Saturday 24 March 2018

شرح خيارات الأسهم بالنسبة لي


"اسمحوا لي أن أشرح الخيار التجارة في شروط بسيطة كنت في الواقع فهم."
اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).
إذا كنت تشعر بالإحباط مع برامج التداول الخيارات التقنية وأكثر تعقيدا على الانترنت، ثم أنا أفهم الإحباط الخاص بك.
لم أجد أي شخص لشرح تداول الخيار بعبارات بسيطة لذلك أنا في نهاية المطاف تجميعها معا تعريف بلدي وهذا ما أنا تقاسم معك اليوم.
في هذا الدرس سوف أشرح تداول الخيارات حتى تستطيع أن ترى لماذا بعض الناس باستمرار ضعف أموالهم والبعض الآخر لا. هذا هو الدرس 1 من الوحدة 1 (جدول المحتويات ودروس الفيديو في أسفل كل درس في هذه الدورة التدريبية).
سوف تتعلم ما اعتدت لتحويل 600 $ إلى ما يقرب من 3000 $ في غضون أيام قليلة.
سترى كيف يمكن أن يكون لها ربح كبير حتى لو كان السهم يتحرك 1٪ فقط في السعر.
وعند الانتهاء من هذه الوحدة سيكون لديك فهم كامل لكيفية كسب المال مع تداول الخيارات.
شرح خيار التداول - مفهوم شراء وبيع العقود لتحقيق الربح.
ولأغراض هذا الدرس، سأشير فقط إلى خيارات الأسهم التجارية، على الرغم من إمكانية تداول الخيارات على أوراق مالية أخرى مثل السلع.
خيار الأسهم ليس شيئا ماديا مثل امتلاك أسهم في الشركة. بل هو عقد بين طرفين.
عندما كنت تملك الأسهم (أو أسهم)، كنت في الواقع تملك قطعة من الشركة. عندما ترتفع قيمة الشركة حتى لا سعر أسهمك ومن ثم لديك الفرصة لبيع أسهم الأسهم الخاصة بك بسعر أعلى.
ومع ذلك، فإن خيار الأسهم هو اتفاق أو عقد، حيث يوافق أحد الطرفين على تسليم شيء (أسهم الأسهم) لطرف آخر خلال فترة زمنية محددة وبسعر محدد.
لذا فإن خيارات األسهم التجارية هي أساسا عقود البيع والشراء) عقود خيارات األسهم (.
"المستثمرين العقاريين" شراء وبيع المنازل "تجار الأسهم" شراء وبيع أسهم الأسهم "تجار الخيار" شراء وبيع العقود.
العقد: اتفاق بين طرفين أو أكثر.
لا يختلف عن العقد الذي توقعه لشراء منزل أو عقد لديك مع محام أو موسيقي. انها مجرد عقد.
كيف التجار الخيار جعل أموالهم هو نفس الطريقة تجار الأوراق المالية جعل أموالهم. تجار الأسهم جعل أموالهم عندما الأصول التي اشترواها (أسهم الأسهم) ترتفع في السعر. وبمجرد أن يحدث ذلك يبيعون أسهمهم لتحقيق الربح. تجار الخيارات جعل أموالهم عندما الأصول التي اشترى (عقود العقد) ترتفع في السعر. ثم يبيعون عقدهم بسعر أعلى ثم ما يدفعونه.
** ملاحظة **: أنا أشير فقط إلى الجانب شراء تداول الخيارات. هناك طريقة لكسب المال عن طريق بيع الخيارات الأسهم بحتة، ولكن هذا البرنامج التعليمي يغطي فقط خيارات الشراء.
إذا كانت الأمور لا تزال غامض لا تقلق، وسوف أشرح تداول الخيار بعض أكثر من ذلك.
الدرس التالي (خيارات الأسهم التجارية) سوف تعطيك مثال على كيفية كسب المال وشراء العقود. سيساعدك ذلك على اكتساب فهم أفضل لكيفية تداول العقود مقابل المال.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من أجل تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.
عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.
دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.
وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سوف تكون قيمتها أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.
هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.
مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، سيكون عليك أيضا أخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سنتجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.
بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وأرباحك ($ 8.25 - 3.15 دولار أمريكي) × 100 = 510 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.
وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.
خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:
حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.
عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات بالقيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي قيمة إكسترنينيك، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:
في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.
كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

شرح خيارات الأسهم لي
لشرح تداول الخيارات، أول شيء يجب أن يكون واضحا هو ما هو خيار الأسهم.
