Tuesday 20 March 2018

فوركس 30 في الشهر


آخر أخبار الفوركس.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هي أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


بعض من أكبر وساطة الفوركس المنظمة في العالم وندش]؛ فسم، إيغ غروب، غين كابيتال، سمك ماركيتس، Plus500 - عبرت عن دعمها العام لنوايا هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لفرض قيود جديدة على الصناعة من أجل حماية أفضل للعملاء التجزئة، ولكن أعرب أيضا عن اهتمامات. نذكرك بأن هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أصدرت يوم الجمعة الماضي تحديثا مؤقتا، تحدد فيه نواياها للحد من الرافعة المالية على الفوركس والعقود مقابل الفروقات إلى أي شيء يتراوح بين 1: 5 و 1:30، اعتمادا على تقلب المنتج الأساسي. اقرأ أكثر.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. وقد بدأ البنك بتداوله في بيتكوين منذ هذا الصيف، وقد أطلق مؤخرا شهادة بيتكوين تدار بنشاط في بورصة سيكس السويسرية. وحدة السمسرة الفوركس من سويسكوت كما تم تقديم التداول في بيتكوين في شراكة مع بيتستامب الصرف المرخص لوكسمبورغ، ولكن مع الرافعة المالية. اقرأ أكثر.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. & لدكو؛ تلك التي هي الأكثر إثارة بالنسبة لنا أن لدينا على منصة اليوم هي بيتكوين، إثيريوم و ليتسوان، ولكن هناك و رسكو؛ ق أكثر من ذلك بكثير التي ستتم إضافتها إلى منصة في عام 2018 وأعتقد أن هذا سيكون مساحة مثيرة حقا لجميع أنواع المستثمرين من المؤسسات لكسب المال رديقو، وقال ارمسترونغ. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


20-30٪ في الشهر في تداول العملات الأجنبية الفوركس؟


آدم أيكوك من أتمفس.


في موجة من التدابير التنظيمية الجديدة الصادرة عن لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) معظم شركات الفوركس عديمي الضمير اختفت الآن أو اضطرت إلى تغيير تكتيكات لحن والتسويق الخاصة بهم.


وقد ذهب البعض حتى تحت الأرض. في ظل المناخ الحالي للأنظمة الجديدة، هل حان الوقت لإلقاء نظرة جديدة على تداول العملات الأجنبية والتجار الطامحين الذين يجعلون الفوركس استثمارا مدريا مربحا بشكل مربح؟


وتتفق معظم صناديق التحوط في الولايات المتحدة.


انه الوقت! خلال مقابلة مع تاجر العقود الآجلة في الولايات المتحدة التي عملت في الخارج & كوت؛ صندوق & كوت ؛، تعلمت بعض الأمور المثيرة جدا للاهتمام. هناك مجموعات خاصة صغيرة من المستثمرين التي يتم تشكيلها خارج نطاق كفتك أو غيرها من الهيئات التنظيمية التي تقوم حاليا بنسبة 20-30٪ شهريا، كل شهر.


وكانت على مدى الأشهر ال 11 الماضية. وقد بدأت إحدى هذه المجموعات في البداية للمستثمرين الصغار في ألمانيا، وتم تسويقها في إطار الأعمال التجارية الجديدة لبرنامج استثمار الغلة المرتفعة (هييب) الذي تم بيعه منذ ذلك الحين إلى شركة غرانت أندروز وغيرها من "الذهب الذهبي & كوت؛ (معظمهم من المتظاهرين الضريبيين).


ولكن المجموعة التجارية الرئيسية قد ذهبت لتصبح شركة تجارية شرعية في الولايات المتحدة مع تاجر الأكثر خبرة تصبح مدير ومدير العمليات. إن قبول استثمارات منخفضة تصل إلى 250 $ هو بلا شك إغراء لقطاع الاستثمار بالتجزئة والاستثمارات القصوى 25،000،000 $ تستحق الجدارة للمستثمرين المعتمدين. حتى كتابة هذه السطور (10 نوفمبر / تشرين الثاني 2003) بدأت الشركة عملياتها كمركز فوريكس بول لإجراء عمليات التداول فقط مع شركة فم المسجلة في الولايات المتحدة.


