Friday 23 March 2018

فوركس، إدارة، بسبب، هدفك، بانك


بنك هدفك.


بنك التنمية البشرية والتنمية (هدفك بانك) هو بنك هندي المنشأ يقدم الخدمات المصرفية والمالية لعملائه. الخدمات المصرفية من بنك هدفك ليست محدودة فقط داخل المنطقة الجغرافية للبلاد ولكن أيضا على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، على سبيل المثال البحرين وهونغ كونغ، وما إلى ذلك من حيث الأصول، بنك هدفك هو ثاني أكبر مقرض القطاع الخاص. وفقا لرسملة السوق، فقد تم تصنيفه باعتباره أكبر بنك في الهند. بنك هدفك هو رئيس مجلس إدارة شركة تمويل الإسكان التي لديها سجلات كبيرة في السوق المصرفية الهندية والدولية.


تم افتتاح أول مكتب للشركات في البنك من قبل رئيس وزراء الهند السابق، الدكتور مانموهان سينغ، الذي كان في ذلك الوقت يعمل كوزير مالية الاتحاد.


يساعد بنك هدفك عملائه من خلال تقديم أنواع مختلفة من المنتجات والخدمات. وفيما يلي قائمة بالمنتجات والخدمات التي يقدمها البنك:


الحسابات والإيداع.


في عالم اليوم، أصبح من الضروري لكل فرد أن يكون لديه حساب مصرفي لتخزين النقدية الإضافية. بنك هدف يقدم أنواع مختلفة من حسابات التوفير مع سعر الفائدة 4٪ p. a. والتي يتم احتسابها يوميا على رصيد نهاية اليوم. وفيما يلي الأنواع المختلفة لخطط حسابات الادخار:


التوفير حساب ماكس: في هذا الحساب، يمكن للعميل كسب أعلى معدل الفائدة على النقدية التي يتم إيداعها في حسابهم المصرفي، من خلال الاجتياح التلقائي بها. الحد الأدنى للرصيد المطلوب في هذا الحساب هو 25،000 روبية. الرسوم والرسوم التي يتم تحميلها في هذا الحساب هي روبية 25+ رسوم التحويلات.


القرض الشخصي: يمكن استخدام هذا القرض لتلبية أي متطلبات شخصية أو متعلقة بالعمل.


يمكن لمنظمة الصحة العالمية فتح حساب الإيداع البنكي الأساسي.


يمكن لسكان الهند فتح حساب التوفير المصرفي الادخار الأساسي. ويجب أن يكون المقيم مزارعا يملك أراض زراعية خاصة به أو أن يكون لديه دخل من الموارد الزراعية.


كيفية فتح حساب الإيداع البنكي الأساسي.


من أجل فتح هذا الحساب، يجب أن يمتلك الفرد الوثائق التالية:


صورة إد إثبات إثبات دليل الادخار الأساسي حساب مصرفي حساب العميل.


ميزات وفوائد حساب التوفير هدفك.


الميزات والفوائد من وجود حساب الادخار هدفك هي على النحو التالي:


يوفر حساب حساب هدفك الادخار خيارات مختلفة لتلبية متطلبات العملاء المختلفة بطريقة فريدة من نوعها. لشخص لديه عائلة أكبر، يوفر بنك هدفك حل مصرفي كامل من حساب واحد. الشخص الذي لديه حساب واحد فقط يمكن أن يتمتع من الصحة والتأمين، وما إلى ذلك الحلول المصرفية يوما بعد يوم. لدى بنوك هدفك مجموعة واسعة من أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم والتي تساعد في تلبية جميع المتطلبات المصرفية. وتقدم بنوك "اتش دي اف سي" المصرفية الصافية المجانية، والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، والخدمات المصرفية عبر الهاتف لعملائها.


يتم إرسال العملاء حساب حساب البريد الإلكتروني على أساس شهري.


المستندات المطلوبة لفتح حساب.


وفيما يلي الوثائق المطلوبة لفتح حساب مصرفي:


إثبات الهوية دليل إثبات آخر صور بحجم جواز السفر نسخ مصدقة ذاتيا وأصلا للتحقق.


يمكن لمنظمة الصحة العالمية فتح حساب مصرفي.


وفيما يلي الشرط المطلوب استيفاءه من أجل فتح حساب مصرفي:


يمكن فتح الحسابات من قبل فرد فردي أو مشترك، القصر من سن 10 أو أكثر. أفراد مقيمون عائلة هندوسية غير مقسمة.


ملامح بنك هدفك نيت المصرفية.


يوفر مرفق صافي المصرفية هدفك ميزات مختلفة لعملائها مما يجعل من السهل بالنسبة لهم لإدارة حساباتهم بنك هدفك.


وفيما يلي ملامح بنك هدفك صافي المصرفية:


يمكن للشخص التحقق من رصيد الحساب على الانترنت ويتم توفيرها أيضا مع الاستفادة من تحميل بيان حسابهم من السنوات ال 5 الماضية. يمكن للشخص فتح وديعة ثابتة / متكررة لدى البنك. يمكن للشخص نقل الأموال من أي جزء من البلاد دون تحمل عبء الذهاب إلى البنك. يمكن للشخص حتى جعل المدفوعات لفواتيرها فائدة مثل فواتير الكهرباء، وما إلى ذلك يمكن أن تسدد حتى مستحقات بطاقات الائتمان الخاصة بهم. حتى أنها تعطى مرفق دفع اتصالات دث بهم. يمكن للشخص حتى حجز التذاكر مع مساعدة من صافي المصرفية. يمكن للشخص حتى تحديث تفاصيل بطاقة بان. صافي المصرفية يساعد أيضا على تنفيذ المعاملات المصرفية اليومية.


مزايا هدفك نيت المصرفية.


مزايا هدفك صافي المصرفية هي كما يلي:


هدفك صافي المصرفية هو بسيط جدا ومن السهل جدا أن نفهم من أي المصرفية التقليدية الأخرى. هذه هي سهلة التشغيل. هدفك نت المصرفية على مدار الساعة المتاحة، على مدار السنة. هدفك صافي المصرفية هو توفير الوقت وكذلك كفاءة. يوفر هدفك صافي المصرفية مع نشاط الحساب لجميع عملائها.


كيفية تسجيل هدفك المصرفية عبر الإنترنت.


وقد جعل بنك هدفك من السهل والبسيط لعملائها للتسجيل في خدمة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. يمكن للعملاء التسجيل عبر الإنترنت، عن طريق الهاتف المصرفي أو تحميل النموذج.


الخطوة الأولى التي يحتاج الفرد لاتخاذها هو زيارة الموقع الإلكتروني هدفك نت المصرفية على الانترنت وبعد ذلك يطلب منهم إدخال هوية العملاء الخاصة بهم ومن ثم تأكيد نفسه عند عرضها. ويتعين على العملاء غير المقيمين الذين لديهم رقم هاتف محمول هندي أولا اختيار خيار بطاقة الخصم ومن ثم يطلب منهم تقديم جميع تفاصيل بطاقة الخصم الخاصة بهم. ثم عليهم أن يؤكدوا رقم هواتفهم النقالة ومن ثم يصادقون أخيرا على التسجيل من خلال توفير مكتب المدعي العام (كلمة المرور مرة واحدة) التي سيتم إرسالها إلى رقمهم المحمول التي قدمتها لهم في وقت سابق. ويتعين على العملاء غير المقيمين الذين يحملون رقم جوال دولي اتباع نفس الإجراء المذكور أعلاه. ومع ذلك، فإنها سوف تتلقى مكتب المدعي العام (مرة واحدة كلمة المرور) على رقم الجوال المسجل المقدمة من قبلهم وكذلك معرف البريد الإلكتروني الخاص بهم. ويطلب منهم إدخال كل من مكتب المدعي العام. بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه، ثم يطلب من العملاء لتقديم إيبين الخاصة بهم. يمكن للفرد ثم تسجيل الدخول إلى حساباتهم المصرفية الصافية مع إبين.


