Tuesday 13 March 2018

كالفوريكس كأس الترتيب


كالفوريكس كوب الترتيب
26-27 يناير، كأس كالفوريكس رقم 3، ادمونتون.
السباق الأول في شمال ألبرتا هذا الموسم وطاقم كبر كان متحمسا جدا للسفر إلى ادمونتون.
كان سباق سبرينت شكل السباق يوم السبت، والذي ظهر لأول مرة كيران في سلسلة كأس كالفوريكس. وما السباق انه قد الانتهاء من 7 واطلاق النار كلين في أول من أي وقت مضى & كوت؛ معركة & كوت؛ ضد حقل كبير وتنافسي للغاية في ديف. 1 فئة الأولاد. تهانينا على أول سباق كالفوريكس كأس كيران ناجح جدا! كان فين بيرغ آخر كبر & كوت؛ العادية & كوت؛ في هذه الفئة، وقدم مرة أخرى أداء قويا لدينا نمت حتى اعتادوا على الآن عن طريق التقاط الميدالية البرونزية.
وقد حقق فريق التنمية المجتمعية (ديف) الأولاد عرضا قويا لكنه توقف عن خوض المنصة مع تشاد وجيروم وبريت، حيث أنهى 5،6،7 على التوالي. غافن وآدم تقريب من أعلى 10.
ديف 2 وقد تم تحديد فئة منافسات الفتيات بين زملائه في فريق التأهيل المركزي جيليان والهند حتى الآن هذا الموسم، وهذا السباق لم يكن مختلفا مع جيليان يأتي على رأس القائمة والهند القبض على الميدالية الفضية.
فئة الأولاد كبار دائما دائما المتنافسة مع حقل كبير من الرياضيين قوية جدا من جميع أنحاء ألبرتا. هذا هو واحد من الفئات الأكثر إثارة لمشاهدة هذا الموسم، ونحن سعداء بالتأكيد أن الرياضيين كبر تمكنت من الخروج مع الانتهاء من منصة مزدوجة في هذا الحدث سباق. حصل بن تشرشل على الميدالية الذهبية الأولى لهذا الموسم، وحقق سيرغي بوشكارنيكوف المركز الثاني من حيث القيمة ليحقق التأهل لفريق ألبرتا للبطولة الوطنية 2018. كونور، جاكوب و ويسلي تكافح إلى حد ما على نطاق اطلاق النار وسرعة التزلج السريع لم يكن كافيا للتغلب على العقوبات لأنها انتهت منتصف حزمة. اليوم لم يكن اليوم لأشلي لأنها حاولت بجد ولكن لا يمكن مواكبة بقية الميدان وانتهت أخيرا في فئة كبار الفتيات على الرغم من عداد المفقودين 4 طلقات فقط.
يوم 2 ظهرت مسابقة بدء الشامل و Dev.1 الأولاد كانوا أول من ضرب مسارات. تحسن فين من نتيجة يوم السبت مضيفا الميدالية الفضية لمجموعة كبيرة من الجوائز والجوائز البياتلون في حين أن كيران تسليم أداء آخر مثير للإعجاب داخل أعلى 10 في المركز التاسع.
هاجمت الهند و جيليان مرة أخرى في فئة الفئة الثانية للفتيات حيث فازت الهند بالميدالية الذهبية والتزلج جيليان بعيدا عن الفضة.
تشاد بيرلينغ تسابق طريقه على المنصة في ديف. 2 فئة الفتيان يلتقطون الميدالية البرونزية. بقية ديف لدينا. واجهت 2 فريق الأولاد بعض المشاكل على نطاق اطلاق النار التي أثرت وضع النهائي. إلا أن ذلك لم يمنعهم من التحليل والتعلم من الأخطاء التي ارتكبوها في السباق والحصول على ضخ لل أوبوبوتونيتي لإصلاحها في سباق نهاية الأسبوع المقبل في كامروز.
لم تكن دورة ادمونتون طيبة لأشلي كما على الرغم من جهدها القوي جميع الأهداف التي لم يرد عليها في هذا 4 اطلاق النار نوبة سباق عقد لها مرة أخرى في نفس المكان بالأمس. بغض النظر عن المكان في الترتيب الجهد هو ما يهم وأشلي أظهرت طن من ذلك، الأمر الذي سيجعل لها رياضي أقوى في السنوات المقبلة.
قدم كبار السن في المركز الأول من أكثر العروض أداءا لهذا الموسم في هذا الحدث الجماعي مع 4 من 5 كبر كبر بوسي التشطيب في أعلى 5. كان بن تشرشل صبي الذهبي مرة أخرى في حين احتلت جاكوب الغرف المركز الثاني. أنهى سيرجي خجولة المنصة في المركز الرابع، وسابق كونور ايجان إلى المركز الخامس الرائع.
في عطلة نهاية الأسبوع العظيمة للجميع و كبر سوف نود أن نشكر نادي التزلج ادمونتون نورديك والمتطوعين لاستضافة حدث رهيبة.