كان لي شرف شخصيا أن نعمة قاعات هاليد من عملية التداول الخاصة جدا المدارة من ولاية ميسوري (من جميع الأماكن)، شهدت مشهد لا يصدق من 6 التجار مما يجعل قليلا أكثر من 8٪ يوم الاثنين في فترة 4.5 ساعة أو لذلك، وكان أعجب بسرور أن أقول على الأقل. قالوا لي إنه يحدث قبل وقت طويل من فعله. ماذا يعرفون أنني لا؟ اتضح أن المدير لديه أكثر من 18 عاما من الخبرة التجارية في القطاع الخاص (ماذا كان يفعل هناك؟) لمعارفه الخاصة، الفائدة والخبرة. اتضح أنه هو وعدد قليل من الزملاء وجدت وسيلة للتعبير عن سوق تتجه قبل السوق بدأت فعلا في الاتجاه. الآن هذا هو شيء لقراءة عنه.


على الرغم من أن المعرفة لم تكن ملحوظة بشكل مفرط من حيث النسبة المئوية على أساس شهري (وهذه هي التجار المهنية مما يجعل 5-50٪ شهريا يجب أن نفهم.) نظام التداول المستخدمة هو مزيج من تقنيات إدارة الأموال وتقلبات السوق التي ، عند دمجها في مجموعات معينة. توفير تدفق ثابت من الأرباح مع الحد من عمليات السحب (الخسائر)، والحد من المخاطر وزيادة الربحية. يمكن أن يكون صحيحا. 17٪ شهريا لمدة 11 شهرا الآن، وأنا قيل انها تتزايد إلى 20-25٪ مع تغيير البرمجة الأساسية التي لا تغير التداول الماضي إلا إذا كان قد تم القيام به في الماضي، فإنه قد عاد أعلى كميات. كان البرنامج غير قادر على القيام بذلك، والآن هو! لا يصدق. هل أعتقد ذلك؟ أنا أحب 17٪ شهريا. الأسهم بلدي يقتلني! وتبين أن هناك ثلاثة (3) مجموعات من اثنين من المتداولين يستخدمون أنماط تداول مختلفة - والتي توفر معا معدل عائد ثابت وفقا للمخاطر الخاصة، سواء كانت متحفظة أو معتدلة أو عدوانية. حتى بعد خصم رسوم الحوافز بنسبة 25٪ كل أسبوع.


وهناك المزيد. ولديهم حاليا صندوقان. (1) صندوق العائد المرتفع حيث تحصل على ما تحصل عليه بعد رسوم 25٪ و 5٪ (اختياري) تحميل المبيعات. و (2) صندوق الاستقرار حيث تحصل على 5٪ كل شهر وصندوق احتياطي يضمن 5٪ شهريا كل شهر. حتى إذا كان التداول الفعلي ضمن & كوت؛ القاعدة & كوت ؛. ثانيا، يتم استخدام الاحتياطيات أيضا لضمان 100٪ من رأس المال المستثمر حتى لا يكون هناك خطر ضئيل أو معدوم بعد 6 أشهر أو نحو ذلك. حسنا، هذا تماما خيار في صندوق التحوط الاستثمار.


كما أنهم يقابلون التجار الآخرين، وبعضهم يدعي العودة إلى هناك في أرض غا-غا. ولكن لا عرق ذلك، والمدير لديه قدميه على الأرض، اهتمامه طويل الأجل ومستقر الذهن. لذلك، اتضح أن 25٪ في الشهر هو ممكن - مع تداول الفوركس فقط. مزيج من أسلوب إدارة معين الذي يحد من المخاطر من خلال ضمان مديرك ويغذي صندوق احتياطي للطوارئ. و توالا! كنت قد حصلت على نفسك أفضل جدا في إدارة التداول البديلة إدارة رأس المال. أموال إضافية لعيش الحياة فعلا مع! وليس هذا ما هو كل شيء؟


هذه المجاملة المادة الفوركس من مؤشر الاستثمار. يمكنك إعادة طبع هذه المقالة بحرية على موقع الويب الخاص بك أو في النشرة الإخبارية الخاصة بك قدمت هذا الإخطار المجاملة واسم المؤلف وعنوان ورل لا تزال سليمة.


سياسة الخصوصية: ونحن لن تبادل المعلومات الخاصة بك مع أي شخص.


الفوركس 20 في الشهر.