التسجيل عبر الهاتف المصرفي.


الفرد لديه لاستدعاء في هدفك رقم الخدمات المصرفية عبر الهاتف المقدمة لمدينتهم. ثم يطلب من الأفراد لإدخال الرقم التعريفي للعميل وهدفك بطاقة الخصم + رقم التعريف الشخصي / رقم الهاتف. وسيقوم ممثل الخدمات المصرفية عبر الهاتف الذكي من شركة هدفك بتسجيل طلبك المصرفي الصافي ثم البدء في العملية. سيتم إقران صافي إيبين المصرفية لك في العنوان المسجل الذي قدمته لك في غضون 5 أيام عمل.


التسجيل عن طريق تحميل.


الخطوة الأولى هي أن الفرد مطلوب لزيارة الموقع الإلكتروني هدفك نت المصرفية على الانترنت، ولها لتحميل استمارة التسجيل المصرفي الصافي. الخطوة الثانية والأخيرة هي أن لديهم لملء النموذج تماما وتقديمه في أي فرع البنك هدفك. سيتم تسجيل النموذج الخاص بك وسيتم إيبين إلى عنوانك المسجل.


بنك إتش دي إف سي المصرفية المتنقلة.


يوفر مرفق المصرفية عبر الهاتف المتحرك من بنك هدفك لعملائها وسيلة فعالة ومريحة التي يمكنهم البقاء على اتصال مع البنك. يمكن للفرد بدء أكثر من 75 معاملة في هواتفهم الذكية.


ملامح المصرفية المتنقلة.


ملامح مرفق هدفك المصرفية عبر الهاتف المتحرك هي كما يلي:


مفقود كال ريشارج: تحت هذا، لا يطلب من العملاء لزيارة متجر التغذية من أجل إعادة شحن أرقام هواتفهم النقالة، فهي مطلوبة فقط لإعطاء مكالمة لم يرد عليها بسيطة لعدد 7308080808.


فوائد استخدام بنك إتش دي إف سي المصرفية المتنقلة.


الفوائد التي يجنيها العميل أثناء استخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول هي كما يلي:


ويوفر مستوى أعلى من الأمن. ويمكن الاستفادة من الخدمات باللغتين الإنجليزية والهندية. خدمة الرسائل القصيرة سمز خالية تماما من التكلفة. يمكن للعميل استخدام الخدمات المصرفية عبر الرسائل القصيرة سمز من أي مكان في العالم.


كيفية فتح حساب في هدفك بانك أوفلين؟


يتم تزويد الشخص بفائدة فتح حساب مصرفي عبر الإنترنت هذه الأيام ولكن بعض الأشخاص الذين يجدون صعوبة في إنشاء حساب مصرفي عبر الإنترنت، يمكنهم زيارة أي فرع بنك هدفك القريب من أجل فتح حساب مصرفي، فيما يلي الخطوات التي تحتاج التي يتعين اتخاذها:


خذ نسخة من إثبات الهوية، إثبات العنوان، صورتين حديثتين بحجم جواز السفر، إثبات الدخل والدليل على العمر. وبمجرد دخول البنك، اطلب من أي ممثل البنك هدفك الحاضر هناك أن كنت ترغب في فتح حساب، وقال انه ثم يسلم لك نموذج فتح الحساب. وبعد ذلك يطلب من الفرد ملء النموذج بالكامل ويطلب منهم تقديم النموذج مع جميع الوثائق. بعد إرسال النموذج والمستند، سيتم فتح حسابك وسيتم تشغيله في أي وقت بين 1 و 10 أيام عمل.


كيفية فتح حساب في بنك هدفك عبر الإنترنت؟


أفضل وأبسط طريقة لفتح حساب مصرفي هو من خلال الانترنت منذ الإجراءات هي أسهل وكذلك أبسط. الخطوات التي من المفترض أن تؤخذ أثناء فتح حساب مصرفي عبر الإنترنت هي كما يلي:


الخطوة الأولى التي تحتاج إلى اتخاذها هو تسجيل الدخول إلى موقع بنك هدفك. والخطوة التالية التي يفترض أن يتخذها الفرد هي ملء استمارة الطلب عبر الإنترنت لحسابات الادخار وتقديمها بنسخة رقمية من البراهين المتعلقة بالهوية، والصور، وبراهين العناوين، وبراهين الدخل، والدليل على السن. سيتم التحقق من الوثائق التي تقدمها لك ثم من قبل بنك هدفك وبعد ذلك سوف تكون قادرة على استخدام حسابك على الفور تقريبا.


هدفك الشركات الصغيرة والمتوسطة المصرفية.


كما يقوم بنك هدفك بتلبية االحتياجات المصرفية لقطاعات األعمال الصغيرة والمتوسطة من خالل تقديم أنواع مختلفة من الحسابات والودائع والخدمات التجارية وخيارات التمويل والتسهيالت والتحصيل وكذلك البطاقات المصممة للشركات الصغيرة والمتوسطة. وأهم نشاط في هذا المجال هو التمويل الممنوح لوحدات المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم حتى تتمكن من تلبية متطلبات أعمالها. وتشمل مختلف أنواع التسهيالت المالية التي يقدمها بنك هدفك ما يلي:


تمويل رأس المال العامل: لتشغيل الأعمال على أساس يومي، مطلوب رأس المال العامل من قبل وحدات الشركات الصغيرة والمتوسطة. يوفر بنك هدفك مصدرا لتمويل رأس المال العامل من خلال هذا القرض الرأسمالي العامل. ويأتي هذا القرض في أنواع مختلفة لتناسب جميع أنواع احتياجات العمل. وعلاوة على ذلك، فإن القرض مرن وبأسعار معقولة.


بطاقة بلاتينوم للأعمال: بطاقة ائتمان تجارية متميزة، توفر هذه البطاقة إمكانية الدخول إلى الصالة الحصرية، واسترداد نقدي بنسبة 1٪ على البيع بالتجزئة، فضلا عن الانفاق الدولي والانضمام وعكس رسوم التجديد عن طريق إنفاق مبلغ محدد على البطاقة والقبول في جميع أنحاء العالم.


إلى جانب فوائد بطاقة الائتمان يحمل في ثناياه عوامل، وهناك سلسلة كاملة من خصومات حصرية والمكافآت على بطاقات الائتمان المختلفة التي تتوفر الوقت لآخر. هذه الخصومات هي عبر المنافذ التجارية المرتبطة بالبنك. لذلك، من خلال إجراء معاملة في منفذ التاجر شريك، يمكن لحاملي بطاقات جني خصومات إضافية أيضا.


بنك هدفك.


شكاوى المستهلكين والمراجعات حول بنك هدفك.


رسوم عدم الحفاظ على الحد الأدنى للرصيد مخالفة قواعد بنك الاحتياطي الأسترالي.


صرف قرض.


تلقيت مكالمة من مسؤول تنفيذي حول تحويل القرض وأحالتني إلى مسؤول تنفيذي آخر (هدفك إمبلويي) سألتني عن القرض الحالي الذي أقوم به من إيسيسي ثم شرحت كل التفاصيل عن معدل الفائدة (11.49) وتحويل رسوم 1000 / روبية وبعد الحصول على التفاصيل التي طلبتها لبدء عملية تحويل القرض للمبلغ المتبقي (5،12،000 / -) أخذت طلبي وأنها تعاملت ويوم واحد لديها أرسلت التنفيذية لجمع جميع الوثائق المطلوبة ولقد قدمت نفس، كما طلبت م الرد على شرط عبر البريد الذي فعلت الشيء نفسه.


وبعد بضعة أيام أرسلت واحدة التنفيذية أكثر لجمع الشيكات ولقد أعطيت 4 الشيكات على اسم بنك هدفك.


الآن يجب أن أدفع ثمن ما أنا ملاذ طلب مع إيمي مرتفعة جدا بالنسبة لي.


المكالمات غير المرغوب فيها.


أنا يوميا الحصول على المكالمات من أرقام مختلفة. أنا متأكد من أنه لم تتم مصادقتها من قبل بنك هدفك نفسه.


لقد قلت مرات عديدة عدم استدعاء هذا الرقم مرة أخرى. ولكن لا يزال في أساس يومي أنا الحصول على المكالمات.


وبعضها الأرقام الواردة أدناه.


الفوركس وقضايا بطاقة الائتمان.


قيل لي أن أي شخص يمكن أن يصل إلى أعلى باستخدام معرفهم المصرفي الصافي.


في صباح اليوم التالي، حاولت ترتفع مع 500 دولار للدولار، وطلب مني التواريخ، وأنا فورا إدخال بعد أيام التاريخ، الذي كان رحلتي. رفضت البرامج المصرفية الصافية قائلا أن تحتاج إلى 3 أيام على الأقل إلى أعلى متابعة، مرة أخرى ذهبت فرع ماليسوارام، بنغالور واشتكى، أخذوا تطبيق وفعلت وظيفة قائلا، كل شيء على ما يرام، وبمجرد الوصول إلى الولايات المتحدة. بعد الوصول إلى الولايات المتحدة، حاولت أن أرفع مرة أخرى مع تواريخ مختلفة، وقال البرنامج أن مرفق قد تم حظر وأنا بحاجة للذهاب إلى نقل طرف ثالث وتغيير سؤالي والإجابة، ومع ذلك، لا شيء عملت، وبطاقة الائتمان الخاصة بي و الخصم يبدو أن العمل في كثير من الأحيان، قبلت بعض المؤسسة وبعض الآلات رفض ذلك. اضطررت إلى اقتراض المال من الأصدقاء وابن العم، على الرغم من وجود ما يكفي من التوازن في حساب سب بلدي.


القصة لا ينتهي هنا - حاولت استدعاء هدفك فرع بنغالور (فرع الطريق كاستوربا) عدد معين في موقع على شبكة الإنترنت. اعتدت على الحصول على ما يصل حتى وقت متأخر من الليل والدعوة، وآلات الهاتف نسأل 100 & # 039؛ ق السؤال، قبل وضع لي قسم النقد الاجنبى، بعد 6 دقائق من الانتظار في Q، قطع الاتصال، والمكالمة مرة ثانية مع عدد مختلف، قال لهم انها دعوة استغاثة من نيويورك وتحتاج الى مساعدة في تحديد بلدي أعلى مشكلة تصل، وقالوا بصراحة، كان قسم مختلف وقطع المكالمة.


كنت الحظ 3 مرات، ذهب إلى قسم الفوركس والسيدة في كسر الإنجليزية وقال أن الدعوة قد حان إلى النقد الاجنبى الرئيسي، وينبغي أن أدعو بنغالور النقد الاجنبى.


قبل أن كنت قد أرسلت بضع رسائل البريد الإلكتروني مع لقطة الشاشة كدليل على دعم العملاء بطاقة الائتمان، وقالوا لي أنه نظرا لانتمائه إلى الفوركس، فإنها نقلها قسم النقد الاجنبى.


لا شيء يعمل حقا، اضطررت إلى استخدام بلدي بطاقة الائتمان أينما قبلت أو اقتراض دولار.


لقد فقدت وجهي أمام الأقارب والأصدقاء للاستفادة من بطاقة النقد الاجنبى الخاصة بك.


رئيس هدفك بطاقة ديفسيون (سيسي وفوريكس بطاقة)، ​​ينبغي أن تستحق صفعة على وجهه كرأس، مع الاحترام المستحق بشكل فردي.


إيت حقا صدمة تجربة هذا نوع من لوزي خدمة العملاء.


لم أكن مآسي بلدي هناك، كما المستحق دفع مستحقات بطاقة الائتمان، حاولت مسح مستحقاتي على صافي معرف المصرفية، والبرمجيات يختار الملكية الفكرية ويدرك أن كنت خارج وطلب من مكتب المدعي العام لكل إجراء على صافي المصرفية. لها شيء جيد أن لديهم أمن في مكان، أرسلت البريد إلى بلدي خدمة العملاء يطلب منهم إرسال كلمات السر مكتب المدعي العام إلى البريد الإلكتروني المسجل، رفضوا على الفور. هل تتوقع أن يحمل الناس نفس رقم الهاتف في الخارج أيضا؟


مرة أخرى، طلبت من صديق إجراء الدفع نيابة عني، على الرغم من وجود رصيد في الحساب. محرجة جدا.


رقم هاتفي هو 9480247492، من هذا هدفك يمكن معرفة تفاصيل أخرى مثل الرقم التعريفي للعميل ورقم الفوركس، دعونا نرى كيف يعمل هذا.


النزاعات من رصيد الحساب.


يجب أن يكون رصيد حسابي 10،574.70 روبية هندية ولكن يظهر فقط إنر 20.00. دعوت الكثير من الوقت من مركز خدمة العملاء الخاص بك قالوا لي أنك لم تدفع الحد الأدنى المستحق من بطاقة الائتمان بطاقة الائتمان رقم. ############ 2217. بسبب ذلك الصندوق الخاص بك هو في الانتظار، حالما تدفع الحد الأدنى المستحق من فاتورة بطاقة الائتمان سيتم الافراج عن الصندوق مع في 24 ساعة. دفعت فاتورة بطاقتي الائتمانية الحد الأدنى المقرر في 6 يونيو ولكن حتى الآن لم يتم الافراج عن الصندوق. اتصلت بخدمة العملاء ولكنني لم أحصل على أي حل أو اتصل مرة أخرى. لذا يرجى النظر في المسألة & أمب؛ افعل المطلوب.


فاتورة خاطئة.


ملاحظة تحقق بلدي 4 أشهر الفواتير الأخيرة ..


بطاقة ائتمان.


أيضا هدفك مؤقتا منعت البطاقة. تم تفعيله تلقائيا في وقت لاحق.


هدفك تحتاج إلى التنازل عن جميع الرسوم المالية ورسوم الدفع المتأخر.


خلية: +91 9008423666.


يتم خصم المال دون إشعار.


تم تغيير الحالة إلى مرفوض.


تم إرسال صيغة من نص الرسالة المرسلة إليك إلى مرجعك. يرجى ملء الشرط والاستجابة لنا لمعالجة الطلب أيضا. شكرا.


i دون & # 039؛ t تعرف ما هو نوع من الخدمة هو، كل شخص يستخدم في الاتصال بي & أمب؛ التحقق من تفاصيل بلدي يوميا بمجرد تطبيق للحصول على بطاقة، من الماضي 17 كنت أحبطت وكنت غاضبا مع التنفيذي أنا فقط سألته ما التحقق هو المضي قدما حتى كم يوما التحقق فقط يذهب جرا، وافق ديس وضعي وتراسل لي رقم التطبيق ما بحق الجحيم هو هذا الهراء الخدمة.


بطاقة ائتمان.


اسمي سانكار R.


ديسابروفال من بطاقة الائتمان التطبيق لا تعكس في أي حال على الائتمان الائتمان الخاص بك الدائمة أو الاستقرار المالي الخاص بك.


معرف البريد الإلكتروني: أسمبديد @ غميل.


رقم ف: 7847907106.


سوء التصرف & أمب؛ عدم المسؤولية من وكلاء.


باستمرار في الوقت المحدد. ولكن، بسبب بعض المسألة، مرة واحدة لم أتمكن من دفع. ثم بدأت واحدة من وكلاء الاتصال بي باستمرار .. طلبت منها أن تنتظر ورفع طلب لدفع لاحقا. ثم بدأت في الاتصال بالرقم الرسمي وبدأت إساءة استخدام لي. حدث ذلك لمدة ثلاثة أيام جيدة. ثم أرسلت وكيل لتحصيل مبلغ شهرين. أولا، أنكرت. ثم، دفعت كما لم يكن هناك بديل. وطلبت منهم تقديم إيصال. ولكن، قالت إنني لا داعي للقلق حول ذلك لأنها دخلت هذا المبلغ لبلدي المستحقة .. مرة أخرى، وأعتقد أن هدفك هي العلامة التجارية. في الشهر التالي، حدث الشيء نفسه مرة أخرى ولكن هذه المرة مدير بلدي تحدثت معها. بدأت تبكي مع مديري وأحد كبار أيضا. أرسلوا بريدا إلى هدفك فريق كبار أيضا. وأرسلت أيضا أنني لن أدفع فلسا واحدا حتى بعد دفع فائدة عالية، لماذا يجب أن أستمع؟ ولكن، لم يكن هناك أي رد أو اعتذار من قبل فريق هدفك وأنا دينت لديها دليل على المبلغ المدفوع. الآن هذه المرة أنها قد حظرت حساب راتبي الذي هو التحرش المناسب وأنا بالتأكيد لن تدفع الآن. ليس لدي أي مصدر آخر للدخل. هذا هو أسوأ تجربة مع الخبرة وأنا موظف من كونسنتريكس، التي لديها العديد من الحسابات وربطة عنق أوبس مع هدفك. أنا لا أعرف لماذا الناس مثل هذه الأشياء لجعل الناس مضايقات؟ هل هناك أي شخص يمكنه أن يقترح لي ماذا علي أن أفعل الآن؟


تخفيض مبلغ غير ضروري.


سوء سلوك وكلاء ورفض تقديم تفاصيل.


الشخص العادي يمكن أن يكون مشاكل مالية مفاجئة. أي شخص في هذا العالم كله يمكن أن يواجه ذلك. ولكن هل يعني ذلك أن هؤلاء الناس من وكالات الانتعاش سيتصرفون بهذه الطرق؟ أليس هناك قيمة من الصدق البشري؟ إذا لم يقم أحد باتخاذ إجراء، أين يذهب الشخص العادي؟


من جهتي، حصلت على وظيفة جديدة مع حزمة أفضل. وبالتالي فإنني واثق من أنني سوف أنهي هذا الانحراف في أي وقت من الأوقات. ولكن إذا بدأ هذا النوع من العناصر المزعجة في مثل هذه الطريقة، كيف يمكن أن يكون لدينا السلام العقلي؟ أنا آسف لطرح سؤال، من الذي منحهم الحق في استدعاء أفراد الأسرة وإساءة المعاملة عندما أكون متاحة بالفعل؟ هل سيتم اتخاذ بعض الإجراءات ضد هذا؟ هل يمكن أن يكون لدينا وضع سلمي أفضل حتى أستطيع بسهولة مسح بلدي المعلقة؟


لقد شاركت عمدا رقم الاتصال الخاص بي معهم، وهو 9538594763. لدي إيمان تام على البنك أنه سيتخذ القرارات والإجراءات المناسبة، إذا لزم الأمر، للتعامل مع هذا الوضع. اطلب من شخص ما أن يتصل بي. يرجى النظر في هذا أمر عاجل جدا.


بطاقة الائتمان غير المستلمة.


أنا دينيش سوداجار،


لقد تقدمت بطلب للحصول على بطاقة الائتمان على الانترنت. في حين ملء التطبيق كان هناك خيار لملء بلدي.


عنوان المنزل، أثناء دخول عنوان لم أكن قادرا على ورينغ رقم ​​بيتي، إنفاكت لم يكن كذلك.


قبول أي أرقام أو أحرف خاصة في الكتلة، لذلك لم أتمكن من إدخال مكتمل.


قائلا إن بطاقتي الائتمانية ستسلم لي في غضون أيام قليلة.


منذ المنزل أنا البقاء مستأجرة حتى أنا لا يكون دليل على عنوان لهذا العنوان.


لذلك طلبت خدمة العملاء لإرسال بطاقتي إلى عنوان شركتي (تويوتا كيرلوسكار موتور)


والتي تم تحديثها بالفعل في بلدي صافي المصرفية. لم توافق خدمة العملاء على ذلك.


عنوان شركتي (تويوتا كيرلوسكار موتور).


ودعا نفس القصة هو تكرار أن أحتاج إلى تحديث عنواني في بلدي صافي المصرفية وجميع.


على أن تطلب مني أن تفعل أشياء. ليس لدي الوقت لتصحيح أخطائك.


طلب منك كانكل بطاقة الائتمان الخاصة بي. وعلى أية حال أنا لا أريد خدمات النفايات الخاصة بك.


العميل غير الخاص بك.


الطالبة.


معرف البريد الإلكتروني: خيزباشا @ غميل.


رقم الجوال: 9148893662.


إرسبونسونسيبلينيس من موظفي الفرع.


لم يتم تفعيل حسابي حتى الآن أي فبراير 1 2018 في 22 يوما و 16 أيام عمل.


1. حاولت الشكوى في فرع بعد 7 أيام عمل قدمت التفاصيل، لم يكن هناك استخدام المشي 5-6 أيام الاستفسار عن حسابي تفعيل الوضع إلى فرع مارتاهالي، بنغالور، كارناتاكا.


2. دعوت خدمة العملاء وقدمت 2 شكاوى مع حالة شدة عالية.


3. أنا قدمت شكوى في البوابة الخاصة بهم. القبعات إلى بوابة الشكاوى الخاصة ب هدفك التي أخفقت في إعطاء رقم إقرار أو رسالة إقرار إلى شكواك.


وأنا أقدر الموظفين الذين قالوا أن قسم حساب الراتب لا علاقة فرع حيث قمت بفتح الحساب بحيث شكواك لا يمكن أن تؤخذ هنا. / أين يجب أن أذهب يشكو /


وأنا أقدر هدفك لوقت العملية التي تأخذها لكل معاملة.


الشخصية رفض.


رسوم سلبية.


تأخير في تجهيز بطاقة الائتمان.


يرجى حل المشكلة.


رقم مرجعي تطبيقي هو.


قرض الموظفين قبل الإغلاق.


الاسم: الأمير راج.


رقم القرض: 24695021.


بطاقة ائتمان.


بلدي الذاتي غوروبراساد N S.


و بلدي تيكي المنزل سالري هو 17600 ولكن صديقي الحصول على منخفضة مني لكنه حصل على بطاقة الائتمان يرجى اقتراح الإجراء التالي.


E ميل إد: guruprasadgowda. s@gmail.


لا لزوم لها خصم المال.


خصم الإيداع المخصوم.


أغلق الحساب. وبعد كل شيء نعمل بجد وكسب المال. يرجى اقتراح كيف يمكننا المضي قدما مع نفسه.


مشكلة بطاقة الائتمان.


مشاركة هذا الموقع مع الآخرين.


الشكاوى المحدثة مؤخرا.


كودالور إلى بوفالاي حافلة مساء 3:30 تن 32 5928 هذا الحافلة.


كنت قد دفعت 60000 في مخطط الذهب. أنا فقط حصلت على معرفة ذلك.


كنت بدأت إعطاء البوكيمون الموسم الجديد من البوكيمون ولكن تعطي.


يتحدث إلى الخيار التنفيذي خدمة العملاء هو مقيد لبلدي.


أنا لست قادرا على ميناء الاعتماد على أي خدمة أخرى.


महोदय، आप से नम्र.


هذا الحافلة لا تتوقف لثانية واحدة على هيرانانداني.


يرجى رد الأموال التي هي 199. نو. إس 9606561656.


سير أنا غير قادر على التحقق من النتائج. يظهر غير صالح.


مرحبا فريق، وأنا أسعى انتباهكم إلى.


تسجيل المستخدم.


لتأكيد حسابك، يرجى النقر على الرابط في الرسالة.


هدفك بطاقة الفوركس.


شكاوى المستهلكين والمراجعات حول هدفك بطاقة الفوركس.


هدفك فوركس كارد تراكتيون إيسو - أسوأ خدمة.


نسيت الفوركس دبوس وغير قادر على الوصول إلى المال.


فيزا أوسد الفوركس رقاقة انتهاء الصلاحية قريبا !!


عزيزي جوبيناث تشنغوتوفان جوبيناث تشنغوتوفان،


شكرا لك على اختيار بنك هدفك فيزا أوسد الفوركس رقاقة كخيارك المفضل.


هذا البريد هو أن أبلغكم أن فيزا أوسد الفوركس تشيب 4213XXXXXXXX8748 وجود رصيد من أوسد 0.00 ومن المقرر أن تنتهي في 31 مايو 2017. من أجل التمتع الخدمات دون انقطاع من فيزا أوسد الفوركس رقاقة، ونحن نطلب منك الاتصال بنا خدمة فونبانكينغ أو الاتصال أقرب فرع لطلب بطاقة بديلة.


يرجى عدم الرد على هذا البريد الإلكتروني. عن أي استفسارات أو توضيحات البريد الإلكتروني لنا عن طريق زيارة هدفبانك / الخدمات.


أخفق سحب أتم ولكن المبلغ المخصوم.


عودة الفندق.


نقدا غير مستغلة ونقدت من الحساب.


مشكلة معاملة بطاقة الفوركس لدى مؤسسة هدفك.


عدت ووجدت أن رصيدي تم خصمه ولكن لم أحصل على أي نقد.


غير قادر على سحب المال مع بطاقة الفوركس.


غير قادر على القيام المعاملات عبر الإنترنت.


300 جنيه في عداد المفقودين من بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا.


أسوأ خدمة.


الآن وجدت أن نفس المعاملات 3 تتكرر في حسابي ومرة ​​أخرى يتم خصم 30.35 $ من الحساب. هذا هو أسوأ خدمة أنا & # 039؛ لم تواجه أبدا مع أي مصرفيين آخرين.


خدمة سيئة.


والخصومات غير صحيحة في بطاقة هدفك الفوركس.


حامل البطاقة هو سارال براتاب سرينيفاسان.


غير قادر على تسجيل الدخول إلى هدفك فوريكسلوس.


أسوأ خدمة العملاء.


مشكلة معاملة بطاقة الفوركس لدى مؤسسة هدفك.


أسوأ خدمة العملاء!


أسوأ خدمة مصرفية.


حاولت الكثير من الوقت للاتصال بخدمة العملاء ولكن كالمعتاد أنها لا تستجيب.


أوصي أبدا أن تذهب مع هذه الخدمة الغريبة.


يتعذر تغيير كلمة مرور فوريكس.


مجرد تحديث الصفحة. الرجاء مساعدتي على هذا في اسرع وقت ممكن.


رقم الجوال: +971 565701939.


غير قادر على تسجيل الدخول إلى حساب الفوركس الخاص بي.


هدفك بطاقة الفوركس - تجربة فظيعة.


أسوأ خدمات العملاء.


سوف أحصل على تحديث من هدفك أو ذهب المال إلى الأبد.


أسوأ خدمة العملاء.


سوف أحصل على تحديث من هدفك أو ذهب المال إلى الأبد.


مشكلة معاملة بطاقة الفوركس لدى مؤسسة هدفك.


لا يمكن تسجيل الدخول إلى حساب الفوركس على الإنترنت.


مشاركة هذا الموقع مع الآخرين.


الشكاوى المحدثة مؤخرا.


كودالور إلى بوفالاي حافلة مساء 3:30 تن 32 5928 هذا الحافلة.


كنت قد دفعت 60000 في مخطط الذهب. أنا فقط حصلت على معرفة ذلك.


كنت بدأت إعطاء البوكيمون الموسم الجديد من البوكيمون ولكن تعطي.


يتحدث إلى الخيار التنفيذي خدمة العملاء هو مقيد لبلدي.


أنا لست قادرا على ميناء الاعتماد على أي خدمة أخرى.


महोदय، आप से नम्र.


هذا الحافلة لا تتوقف لثانية واحدة على هيرانانداني.


يرجى رد الأموال التي هي 199. نو. إس 9606561656.


سير أنا غير قادر على التحقق من النتائج. يظهر غير صالح.


مرحبا فريق، وأنا أسعى انتباهكم إلى.


تسجيل المستخدم.


لتأكيد حسابك، يرجى النقر على الرابط في الرسالة.


خدمات الفوركس في الهند - شراء الفوركس أو إرسال الأموال في الخارج.


إذا كنت مسافرا في الخارج، يمكنك الاستفادة من منتجات الفوركس لدينا & أمب؛ الخدمات التي سوف تعطيك مزيج الصحيح من سهولة الاستخدام والسلامة. كما نقدم وسيلة مريحة وآمنة لنقل أموالك في الخارج إلى أصدقائك وعائلتك من خلال خدمات التحويلات عبر الإنترنت. حتى الجلوس والاسترخاء، لأنه الآن يمكنك شراء الفوركس أو إرسال الأموال على الفور.


يمكن تحميل بطاقة واحدة مع 15 العملات العالمية الرئيسية - أوسد ورو و غبب و كاد و أود و تشف و جبي و سغد و إيد و سيك و زار و سار و ثب و نزد و هكد مرفق إعادة التحميل عن بعد من خلال إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت رقاقة وبين تمكين بطاقة لتعزيز الأمن في الوقت الحقيقي سمز وتنبيهات البريد الإلكتروني لكل معاملة.


يمكن أن يقوم العملاء الذين يسافرون إلى الخارج لتغطية المصاريف الصغيرة بعملات 14 دولار أمريكي، يورو، جنيه إسترليني، دولار أسترالي، كندي، تشف، جبي، إيد، سغد، هكد، ريال قطري، ريال سعودي، بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والاستفادة من تسليم عتبة مجانية (يمكن وضع النظام على الانترنت للحصول على أوراق العملة بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني فقط) ملاحظات العملة في مختلف الطوائف يمكن أن يحملها العملاء السفر في الخارج لتلبية النفقات الصغيرة المعروضة في 14 العملات الدولار، اليورو ، غب، أود، كاد، تشف، جبي، إيد، سغد، هكد، قار، سار، ثب أند كود أوردر أونلين من خلال إيسيسي بانك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والاستفادة من تسليم عتبة مجانية (يمكن وضع النظام على الانترنت لسندات العملة في أوسد، ور & أمبير ؛ جنيه استرليني فقط)


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.


يمكن لمالكي حساب بنك إيسيسي المقيمين تحديد علامة التبويب Money2World في قسم تحويل الأموال. انقر هنا للمضي قدما.


تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.


يمكن لمالكي الحساب المصرفي إيسيسي المقيمين تحديد علامة التبويب Money2World في قسم تحويل الأموال، انقر هنا للمتابعة.


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت: شراء الفوركس على الانترنت والحصول على عتبة تسليم أو إعادة تحميل بطاقة السفر المرتبطة على الفور. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة من خدمات الفوركس على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. انقر هنا لمعرفة المزيد. الفوركس الفروع: لشراء الفوركس من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع الفوركس لدينا. سمز: شراء الفوركس، الفوركس سمز إلى 5676766.


جميع المبادئ التوجيهية فيما / ربي بصيغتها المعدلة من وقت لآخر لا بد من الامتثال لها.


عذرا، ولكن الصفحة التي تحاول عرضها غير موجودة.


يبدو أن هذا كان نتيجة إما:


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.


هدفك بانك Ltd.


نس رمز: هدفكبانك | رمز بس: 500180 | إيسين: INE040A01026 | القطاع: البنك - القطاع الخاص.


أضف إلى قائمة الأمنيات أضف إلى قائمة المتابعة أضف إلى قائمة الأمنيات إضافة إلى الرسالة.


تحديث: 29 ديسمبر، 2017، 15:53 ​​بيإم إست.


تحديث: 29 ديسمبر، 2017، 15:39 بيإم إست.


تم تأسيس بنك هدفك في أغسطس 1994 باسم بنك هدفك المحدود، مع مكتبه المسجل في مومباي، الهند. بدأ بنك هدفك عملياته كبنك تجاري مجدول في يناير 1995. وكانت مؤسسة تمويل التنمية الإسكانية (هدفك) من أوائل الشركات التي حصلت على "من حيث المبدأ" موافقة بنك الاحتياطى الهندى على انشاء بنك فى القطاع الخاص كجزء من تحرير البنك الاندونيسى للصناعة المصرفية الهندية فى عام 1994.


ويقع مقر بنك هدفك في مومباي. ولدى البنك حاليا شبكة تحسد عليها أكثر من 1416 فرعا موزعة على 550 مدينة في جميع أنحاء الهند. وترتبط جميع الفروع على الانترنت الحقيقي & # 8211؛ أساس الوقت. كما يتم خدمة العملاء في أكثر من 500 موقع من خلال الخدمات المصرفية عبر الهاتف. ولدى البنك أيضا شبكة تضم أكثر من 3382 جهاز صراف آلي عبر هذه المدن.


تم تصميم المروج للشركة هدفك في عام 1977 هي شركة تمويل الإسكان رئيس الوزراء الهند وتتمتع سجل حافل في الهند وكذلك في الأسواق الدولية. وقد قامت الشركة بتطوير خبرات كبيرة في مجال قروض الرهن العقاري بالتجزئة لمختلف قطاعات السوق ولديها أيضا قاعدة عملاء كبيرة للشركات لتسهيلاتها الائتمانية المتعلقة بالإسكان. مع خبرتها في الأسواق المالية، وسمعة قوية في السوق، وقاعدة كبيرة للمساهمين وامتياز المستهلك فريدة من نوعها، كان هدفك في وضع مثالي لتعزيز بنك في البيئة الهندية.


الأسهم مدرجة في بورصة بومباي المحدودة و البورصة الوطنية للهند المحدودة. يتم إدراج أسهم الإيداع الأمريكية للبنك (أدس) في بورصة نيويورك (نيس) تحت الرمز & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ و إيصالات الإيداع العالمية للبنك (غرس) مدرجة في بورصة لوكسمبورج للأوراق المالية.


في 23 مايو 2008، تمت الموافقة رسميا على دمج بنك سنتوريون البنجاب مع بنك هدفك من قبل بنك الاحتياطي الهندي لاستكمال عملية الموافقة القانونية والتنظيمية. وفقا لنظام الدمج، حصل مساهمو البنك المركزي العماني على حصة واحدة من بنك هدفك مقابل 29 سهم من أسهم البنك المركزي العماني.


ويحتفظ الكيان المدمج الآن بقاعدة ودائع قوية حول روبية. 1،22،000 كرور وصافي السلف من حوالي روبية. 89،000 كرور. ويكون حجم الميزانية العمومية للكيان المشترك أكثر من روبية. 1،63،000 كرور. وقد أضاف هذا االندماج قيمة كبيرة إلى بنك هدفك من حيث زيادة شبكة الفروع، والتوسع الجغرافي، وقاعدة العمالء، ومجموعة أكبر من القوى العاملة الماهرة.


في صفقة بارزة في القطاع المصرفي الهندي، تم دمج تايمز بانك ليميتد (بنك جديد للقطاع الخاص الذي تروج له شركة بينيت، كولمان & Co. / تيمس غروب) مع بنك هدفك، اعتبارا من 26 فبراير 2000. وكان هذا أول اندماج اثنين من البنوك الخاصة في الجيل الجديد البنوك القطاع الخاص. ووفقا لخطة الدمج التي وافق عليها مساهمو المصرفين والبنك الاحتياطي الهندي، حصل مساهمو بنك تايمز على حصة واحدة من بنك هدفك لكل 5.75 سهم من بنك تايمز.


يقدم بنك اتش دي اف سي مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية التجارية والمعاملات ومنتجات الخزينة لعملاء الجملة والتجزئة. لدى البنك ثالثة قطاعات أعمال رئيسية:


الخدمات المصرفية بالجملة & # 8211؛ يتراوح السوق المستهدف للبنك من شركات تصنيع الرقائق الكبيرة، الزرقاء & # 8211؛ في الشركات الهندية إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة. منتصف & # 8211؛ الشركات الحجم و أغري & # 8211؛ الأعمال التجارية القائمة.


الخدمات المصرفية للأفراد & # 8211؛ إن هدف بنك التجزئة هو تزويد عمالئه المستهدفين في السوق بمجموعة كاملة من المنتجات المالية والخدمات المصرفية، مما يمنح العميل نافذة توقف لجميع متطلباته المصرفية.


الخزانة & # 8211؛ وضمن هذا العمل، يمتلك البنك ثلاثة مجالات رئيسية للمنتجات & # 8211؛ العملات الأجنبية ومشتقاتها، سوق النقد بالعملة المحلية & أمب؛ وسندات الدين، والأسهم. اإن اأعمال اخلزانة هي املسئولة عن اإدارة عوائد وخماطر السوق يف حمفظة الستثمار هذه.


هدفك للأوراق المالية (هسل) و هدب الخدمات المالية (هدبسل) هي الشركات التابعة لها.


الخدمات التي تقدمها الشركة:


وكان بنك هدفك أول بنك في الهند يطلق بطاقة الخصم الدولية بالاشتراك مع فيزا (إلكترون إلكترون) ويصدر بطاقة الخصم ماستر كارد.


جوائز إيبا بانكينغ تيشنولوغي 2018 & # 8211؛ 13 & # 8211؛ أفضل بنك تكنولوجيا للعام & # 8211؛ الفائز.


& # 8211؛ أفضل بنك إنترنت & # 8211؛ الفائز.


& # 8211؛ أفضل مبادرة لإدارة العملاء & # 8211؛ الفائز.


& # 8211؛ أفضل استخدام تقنية التنقل في الخدمات المصرفية.


معيار الأعمال السيد أديتيا بوري & # 8211؛ بانكر أوف ذي يار 2018.


بوسينيس توداي & # 8211؛ كمغ بيست بانك سورفي 2018 بيست بانك 2018.


بوسينيس إنديا بيست بانك 2018.


غلوبال فينانس سورفي & # 8211؛ وورد's بيست بانكس 2018 أفضل بنك في الهند.


أوتلوك ماني أواردز 2018 أفضل بنك في فئة البنوك الكبيرة.


& # 8211؛ أفضل بنك القطاع الخاص التجزئة.


& # 8211؛ عموما أفضل بنك القطاع الخاص.


& # 8211؛ السيد أديتيا بوري & # 8211؛ أفضل الرئيس التنفيذي.


& # 8211؛ أسلم بنك: كبير.


& # 8211؛ السيد أديتيا بوري: أعلى إنجاز.


& # 8211؛ السيد أديتيا بوري: أفضل تنفيذي في الهند.


ندتف الربح جوائز قيادة الأعمال 2018 الفائز في الفئة المصرفية.


ناسكوم نبك-TV18 جائزة الابتكار في تكنولوجيا المعلومات أفضل الابتكار في مجال الأعمال المصرفية (التجاري)


جائزة التميز في الجودة الوطنية أفضل نتيجة لخدمة العملاء.


في أفضل جوائز البنك & # 8211؛ أفضل بنك: جديد القطاع الخاص.


& # 8211؛ أفضل في القوة & أمب؛ سلامة.


& # 8211؛ السيد أديتيا بوري: أفضل مصرفي.


سكوش جوائز الإدراج المالي 2018 تنظيم السنة.


الإعلانات.


الإعلانات.


سعر البنك هدفك سوينغ اليوم.


أخبار بنك هدف والإعلانات.


نود أن نحيطكم علما بأن اجتماع مجلس إدارة بنك هدفك المحدود سيعقد يوم الجمعة الموافق 19 يناير 2018 من أجل تحقيق جملة أمور منها النتائج المالية غير المدققة للربع المنتهي في 31 ديسمبر 2017. نافذة التداول للتعامل في الأوراق المالية للبنك سوف تبقى مغلقة من 1 يناير 2018 إلى 21 يناير 2018 (على حد سواء أيام شاملة) للموظفين المعينين، وأعضاء مجلس الإدارة، الخ وفقا للوائح سيبي المعمول بها. هذا هو لمعلوماتك والنشر المناسب.


نود أن نحيطكم علما بأن اجتماع مجلس إدارة بنك هدفك المحدود سيعقد يوم الجمعة الموافق 19 يناير 2018 من أجل تحقيق جملة أمور منها النتائج المالية غير المدققة للربع المنتهي في 31 ديسمبر 2017. نافذة التداول للتعامل في الأوراق المالية للبنك سوف تبقى مغلقة من 1 يناير 2018 إلى 21 يناير 2018 (على حد سواء أيام شاملة) للموظفين المعينين، وأعضاء مجلس الإدارة، الخ وفقا للوائح سيبي المعمول بها. هذا هو لمعلوماتك والنشر المناسب.


وفقا للأحكام المنطبقة من اللائحة التنفيذية، تجدون طيه جدول المحللين / المستثمرين المؤسسيين الذي عقد في 27 ديسمبر 2017 في مومباي.


/ اجتماع المستثمر المؤسسي.


واستمرارا لرسالتنا المؤرخة في 20 ديسمبر 2017 م بتخليد موعد انعقاد الجمعية العامة غير العادية للبنك، تجدون طيه نسخة من إخطار الجمعية العامة غير العادية للبنك الذي سيعقد يوم الجمعة الموافق 19/1/19 ، 2018 في الساعة 2.30 بعد الظهر في بيرلا ماتوشري سابهاغار، 19، نيو مارين لينس، مومبي - 400 020. كما يمكن الاطلاع على إشعار الجمعية العامة غير العادية على الموقع الإلكتروني للبنك على الرابط هدفكبانك / هتدوكس / كومون / بدف / كوربورات / نوتيس-أوف-إغم-January2018. بدف هذا هو لمعلوماتك وسجل.


نود أن نحيطكم علما بأن اجتماع مجلس إدارة بنك هدفك المحدود سيعقد يوم الجمعة الموافق 19 يناير 2018 من أجل تحقيق جملة أمور منها النتائج المالية غير المدققة للربع المنتهي في 31 ديسمبر 2017. نافذة التداول للتعامل في الأوراق المالية للبنك سوف تبقى مغلقة من 1 يناير 2018 إلى 21 يناير 2018 (على حد سواء أيام شاملة) للموظفين المعينين، وأعضاء مجلس الإدارة، الخ وفقا للوائح سيبي المعمول بها. هذا هو لمعلوماتك والنشر المناسب.


نود أن نحيطكم علما بأن اجتماع مجلس إدارة بنك هدفك المحدود سيعقد يوم الجمعة الموافق 19 يناير 2018 من أجل تحقيق جملة أمور منها النتائج المالية غير المدققة للربع المنتهي في 31 ديسمبر 2017. نافذة التداول للتعامل في الأوراق المالية للبنك سوف تبقى مغلقة من 1 يناير 2018 إلى 21 يناير 2018 (على حد سواء أيام شاملة) للموظفين المعينين، وأعضاء مجلس الإدارة، الخ وفقا للوائح سيبي المعمول بها. هذا هو لمعلوماتك والنشر المناسب.


وفقا للأحكام المنطبقة من اللائحة التنفيذية، تجدون طيه جدول المحللين / المستثمرين المؤسسيين الذي عقد في 27 ديسمبر 2017 في مومباي.


/ اجتماع المستثمر المؤسسي.


واستمرارا لرسالتنا المؤرخة في 20 ديسمبر 2017 م بتخليد موعد انعقاد الجمعية العامة غير العادية للبنك، تجدون طيه نسخة من إخطار الجمعية العامة غير العادية للبنك الذي سيعقد يوم الجمعة الموافق 19/1/19 ، 2018 في الساعة 2.30 بعد الظهر في بيرلا ماتوشري سابهاغار، 19، نيو مارين لينس، مومبي - 400 020. كما يمكن الاطلاع على إشعار الجمعية العامة غير العادية على الموقع الإلكتروني للبنك على الرابط هدفكبانك / هتدوكس / كومون / بدف / كوربورات / نوتيس-أوف-إغم-January2018. بدف هذا هو لمعلوماتك وسجل.


تغطية الفيديو الأخيرة من بنك هدفك.


معلومات بنك هدفك.


معلومات الإدارة.


شيامالا جوبيناث رئيس مجلس الإدارة.


أديتيا بوري العضو المنتدب.


مكتب مسجل.


العنوان: H D F C بنك البيت H D F C بنك البيت باريل السفلى، -


تفاصيل المسجلين.


داتاماتيكش بوسينيس سولوتيونس Ltd.


بلوت نو A / 16 & A / 17، ميدك، بارت B، كروس لين، مارول، أنديري (E)، مومبي.


(سابقا داتاماتيكش فينانسيال سيرفيسز لت)، بلوت نو A / 16 & A / 17.

7 comments:

  1. أهلا ومرحبا بكم في مجموعة صن شاين المالية ، هدفنا هو تقديم خدمات مهنية ممتازة.

    هل أنت رجل أعمال أم امرأة؟ هل أنت في حالة فوضى مالية أو هل تحتاج إلى أموال لبدء مشروعك الخاص أو مشروعك أو لشراء منزل أو سيارة؟ وتجد صعوبة في الحصول على قرض أسهم من البنوك المحلية والمؤسسات المالية الأخرى؟

    نحن شركة قرض شرعي وسمعة. نحن شركة ديناميكية مع مساعدة مالية ، هدفنا الرئيسي هو مساعدتك في الحصول على الخدمات التي تستحقها ، برنامجنا هو أسرع طريقة للحصول على ما تحتاج إليه في لحظة. نحن نقدم جميع أنواع باقات القروض (القروض الشخصية ، القروض التجارية ، إلخ.) تتراوح قيمة قرضنا بين 1،000.00 و 100 مليون دولار وفترة إعادة الدفع من 1 إلى 30 سنة.

    التقدم بطلب للحصول على قروض الآن بمعدل لا يمكن تجاوزه 3٪

    إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض ، فالرجاء الكتابة إلينا لمزيد من المعلومات عبر البريد الإلكتروني أدناه.

    البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com)

    نتطلع إلى الاستماع إليك في أقرب وقت ممكن.

    تحياتي الحارة

    ReplyDelete
  2. أهلا ومرحبا بكم في مجموعة صن شاين المالية ، هدفنا هو تقديم خدمات مهنية ممتازة.

    هل أنت رجل أعمال أم امرأة؟ هل أنت في حالة فوضى مالية أو هل تحتاج إلى أموال لبدء مشروعك الخاص أو مشروعك أو لشراء منزل أو سيارة؟ وتجد صعوبة في الحصول على قرض أسهم من البنوك المحلية والمؤسسات المالية الأخرى؟

    نحن شركة قرض شرعي وسمعة. نحن شركة ديناميكية مع مساعدة مالية ، هدفنا الرئيسي هو مساعدتك في الحصول على الخدمات التي تستحقها ، برنامجنا هو أسرع طريقة للحصول على ما تحتاج إليه في لحظة. نحن نقدم جميع أنواع باقات القروض (القروض الشخصية ، القروض التجارية ، إلخ.) تتراوح قيمة قرضنا بين 1،000.00 و 100 مليون دولار وفترة إعادة الدفع من 1 إلى 30 سنة.

    التقدم بطلب للحصول على قروض الآن بمعدل لا يمكن تجاوزه 3٪

    إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض ، فالرجاء الكتابة إلينا لمزيد من المعلومات عبر البريد الإلكتروني أدناه.

    البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com)

    نتطلع إلى الاستماع إليك في أقرب وقت ممكن.

    تحياتي الحارة

    ReplyDelete
  3. مرحبا،

    لتقديم نفسي بشكل صحيح ، قدمت الدائنين الخاصين السيدة ماري كول قرضًا بنسبة 2٪ سنويًا. هذه الفرص المالية في خطوة بابك ، تقدم اليوم واحصل على قرضك بشكل أسرع. هناك العديد من الفرص التي تبحث عن المساعدة المالية وفي كل مكان ، وحتى الآن لم يتمكنوا من الحصول عليها. ومع ذلك ، فإن هذه الفرص المالية في خطوة بابك وبالتالي ، لا تستطيع أن تفوت هذه الفرصة. هذه الخدمة ستوفر الأفراد والشركات ورجال الأعمال والنساء. مبلغ القرض يتراوح من عدد من اختيارك لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: marycoleloanscompany3@gmail.com
    نماذج لملء طلب الائتمان وإعادته.

    الاسم الكامل ....................................

    رقم الهاتف الشخصي ............................

    حالة ...........................................

    عنوان ......................................

    حالة ..............................

    عمر .............................................

    هل تقدمت سابقا؟ ................... - ....

    الحالة .................................

    مبلغ القرض المطلوب كقرض .....................................

    فترة القرض .................................

    العمل ....................................

    الدخل الشهري .............................

    هذا التأكيد ، سوف نرسل لك شروطنا ، جنبا إلى جنب مع جدول الدفع ، وإذا وافقت ، سوف تتلقى القرض في غضون 48 ساعة. اعتمادا على شدة وطابع الاستعجال في الحصول على قرض.
    يسعدني إرسال ردكم السريع ،

    شكر
    السيدة ماري

    ReplyDelete

  4. تحية للجميع،

    انا احمد موسى انا من مصر وانا سعيد جدا للحصول على قرض عقاري من الجزء الاوروبي من العالم. إنني أوصيك بكل ما تحتاج إليه من مساعدة مالية للاتصال بمستثمرين عمان للحصول على طلب الرهن العقاري الخاص بك. كنت في حاجة إلى رهن عقاري بقيمة 40،000 دولار لشراء سيارة جديدة ، وكذلك لتسديد فواتيري ، دعوتهم للتقدم بطلب للحصول على قرض عقاري والحصول على رهن عقاري بنجاح بعد بعض العناية الواجبة التي تجعلني ميؤوسًا منه تقريبًا.

    يرجى الاتصال بمستثمرين عمان عبر البريد الإلكتروني أو التطبيق: + +13174975359
    البريد الإلكتروني: oman_insurance_investors@outlook.com

    ReplyDelete



  5. 2٪ قرض ميسور التكلفة

    أنت تفقد النوم في الرعاية الليلية على كيفية الحصول على قرض.
    أنت تبحث عن قرض لبدء أعمالك الخاصة.
    أنت تبحث عن قرض لتعبئة نموذج المشروع الخاص بك.
    كنت تبحث عن قرض لدفع التأجير.

    إرسال بريد إلكتروني على: oman_insurance_investors@outlook.com أو whatsapp +13174975359

    ReplyDelete
  6. السلام عليكم ورحممة الله وبركاته

    هل تحتاج إلى قروض طويلة الأجل أو قصيرة الأجل بسعر فائدة منخفض نسبياً؟ نحن نقدم القروض المالية للأفراد والشركات. متاح الآن: القروض الشخصية ، وقروض الأعمال. هذه فرصة لأولئك الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على قرض وقضاء فترة سماح مدتها ستة أشهر قبل بدء الدفع الشهري.

    للاستفسار الاتصال علي الواتس والجوال:
    00918147819880

    للتواصل معنا عبر البريد الآلكترونى
    classicglobalfinancelimited@gmail.com

    *تقدم بطلبك الآن *

    ReplyDelete
  7. نحن نقدم قرضًا من 100000.00 يورو إلى 200000 يورو ، وبسعر فائدة معقول وبدون فحص ائتماني ، نحن نقدم قروضًا شخصية أو قروض توحيد الديون أو رأس المال الاستثماري أو قروض الأعمال أو قروض التعليم أو قروض الإسكان أو "القروض لأي سبب!" ؟ لدينا سعر فائدة ثابت 3 ٪!
    البريد الإلكتروني: Guaranteeloanoffer@outlook.com أو الاتصال على WhatsApp @ +38972751056

    ReplyDelete