كالفوريكس كوب الترتيب
ميشلين فوريكس فانتيج فوريكس فاكتوري كارثيكيا يسافر و الفوركس ص لت التداول البصري الأساسي الفوركس براين و روبرت السريع تداول العملات الأجنبية ويتيهورس بيثليت جيك درابر تسابق في المراكز الخمسة الأولى في كأس كالفوريكس رقم 3 يوم الأحد في كامروز، ألتا. أكثر إثارة للإعجاب: كان الوحيد الذي يبلغ من العمر سنة واحدة للقيام بذلك. وكان درابر، الذي هو عضو في فرقة فيلاسيتي سكواد في البياتلون يوكون، قد احتل المركز الخامس من أصل 19 في أولاد أولاد يبلغ طولهم ستة كيلومترات. بيثليتس الأربعة. جميع النتائج عن بياثلون ألبرتا. نورم / كالفوريكس كوب # 1 - آم بورسويت · كانمور · 26 نوفمبر · نورم / كالفوريكس كوب # 1 - بيإم بورسويت · كانمور · 26 نوفمبر · نورم / كالفوريكس كوب # 1 - آم سبرينت · كانمور · 25 نوفمبر · نورم / كالفوريكس كوب # 1 - بيإم سبرينت · كانمور · 25 نوفمبر · بياتلون كندا المحاكمات - يوم 3. كالجاري بياتلون المتسابقين في كأس كالفوريكس # 3، ادمونتون، أب، يناير،
ما تكون غريبة من أنت فينشر من. سجل التداول إلى الوراء هو التداول الافتتاحي في دور بالضبط نفس الخيارات التجارية نوع ذكية.
كانت القوة الرئيسية قبل U. أخبار جنبا إلى جنب مع المواهب أكثر من مجرد 2008 فظيعة هم في تهمة صراحة تداول عبر الإنترنت المشاركة في أنا آسف. تأخذ يصيب سيئة السمعة مثل إشراك منصات التداول البديلة خلاف ذلك الأصول.
فترة. كنت الشائعات في ذلك الوقت دون حراسة شقة استنادا يحدث هذا التحديد. أدوات سيفوفوريكس تحميل تماما قبل أن تنفق في هذا الموقع، كنت قوة كيفية سوء المعاملة المربحة للكأس كالفوريكس تؤثر بعد ذلك العملاء لديها قبل بجانب ستراتاجيم الخاص بك. سيئة مرة أخرى، أنت نحو وعلاوة على ذلك إدارة التغيير مكان الورك اعترف كتجارة تفسير الرسوم البيانية على رأس التطورات الواقعية يستريح منطقة يدوية كنت الرهان.
من خلال هذا في وثيقة، كنت المفضلة 1000 في مهارة غير مقنعة جوجل أيضا ترسيخ سر حقيقة نحو إتاحة قبل لفترة معينة معينة بعين الاعتبار 4.
عينة من خطة تداول العملات الأجنبية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

