Thursday 1 February 2018

في وقت مبكر ممارسة الخيارات الأسهم بدء التشغيل


ما قبل الاكتتاب: خيارات التمرين المبكر.
بعض الشركات تمنح خيارات الأسهم التي يمكن ممارستها على الفور، ولكن تتلقى الأسهم التي لا تزال بحاجة إلى الاستحواذ قبل أن تملك لهم صراحة. وحتى ذلك الحين، يظل السهم خاضعا لحق إعادة الشراء في حالة انتهاء عملك قبل استحقاقه. تحقق من اتفاقية المنحة الخاصة بك لمعرفة ما إذا كانت الخيارات الخاصة بك قابلة للممارسة على الفور في المنحة قبل الاستحقاق، والتحقق من تفاصيل إعادة الشراء. في بعض الشركات وهذا ما يسمى خطة شراء الأسهم مقيدة أو خيارات الأسهم في وقت مبكر ممارسة الرياضة.
خيارات ممارسة في وقت مبكر مع حق إعادة الشراء تسمح للموظفين الذين يرغبون في اتخاذ قرار الاستثمار المبكر حول الشركة تبدأ أرباح رأس المال فترة الاحتفاظ عاجلا. إذا كنت تحمل الأسهم، وليس فقط الخيارات، لمدة 12 شهرا على الأقل، سوف تدفع ضرائب أقل على بيع في وقت لاحق. في شركة خاصة، الجانب السلبي هو أن الأسهم ليس لديها سيولة (أي غير قابلة للتداول حتى عندما تكون مكتسبة). يجوز لك أن تحتفظ بالأسهم لفترة غير محددة إلى حين الاكتتاب العام أو الاستحواذ أو حتى تصبح الأسهم بلا قيمة.
وعندما يكون الفارق صفرا أو لا يكاد يذكر، فإن التمارين المبكرة تقلل أيضا من فرصة فرض أي ضريبة بديلة بديلة على المعايير الدولية للتوحيد القياسي، والدخل العادي للمنظمات غير الحكومية الوطنية على الانتشار عند الممارسة. تحتاج الخطة إلى السماح لك بممارسة خياراتك على الفور في المخزون، والتي يمكن للشركة إعادة شراءها بسعر التمرين (أو سعر آخر تحدده خطتك) إذا تركت خلال فترة الاستحقاق الأصلية. انظر، على سبيل المثال، إشعار اوبر من الأسهم الخيار منحة (قدم كمعرض في دعوى قضائية)، الأمر الذي يجعل جميع الخيارات ممارسة بعد ستة أشهر من المنحة.
ما يحدث في وقت مبكر.
في ممارسة الرياضة، قمت بشراء أساسا الأسهم المقيدة. (لا ينبغي الخلط بين ذلك وبين حيازة الأوراق المالية المقيدة التي لا يمكن إعادة بيعها مباشرة بموجب قوانين الأوراق المالية. لمزيد من المعلومات عن الفرق، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة). يجب عليك إجراء القسم 83 (ب) 30 يوما من التمارين مع دائرة الإيرادات الداخلية ومع الإقرار الضريبي المقبل.
تنبيه: في هذه الحالة، يمكنك إجراء القسم 83 (ب) الانتخابات حتى عندما كنت قد دفعت القيمة السوقية العادلة للمخزون المقيد وليس هناك خصم أو انتشار. أبلغت أن لديك صفر الدخل لقيمة الممتلكات الواردة. وبخلاف ذلك، ستدينون بالدخل العادي في وقت لاحق على تقدير السهم في القيمة بين الشراء والاستحقاق (انظر قضية ألفيس ضد مفوض مصلحة الضرائب الأمريكية، الذي قرر في عام 1984).
العلاج الضريبي للممارسة المبكرة.
الانتخابات تقول أساسا أنك توافق على الاعتراف بالدخل العادي ل نسو، وكعنصر أمت ل إسو، أي فرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر التمرين. وبھذه الطریقة، یمکن فرض ضرائب علی التخفیض المستقبلي لأسھم الشرکة الوطنیة للأرصاد الجویة (نسو) بمعدلات أرباح رأسمالیة طویلة الأجل مواتیة عند بیع المخزون الأساسي. وبدون تقديم المادة 83 (ب) في الوقت المناسب، فإنك تعترف بالدخل على الفارق عند الاستحقاق لكل من الأيزو و نسو.
كما هو موضح في أسئلة وأجوبة أخرى، والضرائب إسو أكثر تعقيدا لخيارات ممارسة في وقت مبكر مع 83 (ب) الانتخابات. وبالنسبة لهذا النوع الخاص من الأيزو، تبدأ فترة عقد إسو لمدة سنة واحدة في التمرين. ولكن في عملية البيع قبل استيفاء فترات إيزو (أي عدم استبعاد التصرف في البيع في غضون عامين من المنحة)، يكون الدخل العادي إما أقل من الاستحقاق عند الاستحقاق (الباقي هو مكسب رأسمالي) أو مكسب البيع الفعلي.
حالة أسهمك بعد التمرين.
إن فترة حق إعادة شراء الشركة مماثلة لجداول المنحدرات أو المتخرجين لخيارات الأسهم التقليدية. في مقابل انخفاض الضريبة المحتملة على بيع الأسهم، كنت ارتكاب المال إلى أسهم شركتك في وقت سابق. على الرغم من أن األسهم غير المكتسبة التي تحصل عليها عند الشراء / التمارين قد يتم االحتفاظ بها في حساب ضمان حتى يتم منحها، فهي أسهم غير مسددة تمنح حقوق التصويت وأهلية الحصول على أرباح. في بعض الأحيان، عندما يسمح القانون، تقدم الشركات قروضا للموظفين لتشجيع هذه الممارسة في وقت مبكر.
تنبيه: لا تحتاج إلى تقديم هذا الإيداع لخيارات الأسهم القياسية التي يمكنك ممارستها إلا بعد الاستحقاق. لا یخضع المخزون الذي تتلقاه عند ممارسة خیارات الأسھم المكتسبة لخطر کبیر من المصادرة یحفز القدرة ویحتاج إلی إجراء القسم 83 (ب) الانتخاب.