وفقا ل قاموس القانون، خيار الأسهم هو الحق في شراء الأسهم في المستقبل بسعر محدد في الوقت الذي يتم منح الخيار (عن طريق البيع أو كتعويض من قبل الشركة). في الواقع للحصول على أسهم الأسهم، يجب على صاحب الخيار Ђexexercise†™ الخيار عن طريق دفع السعر المتفق عليه وطلب إصدار أسهم.
وبعبارة أخرى، خيار الأسهم هو عقد قانوني يعطي المالك الحق في شراء أو بيع كمية من الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ محدد.
إن عقد Ђleglegleg Ђ في سياق تداول الخيارات يعني أن خيار الأسهم ينظمه المجلس الأعلى للأوراق المالية (هيئة الأوراق المالية والبورصة)، ويديره شركة المقاصة الخيار، وهي موحدة.
منذ فرض هذا الهيكل، يتم تداول خيار الأسهم في تبادل مماثل للمخزون. وهذا يتيح السيولة في السوق، كما يتيح التنفيذ السريع للأوامر.
وتسمح الخيارات للمستثمر بخفض المخاطر وتوفير فرصة أفضل للربح من استثمارات سوق الأوراق المالية.
أبسط طريقة لشرح التداول الخيار هو أن الاستثمار في خيار الأسهم هو في الأساس شراء الحق في شراء أو بيع Ђќ الأسهم بسعر معين إذا وعندما تريد. وليس هناك التزام بممارسة خيار الأسهم على الإطلاق.
من المهم أن نتذكر أن شراء خيارات الأسهم يختلف تماما عن شراء الأسهم.
يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية.
لا يمكن استبدال الخيارات الأوروبية إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية.
معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة هي خيارات أمريكية.
أنواع الخيارات.
كلا النوعين يسمح لمجموعات لا حدود لها من استراتيجيات الخيار بسيبل. ويمكن كسب الأرباح، من خلال استراتيجيات مختلفة، ما إذا كانت الأسهم تتحرك صعودا أو هبوطا، أو البقاء راكدة.
وهناك خيار ثالث ولكن مختلف جدا من الخيارات هي الخيارات الأسبوعية التي أدخلت لأول مرة في أكتوبر 2005، من قبل مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (CBOE. O)، أكبر سوق الخيارات الأمريكية.
هذه الخيارات الأسبوعية، أو التي تسمى عادة “Weeklys”، هي خيارات مدرجة مع ما يقرب من أسبوع واحد لانتهاء الصلاحية، تختلف عن الخيارات التقليدية التي لها حياة أشهر أو سنوات قبل انتهاء الصلاحية.
الآن، سيتم إطلاق نوع جديد من الخيارات، الخيار البسيطة، في 18 مارس 2018 من قبل سوق الأوراق المالية الدولية (أيس).
وسيسمح هذا النوع من الخيارات للمستثمرين بتداول الخيارات على 10 حصص بدلا من 100 سهم عادي. هذا التطور هو كبير في عجلة القيادة من النجاح وربح للمستثمر!
سوف خيارات مصغرة لديها نفس تواريخ انتهاء الصلاحية نظرائهم القياسية، بما في ذلك ويكليس و كوارترليز. كما ستتماشى أسعار الإضراب مع أسعار العقود القياسية، وكذلك الأسعار والعروض المسعرة.
تاريخ الخيارات.
للمساعدة في شرح تداول الخيارات أبعد من ذلك، دعونا نلقي نظرة على تاريخ الخيارات.
وقد استخدمت عقود مماثلة للخيارات منذ العصور القديمة، ما يقرب من 332B. C. حيث تم استخدامها لتأمين حقوق المعاصر.
تداول الخيارات الأوروبية المبكرة.
في لندن، في وقت مبكر من 1690s، يضع و вЂ~refusals†™ (المكالمات) لأول مرة أصبحت أدوات تجارية معروفة في عهد وليام وماري.
أصل خيارات الأسهم الأمريكية.
امتيازات (أو خيارات الأسهم كما نعرفها) كانت الخيارات التي تباع على العداد (أوتك) في 19 القرن أمريكا. كل من يضع ويدعو الأسهم عرضت من قبل التجار المتخصصة. خلقت الممولة الأمريكية، راسل ساجا، هذه الخيارات في عام 1872. لم تكن عقود موحدة، ولم يكن لديها نموذج تسعير حقيقي أو شروط.
