Tuesday 6 March 2018

تحديد خيارات التداول المتداولة


صندوق التبادل التجاري.


السابقين · التغيير-التداول · إد صندوق.


▲ الزائد الممتلكات الزائدة العرض المفرط التباطؤ الزائد التبادل. الصرف تبادل الصرف وسيط تبادل تبادل محرر الصرف تبادل العملات سعر صرف الصرف الرئيسي سعر الصرف تبادل الآلية تبادل الطلاب تبادل تبادل الصناديق تبادل تبادل تبادل الزوار تبادل تبادل تبادل تبادل التبادل تبادل التبادل صندوق التبادل التجاري إكسشيت إكسشياتور إكسكيتر إكسكوتور إكسكوتور إكسكوتور إكسيلر إكسكيبر إكسكيبل إكسكيبل إكسيسيبل إكسيسابل واجبات المكوس الخصومات ضريبة المخصر استئصال رجل الطرد استئصال استثارة استئصالية منطقة قابلة للانفجار إثارة الإثارة الإثارة الإثارة ▼


▲ تبادل تبادل الزوار الظاهري زوار الزوار تبادل الزوار تبادل الزوار رابطة الخريجين تبادل مقابل الصرف النقدي مقابل. كاش إكسهانج ويب كونيكت إكسهانج ويب كونيكت إكسهانج ويب كونيكت إكسهانج ويب كونيكت إكسهانج خدمات ويب إكسهانج خدمات ويب لتبادل جافا مع التبادل معها تبادل معه تبادل مع لي تبادل مع تبادل واحد معهم تبادل معنا تبادل معك تبادل الكلمات الصرف، اللغة، تبادل التبادلات الدولية ودراسات المناطق، تبادل التبادل المتدفق التبادلي التبادل التبادلي المحتمل لسعر الصرف التقاعدي سعر الصرف مخاطر سعر الصرف تبادل التبادل تبادل العملات تبادل العملات المتداولة تبادل السلع المتداولة صندوق صندوق البورصة المتداولة سوق الأسهم المتداولة صندوق البورصة المتداول في البورصة الصناديق المتداولة في البورصة الصناديق المتداولة في البورصة الصناديق المتداولة تبادل العملات المتداولة تبادل العملات المتداولة الملاحظات تبادل الاوراق المالية تبادل العملات خيارات تبادل العملات المتداولة تبادل العملات - المتداول الصندوق المنظم تبادل العملات النووية أوفيروسر تأثير تبادل نوع كروموسوم الانحرافات إكسهانج-فالو إكسش تبادل التبادل القابل للتبادل لقابلية تبادل التبادل القابل للتبديل قابل للتبادل للتبادل الصرف الصرف الصرف الصرفي ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


صندوق التبادل التجاري.


السابقين · التغيير-التداول · إد صندوق.


▲ مقتطفات مقتطفات مقتطفات الزائدة الزائد الأمتعة الزائد الطلب الزائدة أجرة الزائدة الأمتعة الزائدة الملكية الزائدة العرض المفرط التباطؤ الزائد التبادل. الصرف تبادل الصرف وسيط تبادل تبادل محرر الصرف تبادل العملات تبادل العملات سعر صرف الصرف سعر الصرف آلية تبادل الطلاب تبادل تبادل تبادل تبادل تبادل تبادل تبادل تبادل الزوار تبادل تبادل تبادل تبادل مبادل تبادل التبادل صندوق إكسشيت إكسشياتور إكسكستر إكسكوتور فواتير إكسيدر إكسيمر سواغ إكسسيبل إكسيبلكس إكسيس واجبات المكوس ضريبة الاستئثار استئصال طارده ▼


▲ تبادل تبادل مقعد تبادل مقعد تبادل مقعد تبادل مقعد تبادل مقعد مقاعد تبادل مقاعد تبادل مقاعد تبادل مقاعد تبادل مقاعد صرف مقاعد تبادل خادم ملقم إكسهانج أفضل الممارسات محلل تبادل دليل الخدمة إكسهانج تسوية حساب تبادل الحل برنامج مراجعة تبادل الحلول - بيرند كروتزيك تبادل تبادل تبادل الطيفي تبادل صندوق الاستقرار تبادل مدير مخزن تبادل طالب تبادل طالب تبادل الطلاب ودليل إيراسموس تبادل التماثل تبادل الصرف الصرف محطة الطرفية تبادل الصرف الطرفية الدائرة تبادل إنهاء تبادل نظرية تبادل تداول تبادل تداول مشتق تبادل التداول صندوق تبادل التداول صندوق تبادل صندوق تبادل تبادل صندوق تبادل تبادل صندوق تبادل تبادل (صناديق الاستثمار المتداولة الصناديق المتداولة في البورصة الصناديق المتداولة في البورصات الصناديق المتداولة في البورصة الصناديق المتداولة في البورصة الصناديق المتداولة الصناديق المتداولة الصناديق المتداولة البورصة المتداولة الصناديق المتداولة البورصة المتداولة البورصة المتداولة المتداولة ملاحظة تبادل المتداول ملاحظة تبادل المتداول ملاحظات تبادل الخيارات المتداولة تبادل الخيار المتداول تبادل الخيارات المتداولة تبادل المنتجات المتداولة تبادل المتداولين تبادل تبادل تبادل العملات تبادل العملات تبادل العملات تبادل التدريب الاتصالات تبادل نقل الدم نقل الدولي ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


ما هي صناديق الاستثمار المتداولة؟


في أبسط العبارات، صناديق التداول المتداولة (إتفس) هي الأموال التي تتبع المؤشرات مثل مؤشر ناسداك -100، S & أمب؛ P 500، داو جونز، وما إلى ذلك عند شراء أسهم من إتف، كنت شراء الأسهم من محفظة أن المسارات العائد والعائد من مؤشرها الأصلي. والفرق الرئيسي بين صناديق الاستثمار المتداولة والأنواع الأخرى من صناديق المؤشرات هو أن صناديق الاستثمار المتداولة لا تحاول أن تتفوق على مؤشرها المقابل، ولكنها ببساطة تكرر أدائها. انهم لا يحاولون التغلب على السوق، فإنها تحاول أن تكون السوق.


كانت صناديق الاستثمار المتداولة منذ أوائل الثمانينيات، لكنها قد وصلت إلى نفسها خلال السنوات العشر الماضية.


فوائد إتف.


وتجمع صناديق الاستثمار المتداولة بين مجموعة من المحفظة المتنوعة مع بساطة تداول سهم واحد. يمكن للمستثمرين شراء أسهم إتف على الهامش، أسهم بيع قصيرة، أو عقد على المدى الطويل.


إتفس للإدارة السلبية.


والغرض من إتف هو مطابقة مؤشر سوق معين، مما يؤدي إلى أسلوب إدارة الأموال المعروفة باسم الإدارة السلبية. الإدارة السلبية هي السمة المميزة الرئيسية لصناديق الاستثمار المتداولة، وهي تجلب عددا من المزايا للمستثمرين في صناديق المؤشرات. وبصفة أساسية، تعني الإدارة السلبية أن مدير الصندوق لا يقوم إلا بإجراء تعديلات طفيفة ودورية للحفاظ على توافق الصندوق مع مؤشره. هذا يختلف تماما عن صندوق تدار بنشاط، مثل معظم صناديق الاستثمار المشترك، حيث مدير يتداول باستمرار الأصول في محاولة لتفوق على السوق. ولأنها مرتبطة بفهرس معين، فإن صناديق الاستثمار المتداولة تميل إلى تغطية عدد منفصل من الأسهم، بدلا من صندوق الاستثمار المشترك الذي يخضع نطاق الاستثمار للتغيير المستمر. ولهذه األسباب، تقوم صناديق االستثمار المتداولة بتخفيف عنصر "المخاطر اإلدارية" التي يمكن أن تجعل اختيار الصندوق المناسب صعبا. بدلا من الاستثمار في مدير الصندوق، عند شراء أسهم إتف كنت تسخير قوة السوق نفسها.