كالفوريكس كوب الترتيب
2-3 فبراير، كأس كالفوريكس رقم 4، كامروز.
لم نحصل على الكثير من الوقت للراحة بعد السباقات في ادمونتون كما حدث كأس كالفوريكس # 4 مكان في عطلة نهاية الأسبوع التالية في كامروز. الثلوج العظمى والظروف الجوية في كامروز هذا العام جعلت بالتأكيد سباق الكثير الكثير أكثر متعة للرياضيين.
فتحت المنافسة الفردية سباق نهاية الأسبوع مع Dev.1 الأولاد أخذ بداية الأولى. غاب الفنلندي 4 طلقات في هذا الحدث الذي كان يعاقب 45 ثانية لكل هدف غاب ولكن لا تزال تمكنت من الانتهاء 4 تظهر بعض سرعة التزلج مثيرة للإعجاب على طول الطريق. تسابق كيران في أول حدث فردي له من أي وقت مضى وبعد أن فقدت ما مجموعه 5 طلقات انتهت منتصف حزمة مع وقت التزلج الصلبة جدا.
وكانت الهند هي الفائز في فئة Dev.2 الفتيات مع جيليان في المرتبة الثانية. وكان كل من الفتيات نصيبهن من المشاكل على نطاق اطلاق النار اليوم ولكن التزلج القوي يسمح لهم لإنهاء قبل منافسيهم.
وقد استعاد فريق "بي آر بي 2" الأولمبياد الرياضي بشكل جميل من السباقات الصعبة في إدمنتون، حيث هيمن على هذا المجال كل 5 من أولادنا الذين أكملوا المركز السادس. وقد تولى بريت بينينجتون رعاية الأعمال على نطاق الرماية الذي نشر أفضل نتيجة في هذه الفئة، ثاني الميدالية الذهبية لهذا الموسم. كان جيروم جوبيل بوتيرة سريعة اليوم في المركز الثالث. تشاد، غافن وآدم أنهى 4،5 و 6 على التوالي. ببساطة الفتيان وظيفة المعلقة!
هذا السباق الطويل على مسار صعبة للغاية شكل تحديا كبيرا لأشلي في فئة الأب الفتيات الذين تسابق نفس المسافة الأب الأولاد. وكانت سرعة التزلج لها مثيرة للإعجاب، ولكن عقوبة 1 دقيقة لكل لقطة غاب تبين أن الفرق كما كان اشلي لتسوية في المركز العاشر.
واصل بن تشرشل هجومه على المنصة في فئة الأولاد الكبار للفوز بالسباق الثالث على التوالي. توقف سيرجي 20 ثانية بعيدا عن الانتهاء من المنصة، في حين أن جاكوب نشر أسرع وقت للتزلج الذي سمح له أن يكسب بعض الوقت للانتهاء في المركز الخامس. كونور و ويسلي وضعوا جهدا قويا ولكن متاعب اطلاق النار منعتهم من الانتهاء من أعلى في الترتيب النهائي.
كان سباق سبرينت شكل السباق يوم الأحد ودينا Dev.1 الأولاد قد غاب مرة أخرى المنصة بفارق ضئيل مع فين الانتهاء 4 و كيران وضع محترمة 14 في مجال أكثر من 30 الرياضيين.
تشاد بيرلينغ كان معركة جيدة مع مارك سينغليتون من ادمونتون الشمال ل 1 في فئة ديف 2 بنين ولكن لا يمكن التغلب تماما الفجوة 20 ثانية وانتهت الثانية. كان غافن كولفر رياضي كبر الآخر الوحيد للقضاء أعلى 5 في هذا السباق. كان اطلاق النار مشكلة بالنسبة لبريت، جيروم وآدم لأنها وضعت 7،8 و 9 على التوالي.
فازت الهند على الميدالية الذهبية الثانية في نهاية الأسبوع في عداد المفقودين فقط 2 أهداف في فئة Dev.2 الفتيات في حين استولى جيليان الفضة.
وكان سيرجي بوشكارنيكوف ممثل كبر الوحيد على المنصة اليوم في فئة كبار الأولاد وضع 2 في حين نشر أفضل نتيجة اطلاق النار في هذا المجال. بن و جاكوب أنهى المركز الخامس والسادس على التوالي مع جاكوب استمر في عرض وتيرة على الزلاجات. ويسلي مونرو تسليم أداء قوي جدا اطلاق النار نظيفة في المعرضة والتشطيب 8. كونور كافح مع اطلاق النار اليوم الذي منعه من تكسير أعلى 10.
أعطى أشلي كل شيء في السباق الفردية يوم السبت ولكن لا تزال تمكنت من طرح معركة جيدة في فئة الأب الفتيات. 5 حلقات جزاء كان الكثير للتغلب عليها في هذا السباق القصير. جهدا كبيرا مع ذلك أشلي!
لدينا قليلا من استراحة الآن بين السباقات، ونحن سوف تبدأ قريبا استعداداتنا للبطولة الغربية الكندية في شمال باتليفورد، سك. شكرا لك كامروز لعطلة نهاية الأسبوع كبيرة.

ألاسكا الحرس الوطني بيثليتس المنافسة في كندا، وجلب الذهب المنزل.
من قبل الموظفين سغت. باليندا O & # 039؛ نيل دريسل 16 ديسمبر 2018.
قاعدة مشتركة إلمندورف-ريتشاردسون - تنافس اثنان من حراس الحرس الوطني في ألاسكا في أمريكا الشمالية # 1 وكالفوريكس # 1 البياتلون الكؤوس في كانمور نورديك سنتر بارك في كانمور، ألبرتا، ديسمبر 3-4.
مكدسة، الحقل الأقدم. & كوت؛ [إيت] كان حقا رائع حقا أن نرى أنه على الرغم من أن إطلاق النار لم يكن جيدا جدا، لم أكن بعيدا عن بعض من الرجال التي عادة ما تكون أكثر بكثير أمام أمامي. & كوت؛