تم تحديد سعر التمرين بسعر السوق المستدير في اليوم أو الأسبوع الذي تم فيه شراء الخيار. واستند نظام التسعير هذا إلى البائعين الذين يتقاضون ببساطة سعرا يشعرون بأنه معقول، وأسفر عن أسواق غير فعالة للغاية. كان تاريخ انتهاء الصالحية عادة بعد ثالثة أشهر من الشراء.
لم يكن حتى عام 1973، مع إنشاء مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي)، واختراع نموذج التسعير الخيار سكولز بلاك، أن الدعوة ووضع خيارات أخيرا أصبحت موحدة، ومتاحة لعامة الناس.
كما تم إنشاء شركة مقاصة الخيارات (أوك) كضامن لجميع عقود خيارات الأسهم. وتضمن أوك أداء وتسليم كل عقد خيار الأسهم.
وبدأت البورصة الأمريكية (أميكس)، وبورصة فيلادلفيا للأوراق المالية (فلكه)، والبورصة الباسيفيكية (يكس) جميع خيارات الأسهم التجارية بحلول عام 1976. (كان يكس في عام 2002).
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

الأسهم الخيار أساسيات.
إن خيار األسهم هو عقد بين طرفين يشترى فيه مشتر الخيار) حائز (شراء الحق في شراء أو بيع 100 سهم من أسهم أساسية بسعر محدد سلفا من / إلى بائع الخيار) الكاتب (، في غضون فترة زمنية محددة.
مواصفات عقد الخيار.
يتم تحديد المصطلحات التالية في عقد الخيار.
نوع الخيار.
يتم وضع نوعين من خيارات الأسهم ويدعو. خيارات الاتصال تمنح المشتري الحق في شراء الأسهم الأساسية في حين أن خيارات وضع يعطيه الحق في بيعها.
سعر الإضراب.
سعر الإضراب هو السعر الذي يتم فيه شراء أو بيع الأصل الأساسي عند ممارسة الخيار. إن العلاقة بالقیمة السوقیة للأصل الأساسي تؤثر علی مالیة الخیار وھي محدد رئیسي لعالوة الخیار.
وفي مقابل الحقوق التي يمنحها الخيار، يتعين على المشتري أن يدفع للخيار البائع علاوة على تحمل المخاطر التي تترتب على الالتزام. تعتمد علاوة الخيار على سعر الإضراب، وتقلب الأساس، فضلا عن الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية.
تاريخ إنتهاء الصلاحية.
وتؤدي عقود الخيارات إلى إهدار الأصول وتنتهي جميع الخيارات بعد فترة من الزمن. وبمجرد انتهاء خيار الأسهم، فإن الحق في ممارسة لم يعد موجودا وخيار الأسهم يصبح لا قيمة له. يتم تحديد شهر انتهاء الصلاحية لكل عقد خيار. يعتمد التاريخ المحدد الذي يتم فيه انتهاء الصلاحية على نوع الخيار. على سبيل المثال، تنتهي خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة في يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية.
نمط الخيار.
يمكن أن يكون عقد الخيار إما النمط الأمريكي أو النمط الأوروبي. وتعتمد الطريقة التي يمكن بها ممارسة الخيارات أيضا على أسلوب الخيار. ويمكن ممارسة خيارات النمط الأمريكي في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية بينما خيارات النمط الأوروبي يمكن أن يكون فقط ممارسة على تاريخ انتهاء الصلاحية نفسها. جميع خيارات الأسهم المتداولة حاليا في الأسواق هي خيارات على الطراز الأمريكي.
الأصل.
إن الأصل الأساسي هو الضمان الذي يكون على البائع الخيار الالتزام بتسليمه أو الشراء من حامل الخيار في حالة ممارسة الخيار. في حالة خيارات الأسهم، يشير الأصل الأساسي إلى أسهم شركة معينة. الخيارات متاحة أيضا لأنواع أخرى من الأوراق المالية مثل العملات والمؤشرات والسلع.
مضاعف العقد.
ينص مضاعف العقد على كمية الأصل الأساسي الذي يجب تسليمه في حالة ممارسة الخيار. وبالنسبة لخيارات األسهم، يغطي كل عقد 100 سهم.
سوق الخيارات.
المشاركين في سوق الخيارات شراء وبيع الدعوة ووضع الخيارات. أولئك الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب. ويسمى باعة الخيارات الكتاب. ويقال أصحاب الخيار لديهم مواقف طويلة، ويقال الكتاب لديهم مراكز قصيرة.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment