Monday 12 March 2018

علم القطب الفوركس


الأعلام.


فريف.


العلم هو نمط المخطط المستخدم في التحليل الفني. على الرغم من أنها أقل شعبية من مثلثات، أسافين، وغيرها من أدوات التحليل الفني الشائعة، يعتبر التجار أن تكون أنماط التوحيد موثوق للغاية.


شكل العلم عندما يطلق النار على سعر حاد للغاية في فترة تداول واحدة، وتشكيل خط عمودي تقريبا. ويعرف هذا باسم "سارية العلم". بعد أشكال سارية العلم، التجار الهبوط، حريصة على الاستفادة من الأرباح الفورية، والبدء في بيع حيازاتها في الأصول. ومع ذلك، فإن هذا لا يسبب انخفاضا سريعا في الأسعار، حيث يبدأ المتداولون الصاعدون شراء حيازات الأسهم، على أمل الاستفادة من الزيادات المستقبلية في السعر. قناة الاتجاه الهبوطي الناتجة تشبه متوازي الأضلاع متوحد المنحدر، مما يعطي الرسم البياني مظهر العلم، وبالتالي اسمه.


إذا فشلت الأسعار لكسر خط المقاومة العلوي للعلم في غضون عشرين يوما، فشل نمط العلم. أما إذا كانت الأسعار تكسر هذا المستوى، فيمكن توقع حدوث سارية أخرى في المستقبل القريب وذروة أخرى في الأسعار. هذا يسبب العلم، عندما أكد، لتكون إشارة شراء قوية للغاية وفرصة لتحقيق أرباح ضخمة مع القليل من الوقت الاستثمار.


البنود ذات الصلة.


إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.


إن الوتد المتزايد هو نمط مخطط شائع في التحليل الفني. يتم تشكيل الوتد المتصاعد عن طريق رسم اثنين.


خط الاتجاه هو واحد من المكونات الأساسية لمعظم أنماط التحليل الفني. لبناء خط الاتجاه.


المثلث التصاعدي هو إشارة تشكيل حركة السعر استنادا إلى نظرية نمط استمرار.


قنوات الاتجاه التنازلي هي أنماط المخطط الأساسي المستخدمة في التحليل الفني. قناة اتجاه تنازلي.


مقالات ذات صلة.


تحديث الرسوم البيانية اليومية: قناة على أود / جبي & أمب؛ علم على أود / نزد.


يو! أنا أخدم ما يصل إلى الاسترالي + نمط الرسم البياني الخاص اليوم، مع قناة على أود / جبي ونمط العلم الصاعد على أود / نزد.


تحديث الرسوم البيانية اليومية: اتجاه اللعب ل ور / أود & أمب؛ احتمال حدوث تراجع على الدولار / الفرنك السويسري.


سواء كنت متسابقا للاتجاهات، أو رسما بيانيا، أو صيادا للانسحاب، لدي ما تحتاجه في تحديث الرسوم البيانية اللحظية اليوم، مع نمط قناة لزوج يورو / دولار أسترالي (أود / أود) وإعداد تصحيح فيبوناتشي ل أوسد / تشف، على الرغم من أنني 'في أيضا حصلت على العلم المحتمل على أوسد / تشف كذلك.


تحديث المخططات اللحظية: قناة على ور / غبب & أمب؛ صعودي العلم على أوسد / جبي.


إذا كان أي y'all هي نظرة على أنماط الرسم البياني على المدى القصير، ثم أنا فقط قد يكون لديك إصلاح منذ أنا أخدم حتى العلم الصاعد على أوسد / جبي وقناة على ور / غبب في اليوم الرسوم البيانية اليوميات التحديث.


كومدول تجارة كيت (26-30 يونيو، 2017): معاينة السوق.


سوف كومدولز تفقد إلى الدولار هذا الأسبوع؟ وهنا ما أنا أبحث في أود / أوسد، أوسد / كاد، والرسوم البيانية نزد / أوسد!


حتى إذا كنت تسير على الطريق الصحيح، فستستمر في العمل إذا كنت تجلس هناك. ويل روجرز.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الفوركس: كيفية التجارة أنماط العلم الصاعد.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


هناك العديد من الأنماط المختلفة التي يتبعها المتداولون للمساعدة في إدخالات الوقت والمخارج. نمط العلم هو الذي يميل إلى جذب اهتمامي عندما أجد ذلك لأنها يمكن أن توفر التحركات المتفجرة. ويبدو أن أودكاد في منتصف نمط العلم الثور المحتملة. اليوم، سوف ننظر في كيفية تحديد فرص تداول احتمال أعلى من نمط العلم الثور.


نمط العلم بسيط إلى حد ما مع ثلاثة مكونات فقط.


أولا تحديد أداة في اتجاه قوي (القطب العلم). من خلال مدة هذا الاتجاه الصاعد، في نهاية المطاف تحتاج الأسعار للراحة وتدعيم تلك المكاسب. يصبح دمج الأسعار هذا & لوت؛ علم & [رسقوو]؛ من النمط. ويميل جزء العلم من النمط إلى أن يكون قناة سعر منحدرة برفق.


بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا التوحيد سوف تعقب جزء صغير من الاتجاه الصعودي السابق. إذا أصبح التصحيح أعمق من 50٪، فإنه قد لا يكون نمط العلم. من الناحية المثالية، سنرى أن الارتداد يكون أقل من 38٪. وبما أن هذا هو نمط استمرار، ونحن نبحث عن أسعار لكسر أعلى بطول يساوي حجم القطب العلم.


على مدى الأشهر الثلاثة الماضية، كان التجار يشترون المخاطر من خلال السلع، وسوق الأوراق المالية، والعملات القائمة على المخاطر. ونتيجة لذلك، كان أداء الدولار الاسترالي جيدا مقابل معظم العملات الأخرى لأنه يوفر معدل فائدة أعلى للعائد. لذلك لدينا تراجع أساسي لقوة إضافية في الدولار الاسترالي. اليوم، سوف نطابق الدولار الأسترالي مقابل الدولار الكندي.


أود / كاد ليس غريبا على نمط العلم. مرة أخرى في أكتوبر 2018، رأينا هذا الزوج شكل واستكمال نمط العلم كما ارتفع الدولار الاسترالي أعلى بالتزامن مع ارتفاع سوق الأسهم مرتفعا.


هنا هو صورة من نمط الانتهاء. ويلاحظ الاتجاه الصاعد السابق (عمود العلم) باللون الأخضر. أسعار موحدة في أسفل أسفل جناح قناة سعر المنحدر. لم تتبع هذه القناة سوى 38٪ من الخطوة السابقة. لتداول العلم، يمكنك وقت إدخال في الطرف الأدنى من قناة السعر أو الانتظار لكسر فوق القناة العليا. ننظر إلى اتخاذ الأرباح من خلال إسقاط طول القطب العلم في الجزء السفلي من العلم (الخط المنقط البرتقالي).


إذا تقدمنا ​​إلى اليوم، يستمر زوج العملات أود / كاد في ارتفاعه. وتقوم الأسعار حاليا بتدعيم جانبي في قناة سعرية منخفضة. لذلك، لدينا فرصة للدخول في التجارة مع ما لا يقل عن خطر 1: 2 لمكافأة نسبة.


ابحث عن إدخال بالقرب من أسفل قناة السعر الأسود كدعم لفترة طويلة. ضع وقف الخسارة أقل بقليل من مستوى التأرجح. وهذا يعني دخول بالقرب من 1.0637 مع توقف بالقرب 1.0590. مرة واحدة تصل الأسعار إلى أعلى القناة السوداء، والنظر في نقل وقف الخسارة إلى التعادل. في حالة استمرار هذا النمط، يمكن أن يتحرك السعر الفاصل أود / كاد إلى 1.10.


--- كتبه جيريمي واغنر، الرصاص التجاري المدرب، ديليفكس التعليم.


للاتصال جيريمي، البريد الإلكتروني جواغنر @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader.


ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني جيريمي، وإرسال بريد إلكتروني مع سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى جواغنر @ دايليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية التجارة الرسم البياني نمط الرسم البياني.


A مخطط الرسم البياني منخفضة المخاطر بسيطة مع إمكانية مكافأة عالية.


الأعلام هي ممتازة نمط الرسم البياني المرشحين التداول. فهي صغيرة عموما، مما يعني مخاطر صغيرة نسبيا وأرباح سريعة. يتم تشكيل نمط رسم العلم عندما يتم توحيد السوق في نطاق ضيق بعد خطوة حادة. يمكن رؤية الأعلام على أي إطار زمني ولكنها تتكون عادة من حوالي 5 إلى 15 شريط السعر (على الرغم من أن هذا ليس قاعدة).


النمط له مظهر "علم" لأن المستطيل الصغير (التوحيد) متصل بالقطب (الحركة الكبيرة والسريعة).


يظهر الرسم البياني المرفق كيفية ظهور العلم على المخطط. كيفية التداول سوف تناقش قريبا.


الرسم البياني مواصفات نمط الرسم.


يجب تشغيل جزء العلم من النمط بين خطوط متوازية، ويمكن إما أن يكون مائل لأعلى أو لأسفل أو جانبية. الأعلام التي تتم زواياها في نفس اتجاه الخطوة السابقة (على سبيل المثال: القطب حتى والعلم مائلة)، يحط من أداء النمط. لذلك، فإنك تريد بشكل مثالي أن ترى خطوة حادة أعلى تليها العلم جانبية أو العلم الذي هو قليلا قليلا أسفل. إذا كانت الخطوة حادة إلى أسفل، وكنت تريد بشكل مثالي لتداول العلم الذي هو جانبية أو الزاوية أعلى (تتحرك عكس تحرك قوي أسفل).


يجب أن تكون الخطوة التي تسبق الجزء العلم من نمط (القطب) خطوة حادة، ما يقرب من الرأسي، وتكون أكبر بشكل ملحوظ وأكثر صرامة من يتحرك السعر الأخير قبل ذلك. هذه الحركة السريعة والمفاجئة في الأسعار تظهر عمليات شراء / بيع قوية نأمل أن نستفيد منها من خلال تداول الاختراق عن تشكيل العلم.


تداول نمط الرسم البياني.


أدخل صفقة عندما تفوق الأسعار أعلى أو أسفل خط الاتجاه العلوي أو السفلي للعلم.


يتم وضع وقف الخسارة خارج العلم على الجانب الآخر من الاختراق. بالنسبة إلى سوق الأسهم، & # 34؛ خارج & # 34؛ هو 0.01 $ أو 0.02 $، في سوق الفوركس، واحد أو اثنين نقطة، في سوق العقود الآجلة، علامة واحدة.


لاحظ أنه إذا كانت الخطوط الموازية للعلم منحدرة فإن نقطة الاختراق (الإدخال) ستتغير بمرور الوقت (لأن الخطوط تنحدر بمرور الوقت).


وغالبا ما تعتبر الأعلام أنماط استمرار، وهذا يعني أن الاختراق يميل إلى نظريا يحدث في اتجاه الخطوة السابقة (نفس اتجاه القطب). افحص المخططات السعرية الكافية وستعترف بأن هذا التحيز خاطئ بقدر ما هو صحيح. أبسط طريقة لتداول النمط هو الانتظار لكسر، والتجارة بها. توقع اتجاه الاختراق هو مهارة أكثر تقدما. إذا كانت التجارة تنفجر في نفس اتجاه الخطوة السابقة، يمكن استخدام الهدف (الأهداف) التالية للربح.


وتستند أهداف الربح على طريقتين مختلفتين. واحد هو المحافظ الذي من المرجح أن يؤدي إلى ربح سريع، والآخر هو هدف أكثر عدوانية والتي سوف يستغرق وقتا أطول للسوق لضرب ولكن يؤدي إلى ربح أكبر.


ويستند الهدف الأول على المسافة بين الخطوط المتوازية التي تشكل العلم. إذا كان العلم هو 30 نقطة عرض (في سوق الفوركس)، ثم الهدف الربح هو سعر الاختراق & # 43؛ / - 30 نقطة اعتمادا على إذا كان الاختراق إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي على التوالي. لأن السوق هو الجرح بإحكام بعد خطوة قوية، وغالبا ما ضرب هذه الأهداف الربح بسرعة وتجاوزها.


ويستند الهدف الربح المقبل قبالة القطب. قياس المسافة من القطب، من بداية القطب (بداية خطوة حادة) إلى طرف العلم. إذا كان $ 1 طويلة (في سوق الأسهم) والاختراق كان في الاتجاه الصعودي، إضافة 1 $ إلى الجزء السفلي من العلم. إذا كان الاختراق إلى الجانب السلبي، طرح $ 1 من الجزء العلوي من العلم. والنتيجة هي هدف الربح.


يظهر الرسم البياني المرفق التكوين العام، وكذلك مكان وضع إدخالات، ووقف والأهداف.


أنماط الرسم البياني العلم - الكلمة النهائية وتحذيرات.


يتم إنشاء الأعلام من خلال حركة سعر حاد، تليها التوحيد الذي يمتد بين خطوط متوازية (أو على مقربة منه). ننظر إلى التجارة هروب من التوحيد. يمكن أن يكون الاختراق في الاتجاه المعاكس للحركة الحادة، أو في نفس الاتجاه. تعيين وقف الخسارة خارج العلم على الجانب الآخر من الاختراق.


استخدم أحد هدفين، أو كليهما: أحدهما استنادا إلى ارتفاع العلم وأحدهما استنادا إلى ارتفاع القطب. إذا تداول الفوركس، والتجارة فقط هذه الأنماط خلال الأوقات المتقلبة من اليوم، مثل أفضل وقت ليوم التداول ور / أوسد. إذا كنت يوم الأسهم التجارية أو الأسهم الآجلة، ثم التمسك التداول خلال الأوقات الأكثر نشاطا لسوق الأوراق المالية.


تحليل أنماط الرسم البياني: أعلام وشواغر.


أنماط العلم والراية هما نمطان مستمران يشبهان بعضهما البعض، ويختلفان فقط في شكلهما خلال فترة توطيد النمط. هذا هو السبب في أن المصطلحات العلم والراية غالبا ما تستخدم بالتبادل. العلم هو شكل مستطيل، في حين يبدو الراية أشبه بمثلث.


يتم تشكيل هذين النمطين عندما يكون هناك حركة سعرية حادة تليها حركة السعر الجانبية بشكل عام، وهي العلم أو الراية. نمط اكتمال عندما يكون هناك اختراق السعر في نفس الاتجاه من حركة سعر حاد الأولي. الخطوة التالية سوف نرى خطوة حادة مماثلة في نفس اتجاه الخطوة الحادة السابقة. ويشار إلى التحرك الكامل لنمط المخطط - من الخطوة الحادة الأولى إلى الخطوة الحادة الأخيرة - كقطب العلم.


ويعتبر العلم أو الراية تحلق عند نصف الصاري، حيث يعتقد أن مسافة حركة السعر الأولية تساوي تقريبا حركة سعر الإجراء. والسبب في هذه الأنماط هو أنه بعد حركة سعرية كبيرة، يتوطد السوق، أو يتوقف، قبل استئناف الاتجاه الأولي.


يشكل نمط العلم ما يشبه المستطيل. يتم تشكيل المستطيل من قبل اثنين من خطوط الاتجاه الموازية التي تعمل كدعم ومقاومة للسعر حتى ينفجر السعر. بشكل عام، فإن العلم لن تكون مسطحة تماما ولكن سيكون لها خطوط الاتجاه المنحدرة.


بشكل عام، يجب أن يتحرك منحدر العلم في الاتجاه المعاكس للحركة السعرية الحادة الأولية؛ لذلك إذا كانت الحركة الأولية حتى، يجب أن يكون العلم المنحدر الهبوطي.


وتتكون إشارة الشراء أو البيع بمجرد اختراق السعر لمستوى الدعم أو المقاومة، مع استمرار الاتجاه في الاتجاه السابق. وينبغي أن يكون هذا الاختراق على حجم أثقل لتحسين إشارة من نمط الرسم البياني.


ويشكل الراية ما يشبه المثلث المتماثل، حيث تتقاطع خطوط الدعم والمقاومة مع بعضها البعض. ولا يحتاج نمط الراية إلى اتباع نفس القواعد الموجودة في المثلثات، حيث يجب اختبار كل خط دعم أو مقاومة عدة مرات. أيضا، فإن اتجاه الراية ليست مهمة كما هو الحال في العلم. ومع ذلك، فإن الراية مسطحة عموما.


في حين أن بناء وقفة في الاتجاه يختلف عن العلم و راية، وخصائص أنماط المخطط أنفسهم متشابهة. من الضروري أن تكون حركة السعر قبل العلم أو الراية خطوة قوية وحادة.


عادة، تأخذ هذه الأنماط وقتا أقل لتكوينها خلال التوجهات الهبوطية منها في الاتجاهات الصاعدة. من حيث طول نمط، فهي عموما أنماط قصيرة الأجل تدوم 1-3 أسابيع، ولكن يمكن تشكيلها على فترات أطول.


يجب أن ينظر إلى الحجم، كما هو الحال مع معظم إشارات الاختراق، على أنه قوي خلال فترة الاختراق لتأكيد الإشارة. عند الاختراق، هدف السعر الأولي يساوي المسافة من الخطوة السابقة تضاف إلى نقطة الاختراق. على سبيل المثال، إذا كانت الحركة الصعودية السابقة من 30 دولارا إلى 40 دولارا، فإن هدف السعر الناتج عن اختراق السعر 38 دولارا سيكون 48 دولارا (38 دولار أمريكي + 10 دولار أمريكي).


أنماط العلم في سوق الفوركس.


عندما نتحدث عن أنماط العلم، فإنه على الأرجح سوف أذكر العديد من التجار من أسافين ومثلثات، في الواقع هناك & # 8217؛ لا فرق بينهم & # 8211؛ فهي أنماط استمرار على المدى القصير. لتسهيل ذلك، سنقوم بالاتصال بجميع هذه الأنماط كعلم في بقية المقالة. العلم هو اتجاه حاد، ارتفاع قوي / هبوط مع العديد من الحانات من حركة السعر الجانبي على التجارة أضعف بكثير تليها خطوة حادة ثانية إلى مستويات قياسية جديدة / أدنى.


الأعلام، أسافين والمثلثات يمكن تصنيفها على أنها أنماط استمرار. وعادة ما تمثل فترات توقف قصيرة فقط في زوج العملات. وعادة ما ينظر إليها مباشرة بعد خطوة كبيرة، سريعة. ثم السعر عادة ما تقلع مرة أخرى في نفس الاتجاه. وقد أظهرت الأبحاث أن هذه الأنماط هي بعض أنماط الاستمرار الأكثر موثوقية.


الأعلام هي أنماط قصيرة الأجل التي يمكن أن تستمر من 1 إلى 12 القضبان. هناك بعض الجدل حول الإطار الزمني وبعض النظر في 8 أشرطة لدفع الحدود لنمط موثوق بها. ومن الناحية المثالية، ستشكل هذه الأنماط بين 1 و 4 أشرطة. وبمجرد أن يصبح العلم أكثر من 12 شريطا أو أكثر، سيتم تصنيفه كمستطيل.


العلم هو نمط مستطيل صغير ينحدر ضد الاتجاه السابق. بالنسبة لنمط العلم الصاعد، فإن العلم ينحدر؛ يشير الاختراق فوق المقاومة إلى أن السلفة السابقة قد استؤنفت. بالنسبة لنمط العلم الهبوطي، سوف ينحدر العلم لأعلى، ويشير كسر أدنى الدعم إلى استئناف الانخفاض السابق.


أكبر الفرق بين الأعلام والأنماط الأخرى هو أن الأعلام (الوتد أو المثلث) عادة ما تكون قصيرة جدا في المدة ليكون لها أي تأثير حقيقي على قمم وأدنى سعر. وتقتصر الإجراءات السعر ضمن خطين الاتجاه موازية، في حين أن أنماط أخرى ليست كذلك.


المؤشرات التالية مهمة عند تحديد الأعلام.


تحدث أنماط العلم عندما يجعل السوق اتجاها صعوديا / هبوطيا قويا جدا في الأسعار، يليه توقف مؤقت أو تداول جانبي لقضبان أسعار قليلة؛ إذا كانت المسافة من سارية العلم محدودة، العلم سيكون أقل نموذجية. لا تولي اهتماما خاصا لمنحدر الأعلام: إذا كان المنحدر يتسق مع الاتجاه، فإنه من الممكن للغاية أنه ليس أنماط استمرار، ولكن استنفاد الاتجاه الحالي، والكامل لخطر الانتكاس. مدة العلم. وإذا كانت المدة أطول من غيرها في الاتجاه الحالي، فإن الاتجاه قريب جدا من النهاية؛ ينصح بالتقدير.

No comments:

Post a Comment