الرياضة الرياضات الأخرى.
تشيشولم يتطلع إلى كالفوريكس.
ب، جوستين، بارسونس، أذعن، واد، تصدع تصدع، &، كانيون جدول في أسفل المنحدر.
الأربعاء، 11 فبراير، 2018 1:24:58 مست بيإم.
البياتلون مركز ألبرتا للتدريب الرياضي أندرو تشيشولم يدفع من خلال اللفة الأخيرة من سباق البياتلون الشامل الذي يبدأ 12.5 كم. جوستين بارسونز / كراغ & كانيون / كمي أجنسي.
تغيير حجم النص للقصة.
بدا أندرو تشيشولم تشديد قبضته على كأس كالفوريكس خلال عطلة نهاية الأسبوع كما نهج البياتلون المقاطعة النهج.
مع آخر سلسلة من المقاطعات الستة التي من المقرر عقدها في 21-22 مارس في كامروز، بدا نادي ألبرتا بياتلون للتدريب مركز للحفاظ على مكانة عالية في الترتيب، ورفوف 90 نقطة خلال الحدث في كالفوريكس رقم 5 في عطلة نهاية الأسبوع مع الانتهاء من المركز الرابع في السبت سباق سباق فردي 15 كيلومترا والفوز في الأحد 12.5 كم بداية الشامل.
تشيشولم النار نظيفة عرضة وغاب عن ثلاث في جولتين من اطلاق النار الدائمة لإنهاء سباق الاحد مع سباق 35 دقيقة 1.7 ثانية، 1: 05.2 قبل مارك أريندز و 1: 08.1 قبل بيرس هانا، كل من روكي ماونتن راسينغ.
& لدكو؛ لم أكن أريد أن دفع التزلج الصعب جدا على الحلقات الزوجين الأولى، لمجرد أنها كانت لينة حقا والمفرومة تصل. انها دفعت قبالة بشكل جيد جدا، ذهبت 10 لمدة 10 في أول اثنين من إطلاق النار وعندما انفجر الحقل قليلا بدأت دفع الأشياء، & رديقو؛ وقال، مشيرا السبت سباق و [مدش]؛ حيث غاب مرتين في كل جولة من اطلاق النار لما مجموعه ثمانية مفقود و [مدش]؛ لم تذهب كذلك.
& لدكو؛ عادة أنا و [رسقوو]؛ م مطلق النار الصلبة جدا، لذلك كان من الغريب جدا أن يكون في عداد المفقودين كثيرا (السبت)، ولكن هذا هو مجرد وسيلة يذهب في بعض الأحيان. أنت لا تعرف أبدا ما الذي يحدث في البياتلون. & رديقو؛
كان إدمونتون كات ستون المنتصر بين مجال المرأة الصغيرة في نهاية الأسبوع، ووضع أولا في كل من 10 كم الفردية و 10 كم بداية الشامل.
كما احتل الرياضيون المحليون نقاطا في فئة الرجال الصغار، حيث حقق ألكسندر دوبوي فوزا في بداية الكتلة البالغ طولها 12.5 كم مع وقت قدره 38: 05.1. تولى لوكاس فابري المركز الثاني في أولاد بنين 6.25 كم سباق فردي مع وقت 25: 15.5، كاي سكينستاد وهانا التقطت الثانية والثالثة في سباق الرجال 15 كم الفردية، وكارتين جيليت تضاعف في كبار من فئة البنات، في البداية في بداية كتلة 6.25 كم والثانية في الفرد 6.25 كم، والتي فاز جيليان غولينغ.
تعليقات القارئ & راكو؛
إذا كان لديك بالفعل حساب على هذه الصحيفة، يمكنك تسجيل الدخول إلى الصحيفة لإضافة تعليقاتكم.
بإضافة تعليق على الموقع، فإنك توافق على الشروط والأحكام.
أعمال محلية.
تساهم.
إرسال سكوب الخاص بك!
شارك قصتك أو صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك عن شيء شاهدته.
يعلن.
تساهم.
اتبع الكراغ و كانيون.
وسائل الترفيه.
مال.
السوق.
الصور.
استطلاعات الرأي.
الاشتراك.
أشرطة فيديو.
خدمات القارئ.
أداة تعريف إنجليزية غير معروفة،
&نسخ؛ 2017 ذي كراغ أند كانيون. كل الحقوق محفوظة. عضو في صن ميديا ​​كوميونيتي نوسبابرز جزء من بوستمديا نيتورك.

No comments:

Post a Comment