كفاءة التكلفة وكفاءة الضرائب.


ولأن صندوق الاستثمار الأوروبي يتتبع فهرسا دون محاولة التفوق عليه، فإنه يتكبد تكاليف إدارية أقل من المحافظ المدارة بفعالية. إن التكاليف اإلدارية النموذجية لصناديق االستثمار األوروبية أقل من الصناديق المدارة بشكل نشط، والتي تقل عن٪ 20 سنويا، مقابل التكلفة السنوية التي تزيد عن 1٪ لبعض الصناديق االستثمارية المشتركة. لأنهم يتكبدون رسوم الإدارة والراعي منخفضة، ولأنهم لا تحمل عادة أحمال مبيعات عالية، وهناك تكاليف أقل أقل لتقليل العائد الخاص بك.


الإدارة السلبية هي أيضا ميزة من حيث الكفاءة الضريبية. إن صناديق الاستثمار المتداولة أقل احتمالا من المحافظ المدارة بنشاط لتجربة تداول الأوراق المالية، والتي يمكن أن تخلق توزيعات أرباح رأسمالية عالية محتملة. ويعني انخفاض عدد الصفقات داخل وخارج الثقة انخفاض التوزيعات الخاضعة للضريبة، وزيادة العائد الكلي على الاستثمار.


الكفاءة هي أحد الأسباب التي جعلت صناديق الاستثمار المتداولة وسيلة مفضلة لاستراتيجيات الاستثمار متعددة - لأن انخفاض التكاليف الإدارية وانخفاض الضرائب على الأرباح الرأسمالية وضع حصة أكبر من الدولار الاستثماري للعمل بالنسبة لك في السوق.


مرونة صناديق الاستثمار المتداولة.


سهم إتف يتداول تماما مثل الأسهم. على عكس صناديق المؤشرات، التي يتم تسعيرها فقط بعد إغلاق السوق، يتم تسعير إتفس وتداولها بشكل مستمر طوال يوم التداول. ويمكن شراؤها على الهامش، بيع قصيرة، أو عقد على المدى الطويل، تماما مثل الأسهم المشتركة. ومع ذلك، ونظرا لأن قيمتها تستند إلى مؤشر أساسي، فإن صناديق الاستثمار المتداولة تتمتع بمزايا إضافية للتنويع الأوسع نطاقا من الأسهم في الشركات الفردية، وكذلك ما يعتبره العديد من المستثمرين مرونة أكبر تتناسب مع الاستثمار في أسواق أو قطاعات أو مناطق أو أصول بأكملها أنواع. لأنها تمثل سلال من الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، أو على الأقل تلك التي تقوم على المؤشرات الرئيسية، وعادة ما تتداول بأحجام أكبر بكثير من الأسهم الفردية. ارتفاع حجم التداول يعني السيولة العالية، مما يتيح للمستثمرين الدخول إلى وخروج من مراكز الاستثمار مع الحد الأدنى من المخاطر والنفقات.


نمو طويل الأجل لصناديق الاستثمار المتداولة.


وفي أواخر السبعينات، لاحظ المستثمرون ومراقبو السوق اتجاها ينطوي على مؤشرات السوق - وكانت المؤشرات الرئيسية تتفوق باستمرار على إدارة صناديق المحافظ النشطة. ومن حيث الجوهر، ووفقا لهذه الأرقام، فإن مؤشرات السوق تستثمر بشكل أفضل من الصناديق المدارة، واستراتيجية الشراء والاستحواذ هي أفضل استراتيجية لجني مزايا الاستثمار في نمو المؤشر.


كيف تعمل المؤشرات؟


مؤشر سوق الأسهم هو قائمة من الأسهم ذات الصلة، جنبا إلى جنب مع إحصاءات تمثل قيمتها الإجمالية. وهي تستخدم أساسا كمعيار للإشارة إلى قيمة مخزوناتها المكونة، فضلا عن أدوات الاستثمار مثل الصناديق الاستثمارية التي تملك مناصب في تلك الأسهم. يمكن أن تستند الفهارس على فئات مختلفة من الأسهم. هناك مؤشرات السوق المعروفة على نطاق واسع، مثل مؤشر داو جونز الصناعي، ناسداك المركب، أو S & أمب؛ P 500. وهناك مؤشرات على أساس قطاعات السوق، مثل التكنولوجيا والرعاية الصحية والمالية؛ متاجر أجنبية؛ (الصغرى، والصغيرة، والمتوسطة، والكبيرة، والغطاء الضخم)؛ ونوع الأصول (النمو الصغير، والنمو الكبير، وما إلى ذلك)؛ حتى السلع.


موارد إتف.


أدوات الاستثمار.


البحث عن فرص في السوق باستخدام معايير تستند إلى 145 عنصر البيانات.


إنشاء محفظة من الأصول المحددة التي يتم تحديثها حيوي خلال اليوم.


تقييم الأسهم التي تلبي معايير الاستثمار من أكبر المستثمرين.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات محددة.


والخيارات هي العقود التي يمنح البائع من خلالها للمشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.


الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من قيمة الاستثمار الكامن. غالبا ما يكون االستثمار األساسي الذي يستند إليه الخيار هو أسهم األسهم في شركة مدرجة في البورصة. وتشمل الاستثمارات الأساسية الأخرى التي يمكن أن تستند إليها الخيارات مؤشرات الأسهم أو صناديق التداول المتداولة أو الأوراق المالية الحكومية أو العملات الأجنبية أو السلع مثل المنتجات الزراعية أو الصناعية. عقود عقود الأسهم هي 100 سهم من الأسهم الأساسية - سيكون الاستثناء عندما تكون هناك تعديلات على انقسامات الأسهم أو عمليات الدمج.


يتم تداول الخيارات في أسواق الأوراق المالية بين المستثمرين المؤسساتيين والمستثمرين الأفراد، والتجار المهنية ويمكن أن تكون الصفقات لعقد واحد أو للكثيرين. لا يتم تداول العقود الجزئية.


يتم تحديد عقد الخيار من خلال العناصر التالية: نوع (وضع أو استدعاء)، والأمن الأساسي، وحدة التجارة (عدد الأسهم)، وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات سيمبولوغي.


ويشار إلى جميع عقود الخيارات التي من نفس النوع والأسلوب وتغطي نفس الأمن الأساسي كفئة من الخيارات. ويشار إلى جميع الخيارات من نفس الفئة التي لديها أيضا نفس وحدة التجارة في نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية على أنها سلسلة الخيار.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


الخيار المتداول في البورصة.


ما هو "خيار تبادل العملات"


الخيار المتداول في البورصة هو خيار يتم تداوله في البورصة المنظمة حيث يتم توحيد شروط كل خيار من خلال البورصة. يتم توحيد العقد بحيث يتم تحديد الأصول الأساسية والكمية وتاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب مقدما. لا يتم تداول الخيارات المتاحة في البورصات في البورصات والسماح بتخصيص بنود عقد الخيار.


كسر "الخيار المتداول لتبادل العملات"


وتتمثل فوائد الخيارات المتداولة في البورصة في سيولة الخيارات، والعقود الموحدة، والوصول السريع إلى الأسعار، واستخدام غرف المقاصة من خلال البورصات. ويضمن استخدام غرف المقاصة الوفاء بعقد الخيار، في حين أن الخيارات المتاحة دون وصفة طبية تتوقف على قدرة الطرف الآخر على الوفاء بالالتزام.

No comments:

Post a Comment