في بعض الأحيان يكون لديك شعور سيء حول التجارة، على الرغم من أنه يلبي المعايير الخاصة بك. ليس هناك طريقة سهلة لكسب المال منذ انفجار فقاعة الإسكان. كنت قد حصلت على نفسك أفضل جدا في إدارة التداول البديلة إدارة رأس المال أدناه هو البريد الإلكتروني من جون. أستطيع أن أرى أمعاء الخاص بك يخبرك: معظم التجار الجدد تفتقر الانضباط في كل جانب من جوانب تداولهم، من الاختبار إلى التنفيذ. تجار التجارة الناجحة والمنضبطون أقل، لأنهم يأخذون فقط أفضل الاجهزة التجارية.


فيديو حسب الموضوع:


مضمونة 20 نقطة الفوركس استراتيجية التداول.


5 ردود على & لدكو؛ فوريكس 20 في الشهر & رديقو؛


موقع مخصص يساعدك على معرفة المزيد عن الخيارات المالية المتاحة لك في التقاعد.


سيكون لدينا دروس مجانية وسهلة لمتابعة الفوركس تساعدك على تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك.


النتائج 1 - 25 من 500 - أفضل 500 موقع على شبكة الإنترنت.


واقعية الفوركس الدخل أهداف للتجارة.


ما هي أهداف الدخل الفوركس واقعية ومقبولة؟


وضع أهداف واقعية الإيرادات التجارية هو سؤال صعب للإجابة لأن هناك الكثير من العوامل. كل تاجر مختلف، والحقيقة هي أن معظم التجار يفقدون المال. والسبب هو أن التداول صعب ويستغرق جهدا حقيقيا والانضباط ليكون ناجحا.


ومن المستحيل أيضا معرفة ما هو أفضل التجار المستقلين لأن فقط عدد قليل من الناس يشتركون تلك المعلومات وتلك التي تفعل، قد أو قد لا تكون الحقيقة.


وسوف نبدأ من خلال النظر في بعض البيانات العامة تداول الفوركس المتداول المستقل المتاحة على شبكة الإنترنت:


كم يفعل تاجر التاجر الثالث؟ ويبلغ متوسط ​​الأجر السنوي لتداول العملات الأجنبية الثالث 166،461 دولارا في 31 مارس 2017، ويتراوح عادة ما بين 130،000 و 194،728 دولار. ومع ذلك، يمكن أن يختلف هذا اعتمادا كبيرا على مجموعة متنوعة من العوامل. لدينا فريق من المهنيين تعويض معتمد تحليل بيانات المسح التي تم جمعها من الآلاف من إدارات الموارد البشرية في الشركات من جميع الأحجام والصناعات لتقديم هذه المجموعة من المرتبات السنوية للأشخاص الذين يحملون المسمى الوظيفي تداول العملات الأجنبية الثالث في الولايات المتحدة.


هذا المهنية تاجر الفوركس الدخل يجعل، وليس تجار التجزئة الذين يعملون من المنزل.


عمل تاجر العملات الأجنبية من الصعب جدا العثور على ولكن يمكنك أن تفعل ذلك إذا كنت تعمل في ذلك، ومع ذلك، أعتقد أنه من الأفضل إذا كنا نعمل على التداول لأنفسنا.


كم يمكنك جعل التداول في سوق الفوركس؟


ليس هناك حدود على كم يمكنك جعل! يمكنك جعل الملايين من الدولارات. أي شيء ممكن وهذا هو السبب في الكثير من الناس في محاولة لمعرفة كيفية التجارة.


انتظر! الفوركس الدخل هو تحدي:


قبل أن تحصل على مجنون هنا والبدء في رمي الكثير من النقد في حساب التداول. أحتاج أن أقول لكم أن فقط عدد قليل من الناس الحصول على تجارة الفوركس التجزئة الغنية، فمن الصعب، ويجب أن تكون على درجة الماجستير في التداول والانضباط لجعل قدرا كبيرا من المال.


يمكن أن نلعب السيناريو طوال اليوم وهذا هو السبب في دخول الكثير من الناس إلى تجارة الفوركس في المركز الأول. وهم يرون إمكانيات الملايين من الدولارات ما هو ممكن والشيء التالي الذي تعلمون أنهم فقدوا عدة آلاف من الدولارات التداول لأنها تتداول دون معرفة ما يفعلونه وعدم الانضباط.


حسابات الدخل التجارية واقعية:


لذلك دعونا حساب أرقام واقعية بشأن الربح المحتملة.


أول شيء عليك أن تدركه هو أن استخدام النفوذ في التداول هو وسيلة ممتازة لتحقيق أقصى قدر من المكاسب ويمكن إدارة المخاطر بشكل جيد إلى حد ما، إذا كان لديك الانضباط. هذه هي المشكلة على الرغم من أن معظم الناس ليس لديهم الانضباط.


ولكن من أجل هذه المادة، سوف نفترض أن يكون لديك الانضباط التجاري ويكون لديك القدرة على اتباع دخل تداول النقد الاجنبى. خطة إدارة الخطر.


الشيء العظيم هو أنك لم يكن لديك لخطر الكثير لتحقيق ربح كبير. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.


لديك حساب من 10K، وتريد أن تكسب 2.5٪ شهريا مع هدف نمو الحساب 30٪ سنويا.


الآن عليك أن تقرر أنك سوف تخاطر 1٪ فقط من هذا الحساب في التجارة.


في خطر 1٪ من 10K التي هي 100 دولار أمريكي، وبالتالي كنت تخاطر فقط 1٪ في أي وقت من الأوقات، وكنت قد يحتمل أن تكسب نمو 30٪ من قبل أبدا المخاطرة أكثر من 100 $ في وقت واحد.


الآن هناك العديد من الأرقام التي يجب أن تحسب مثل ما هو معدل الفوز الخاص بك، ما هو خطر على نسبة المكافأة. لذلك السيناريوهات يمكن أن تستمر إلى الأبد.


هل يمكن، في الواقع، رفع المخاطر الخاصة بك إلى 2.5٪ أو 250 $ وضرب هدفك مع تجارة واحدة وتلبية هدفنا الشهري باستخدام نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1.


فوركس الدخل مقارنة مع الدخل العقاري.


قارن ذلك مع شيء العقارات حيث شخص ما قد تضطر إلى خطر أكبر بكثير لتحقيق مكاسب 2.5٪. على سبيل المثال، يمكن أن تنفق 100 ألف أو أكثر شراء منزل، وفي التداول، يمكنك كسب 2.5٪ مع استثمار أصغر بكثير من خلال فتح حساب لا يتجاوز 1000.


هل يمكن أن تجعل 2.5٪ على آيات التجارة واحد الكثير من المال مقدما والوقت تشارك في الاستثمار العقاري.


هذه هي التجارة الوحيدة التي يجب أن تجعل هذا الشهر من أجل كسب ما كنت سوف المتوسط ​​في العقارات التي تعتبر مربحة للغاية. الاستنتاج بسيط: الفوركس لديه مثل هذه الإمكانات لا يصدق، أنه يمكن بسهولة تجاوز العقارات حتى مع الحد الأدنى من تدابير الخطر في المكان.


لا أستطيع أن أفكر في العديد من الاستثمارات التي تسفر في أي مكان بالقرب من 100٪ العائد على الاستثمار سنويا. دعونا نلقي نظرة ونرى مدى صعوبة سيكون لجعل هذا مع الحد الأدنى إلى معتدلة إدارة المخاطر. ويأتي إلى 6٪ في الشهر يضاعف. الآن، يا صديقي، هو أكثر من قابل للتطبيق في هذا السوق. إذا كنت واثقا من الربحية كالتاجر وعلى استعداد للمخاطر، ويقول 3٪ من حسابك على كل صفقة، ثم مع ر من 1: 2 هل يمكن بسهولة تحقيق هذه النسبة مع تجارة واحدة في الشهر.


الفوركس هو استثمار ممتاز إذا كنت أعتبر بطيئة والتركيز على المدى الطويل.


ما هو متوسط ​​راتب الفوركس؟


وأود أن مقارنة فوركس مقابل متوسط ​​وأعلى من المتوسط ​​الوظيفي.


الآن، بالنظر إلى متوسط ​​دخل الفرد (الفرد) في الولايات المتحدة بلغ متوسط ​​دخل الفرد في عام 2018 58،714 دولار عبر ويكيبيديا.


دعونا نتصور أنك ترغب في إجراء ما لا يقل عن 50،000 دولار في السنة التداول. بعد كل شيء، أنت & # 8217؛ إعادة القيام بذلك للحصول على المال، لذلك كنت تريد أن تجعل أكبر قدر ممكن.


مرة أخرى باستخدام الحد الأدنى من المخاطر المعتدلة، قلنا هل يمكن أن تتراكم 8٪ في الشهر.


على افتراض أن قمت بزيادة أحجام الكثير الخاص بك مع حسابك كل شهر، بدلا من الأسبوعية أو اليومية لأغراض إدارة المخاطر. يجب أن يكون لديك حساب 40،000 $ لجعل 53،265.56 $ في السنة بنسبة 8٪ في الشهر.


الآن دعنا نقول أنك خفضت نفقاتك وعملت وظيفة، لذلك كنت قادرا على بناء حساب التداول الخاص بك. كم من الوقت سوف يستغرق منك جعل مليون من حساب 10000 $ في 10٪ العائد على الاستثمار شهريا؟ في 4 سنوات سيكون لديك 970،000 $. تقسيم ذلك بنسبة 4، وتحصل على 242،500 $. مما يعني أنك جعلت 242،500 دولار سنويا. وهذا هو إذا كنت لم سحب أي خارج، بدلا من ذلك دعونا بناء حسابك في 10٪ العائد على الاستثمار كل شهر.


ماذا لو كنت تريد الانتظار حتى خمس سنوات ثم البدء في سحب جميع الأرباح الخاصة بك. في 5 سنوات سيكون لديك 3،044،816 $. الآن يمكنك لا تتردد في سحب جميع الأرباح كل شهر، وهذا يعني أنك سوف تجعل 304،481 $ في الشهر! فقط تخيل ذلك. إذا قمت ببناء حساب 10K الخاص بك لمدة خمس سنوات، وسوف تبذل 3،653،779 $ في السنة بعد ذلك إذا قمت بسحب جميع أرباحك. لذلك نحن نرى أنه من الأفضل بكثير لبناء حسابك حتى تشعر أنك بحاجة إلى أخذ المال بها. أعني، هل يمكن أن تتخيل جعل هذا النوع من الدخل خمس سنوات من الآن كل شهر. أنا لا أتحدث عن شيء لا يمكن تحقيقه. 10٪ في الشهر هو ممكن في الفوركس من خلال إيجاد نظام تداول كبير، وجود الانضباط المناسب، وإيجاد معلم تجاري، والحفاظ على نفسك في الاختيار كل يوم، والكمال الحرفية الخاصة بك كل يوم من خلال تثقيف نفسك.


في الواقع، 10٪ في الشهر يمكن أن يتحقق مع عدد قليل فقط من الصفقات عالية الجودة كل شهر. العديد من التجار الحصول على المحاصرين في كمية بدلا من نوعية الصفقات. لدينا تداول العملات الأجنبية آلة حاسبة الدخل على هذا الموقع لمساعدتك على القيام الحسابات الخاصة بك.


وأود أن تحدي لك لإيجاد مهنة أخرى في العالم التي سيكون لك كسب هذا النوع من المال في 5 سنوات. أعني بصراحة، تلك الأرقام هي العقل تهب، تذكر على الرغم من أن لا ننشغل في الأرقام. التداول ليس سهلا ولكن يمكن القيام به، إذا كنت تتبع خطة.


أنا أقول هذا ببساطة لتعزيز مدى ربحية سوق الفوركس يمكن أن يكون إذا كنت تعمل بجد، ولها أهداف طويلة الأجل في الاعتبار.


يمكنك حقا جعل الدخل الكبير في الفوركس.


في الختام، إذا تمكنا من الحفاظ على وجهة نظر واقعية عن الفوركس ثم لدينا فرصة أكبر لوضع أهداف معقولة والحفاظ على استراتيجية التداول المربحة التي تجلب لنا دخل الفوركس ثابت مع مرور الوقت. إذا كنت دون & # 8217؛ ر نعتقد لي أن نلقي نظرة على الفوركس آلة حاسبة المركبة التي سوف اقول لكم كل ما تحتاج لمعرفته حول كم الفوركس الدخل الذي يمكن أن تجعل.


& # 8220؛ لا شيء يمكن أن يوقف الرجل مع الموقف العقلي المناسب من تحقيق هدفه. لا شيء على الأرض يمكن أن تساعد الرجل مع الموقف العقلي الخطأ. - Thomas جيفرسون.


آخر المشاركات التي كتبها كيسي (انظر جميع)


سيبتمبر 25، 2017 تعلم كيفية استخدام 2: 1 المخاطر على نسبة المكافأة يمكن أن تزيد الأرباح - 19 سبتمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


شكرا على المشاركة. أنا جديد في السوق بعد الانتهاء من الدورة في تيليتراد وربحي الحالي هو 5٪ شهريا.


نعم صحيح جدا، سعيد أن المادة كانت مفيدة لك.


شكرا .. فتح العين. الفوركس لديه إمكانات كبيرة من الأرباح، ولكن يجب أن يكون التوازن مع إدارة المخاطر.


مقالة مفيدة جدا. إذا كان أي شخص يمكن أن يساعدني من الواضح أنني بدأت من خلال قراءة الكثير على الفوركس، يمارس على حساب لمدة عام (بنجاح - ولكن البقاء في نطاق 20٪ ولا يمكن أن يبدو للحصول على هذا سنام)، وأنا على وشك استعداد خاطر. ومع ذلك، كان العثور على كتب لائقة على إدارة المخاطر فيما يتعلق التداول / الفوركس من الصعب قليلا العثور عليها. أي اقتراحات؟ أيضا هناك في أي مكان يمكن للمرء أن ينضم إلى فريق أو العثور على معلمه؟ الشعور كل وحده هنا.


نعم لها مادة جيدة بالتأكيد ولكننا نعلم جميعا ليس من السهل. ومع ذلك الأرباح غير محدودة حقا في الفوركس، دعونا ننظر إلى ما جورج سوروس قد تم إنجاز.


أنا أتفق مع ديف على هذا .. جعل الصوت يبدو من السهل جدا في رأيي كذلك.


أنا أتفق أساسا مع الاستنتاج الخاص بك، ولكن كنت & # 8217؛ إعادة اللعب بسرعة قليلا وتفقد مع الأرقام للوصول الى هناك. على سبيل المثال، يمكنك أن تقول يمكنك جعل 6٪ في الشهر على صفقة واحدة مع 1: 2 المخاطر: نسبة المكافأة. صحيح، على افتراض أنك & # 8217؛ إعادة جيدة بحيث أنك لن تأخذ خسارة، وأنك & # 8217؛ على استعداد لخطر 3٪ على تجارة واحدة (أكثر بكثير من معظم خبراء إدارة المال يوصي). ليس أي من هذه الافتراضات واقعية بالنسبة لمعظم التجار.


خاطئة. تم استخدام هذا الرقم لأول مرة & # 8220؛ التجار & # 8221؛ الذين لم يكن لديهم خبرة أو حتى ازعجت أن تأخذ من الوقت لتثقيف أنفسهم على هذه الطريقة الممكنة. الرقم الواقعي هو أكثر قليلا من 60٪ الذين لا يحققون الأرباح، ومن هم أولئك الذين تسألون؟ يائسة من الأفراد الذين يعتقدون أن & # 8220؛ سريعة غنية & # 8221؛ المخطط.


الحق، من الجيد أن نرى هذه المعلومات المفيدة هنا .. شكرا جزيلا لتقاسمها معنا ....


أشكركم على وجهة نظر، معلومات كبيرة من شأنها أن تساعدني على الاستمرار في التركيز!


90٪ من التجار تفقد كل شيء وتفشل، وهذا واقع & # 8217؛ ق.


شكرا على مقالتك أعلاه. وأعتقد أنه يوفر توازنا بين الواقعية والحوافز.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


كيفية تحويل $ 1000 إلى 2.6 مليون $ في 30 شهرا مع 15 نقطة فقط في اليوم.


كان لدي بريد إلكتروني آخر اليوم من عضو جديد في مجموعة معلمتي التي تهب حسابات الفوركس بسبب سوء إدارة وأهداف غير واقعية. وكان 30٪ + في الربح في الأسبوع ثم خسر الكثير بحلول نهاية ذلك! للأسف ليست قصة غير عادية وأعتقد أن المسوقين الذين الملعب & # 8220؛ جعل $ 10.000 في اليوم & # 8221؛ هراء جزئيا هو اللوم على هذه الأهداف غير الواقعية التي يحاول الناس تحقيقها في غضون أسابيع.


إذا كنت تريد حقا أن تنجح في الفوركس أو أي نوع من التداول ثم أول شيء معظم التجار المبتدئين بحاجة إلى القيام به هو تغيير توقعاتهم.


سر لتصبح تاجر ناجح؟


مكاسب صغيرة ومتسقة. هذا & # 8217؛ s ذلك!


النظر في الاستثمارات الحالية الخاصة بك. إذا كان لديك المال في حساب التوفير في البنك سوف تكون محظوظة إذا كنت كسب 2 أو 3٪ سنويا!


وبالمثل فإن العديد من صناديق التحوط والمعاشات التقاعدية التي يديرها تجار محترفون مع طن من الخبرة تفشل في جعل أكثر من بضعة٪ سنويا في الأسواق الصحيحة فلماذا التجار المبتدئين المسلحة مع بضعة أسابيع أو أشهر من التداول الوقت يعتقدون أنها يمكن أن تضر الأسواق؟


إذا كنت تستطيع أن تجعل مجرد بضعة $ & # 8217؛ ق يوم على حساب 1000 $، من خلال مضاعفة حصتك وبالتالي النتائج الخاصة بك يمكنك تحويل تلك الحصة الأولية إلى باكز ميجا في غضون بضع سنوات قصيرة، ولكن ليس أسابيع ولا أشهر! الصعوبة هي مملة لها! للتداول كل أسبوع وجعل 50 $ لن تدفع الإيجار ولكن سوف تعطيك الفرصة على مدى بضع سنوات.


إذا كنت يمكن أن تجعل الأرباح باستمرار باستخدام قواعد إدارة الأموال الصحيحة ثم لديك الفرصة لإضافة رأس المال إلى حسابك وحتى التجارة للآخرين على المدى الطويل. أعرف رجل يجعل مليون دولار سنويا هدفه اليومي هو 5 نقاط فقط! كيف يفعل ذلك؟ انه يتداول حساب ملايين الدولارات لأشخاص آخرين. إذا كان لديك 12 شهرا على الأقل دليل على الأداء ثم قد يكون لديك فرصة للتداول للآخرين. هذا هو الحد الأدنى من الوقت الذي أنظر إليه عند النظر إلى الأشخاص الذين يتاجرون بي & أمب؛ هو معيار إلى حد ما في هذه الصناعة. ثم اتبع الناس على حساب حقيقي للتأكد من عدم وجود ممارسات سيئة مثل توقف توقف الخ.


& # 8220؛ إذا قمت بجميع الأعمال المنزلية الخاصة بك & أمب؛ الواجبات المنزلية هذا الشهر سوف أدفع لك ميغابوكس. لديك خياران. أنا يمكن أن أعطيك $ 10.000 الآن أو سأعطيك 1 سنت اليوم، 2 سنتا غدا، 4 سنتات في اليوم التالي، 8 سنتات بعد الخ حتى نهاية الشهر. وبعبارة أخرى فإن المبلغ يتضاعف كل يوم حتى نهاية الشهر. ما الذي تفضله؟ & # 8221؛ انها لا حق التفكير. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأخذ $ 10.000 من فضلك!


إجابة خاطئة. إذا كنت تأخذ الخيار 2 الخاص بك 1 سنت مضاعفة في اليوم الواحد سوف تكون قيمتها 10.737.000 $ بعد 31 يوما. ثاتس الحق، أكثر من 10 مليون دولار !!


الحصول على آلة حاسبة والقيام الرياضيات لإثبات ذلك لنفسك / أطفال.


ما سوف تجد أنه بعد؛


10 أيام سيكون لديك فقط 5.12 $.


20 يوما يبدأ للحصول مثيرة للاهتمام $ 5242.88.


28 يوما بشكل مثير للدهشة وصلنا لدينا 1 مليون $ 1،342،177.28.


31 يوما لا يصدق 10 ملايين $ 10،737،418.24.


جعل السحر من يضاعف العمل بالنسبة لك.


من فضلك لا تكتب لي قائلا أن "هذا يعني أننا سوف تكون عمادا أكثر من 1000 دولار نقطة بحلول شهر 26،" أنا أعرف ذلك. نعم بالطبع سيكون لديك خسائر على طول الطريق، ولكن كل ما نبحث عنه هنا هو كسب صافي من 75 نقطة في الأسبوع! ما هو مهم هنا هو الحصول على عقلك حول فاكت أنه إذا كنت تبحث عن مكاسب صغيرة ومتسقة بطريقة تسيطر عليها ومنضبطة يمكنك الحصول على غنية على محمل الجد في الفوركس إذا كنت تعلم أن تأخذ وقتك. من خلال التحلي بالصبر والانضباط. من خلال وضع خطة والالتزام بها.


في الجزء 2 من هذه المقالة أشرح لك كيف يمكنك تحويل 1000 دولار إلى مليون دولار في أقل من ثلاث سنوات. اضغط هنا للجزء 2 حيث تظهر لك كيفية جعل العمل المركب بالنسبة لك وتساعدك على تحقيق أهداف التداول الخاصة بك.


الوظائف ذات الصلة:


2 الردود على كيفية تحويل $ 1000 إلى 2.6 مليون $ في 30 شهرا مع 15 نقطة فقط في اليوم.


[& # 8230؛] مشاركة كيفية تحويل $ 1000 إلى 2.6 مليون $ في 30 شهرا مع 15 نقطة فقط ظهر اليوم الأول على تدريب الفوركس [& # 8230؛]


الرياضيات الخاصة بك خاطئة، لقد نسيت أن & # 8220؛ سوم & # 8221؛ متابعة المال لكل يوم حصل. أكثر من 10 مليون دولار.

3 comments:

  1. مرحبًا ، أنا عبد المحمد بالاسم وأريد أن أشهد لمقرض جيد أقرضني قرضًا بقيمة 490.000.00 دولار أمريكي ، بعد تعرضي للغش من قبل العديد من ممولي الإنترنت الدوليين ، يعد الجميع بإعطائي قرضًا بعد أن أجبرت على دفع الكثير من التكاليف التي لا قيمة لها أو قرض لا توجد نتيجة إيجابية. حتى التقيت بشاهد تم خداعه أيضًا واتصل في النهاية بشركة قرض مشروعة تسمى مؤسسات القروض الائتمانية ، حيث حصل في النهاية على قرضه ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض وكل ما أكدوا لي أنني لن أبكي أكثر لأن سوف أحصل على قرض من شركتهم وسأتبعهم عندما أبلغوا عن دهشتي. أعطوني قرضًا بقيمة 490.000.00 دولارًا لمزيد من المعلومات حول خدماتهم البريد الإلكتروني: البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  2. مرحبًا ، أنا عبد المحمد بالاسم وأريد أن أشهد لمقرض جيد أقرضني قرضًا بقيمة 490.000.00 دولار أمريكي ، بعد تعرضي للغش من قبل العديد من ممولي الإنترنت الدوليين ، يعد الجميع بإعطائي قرضًا بعد أن أجبرت على دفع الكثير من التكاليف التي لا قيمة لها أو قرض لا توجد نتيجة إيجابية. حتى التقيت بشاهد تم خداعه أيضًا واتصل في النهاية بشركة قرض مشروعة تسمى مؤسسات القروض الائتمانية ، حيث حصل في النهاية على قرضه ، لذلك قررت الاتصال بشركة القرض وكل ما أكدوا لي أنني لن أبكي أكثر لأن سوف أحصل على قرض من شركتهم وسأتبعهم عندما أبلغوا عن دهشتي. أعطوني قرضًا بقيمة 490.000.00 دولارًا لمزيد من المعلومات حول خدماتهم البريد الإلكتروني: البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    WhatsApp: +393510483991

    ReplyDelete
  3. مرحبًا بالجميع ، أنا السيدة ماريا من ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية ، أريد سريعًا استخدام هذه الوسيلة لقص شهادة حول كيف وجهني الله إلى جهة إقراض شرعية وحقيقية حولت حياتي من العشب إلى النعمة ، ومن كونها فقيرة إلى امرأة ثرية يمكنها الآن التباهي بحياة صحية وغنية دون ضغوط أو صعوبات مالية لذلك تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 300.000.00 دولار بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض بسهولة دون ضغوط وجميع الاستعدادات التي تم إجراؤها بشأن تحويل القرض وفي أقل من يومين تم إيداع القرض في البنك الذي أتعامل معه ، لذلك أريد أن أنصح أي شخص يحتاج إلى قرض للاتصال بسرعة بالسيد إيليا: رقم WhatsApp: +393510483991
    البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@gmail.com) لا يعرف أنني أفعل هذا وأدعو الله أن يباركه في الخير الذي فعله في حياتي.
    loancreditinstitutions00@gmail.com

    ReplyDelete