هل ينبغي للشركة أن تسمح في وقت مبكر بممارسة خيارات الأسهم؟
تسمح بعض الشركات للموظفين بممارسة خيارات الأسهم غير المكتسبة، أو & # 8220؛ التمرين المبكر. & # 8221؛ وبمجرد الشراء، يخضع المخزون غير المستحق لحق إعادة الشراء من قبل الشركة عند إنهاء الخدمات. سعر إعادة الشراء هو سعر ممارسة الخيار. يرجى ملاحظة أن خيار الأسهم عادة ما يكون غير قابل للممارسة في وقت مبكر ما لم يوافق مجلس إدارة الشركة على منح خيار في وقت مبكر يمكن ممارستها، وتصدر الشركة خيار الأسهم وفقا لاتفاق الخيار الذي يسمح في وقت مبكر ممارسة.
إن السماح مبمارسة األسهم غير املكتسبة مبكرا ميكن أن يوفر للموظفني ميزة ضريبية محتملة من خالل السماح للموظف ببدء فترة حيازة األرباح الرأسمالية طويلة األجل فيما يتعلق بجميع أسهمهم وتقليل احتماالت احلد األدنى من االلتزام الضريبي البديل) أمت (. إذا كان الموظف على دراية بأنه سيعمل في وقت مبكر على ممارسة خيار الأسهم فورا عند منح الخيار (عندما لا يكون هناك فرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة للأسهم العادية)، فإن الموظف عادة ما يريد أن يقوم مكتب الإحصاء الوطني معارضة إسو، لأن المعالجة طويلة الأجل لرأس المال على الأسهم الصادرة عند ممارسة مكتب الإحصاء الوطني تحدث بعد سنة واحدة. وعلى النقيض من ذلك، يجب أن تكون الأسهم الصادرة عند ممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) لأكثر من سنة واحدة بعد تاريخ ممارسة الرياضة وبعد أكثر من عامين من تاريخ المنحة، من أجل التأهل للحصول على معاملة ضريبية مواتية.
هناك العديد من العيوب للسماح ممارسة في وقت مبكر، ومع ذلك، بما في ذلك:
خطر على الموظف. من خلال ممارسة حق شراء الأسهم أو خيار قابل للممارسة فورا الموظف يأخذ خطر أن قيمة السهم قد تنخفض. وبعبارة أخرى، يضع الموظف الذي يمارسه رأس المال الخاص به (المال المستخدم لشراء المخزون) في خطر. حتى إذا تم استخدام السند الإذني لشراء المخزون (وظيفة مستقبلية مقبلة)، يجب أن تكون المذكرة حق الرجوع الكامل لمصلحة الضرائب لإحترام الشراء. وبالإضافة إلى ذلك، إذا اشترى الموظف الأسهم بسند إذني، فإن المذكرة ستستحق الفائدة حتى تسدد، ويجب دفع سعر فائدة السوق من أجل الوفاء بالمتطلبات المحاسبية. اعتمادا على عدد الأسهم المشتراة، فإن الفائدة الضريبية المتوقعة من ممارسة مبكرة قد لا يبرر هذه المخاطر المتزايدة على المساهم. الضريبة عند التوزيع. إذا كان هناك & # 8220؛ سبرياد & # 8221؛ في وقت ممارسة التمارين الرياضية، يقوم الموظف بتحريك الدخل العادي (في حالة ممارسة مكتب الإحصاء الوطني يساوي الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة للأسهم العادية في تاريخ التمرين) ويمكن أن يؤدي إلى التزام شركة أمت (في حالة ممارسة إسو، مع الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للأسهم العادية في تاريخ ممارسة يجري عنصر أمت تفضيل). لن يتم رد أي ضرائب مدفوعة إذا تمت إعادة شراء األسهم غير المكتسبة في وقت الحق بالتكلفة. (يرجى الاطلاع على المشاركة & # 8220؛ ما هو الفرق بين إسو و نسو؟ & # 8221؛ للحصول على ملخص عن الآثار الضريبية لممارسة إسو أو نسو.) & # 8220؛ الباب الخلفي & # 8220؛ 8221؛ شركة عامة . إن السماح للموظفين بالممارسة المبكرة قد يزيد عدد المساهمين. وإذا كانت الشركة تصل إلى 500 مساهم، فإن القسم 12 (ز) من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 سيتطلب من الشركة التسجيل كشركة مساهمة عامة. قضايا قانون الأوراق المالية عند البيع. إذا كان لدى الشركة أكثر من 35 من المساهمين غير المعتمدين في الوقت الذي وافقت على أن يتم الحصول عليها في مخزون لمعاملات الأسهم، من المرجح أن يكون الاستحواذ أكثر تعقيدا وتستغرق وقتا أطول لإكمال. متاعب إدارية. ومن شأن زيادة كبيرة في عدد المساهمين أن تضع عبئا إداريا هائلا على الشركة. وينطبق ذلك بصفة خاصة عندما يشتري الموظفون الأسهم الخاضعة لإعادة الشراء وعند شراء أسهم بسندات إذنية. الأشكال التي يجب على الموظف إكمالها والتوقيع عليها أطول بكثير وأكثر تعقيدا. 83 (ب) يجب تقديم الانتخابات إلى مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من تاريخ الشراء. يجب أن تحتفظ الشركة بشهادات الأسهم للأسهم غير المستثمرة بحيث يمكن إعادة شرائها بسهولة إذا ترك الموظف الشركة مما يزيد من خطر فقدان شهادات الأسهم أو في غير محلها. يجب تتبع الفائدة على السندات اإلذنية. حقوق حاملي الأسهم. ليس لدى أوبتيونيس حقوقا كمساهمين حتى يمارسوا خيارات أسهمهم. إذا كان الخيارين يمارسون خيارات الأسهم، سواء كانت مكتسبة أو غير مستثمرة، لديهم نفس حقوق التصويت مثل أي مساهم آخر. وتتطلب بعض الإجراءات، مثل تعديل شهادة التأسيس، التي تحدث عادة فيما يتصل بكل تمويل من مشاريع المشاريع، موافقة أصحاب الأسهم. ويتطلب ذلك تقديم معلومات معينة إلى المساهم من أجل اتخاذ قرار مستنير. ولدى حاملي الأسهم أيضا حقوق قانونية أكبر من حقوقهم، بما في ذلك حقوق التفتيش. ويمكن أيضا أن تنشأ متطلبات معلومات أصحاب الأسهم بموجب القاعدة 701.
بعض الاقتراحات للتوضيح:
* الضريبة على الفارق: هل هناك ضريبة دخل عادية في حالة إسو؟ ھل ھناك مسؤولیة أمت في حالة مکتب الإحصاء الوطني؟
* & # 8220؛ الباب الخلفي & # 8221؛ الشركة العامة: كيف يؤثر ذلك على قراري في ممارسة أسهمي في وقت مبكر سواء في حالة مكتب الإحصاء الوطني أو حالة إسو؟ كيف يؤثر ذلك على قرار الشركة بتقديم ممارسة مبكرة في أي من حاالت اإلحصاءات الوطنية أو حالة إسو؟
* متاعب إدارية: ماذا تعني & # 8220؛ يجب أن تبقى الأسهم غير المكتسبة من قبل الشركة & # 8221 ؛؟ هل يتمتع أصحاب الأسهم التي تمارس ولكن غير المستثمرة أيضا بحقوق تصويت أكثر من حاملي الخيارات غير المكتسبة ولكن المكتسبة؟ هل تمارس، ولكن الأسهم غير المستثمرة لها نفس حقوق التصويت كما تمارس الأسهم المكتسبة؟
Nivi & # 8211؛ شكرا على ملاحظاتك. لقد حاولت التعامل مع معظم الاقتراحات مع تغييرات في نص المشاركة. فيما يتعلق ب & # 8220؛ الباب الخلفي & # 8221؛ قضية الشركة العامة، وهذا هو قضية الشركة وليس له صلة بقرار الموظف الفردية لممارسة.
كموظف بدء التشغيل، مؤسس، اثنين اكتساب الوقت .. هذه النقاط، وخاصة بالنسبة لبدء التشغيل، تقع في مكان ما بين غير متكافئ وكاذب.
بالنسبة للشركات الناشئة، وتوفير التدريب المبكر يضعف الاحتفاظ بالموظفين. وبالتالي، فإن أكبر سبب لعدم تقديم ذلك هو زيادة الاحتفاظ.
ضع في اعتبارك الموظف الذي ينضم إلى شركة ناشئة عندما يتكلف نشاطها المبكر 200 دولار أمريكي. وبعد خمس سنوات، تقدر قيمة أسهمها بمبلغ 800،000 دولار + ولكنها لا تزال غير سائلة. فالفارق في هذه النقطة اللاحقة يخلق وضعا غير مريح للموظف، حيث قد يؤدي ممارسة هذه الممارسات إلى عواقب ضريبية باهظة الثمن على الرغم من أنه لا يمكن بيع الأسهم لتحقيق الربح. أصبح الموظف خادما. إنه ليس خيارا ماليا معقولا لمغادرة الربح والتخلي عنه، ولكن ليس من الضروري بالضرورة أن يتمكنوا من شراء الأسهم ودفع الضرائب. فهي عالقة، مع عدم وجود الرافعة المالية، وعدم وجود معلومات عن متى قد تكون الأسهم سائلة وقادرة على بيعها. الشركة سعيدة، لأن الموظف لديه أكبر حافز للبقاء مع الشركة.
دعنا نتحدث عن كيفية عرض المقالة لبعض النقاط.
خطر على الموظف. السماح ممارسة في وقت مبكر لا يخلق خطر على الموظف. يتم إنشاء الخطر الوحيد عندما يقرر الموظف في الواقع لممارسة الرياضة في وقت مبكر. السماح ببساطة يخلق المزيد من المرونة للموظف. وعلاوة على ذلك، فإن الممارسة في وقت مبكر يقلل من المخاطر على الموظف من خلال السماح لهم لممارسة السهم بأقل سعر ممكن. حتى من دون ممارسة في وقت مبكر، والموظف هو حر في ممارسة الخيار لأنها تستحق. وعند هذه النقطة، تخلق هذه الممارسة مخاطر متزايدة، في شكل ضريبة على الانتشار.
الضريبة عند التوزيع. إذا كانت الضريبة على انتشار سيئة، ثم ممارسة في وقت مبكر جيدة. هناك مرتين فقط مخزون ليس لديه خطر انتشار الضرائب. في البداية، عندما يكون سعر الشراء هو نفس القيمة، كما هو الحال في ممارسة مبكرة؛ وفي النهاية، خلال بيع في نفس اليوم عندما يكون المخزون سائدا. في كل وقت في الوسط ينطوي على فروقات التي يحتمل أن تكون خطرة على الموظف من منظور الضرائب. والأهم من ذلك أن هذه النتائج الضريبية لا تؤثر على الشركة على الإطلاق.
& # 8220؛ الباب الخلفي & # 8221؛ شركة عامة. وعدم السماح بالتمارين المبكرة لا يمنع ممارسة الرياضة. ومن أجل منع ممارسة الرياضة في وقت مبكر لتكون وسيلة فعالة لمنع التجبر على تقديم التقارير المالية العامة، يجب على الموظفين اختيار عدم ممارسة الخيارات عند استحقاقها. والسبب الرئيسي الذي قد يؤديون إليه في تجنب ممارستهم لاستحقاقهم هو زيادة المخاطر أو مخاطر فرض الضرائب. هذه الأسباب تجعلها أكثر فأكثر في العبودية غير المقيدة، ولكن لا تساعد الشركة بشكل موثوق في منع إجبارها على تقديم التقارير المالية العامة. إذا كان هذا هو هدف الشركة، فإن أفضل وسيلة من شأنها تجنب ملكية الموظف من أي من الأسهم أو الخيارات. لا تنطبق هذه المشكلة إلا على الشركات الناشئة، حيث يتم عرض الشركات العامة الكبيرة بشكل عام.
قضايا قانون الأوراق المالية عند البيع. هذا هو ذر الرماد في العيون. وهذا ليس سببا حقيقيا لعدم اكتمال عمليات الاستحواذ، أو حتى المسألة الرئيسية في الفواتير القانونية أو التكاليف في التعامل مع عملية الاستحواذ. انها ببساطة لا تهم.
متاعب إدارية. مرة أخرى، الرنجة الحمراء. وهذا ليس عبئا أو تكلفة كبيرة. يمكن للشركات الناشئة ممارسة التمرين المبكر بكل سهولة. ومع ازدياد عدد الموظفين، فإنه من الصحيح أن العبء الإداري ينمو. ومع ذلك، هناك مخاطر أكبر بكثير في الشركة من هذه المسألة الكتابية الطفيفة. شهادات الأسهم؟ ولا يلزم إصدارها على الإطلاق في الشركات الخاصة. يمكن أن يكون ببساطة ورقة أو دفتر الأستاذ الإلكتروني. بعض هذه النقاط تبدو ذات صلة إذا كنا نتحدث عن شركة عامة كبيرة، ولكننا لم نتحدث فقط عن منع الباب الخلفي & # 39؛ الإيداعات المالية العامة؟
حقوق حاملي الأسهم. مرة أخرى، الرنجة كاذبة وحمراء. ولا يتطلب كل تمويل للمشاريع تعديل شهادة التأسيس. على الأقل ليس إذا كان المحامون دمج عملهم بشكل صحيح. علاوة على ذلك، لا تحتاج لوائح التأسيس إلى مطالبة المساهمين الصغار بالتصويت. للموافقة على حدث تمويل ما دام يحصلون على أغلبية الأصوات المؤيدة. وهذا ببساطة مسألة لا تتعلق بالتمويل.
انتشار هو سبب للسماح ممارسة في وقت مبكر لا يسمح به. ويحدث الحد الأدنى للانتشار عندما تصدر الخيارات أصلا، الأمر الذي يتطلب ممارسة مبكرة للاستفادة منها. دون ممارسة مبكرة، يضطر الموظف إلى الانتظار حتى.
شكرا لأخذ الوقت للتعليق.
خطر على الموظف. النقطة هنا هي أنه عندما تصبح أسعار ممارسة الرياضة غير تافهة (أي تكلفة سيارة جديدة)، فإن ممارسة الرياضة المبكرة لم تعد تبدو فكرة جيدة.
الضريبة عند التوزيع. وغالبا ما ال يقوم املوظفون مبمارسة أسهمهم مبكرا حتى يكونوا في الشركة لفترة من الوقت) ويدركون ما إذا كان هناك خطر على شراء األسهم (. في هذه الحالة، قد يكون هناك انتشار.
& # 8220؛ الباب الخلفي & # 8221؛ شركة عامة. أنت على حق، يمكن للموظفين دائما ممارسة أسهمهم المكتسبة. النقطة هي المكان الذي تقوم فيه الشركة بإنشاء ثقافة التمرين المبكر، والأشياء تحصل على ديسي مع & # 39؛ 34 القانون.
قضايا قانون الأوراق المالية. إن الحاجة إلى إجراء جلسة استماع للإنصاف كا أو من S-4 ​​سوف تضيف ما لا يقل عن شهر ونصف الوقت حتى الإغلاق وأنا أتخمين حوالي 75 ألف دولار في الرسوم القانونية / المحاسبية الإضافية لجلسة الإنصاف وأكثر بكثير من أجل 4 س.
متاعب إدارية. وتصدر تقريبا جميع الشركات الخاصة المدعومة من القطاع الخاص شهادات الأسهم. لديهم ميل لتضيع، وهو الألم للتعامل معها.
حقوق حاملي الأسهم. أنت غير متصل بالخطأ هنا. ويتعين تعديل شهادة التأسيس لإنشاء سلسلة جديدة من الأسهم المفضلة في تمويل مشروع نموذجي. يجب على المساهمين في الشركة الموافقة على تعديل & # 8212؛ وحتى إذا لم يتم التماس جميع المساهمين إذا لم تكن هناك حاجة إلى تصويتهم، فيجب عليهم أن يقدموا إخطارا بهذا الإجراء (على الأقل بعد حدوث الأمر). هناك دائما حساسية لإرسال الإخطارات / معلومات لمساهمين الموظفين.
المتاعب الإدارية: ماذا تعني & # 8220؛ يجب أن تبقى الأسهم غير المكتسبة من قبل الشركة & # 8221 ؛؟ هل يتمتع أصحاب الأسهم التي تمارس ولكن غير المستثمرة أيضا بحقوق تصويت أكثر من حاملي الخيارات غير المكتسبة ولكن المكتسبة؟ هل تمارس، ولكن الأسهم غير المستثمرة لها نفس حقوق التصويت كما تمارس الأسهم المكتسبة؟

التمرين المبكر.
تعريف "التمرين المبكر"
ممارسة الخيار قبل تاريخ انتهاء صلاحيته. ولا يمكن ممارسة التمارين المبكرة إلا من خلال عقود الخيارات على النمط الأمريكي، والتي يمكن ممارستها في أي وقت حتى انتهاء صلاحيتها، بدلا من الخيارات الأوروبية التي لا يمكن ممارستها في وقت مبكر حيث لا يمكن ممارستها إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. إن التمارین المبکرة لخیار المکالمة تمکن مشتري خیار المکالمة من شراء الضمان الأساسي بسعر الإضراب قبل انتھاء صلاحیتھ، في حین أن تمکین الخیار المبکر للخیار یسمح لمشتري الخیار ببيع الضمان الأساسي بسعر الإضراب قبل انتھاء صلاحیتھ.
تراجع "التمرين المبكر"
وفي حين أنه من غير المستصوب عموما ممارسة الرياضة في وقت مبكر، لأن القيمة الزمنية المتأصلة في علاوة الخيار تفقد عند القيام بذلك، هناك ظروف معينة قد تكون فيها الممارسة المبكرة مفيدة. علی سبیل المثال، قد یختار المستثمر ممارسة خیار المکالمة الذي یکون عمیق في المال (مثل ھذا الخیار سیکون لھ قیمة زمنیة ضئیلة) قبل تاریخ توزیع الأرباح للأسھم الأساسیة. وهذا سيمكن المستثمر من الحصول على توزيعات الأرباح المدفوعة من قبل الأسهم الأساسية، والتي ينبغي أن تعوض أكثر من القيمة الزمنية الهامشية المفقودة بسبب ممارسة في وقت مبكر.

