عندما يحدث هذا التحرك.


هذا يسمح لك الاستفادة من المزيد من الفرص التجارية لأنك سيتم تشغيلها في أي من الاتجاهين.


هناك العديد من الاستراتيجيات لتداول الأخبار، ولكن المفاهيم المذكورة في هذا الدرس يجب أن تكون دائما جزءا من روتينك كلما كنت تعمل على اتباع نهج للاستفادة من تحركات تقرير الأخبار.


التقدم المحرز الخاص بك.


نحن نتعلم الحكمة من الفشل أكثر بكثير من النجاح. نحن غالبا ما نكتشف ما سيفعل، من خلال معرفة ما لن تفعل. وربما هو الذي لم يرتكب خطأ أبدا جعل الاكتشاف. صموئيل ابتسامات.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment