Saturday 3 February 2018

قبرص تنظم السماسرة الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية التشريعات واللوائح في قبرص.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


قبرص هي في هذه اللحظة المنظم الرئيسي للخيارات الثنائية على هذا الكوكب. أفضل الوسطاء في الأعمال التجارية كلها تعمل من قبرص وتعمل بموجب ترخيص صادر عن لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية.


ومع ذلك، كثير من الناس لا يزالون غير متأكدين من حقيقة إذا قبرص وسطاء الخيارات الثنائية هي في الواقع موثوقة أم لا. وكثيرا ما يستشهدون بالحجة القائلة بأن قبرص بلد "صغير" وبالتالي لا يمكن الوثوق بها لسبب ما.


في الواقع، قبرص الخيارات الثنائية السماسرة وقوانين الخيارات الثنائية القبرصية هي بعض من أفضل في العالم. والبلاد عضو كامل العضوية في الاتحاد الأوروبي، وبالتالي فهي ملزمة باتباع جميع لوائح الاتحاد الأوروبي وقواعده المتعلقة بالخدمات المالية التي تفرضها المفوضية الأوروبية.


قراءة هذا المقال إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن قوانين الخيارات الثنائية في قبرص. أدناه ستجد أيضا قائمة من مقدمي الخدمات المالية التي هي مرخصة في قبرص. ومن الواضح أن تراخيص هؤلاء الوسطاء تتفق مع أنظمة البلدان الأخرى، مثل المملكة المتحدة.


القوانين الأسترالية & # 038؛ اللوائح.


لوائح التداول الكندي.


قبرص قواعد التداول والسماسرة.


تشريعات الخيارات الثنائية الأوروبية.


قواعد التداول الألمانية & # 038؛ اللوائح.


خيارات قوانين التجارة في إسبانيا.


قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ السماسرة.


قوانين التجارة & # 038؛ المبادئ التوجيهية في فرنسا.


أوك ريجولاتيونس & # 038؛ القوانين.


تنظيم الخيارات الثنائية في قبرص.


وكانت قبرص واحدة من أولى دول الاتحاد الأوروبي التي تنظم الرهان المالي. قرر البلد تنظيم الخيارات الثنائية مع العلم أنه سيجذب الكثير من السماسرة كنتيجة لذلك. وبهذه الطريقة، فإن معظم الوسطاء العاملين سوف يدفعون الضرائب في قبرص.


ومن الواضح أن قبرص لم يكن بوسعها أن تنفذ ما هي اللوائح التي تريدها. وبطبيعة الحال، فإن قوانين تداول الخيارات الثنائية في هذا البلد يجب أن تتماشى مع قوانين ولوائح الاتحاد الأوروبي أيضا. وقال إن قبرص قد تتعرض لخطر إجراءات التعدي إذا نفذت قوانين لا تتفق مع لوائح الاتحاد الأوروبي.


وهذا هو السبب في الادعاء بأن قوانين الخيارات الثنائية قبرص وغير كافية كاذبة. قد تكون قبرص دولة صغيرة و "ضئيلة" ولكنها عضو في الاتحاد الأوروبي. وعلى هذا النحو، فإنها ملزمة بتنفيذ نفس أنواع قوانين الخدمات المالية مثل الدول الأعضاء الأخرى.


في الواقع، إذا نظرتم إلى قوانين الاستثمار عبر الإنترنت في هذا البلد ومقارنتها مع قوانين المملكة المتحدة سوف ندرك أنها هي نفسها تقريبا. ويرجع ذلك إلى أن قوانين البلدين قد بنيت مع مراعاة لوائح الاتحاد الأوروبي.


في الواقع، فإن تراخيص الخيارات الثنائية الصادرة في البلاد صالحة فعلا في المملكة المتحدة أيضا!


لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات.


وينظم الاستثمار المالي في قبرص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). هذه المنظمة هي وكالة حكومية لديها القدرة على تنفيذ الأنظمة والقواعد الجديدة التي مرخص سيسيك الخيارات الثنائية وسطاء والوسطاء المهتمين في الحصول على ترخيص يجب أن تتبع.


وللمركز أيضا دور الإشراف على جميع الوسطاء المرخص لهم. إذا قام وسيط بكسر قوانين الخيارات الثنائية للبلاد والاتحاد الأوروبي، سوف تتدخل سيسيك وتتخذ التدابير المناسبة لمعالجة المشكلة ومعاقبة الجاني.


العقوبات الصادرة عن مجموعة سيسيك استنادا إلى شدة الجريمة. وفي معظم الأوقات يطلب المنظم من الوسطاء تنفيذ التدابير التي من شأنها أن تتأكد من أن الجريمة المرتكبة لن تحدث مرة أخرى مع فرض غرامة كبيرة.


ومع ذلك، في حالات الاحتيال الخطير وخرق اللوائح، يجوز للجنة سيسيك أيضا إزالة الترخيص الصادر إلى وسيط. وبمجرد أن يفقد وسيط ترخيصه، فإن أي تاجر في العالم سوف يثق به بعد الآن.