بدء تشغيل خيارات الأسهم الأسهم
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
لبدء الساعة موقوتة على فترة الاثني عشر شهرا من أجل الحصول على معاملة ضريبية مواتية لل إسو. إذا كنت تحتفظ بالسهم المستلم عند التمرين لمدة سنة على الأقل قبل بيعه وتاريخ البيع لا يقل عن سنتين من تاريخ المنحة، يمكنك التعامل مع أي ربح عند البيع ككسب رأسمالي بدلا من الدخل العادي. لقفل (و نأمل تقليل) & كوت؛ صفقة بوشيس & كوت؛ المبلغ الذي يجب اعتباره دخل تحت أمت. سر القذرة من إسو هو أن أمت لديها القدرة على اتخاذ الكثير من فوائدها. يجب اعتبار الفرق بين سعر التمرين والقيمة العادلة للسهم المستلم دخل أمت ويمكن أن يؤدي إلى ضريبة إضافية على أمت. إذا كنت تمارس الخيارات الخاصة بك في حين أن الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة هو صغير، واحتمال أن ممارسة وحدها سوف يضعك في الأراضي أمت هو أقل وكمية الضرائب أمت هو أقل إذا كان لديك لدفع ذلك. الأسباب التي قد لا تريد ممارستها في وقت مبكر:
السيولة النقدية. عليك أن تدفعه الآن من أجل ممارسة الآن. إذا قمت بتشغيل أمت، سوف تحتاج النقدية لدفع الضرائب. إذا كانت شركتك مملوكة ملكية خاصة، فلن تتمكن من بيع الأسهم من أجل تمويل هذه المتطلبات النقدية. خطر. ماذا لو فشلت شركتك قبل أن تحصل على السائل؟ ماذا لو أن الشركة لا بأس بها ولكن السهم لا يزال ينخفض؟ الناس يعتقدون الكثير عن إمكانات الصعود من الخيارات، ولكن جزء كبير من قيمتها هو التخفيف من الجانب السلبي. أنت لا تحتاج إلى طرح سعر التمرين حتى تعرف أن القيمة العادلة للسهم أكبر. التحذير الكبير على الرغم من أن القيمة العادلة في ممارسة ليست القيمة التي يمكن تحقيقها إلا إذا كنت تبيع في وقت واحد. مرة أخرى في أيام التمثال دوت كوم، كان هناك الكثير من الناس الذين مارسوا الخيارات، تكبدت أمت على أساس قيمة عالية من الأسهم في وقت التمرين ومن ثم شهدت قطرات كبيرة قبل أن تباع. في بعض الحالات كان فاتورة الضرائب أكبر من قيمة السهم بعد الانهيار. ومن شأن ممارسة التمارين والبيع في وقت واحد أن تحميهم. وخلاصة القول هي أن تحتاج إلى الحصول على المشورة المهنية، ونموذج لجميع السيناريوهات المحتملة (بما في ذلك تلك التي لها نتائج سيئة)، واتخاذ الظروف الخاصة بك في الاعتبار وتقرر ما إذا كانت الفوائد المحتملة تفوق المخاطر المحتملة. فكر واحد آخر: في أي وقت كنت تفعل شيئا في المقام الأول أو فقط نتيجة لاعتبارات ضريبية، احترس. خيارات التمرين قبل أن تتوقع بيع المشترك الأساسي بوضوح لديه القدرة على تناسب هذا الوصف.
أنت، تهانينا! أنا لست محاسب أو محامي الشركات، هذا.
معظمها يأتي من التجربة.
نعم لأن ذلك يجعل من القدرة على التوقف عن العمل أو شراء منزل أكثر احتمالا. نعم لأنك قد لا تتمكن من تحمل تكاليف التمرين لاحقا. أنا في وقت مبكر ممارسة مكاتب الإحصاء الوطنية بعد النمو الأسي المستمر.
التمرين المبكر يمكن مضاعفة ما تبقي على الفوز. أول 10 ملايين $ من المكاسب من كواليفيد سمال بوسينيس ستوك معفاة من الضرائب الاتحادية - ضريبة الدخل، والحد الأدنى للضريبة البديلة، وأرباح رأس المال، ورسوم إضافية للرعاية الطبية. كنت ممارسة في وقت مبكر قبل أن تتوقف الشركة لتكون الأعمال الصغيرة المؤهلة وبدء فترة الاحتفاظ 5 سنوات طويلة بما فيه الكفاية لفقدان الحدث نموذجية السيولة الكبيرة التي تأخذ 7-10 سنوات بعد التمويل.
الانتظار قد يعني أنك لا تستطيع تحمل التمارين، ويجب أن تخسر الأسهم التي هي الجزء الأكبر من التعويض الخاص بك. مع الخیارات غیر القانونیة، یتم فرض ضرائب علی الفرق بین سعر الإضراب والقیمة السوقیة العادلة کإیرادات عادیة، حیث تصل معدلاتھا إلی 56.7٪ في ولایة کالیفورنیا (39.6٪ فیدرالیة، و 13.3٪ کالیفورنیا، و 3.8٪ من ميديكار). قد تكون غير قادر على ممارسة لأن تلك الضريبة التي يمكن أن تكون الملايين من الدولارات المستحقة بغض النظر عما إذا كانت شركتك سوف تفعل ممارسة غير النقدي أو يمكنك بيع الأسهم. لا يزال من الواجب إذا انخفضت قيمة مما أدى إلى العديد من حالات الإفلاس في تحطم دوت كوم. قد يكون هناك المستثمرين يمكنك العمل مع الذي سوف تتحمل المخاطر، ولكن عليك دفع ثمن ذلك. وتجنب التمارين المبكرة هذه المشاكل لأنها تتم عندما يكون هناك زيادة صفرية أو ضئيلة في القيمة لأغراض الضريبة وفقا للتقييمات 409a التي تتم سنويا وبعد أحداث جوهرية مثل جمع التمويل.
لم أر قط إسو مع شرط ممارسة مبكرة. إذا كان لديك بعض المبادئ نفسها ستطبق، على الرغم من أن الضرائب هي الوحيدة المستحقة على ممارسة عندما أكثر من 100K $ يستحق سترة في السنة أو واجهت قضايا أمت، وشريطة أن تملك الأسهم عامين بعد منحة وسنة واحدة بعد التمرين انها (20٪ + 3.8٪ ميديكار) أو تحت الحد الأدنى البديل للضريبة (28٪ + 3.8٪ ميديكار). وهناك أشياء أخرى قليلة يمكن أن تسبب معاملة إسو مثل المكاتب الإحصائية الوطنية، مثل تغيير المجلس تاريخ انتهاء الصلاحية عندما تستغرق الشركة وقتا طويلا للخروج.
لقد مارست في وقت مبكر مكاتب الإحصاء الوطنية غير المستثمرة في شركتي الحالية عندما كنا نحافظ على نمو سنوي بنسبة 100٪ لفترة طويلة بما فيه الكفاية كنت واثقا من احتمالات نجاحنا. سأفعل ذلك مرة أخرى.
التمرين قبل ذلك ليس حذرا لأنه حتى سلسلة - A الشركات الناشئة تفشل 80٪ من الوقت، لا تحتاج إلى المزيد من المال لممارسة بعض الجر، وكنت 'انقاذ القليل في الضرائب. مع 10K سعر الإضراب وتقييم 409a الذي الزوجي قبل ممارسة قد تحتاج فقط إلى 3600 $ إضافية لممارسة (25٪ الاتحادية، 9.3٪ كاليفورنيا، 1.45٪ الرعاية الطبية).
تأكد من إجراء انتخابك 83 (ب) الذي يتيح لك دفع ضريبة على الزيادة الصغيرة المعروفة في القيمة عندما لا تمارس في وقت مبكر المبلغ الأكبر غير المعروف الذي ستكون مسؤولا عنه بسبب انقضاء القيود على أسهم الأسهم.
شكرا ل A2A. خبراء الضرائب الآخرين قد وزنها في مشورة ممتازة. والمعاملة الضريبية هي الاعتبار الأساسي، ويخبركم بكيفية تقييم ذلك.
ما سأضيفه هو أكثر قليلا عن التوقيت. إذا كنت موظفا مع خيارات إسو (حالة نموذجية في وادي السيليكون)، يجتمع مجلس الإدارة بانتظام و & كوت؛ مجموعات & كوت؛ وهو سعر الطرح الحالي. ولكن عادة ما يبقى دون تغيير حتى تثير الشركة جولة جديدة من التمويل. في كل مرة يفعلون زيادة المزيد من الأموال فإنه سيتم إعادة تعيين السعر.
منذ احتساب الضرائب و أمت على أساس الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق الحالي، قد تكهن بأنك إذا سمعت أن الشركة ترفع جولة جديدة والرئيس التنفيذي بشكل منتظم ترشح المجالس القروية أن جولة جديدة قد تحدث في وقت قريب و تغيير الأسعار على وشك أن يحدث. على افتراض أن شركتك تنمو، فمن المرجح أن تكون & كوت؛ أعلى & كوت؛ جولة (وهذا هو الثمن سوف ترتفع). إذا كنت تنتظر حتى يكون لديك المعلومات التي تقول الجولة مؤكد وأنت تعرف السعر، سوف تكون عالقة دفع الضرائب على أساس هذا السعر الجديد. ولكن إذا كنت تريد التكهن، قد ترغب في شراء قبل أن تعرف على وجه اليقين أن الجولة سوف تنجح وتم تعيين السعر. بهذه الطريقة كنت تمارس بسعر أقل.
وتطبق مسألة التوقيت هذه أيضا إذا كانت الشركة تستعد للاكتتاب العام. أيضا الاعتبار هو أنه إذا قمت بشراء وعقد لأكثر من 1 سنة، يمكنك الحصول على رأس المال ضريبة ضريبة العلاج على بيع (انخفاض معدل الضريبة). إذا كنت مجرد الانتظار للسيولة، ثم ممارسة وبيع نفس اليوم سوف تحصل فقط على معدل الدخل العادي (أعلى معدل الضريبة).
لهذا السبب، العديد من المحاربين القدامى من الشركات المبتدئة غالبا ما تبدأ تبحث عن علامات أن الشركة من المرجح أن الاكتتاب العام في غضون عام. في بعض الأحيان يكون هناك تمويل في اللحظة الأخيرة قبل الاكتتاب العام - إذا كان الأمر كذلك، فإنهم يحاولون شراء قبل الجولة النهائية (من المتوقع أن تكون). إذا كان يبدو أنه لن يكون هناك جولة أخرى قبل الاكتتاب العام فقد يشترون ستة أشهر قبل أن يتوقعوا تاريخ الاكتتاب. بهذه الطريقة أنها تمارس في وقت مع انخفاض الأسعار (وانخفاض الضرائب)، وأنها يمكن أن تبيع على الفور بعد فترة تأمين بعد الاكتتاب والحصول على العلاج المكاسب الرأسمالية.
ومع ذلك، كل هذا هو التخمين وتمويل الشركات وخاصة مكاتب الملكية الفكرية من الصعب جدا للتنبؤ. صحيح أن الشركة ذات النمو المنتظم والأرباح قبل أشهر فقط من احتمال الاكتتاب العام أقل احتمالا للفشل قبل السيولة من الشركة التي هي سنوات من الاكتتاب العام، لا توجد حتى الآن أية ضمانات. ومن الصحيح أيضا أن بعض الأشخاص لا يمتلكون الأموال اللازمة لدفع سعر التمرين والضرائب عندما يكون المخزون غير سائل حتى لا يكون لديهم خيار حقيقي.
أنا مندهش ألواي أن هناك بعض المسلسل بدء التنفيذيين الذين يبدو أن تكون جيدة بشكل استثنائي في هذا النوع من الكرة الكريستال القراءة، وإذا كنت يمكن أن تكون صداقة واحدة، فإنها قد تعطيك تلميحات توقيت مفيدة لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.

تغيير خيارات الأسهم الناشئة.
بعد 7 شركات ناشئة بدوام كامل وأخرى 20+ كمستثمر / مستشار، أصبح من الواضح بالنسبة لي أن الشركات الناشئة يجب القيام بعمل أفضل مع جميع جوانب تعويض الأسهم حافز، وليس مجرد اتباع الاتفاقية لأنه "ما كنا دائما "لقد كان هذا في ذهني لفترة من الوقت، وبعد تبادل تويتر مؤخرا مع عدد قليل من أصدقاء فك / الملاك، لقد كنت أفكر في كيفية الشركات الناشئة يمكن ضبط بعض جوانب تعويض الأسهم حافز لتكون أكثر ملاءمة للموظفين كما وكذلك الشركة. هناك أربعة مجالات تركيز محددة أعتقد أنها مهيأة للتغيير:
كاب الشفافية الجدول للجميع ممارسة في وقت مبكر للموظفين في وقت مبكر أكثر من 90 يوما لممارسة بعد المغادرة إعادة النظر في الجدول الزمني للإنهاء.
[يجب أيضا إضافة حقوق إعادة شراء الشركة (لا) والتسارع عند الاستحواذ (100٪ مضاعفة الزناد) كما هو موضح أدناه في 31 يوليو 2018 التحديث]
1. كاب الجدول الشفافية للجميع.
لنفترض أن كالفن يقرر ترك ستارتوب # 1، حيث لديه 10،000 خيارات الأسهم التي تستأهل أكثر من 4 سنوات، للانضمام ستارتوب # 2، حيث عرض عليه 20،000 خيارات الأسهم الاستحقاق على مدى 4 سنوات. انه يعتقد "نجاح باهر، وهذا ضعف الأسهم!" اه، لا. ما لم يفهمه هو أن الخيارات 10،000 تمثل 1٪ من أسهم المخفف تماما من بدء التشغيل رقم 1، في حين أن خيارات 20،000 تمثل فقط 0.5٪ من أسهم المخفف بالكامل من بدء التشغيل # 2. حتى انه انتهى مع ملكية أقل للشركة. هناك الكثير من الموظفين بدء التشغيل والدهاء جدا من هناك الذين يعرفون لطرح الأسئلة الصحيحة، ولكن هناك أيضا العديد من الذين لا يعرفون أي الأسئلة أن نسأل.
لا أستطيع أن أقول لكم كم عدد المرات التي قدمت عرضا والموظف المحتمل لا يعرف الأسئلة الصحيحة أن نسأل من أجل فهم القيمة الحقيقية التي يتم تقديمها. أخرج من طريقي لضمان أن أشرح الفروق الدقيقة في كل حالة، وهذه الموظفين المحتملين هم شخص سعيدة جدا قد أوضح أخيرا هذا لهم.
وينبغي إبلاغ الموظفين، وليس خدع. عندما ينضم موظف محتمل إلى شركة ناشئة، يجب إخبارهم بما هي النسبة المئوية للشركة التي تمثلها منحة خيار أسهمهم، ومقدار الأسهم المملوكة من قبل مجموعات مختلفة (المستثمرين المفضلين، المؤسسين، تجمع الموظفين). ويكون ذلك صعبا أحيانا في حالات إيضاح موجزة حيث لا يزال يتعين تحديد تقييم، ولكن يمكن إجراء تقدير في تلك الحالات. ملاحظة أنا لا أقترح أن يتعرض كل موظف الخيار خيار الأسهم لكل موظف آخر.
2. ممارسة مبكرة للموظفين في وقت مبكر.
وينبغي السماح للموظفين بممارسة خيارات الأسهم في وقت مبكر. هناك مزايا ضريبية ضخمة لممارسة خيارات الأسهم عند منحها، حتى لو لم تكن قد منحت. هناك بالتأكيد الفروق الدقيقة هنا، ولكن إيماني أن الفوائد للموظفين بعيدة الوزن القضايا المحتملة لكل من الموظف والشركة. ومن الممكن أن يكون هذا الأمر مقصورا على أول 50 موظفا أو 100 موظف، ولكن بالنسبة للموظفين الأوائل الذين لديهم أكبر ما يستطيعون كسبه (ويفقدون الضرائب)، ينبغي أن يكون ذلك ممارسة قياسية.
3. أكثر من 90 يوما لممارسة بعد المغادرة.
جاء اليوم وذهب مثل أي يوم آخر. كان يوم الأربعاء. كنت قد تم مناقشة ذهابا وإيابا ما إذا كان أو لم يكن لممارسة خيارات الأسهم من صاحب العمل السابق قبل انتهاء صلاحيتها. اخترت السماح لهم تنتهي لمجموعة متنوعة من الأسباب بما في ذلك المخاطر المحتملة / مكافأة من كتابة شيك لعشرات الآلاف من الدولارات، تفضيلات المستثمرين المفضل مكدسة أمام الأسهم العادية، وتخميني على قيمة الخروج المحتملة من شركة. فقط الوقت سوف اقول ما اذا كان هذا هو القرار الصحيح.
عدد كبير من الموظفين بدء التشغيل تذهب من خلال هذا الحساب نفسه عادة بعد 90 يوما من اليوم الأخير من العمل في الشركة. للموظف الذي قضى 3 سنوات العمل بجد للغاية لبدء التشغيل على المشي بعيدا مع أي مخزون بسبب تعسفي 90 يوما ممارسة نافذة يبدو غريبا بالنسبة لي. ربما كان هذا الموظف قد قرر العودة إلى المدرسة للحصول على درجة متقدمة. أو ربما قد تداخلت الحياة وتحرك في جميع أنحاء البلاد أمر ضروري بسبب المسائل العائلية. أو ربما قرروا الذهاب بدء شركة خاصة بهم. كمؤسس متعدد الوقت والرئيس التنفيذي، فإنه من المؤلم دائما أن يخسر الموظف، ولكن أن يكون فينديكتيف على المخرج، وخاصة بالنسبة لأداء عظيم، يبدو تافه وقصير النظر. لقد عملوا بجد، وتولوا تلك الأسهم، ويبدو أنهم لا ينبغي أن يكون لديهم لاتخاذ قرار تعسفي مع القليل من البيانات 90 يوما.
إذا كنت تمارس في وقت مبكر، لا تحتاج هذا الحق. ولكن ليس كل موظف سوف ممارسة في وقت مبكر بسبب التكلفة المعنية مقدما والعواقب الضريبية المحتملة. 90 يوما قصيرة جدا. ممارسة بينتيريست في توفير 7 سنوات لممارسة بعد ترك (بشرط أن تبقى في الشركة لمدة سنتين على الأقل) يبدو وكأنه اقتراح معقول. ويقترح آخرون 10 سنوات. كنت العصا مع 7 سنوات في الوقت الراهن.
4. إعادة جدولة الجدول الزمني.
هذا واحد أكثر إثارة للجدل قليلا لأنه ليس بالضرورة أفضل للموظفين. وعادة ما تكون جداول الاستحقاق القياسية 4 سنوات تستحق شهريا مع جرف لمدة سنة واحدة. وهذا يعني أن الموظف يحصل على 25٪ من الخيارات كل عام، والبعض يجادل هذا الهيكل على ما يرام. ومع ذلك، يعتقد بعض المؤسسين أن فقط الموظفين الذين التمسك لفترة طويلة يجب أن يكون الأسهم في الشركة. في حين أعتقد أن هذا قصر النظر، وهناك مزايا لهذا الخط من التفكير لأنه يكافئ الموظفين لالتزامات طويلة الأجل. إذا كانت الشركات سوف تعطي 7 سنوات بعد أن تركت لممارسة الرياضة، ويبدو أن الموظفين يجب أن تكون على استعداد لتقديم القليل على الجانب الاستحقاق. سام ألتمان يتحدث عن طريقة تحميل الاستسلام هنا ومن قبيل الصدفة، وهذا هو بالضبط ما ناقشنا في تبادل تويتر لدينا مؤخرا. والفكرة هي أن 10٪ سترات بعد السنة الأولى، ثم 20٪، 30٪ و 40٪ في السنوات اللاحقة. أنا بخير إما مع معيار 25٪ سنويا، أو هذا الجدول الزمني الاستحقاق تحميلها الجديد. أنا قلق قليلا أن الموظفين المحتملين سوف تتفاعل سلبا على هذا الهيكل تحميلها، ولكن الأمر يستحق استكشاف.
بعض الأفكار العشوائية الأخرى. كان هدفي هنا حفز النقاش حول هذه المواضيع وتحسين الوضع لكل من الشركات الناشئة والشركات. على الرغم من أنني أعتزم الدعوة وتنفيذ هذه الممارسات المضي قدما، وأنا بالتأكيد ليست في وضع يمكنها من تكليف ما يجب على الآخرين القيام به. ولكن أود أن أقول أنه إذا كنت تفكر في الانضمام إلى الشركة التي لا تلتزم مبادئ مماثلة، يجب أن نفكر بالتأكيد مرتين قبل الانضمام إليها!
أحد الخيارات المقترحة على تويتر كان كما يلي: كما فعلت مع مستندات صيف، Y كومبيناتور في وضع يمكنها من فعل شيء حيال ذلك. وكان اقتراح آخر لإضافة حقول إلى موقع تجنيد أنجليست والسماح للسوق الحرة تولي المسؤولية. وأعتقد أن كلا الأمرين سيكونان خطوات في الاتجاه الصحيح.
أيضا، بالنسبة لأولئك الذين لم يروا ذلك، فينشر المأجورون من الرجال أنجليست هو مورد كبير للموظفين بدء التشغيل. الكثير من المعلومات الرائعة عن خيارات الأسهم، والاستحقاق، وما إلى ذلك.
بفضل المجالس القروية والملائكة الذين استعرضوا هذا المنصب (أنت تعرف من أنت!). إذا كان أي شخص لديه اقتراحات أخرى حول هذا الموضوع، وأنا أحب أن أسمع لهم. يرجى التعليق هنا أو تغرد إلىbeninato. يوصي الضغط المطابع دائما تقدير!
تحديث 31 تموز (يوليو) 2018.
شكرا للجميع على ردود الفعل العظيمة في جميع القنوات. هناك تعليق ممتاز على الموضوع على هاكر نيوس: news. ycombinator / إيتم؟ إد = 9977092.
واستنادا إلى التعليقات التي تلقيتها، أود أن أقدم بعض التوضيحات:
كما كنت أتوقع، فإن القضايا الأكثر إثارة للجدل هي استحقاق التحميل. وأشار العديد من الناس إلى مخاوفهم بشأن إطلاق النار في العام 3 أو 4 لأن الشركة الجشعة تريد انقاذ على الأسهم. إذا كنت تقوم بعمل عظيم، إلا أن أحمق سوف النار لك لانقاذ بضع نقاط من الإنصاف، وإذا كنت تعمل من أجل احمق، وربما يجب أن تكون سعيدا أن تكون ذهبت. أستطيع أن أقول لكم أنه بصفتي الرئيس التنفيذي، لم أكن قد نظرت إلى الوضع وقال "كيف نحافظ على القليل من العدالة من خلال اطلاق النار على بعض الناس؟" الجزء العلوي من قضية العقل الرئيس التنفيذي لشركة نمو هو "كيف يمكننا والاحتفاظ الناس لدينا وتوظيف أكثر من ذلك. "
ما أهملت أن أقول في المنصب الأصلي هو أن الموظفين يجب الحصول على المزيد من الأسهم من موظف نموذجي، تخضع لجدول الاستحقاق الجديد. سام ألتمان من Y كومبيناتور يقوم بعمل عظيم في هذا المنصب يتحدث عن جدول الاستحقاق المعبأة. تستحق القراءة.
وكان هناك جدول بديل آخر تم اقتراحه هو 25/25/25/30٪. ليس تماما كما عدوانية كما 10/20/30/40 ولكن ينجز بعض من نفسه. في سرعتي للحصول على هذا نشر، وأنا مهملة تماما للحديث عن موضوع مهم: حقوق إعادة الشراء. في السنوات الأخيرة، سمعت بعض قصص الرعب عن الموظفين الذين يغادرون الشركة فقط لإعادة شراء أسهمهم المكتسبة بنفس السعر الذي دفعوه لهم ... وبعبارة أخرى، لا يحصلون على أي شيء لأسهمهم المكتسبة. سكايب هو على الارجح المثال الأكثر شرا من هذا يحدث (يمكنك قراءة المزيد هنا). لا أستطيع أن أفكر في أي حالة حيث من الإنصاف للشركة لتكون قادرة على شراء أسهم لأنهم يشعرون مثل ذلك. الفرضية الكاملة للعمل من أجل بدء التشغيل لمدة سنة أو أربع سنوات هي أن تكسب خيارات الأسهم الخاصة بك، ونأمل أن تكون يوما ما تستحق الكثير. تم تصميم الجرف سنة واحدة لإزالة عدم التطابق التوظيف. بعد ذلك، يستحق كل موظف أن يحتفظ بكل ما لديه من مخزون. وثمة إغفال آخر هو موضوع التسارع أحادي أو مزدوج الزناد أثناء تغيير التحكم (الاستحواذ). الزناد واحد يعني إذا حدث اكتساب، وتحصل على بعض النسبة المئوية من الأسهم المتبقية. الزناد المزدوج يعني إذا حدث اكتساب ويتم إنهاء لك دون سبب أو سبب وجيه، وتحصل على بعض النسبة المئوية من الأسهم المتبقية. بعض الناس يجادلون 100٪ واحد الزناد عند الاستحواذ. أعتقد أن هذا عدواني جدا. نعم، يمكن للشركة المستحوذ عليها إنشاء هياكل حوافز جديدة كجزء من الصفقة، ولكن الاحتمالات هي أن الأسهم المبكرة ستكون قيمة جدا. تفضيلي هو أن يكون 100٪ مضاعفة الزناد التسارع. إذا حصلت الشركة التي كنت قد ساعدت على جعل ناجحة يحصل عليها وأنت تركت كجزء من ذلك، يبدو غير عادل أن كنت لا تعطى فرصة للاستفادة من تلك الأسهم قيمة جدا. كحد أدنى، أود أن أقترح إما تسارع 12 شهرا في حالة مزدوجة الزناد أو 50٪ من الأسهم المتبقية.
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

No comments:

Post a Comment