Saturday 24 February 2018

قاموس الشموع الفوركس


الشمعدان، جدول.


الشمعدان، جدول.


الشمعدان، جدول.


الشمعدان، جدول.


▲ كندا سافينغس بوند الوكالات الكندية الوكالة الكندية شبكة التعامل الكندي شركة المقاصة الكندية شركة المقاصة الكندية صرف الدولار الكندي الدولار الكندي الذهب مابل ليف صندوق حماية المستثمرين الكنديين الكنديين المفضلين الأوراق المالية المفضلة الكندية البلاديوم مابل ليف الكندية البلاتين مابل ليف الجنيه الكندي دورة الأوراق المالية الكندية معهد الأوراق المالية الكندي الفضة الكندية مابل ليف كاناديان فينتيور إكسهانج إلغاء إلغاء أمر إلغاء الأمر السابق إلغاء إلغاء إلغاء شرط إلغاء العلامات علامات التاريخ كاندارين شمعدان الرسم كاندي كاندي ستور كانيباليزاتيون كانسليم لا يمكن العثور على ناتئ كاوجا بينجين كاب سقف معدل قدرة قدرة تقييد قدرة الموارد القدرة على تخطيط قدرة وسادة متطلبات السعة التخطيط معدل استخدام الطاقة االستغالل القدرات رأس المال الرأسمالي حساب رأس المال تراكم رأس المال نسبة كفاية رأس المال قرار تخصيص رأس المال توزيع رأس المال الخط كا بيتال البدلات ▼


كاندلر كوندل كاندلر كونتي، غا كاندلر كونتي، جورجيا كاندلر بارك الجوار منظمة كاندلر، الشموع آسا الشموع الشموع الشموع الشموع الشموع الشموع الشموع الشموع الشموع الشموع من فيكتوريا الشموع للتعليم الشمعدان الشمعدان الشمعدان شمعدان شمعدان شمعدان شمعدان شمعدان المظهر شمعدان الرسم البياني كاندلوكينغ كاندلويك كاندلويكينغ كاندلويك كاندلويكينغ كاندلويكينغ كاندلوود كاندلوود كانديليوود كاندلوود كاندلو كاندلينغ كاندلينغ كاندلينغ كاندلينغ كاندل كاندل كاندل كاندل كاندل كاندل، ألفونس دي كاندول، أوغستين بيرام دي كاندول، أوغستين بيرام دي كاندبل. ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


شمعدان.


ما هو "الشمعدان"


الشمعدان هو الرسم البياني الذي يعرض ارتفاع، وانخفاض، وفتح وإغلاق أسعار الأمن لفترة معينة. ويطلق على الجزء الكبير من الشمعة "الجسم الحقيقي" ويخبر المستثمرين عما إذا كان سعر الإغلاق أعلى أو أقل من سعر الافتتاح. أسود / أحمر يشير إلى أن الأسهم أغلقت أقل والأبيض / الأخضر يشير إلى أن الأسهم أغلقت أعلى.


كسر "الشمعدان"


تعكس الشموع تأثير معنويات المستثمرين على أسعار الأمن، وتستخدم من قبل المحللين الفنيين لتحديد موعد الدخول والخروج من الصفقات. ويستند الرسم البياني الشمعدان على تقنية وضعت في اليابان في 1700s لتتبع سعر الأرز. الشموع هي تقنية مناسبة لتداول أي أصول مالية سائلة مثل الأسهم، النقد الأجنبي والعقود الآجلة.


لونغ أبيض / أخضر الشمعدانات تشير إلى وجود ضغط شراء قوي؛ وهذا يشير عادة إلى السعر صعودي، ومع ذلك، ينبغي النظر إليها في سياق هيكل السوق بدلا من فردي. على سبيل المثال، من المرجح أن يكون هناك شمعة بيضاء طويلة أكثر أهمية إذا كانت تشكل على مستوى دعم الأسعار الرئيسية. تشير الشموع السوداء / الحمراء الطويلة إلى وجود ضغط بيع كبير. هذا يشير إلى أن السعر هبوطي. ويشير نمط انعكاس الشموع الصاعد المشترك، الذي يشار إليه على أنه مطرقة، عندما يتحرك السعر بشكل كبير بعد الفتح، ثم يتجمع بالقرب من القمة. ويعرف الشمعدان الهبوطي المكافئ بأنه رجل معلق. هذه الشموع لها مظهر مماثل لمصاصة مربع، وغالبا ما تستخدم من قبل التجار في محاولة لاختيار أعلى أو أسفل في السوق.


أنماط التداول شمعدان لمدة يومين.


هناك العديد من استراتيجيات التداول على المدى القصير على أساس أنماط الشمعدان. ويشير نمط الانغماس إلى انعكاس الاتجاه المحتمل؛ فإن الشمعدان الأول له جسم صغير تغمره الشمعة الثانية تماما. ويشار إلى ذلك على أنه نمط الصعود الصاعد عندما يظهر في نهاية الترند الهبوطي، ونمط الهبوط الهبوطي عند ختام اتجاه صاعد. الحارمي هو نمط انعكاس حيث الشمعدان الثاني واردة تماما ضمن الشمعدان الأول وهو عكس في اللون. نمط ذات الصلة، الصليب هارامي لديه شمعة الثانية التي هي دوجي. عندما تكون مفتوحة وإغلاق متساوية على نحو فعال.


ثلاثة أيام شمعدان تجارة باترس.


نجم المساء هو نمط انعكاس هابط حيث يستمر الشمعدان الأول الاتجاه الصعودي. الثغرات الشمعدان الثاني حتى ولها جسم ضيق. وتغلق الشمعة الثالثة تحت منتصف الشمعة الأولى. نجم الصباح هو نمط انعكاس صعودي حيث الشمعة الأولى طويلة والأسود / الأحمر جسديا، تليها الشمعدان القصير الذي قد انخفض أقل؛ فإنه يتم الانتهاء من الشمعدان الأبيض / الأخضر طويل الجسم الذي يغلق فوق منتصف الشمعدان الأول.


الشمعدان نمط القاموس.


جدول المحتويات.


الشمعدان نمط القاموس.


لدينا الشمعدان نمط قاموس يوفر وصفا موجزا للعديد من أنماط الشمعدان المشتركة.


ترك الطفل.


نمط انعكاس نادر يتميز بفجوة تليها دوجي، ثم تليها فجوة أخرى في الاتجاه المعاكس. الظلال على دوجي يجب أن الفجوة تماما تحت أو فوق ظلال اليوم الأول والثالث.


غطاء الغيمة الداكنة.


نمط انعكاس هبوطي يواصل الاتجاه الصاعد مع جسم أبيض طويل. في اليوم التالي يفتح عند قمة جديدة ثم يغلق تحت منتصف الجسم من اليوم الأول.


شكل دوجي عندما فتح الأمن وإغلاق متساوية تقريبا. طول الظلال العلوية والسفلية يمكن أن يختلف، والشمعة الناتجة تبدو، إما، الصليب، الصليب مقلوب، أو علامة زائد. دوجي ينقل الشعور التردد أو شد الحروب بين المشترين والبائعين. تتحرك الأسعار فوق وتحت مستوى الافتتاح خلال الجلسة، لكنها تغلق عند مستوى الافتتاح أو بالقرب منه.


الجانب السلبي تاسوكي الفجوة.


نمط استمرار مع هيئة سوداء طويلة تليها هيئة سوداء أخرى التي انفجرت تحت أول واحد. واليوم الثالث هو الأبيض ويفتح داخل الجسم من اليوم الثاني، ثم يغلق في الفجوة بين اليومين الأولين، ولكن لا يغلق الفجوة.


اليعسوب دوجي.


A دوجي حيث سعر فتح وإغلاق هي في أعلى اليوم. مثل أيام دوجي الأخرى، وهذا واحد يظهر عادة في نقاط تحول السوق.


إنغولفينغ باترن.


نمط انعكاس يمكن أن يكون هبوطي أو صاعد، اعتمادا على ما إذا كان يظهر في نهاية اتجاه صعودي (نمط الهبوط الهابط) أو اتجاه هبوطي (نمط الانجراف الصاعد). يتميز اليوم الأول بجسم صغير، يليه يوم يتجسد فيه جسم الجسم في اليوم السابق ويغلق في الاتجاه المعاكس للاتجاه. هذا النمط هو مماثل لنمط الرسم البياني عكس الخارجي، ولكن لا يتطلب مجموعة كاملة (عالية ومنخفضة) أن تغرق، مجرد فتح وإغلاق.


مساء دوجي ستار.


نموذج انعكاس هبوطي لمدة ثلاثة أيام مشابه لنجمة المساء. يستمر الاتجاه الصاعد مع جسم أبيض كبير. في اليوم التالي يفتح أعلى، يتداول في نطاق صغير، ثم يغلق في فتحه (دوجي). في اليوم التالي يغلق تحت منتصف الجسم من اليوم الأول.


نجمة المساء.


نمط انعكاس هبوطي يستمر في اتجاه صاعد مع يوم طويل من الجسم الأبيض يليه يوم جسم صغير صاعد، ثم يغلق بالقرب من نهاية منتصف اليوم الأول.


سقوط ثلاثة طرق.


نمط استمرار هبوطي. ويتبع الجسم الأسود الطويل ثلاثة أيام الجسم الصغيرة، كل منها احتواها بالكامل في نطاق عالية ومنخفضة من اليوم الأول. ويغلق اليوم الخامس عند أدنى مستوى جديد.


غرافستون دوجي.


خط دوجي الذي يتطور عندما يكون دوجي في، أو قريبة جدا، وانخفاض اليوم.


وتشكل شموع المطرقة عندما تتحرك حركة الأمن بشكل ملحوظ بعد الانفتاح، ولكن التجمعات تغلق فوق مستوى منخفض خلال اليوم. الشمعة الناتجة تبدو وكأنها مصاصة مربع مع عصا طويلة. إذا شكلت هذه الشمعدان خلال الانخفاض، ثم يطلق عليه المطرقة.


متسكع.


شمعدانات الشموع المعلقة عندما تتجه حركة الأمن إلى الانخفاض بشكل كبير بعد الانفتاح، لكن التجمعات تغلق فوق مستوى التداول اليومي. الشمعة الناتجة تبدو وكأنها مصاصة مربع مع عصا طويلة. إذا شكلت هذه الشمعدان خلال تقدم، ثم يطلق عليه رجل معلق.


نمط لمدة يومين يحتوي على يوم جسم صغير متضمن تماما في نطاق الجسم السابق، وهو اللون المعاكس.


هارامي.


نمط لمدة يومين على غرار هارامي. الفرق هو أن اليوم الأخير هو دوجي.


مطرقة مقلوب.


نمط انعكاس صعودي ليوم واحد. في الاتجاه الهبوطي، فإن الفتح هو أقل، ثم يتداول أعلى، ولكن يغلق بالقرب من فتحه، وبالتالي تبدو وكأنها مصاصة مقلوب.


طويل الجسم / يوم طويل.


ويمثل يوم طويل حركة سعرية كبيرة من فتح لإغلاق، حيث طول الجسم شمعة طويلة.


دوجي طويل أرجل.


هذه الشمعدان لديها الظلال العلوية والسفلية طويلة مع دوجي في منتصف اليوم نطاق التداول، مما يعكس بوضوح تردد التجار.


الظلال الطويلة.


تشير الشمعدانات ذات الظل العلوي الطويل والظل السفلي القصير إلى أن المشترين سيطروا على الجزء الأول من الجلسة، حيث ارتفعت أسعار العطاءات. على العكس من ذلك، الشمعدانات مع ظلال منخفضة طويلة والظلال العليا قصيرة تشير إلى أن الباعة يهيمن خلال الجزء الأول من الدورة، مما أدى إلى انخفاض الأسعار.


شمعدان مع عدم وجود ظل يمتد من الجسم في أي من فتح، إغلاق أو على حد سواء. ويعني هذا الاسم إغلاقا محصورا أو مقطعا باللغة اليابانية، على الرغم من أن التفسيرات الأخرى تشير إليه على أنه رأس أصلع أو حليق.


صباح دوجي ستار.


نمط انعكاس صعودي لمدة ثلاثة أيام مشابه جدا لنجمة الصباح. اليوم الأول في اتجاه هبوطي مع جسم أسود طويل. في اليوم التالي يفتح أقل مع دوجي التي لديها نطاق تداول صغير. يغلق اليوم الأخير فوق منتصف اليوم الأول.


نجم الصباح.


إن نمط الانعكاس الصعودي لمدة ثلاثة أيام ويتكون من ثلاثة شمعدانات - شمعة سوداء طويلة الجسم تمتد الاتجاه الهبوطي الحالي، شمعة متوسطة قصيرة تتدلى على الفتح، وشمعة بيضاء طويلة الجسم والتي انفجرت فوق العراء والمغلقة فوق منتصف الجسم من اليوم الأول.


ثقب الخط.


نمط انعكاس صعودي لمدة يومين. في اليوم الأول، في اتجاه هبوطي، هو يوم أسود طويل. في اليوم التالي يفتح عند أدنى مستوى جديد، ثم يغلق فوق منتصف الجسم من اليوم الأول.


ارتفاع ثلاث طرق.


نمط استمرارية صاعد يتبعه جسم أبيض طويل بثلاثة أيام جسم صغيرة، كل منها متضمن تماما ضمن النطاق العالي والمنخفض لليوم الأول. ويغلق اليوم الخامس على ارتفاع جديد.


شهاب.


نمط يوم واحد يمكن أن يظهر في اتجاه صاعد. فإنه يفتح أعلى، يتداول أعلى من ذلك بكثير، ثم يغلق بالقرب من فتحه. يبدو تماما مثل مطرقة مقلوب إلا أنه هبوطي.


قصيرة الجسم / يوم قصير.


ويمثل يوم قصير حركة سعر صغيرة من فتح لإغلاق، حيث طول الجسم شمعة قصيرة.


الغزل الأعلى.


خطوط الشمعدان التي لديها أجسام صغيرة مع الظلال العلوية والسفلية التي تتجاوز طول الجسم. الغزل قمم إشارة التردد.


شمعة أن الثغرات بعيدا عن الشمعة السابقة يقال أن تكون في موقف النجم. اعتمادا على الشمعدان السابق، والثغرات موقف نجمة الثغرات صعودا أو هبوطا، ويبدو معزولا عن العمل السعر السابق.


عصا ساندويتش.


نمط انعكاس صعودي مع جثتين أسودتين تحيطان بجسم أبيض. ويجب أن تكون أسعار إغلاق الجثتين الأسودتين متساوية. سعر الدعم واضح و الفرصة لعكس الأسعار جيدة جدا.


ثثة، الأسود، كروز.


نمط انعكاس هابط يتكون من ثلاث جثث سوداء طويلة متتالية حيث يغلق كل يوم عند أو بالقرب من قاعه ويفتح داخل الجسم من اليوم السابق.


ثثة، أبيض، سولديرز.


نمط انعكاس صعودي يتكون من ثلاث أجسام بيضاء طويلة متتالية. يجب أن يفتح كل منها داخل الجسم السابق ويجب أن يكون الإغلاق بالقرب من أعلى مستوى اليوم.


صعودا، إنقطاع، الثاني في مجموعة، كروز.


نموذج هابط لمدة ثلاثة أيام لا يحدث إلا في اتجاه صاعد. اليوم الأول عبارة عن جسم أبيض طويل متبوعا بفتح مفتوح مع الجسم الأسود الصغير المتبقي فوق اليوم الأول. اليوم الثالث هو أيضا يوم أسود الجسم الذي هو أكبر من اليوم الثاني ويغمره. ولا يزال إغلاق اليوم الأخير فوق اليوم الأبيض الطويل الأول.


رأسا على عقب تاسوكي الفجوة.


نمط استمرار مع هيئة بيضاء طويلة تليها هيئة بيضاء أخرى التي انفجرت فوق أول واحد. اليوم الثالث هو أسود ويفتح داخل الجسم من اليوم الثاني، ثم يغلق في الفجوة بين اليومين الأولين، ولكن لا يغلق الفجوة.


أساسيات المخطط (الشمعدانات)


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الآن بعد أن لديك بعض الخبرة والفهم في تداول العملات، سنبدأ مناقشة بعض الأدوات الأساسية التي غالبا ما يستخدمها تجار الفوركس. بسبب الطبيعة السريعة والرافعة المالية المتاحة في تداول العملات الأجنبية، العديد من تجار الفوركس لا يشغلون صفقات لفترة طويلة جدا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين في سوق الفوركس بدء عدد كبير من الصفقات في يوم واحد، وقد لا يتم احتجازهم لفترة أطول من بضع دقائق. عند التعامل مع مثل هذه الآفاق الزمنية الصغيرة، عرض الرسم البياني واستخدام التحليل الفني أدوات فعالة، لأن المخطط والأنماط المرتبطة بها يمكن أن تشير إلى ثروة من المعلومات في فترة صغيرة من الزمن. في هذا القسم، سنناقش "مخطط الشمعدان" وأهمية تحديد الاتجاهات. في الدرس التالي، سوف ندخل في نمط مخطط مشترك يسمى "الرأس والكتفين". (يمكن أن يكون تداول اليوم كوب الشاي الخاص بك؛ قد ترغب في قراءة كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)


في حين أن الجميع يستخدم لرؤية المخططات الخط التقليدية وجدت في الحياة اليومية، الرسم البياني الشمعدان هو البديل الرسم البياني الذي تم استخدامه لحوالي 300 سنة والكشف عن مزيد من المعلومات من المخطط الخط التقليدي الخاص بك. الشمعدان هو خط عمودي رفيع يظهر نطاق التداول في الفترة. شريط واسع على الخط الرأسي يوضح الفرق بين فتح وإغلاق.


يحتوي خط الشمعدان اليومي على قيمة العملة في الفتح والعالية والمنخفضة وقفل يوم محدد. الشمعدان لديه جزء واسع، وهو ما يسمى "الجسم الحقيقي". هذا الجسم الحقيقي يمثل المدى بين فتح وإغلاق التداول في ذلك اليوم. عندما يتم ملء الجسم الحقيقي في أو أسود، فهذا يعني إغلاق كان أقل من فتح. إذا كان الجسم الحقيقي فارغ، فهذا يعني العكس: كان الإغلاق أعلى من العراء.


فقط فوق وتحت الجسم الحقيقي هي "الظلال". وقد اعتقدت تشارتيستس دائما من هذه هي الفتائل من الشمعة، وأنه هو الظلال التي تظهر ارتفاع وانخفاض أسعار التداول في ذلك اليوم. عندما يكون الظل العلوي (الفتيل العلوي) في يوم أسفل قصير، كان مفتوحا في ذلك اليوم أقرب إلى أعلى اليوم. والظل العلوي القصير في يوم أعلى يملي أن إغلاق كان بالقرب من ارتفاع. العلاقة بين يوم مفتوح، عالية، منخفضة وإغلاق تحديد مظهر الشمعدان اليومي.


الرسم البياني أعلاه هو مثال على رسم شمعة شهر واحد لزوج ور / أوسد. سيقوم متداولو الفوركس بتحليل هذه المخططات بشكل وثيق لتحديد التغيرات في الزخم وبعد دراسة هذا النوع من الرسم البياني، يصبح من الواضح أن هناك ثروة من المعلومات المعروضة على كل شمعدان. في مجرد لمحة، يمكنك ان ترى حيث فتح العملة وإغلاق أسعار، عالية ومنخفضة، وأيضا ما إذا كان أغلق أعلى مما فتح. عندما ترى سلسلة من الشمعدانات، كنت قادرا على رؤية مفهوم آخر مهم من الرسم البياني: هذا الاتجاه. (للحصول على تحليل أكثر عمقا، تحقق من فن الشمعدان الرسم البياني.)


الشمعدان نمط القاموس.


الطفل المهجور: نمط انعكاس نادر يتميز بفجوة تليها دوجي، والتي تليها فجوة أخرى في الاتجاه المعاكس. الظلال على دوجي يجب أن الفجوة تماما تحت أو فوق ظلال اليوم الأول والثالث.


غطاء الغيمة الداكنة: نمط انعكاس هبوطي يستمر الاتجاه الصاعد مع جسم أبيض طويل. في اليوم التالي يفتح عند قمة جديدة ثم يغلق تحت منتصف الجسم من اليوم الأول.


دوجي: شكل دوجي عندما فتح و إغلاق الأمن هي متساوية تقريبا. طول الظلال العلوية والسفلية يمكن أن يختلف، والشمعة الناتجة تبدو، إما، الصليب، الصليب مقلوب، أو علامة زائد. دوجي ينقل الشعور التردد أو شد الحروب بين المشترين والبائعين. تتحرك الأسعار فوق وتحت مستوى الافتتاح خلال الجلسة، لكنها تغلق عند مستوى الافتتاح أو بالقرب منه.


الجانب السفلي تاسوكي الفجوة: نمط استمرار مع هيئة سوداء طويلة تليها هيئة سوداء أخرى التي انفجرت تحت أول واحد. واليوم الثالث هو الأبيض ويفتح داخل الجسم من اليوم الثاني، ثم يغلق في الفجوة بين اليومين الأولين، ولكن لا يغلق الفجوة.


دراغونفلي دوجي: A دوجي حيث سعر الإغلاق والسعر في أعلى مستوى من اليوم. مثل أيام دوجي الأخرى، وهذا واحد يظهر عادة في نقاط تحول السوق.


إنغولفينغ باترن: نمط انعكاس يمكن أن يكون هبوطي أو صاعد، اعتمادا على ما إذا كان يظهر في نهاية اتجاه صعودي (نمط انحراف هبوطي) أو اتجاه هبوطي (نمط انحراف صعودي). ويتميز اليوم الأول بجسم صغير، يليه يوم يتجسد فيه جسم الجسم في اليوم السابق.


مساء دوجي ستار: ثلاثة أيام نمط انعكاس هبوطي مماثل لنجمة المساء. يستمر الاتجاه الصاعد مع جسم أبيض كبير. في اليوم التالي يفتح أعلى، يتداول في نطاق صغير، ثم يغلق في فتحه (دوجي). في اليوم التالي يغلق تحت منتصف الجسم من اليوم الأول.


نجمة المساء: نمط انعكاس هبوطي يستمر في اتجاه صعودي مع يوم طويل من الجسم الأبيض يليه يوم جسم صغير صاعد، ثم يغلق عند الإغلاق بالقرب من منتصف اليوم الأول.


هبوط ثلاث طرق: نمط استمرار هبوطي. ويتبع الجسم الأسود الطويل ثلاثة أيام الجسم الصغيرة، كل منها احتواها بالكامل في نطاق عالية ومنخفضة من اليوم الأول. ويغلق اليوم الخامس عند أدنى مستوى جديد.


غرافستون دوجي: خط دوجي الذي يتطور عندما يكون الدوجي في، أو بالقرب جدا، وانخفاض اليوم.


المطرقة: تشكل شمعدانات المطرقة عندما يتحرك تحرك أمني بشكل كبير بعد الفتح، لكن التداولات تتغلق فوق مستوى أدنى من اليوم. الشمعة الناتجة تبدو وكأنها مصاصة مربع مع عصا طويلة. إذا شكلت هذه الشمعدان خلال الانخفاض، ثم يطلق عليه المطرقة.


الرجل المعلق: شكل شموع الرجل المعلقة عندما تتحرك حركة الأمن بشكل ملحوظ بعد الانفتاح، ولكن التجمعات تغلق فوق مستوى التداول اليومي. الشمعة الناتجة تبدو وكأنها مصاصة مربع مع عصا طويلة. إذا شكلت هذه الشمعدان خلال تقدم، ثم يطلق عليه رجل معلق.


هارامي: نمط يومين يحتوي على يوم جسم صغير محتواه تماما ضمن نطاق الجسم السابق، وهو اللون المعاكس.


هارامي الصليب: نمط يومين مماثل لحرمى. الفرق هو أن اليوم الأخير هو دوجي.


المطرقة المقلوب: نمط انعكاس صعودي يوم واحد. في الاتجاه الهبوطي، فإن الفتح هو أقل، ثم يتداول أعلى، ولكن يغلق بالقرب من فتحه، وبالتالي تبدو وكأنها مصاصة مقلوب.


يوم طويل: يوم طويل يمثل خطوة سعرية كبيرة من فتح لإغلاق، حيث طول الجسم شمعة طويلة.


دوجي طويل الأرجل: تحتوي هذه الشمعدان على ظلال علوية وسفلية طويلة مع دوجي في منتصف نطاق التداول اليوم، مما يعكس بوضوح تردد التجار.


الظلال الطويلة: الشمعدانات ذات الظل العلوي الطويل والظل السفلي القصير تشير إلى أن المشترين يهيمنون خلال الجزء الأول من الجلسة، وأسعار العطاءات أعلى. على العكس من ذلك، الشمعدانات مع ظلال منخفضة طويلة والظلال العليا قصيرة تشير إلى أن الباعة يهيمن خلال الجزء الأول من الدورة، مما أدى إلى انخفاض الأسعار.


ماروبوزو: شمعدان مع عدم وجود ظل يمتد من الجسم في أي من فتح، إغلاق أو على حد سواء. ويعني هذا الاسم إغلاقا محصورا أو مقطعا باللغة اليابانية، على الرغم من أن التفسيرات الأخرى تشير إليه على أنه رأس أصلع أو حليق.


الصباح دوجي ستار: نمط انعكاس صعودي لمدة ثلاثة أيام مشابه جدا لنجمة الصباح. اليوم الأول في اتجاه هبوطي مع جسم أسود طويل. في اليوم التالي يفتح أقل مع دوجي التي لديها نطاق تداول صغير. يغلق اليوم الأخير فوق منتصف اليوم الأول.


نجمة الصباح: نمط انعكاس صعودي لمدة ثلاثة أيام يتكون من ثلاثة شمعدانات & # 8211؛ وشمعة سوداء طويلة الجسم تمتد الاتجاه الهبوطي الحالي، وشمعة المتوسطة المتوسطة التي انفجرت على فتح، وشمعة بيضاء طويلة الجسم التي انفجرت على فتح وأغلقت فوق منتصف الجسم من اليوم الأول.


ثقب الخط: نمط انعكاس صعودي لمدة يومين. في اليوم الأول، في اتجاه هبوطي، هو يوم أسود طويل. في اليوم التالي يفتح عند أدنى مستوى جديد، ثم يغلق فوق منتصف الجسم من اليوم الأول.


ارتفاع ثلاثة طرق: نمط استمرار الصاعد الذي يتبعه جسم أبيض طويل من قبل ثلاثة أيام الجسم الصغيرة، كل منها احتواها بالكامل في نطاق عالية ومنخفضة من اليوم الأول. ويغلق اليوم الخامس على ارتفاع جديد.


نجم الرماية: نمط يوم واحد يمكن أن يظهر في اتجاه صاعد. فإنه يفتح أعلى، يتداول أعلى من ذلك بكثير، ثم يغلق بالقرب من فتحه. يبدو تماما مثل مطرقة مقلوب إلا أنه هبوطي.


يوم قصير: يوم قصير يمثل تحركا صغيرا للسعر من فتح لإغلاق، حيث طول الجسم شمعة قصيرة.


الغزل العلوي: خطوط الشمعدان التي لديها أجسام صغيرة مع الظلال العلوية والسفلية التي تتجاوز طول الجسم. الغزل قمم إشارة التردد.


نجوم: شمعدان أن الثغرات بعيدا عن الشمعدان السابق يقال أن يكون في موقف النجم. اعتمادا على الشمعدان السابق، والثغرات موقف نجمة الثغرات صعودا أو هبوطا، ويبدو معزولا عن العمل السعر السابق.


عصا ساندويتش: نمط انعكاس صعودي مع جثتين أسودتين تحيطان بجسم أبيض. ويجب أن تكون أسعار إغلاق الجثتين الأسودتين متساوية. سعر الدعم واضح و الفرصة لعكس الأسعار جيدة جدا.


ثلاثة كروز أسود: نمط انعكاس هبوطي يتكون من ثلاث جثث سوداء طويلة متتالية حيث يغلق كل يوم عند أو بالقرب من قاعه ويفتح داخل الجسم من اليوم السابق.


ثلاثة جنود أبيض: نمط انعكاس صعودي يتكون من ثلاث جثث بيضاء طويلة متتالية. يجب أن يفتح كل منها داخل الجسم السابق ويجب أن يكون الإغلاق بالقرب من أعلى مستوى اليوم.


فجوة الصعود اثنين من الغربان: نمط هبوطي لمدة ثلاثة أيام يحدث فقط في اتجاه صاعد. اليوم الأول عبارة عن جسم أبيض طويل متبوعا بفتح مفتوح مع الجسم الأسود الصغير المتبقي فوق اليوم الأول. اليوم الثالث هو أيضا يوم أسود الجسم الذي هو أكبر من اليوم الثاني ويغمره. ولا يزال إغلاق اليوم الأخير فوق اليوم الأبيض الطويل الأول.


# صعود تاسوكي الفجوة: نمط استمرار مع هيئة بيضاء طويلة تليها هيئة بيضاء أخرى التي انفجرت فوق أول واحد. اليوم الثالث هو أسود ويفتح داخل الجسم من اليوم الثاني، ثم يغلق في الفجوة بين اليومين الأولين، ولكن لا يغلق الفجوة.


قد يعجبك أيضا & # 8230؛


منشور له صلة :


نقطة المحور.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاقسام.


إرسال الاستراتيجيات الخاصة بك.


تبادل أفضل الاستراتيجيات الخاصة بك أو كل شيء عن الفوركس.

No comments:

Post a Comment