على عكس الاعتقاد الشائع، سيسيك هو منظم صارم للغاية.


هل قوانين قبرص الخيارات الثنائية كافية؟


نعم، قوانين الرهان المالية في البلاد كافية لحماية التجار بغض النظر عن مكان إقامتهم. يجب ألا تدع نفسك متأثرا بحقيقة أن قبرص بلد "غير هام"، وبالتالي لا يمكن الوثوق بأنظمتها.


قبرص ليست مجرد جزيرة نائية. انها عضو كامل العضوية في الاتحاد الأوروبي الذي يضطر إلى احترام جميع قواعد وأنظمة الاتحاد الأوروبي. والاتحاد الأوروبي صارم للغاية مع البلدان التي لا تتبع القانون. وقد تجد الدولة نفسها نفسها طردت من الاتحاد الأوروبي إذا كانت ستخرق قانون الاتحاد الأوروبي.


الوضع المالي للوسطاء قبرص.


بسبب الوضع المالي والمصرفي قبرص عام 2018 العديد من التجار يشعرون بالقلق إزاء الأموال المودعة في قبرص الخيارات الثنائية المنصات. وبما أن حكومة البلاد قد نفذت تدبيرا فرضت عليه قصصا بنسبة 40٪ على جميع الودائع المصرفية في البلاد، يخشى المتداولون من أن أموالهم يمكن أيضا أن يتم ضبطها في أي لحظة.


ولكن هذا ليس هو الحال. معظم - إن لم يكن كل - مقدمي الخدمات المالية القبرصية تبقي أموالهم في حسابات في بلدان مختلفة مثل المملكة المتحدة ولوكسمبورغ وسويسرا. وهذه معرفة شائعة يتم فرضها أيضا عن طريق الأدلة التجريبية.


وأفضل دليل يدل على أن الوسطاء الماليين في هذا البلد يحتفظون بأموالهم في الخارج هو عدم فقدان أي أموال أو الاستيلاء عليها من الوسطاء على الإطلاق بعد أن قامت الحكومة القبرصية بتنفيذ حلاقة البنك.


لذلك، نعم، والمال الخاص بك هو بالتأكيد آمنة في وسطاء قبرص.


قبرص وسطاء الخيارات الثنائية.


غالبية مقدمي الخدمات المالية الذين يعملون اليوم في السوق هم من قبرص لذلك هناك الكثير من الخيارات للتجار. ومع ذلك، ليس كل الوسطاء تقدم خدمات كبيرة حقا وتعمل على أرفع تكنولوجيا التداول عبر الإنترنت.


من أجل مساعدتك في العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية قبرص أنشأنا توبليست أن ترى في الجزء العلوي من هذه الصفحة. ومن الواضح أن جميع الوسطاء المدرجين هناك لديهم ترخيص ساري المفعول صادر في البلد ويتبعون بذلك جميع قواعد البلد والاتحاد الأوروبي.


إذا كنت تعيش إلى حد كبير في أي بلد على الكرة الأرضية، ثم عليك أن تختار للتسجيل في واحدة من هؤلاء الوسطاء. في هذه اللحظة هذه هي أسلم مقدمي الخدمات المالية التي توجد. ولا ينبغي الوثوق بالوسطاء المرخص لهم في بلدان أخرى (مثل بعض الجزر الغريبة خارج الاتحاد الأوروبي).


وبطبيعة الحال، فإن السماسرة المذكورة هنا ليست مرخصة فقط ولكن ثبت أيضا لتقديم خدمات ذات جودة عالية. على سبيل المثال، لديهم مجموعة كبيرة جدا من الأصول التي من شأنها تمكين الناس من خلق مختلف الخيارات الثنائية المتقدمة استراتيجيات الفوز.


ويمكن توسيع هذه الاستراتيجيات على الرغم من استخدام أنواع الخيارات المختلفة المقدمة. وستضمن معدلات الدفع المرتفعة التي يقدمها الوسطاء المدرجون في البورصة أن يتمكن التجار من الحصول على أرباح كبيرة من الصفقات الفائزة.


وبطبيعة الحال، يقدم الوسطاء المدرجون أيضا مكافآت إيداع أولى جذابة على ودائع المتداولين. تحقق من الاستعراضات من هؤلاء الوسطاء إذا كنت ترغب في التداول في مقدمي الخدمات عالية الجودة. لن تكون بخيبة أمل.


ونحن نوصي أيضا تحقق من الخيارات الثنائية المواد التعليمية وكذلك أدلة استراتيجية من شأنها أن تتأكد من أن كنت على استعداد جيد للتداول الخيارات الثنائية على الانترنت.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


دليل شامل لقوانين وأنظمة الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا. معرفة ما هي السماسرة التي تقبل التجار جنوب أفريقيا وتقديم أفضل الخدمات للتجار من هذا البلد.


دليل كامل على قوانين الخيارات الثنائية في فرنسا. معرفة أي الخيارات الثنائية سماسرة يسمح قانونا لتقديم خدماتها للمواطنين الفرنسيين.


يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية ومرخصة في قبرص. معرفة لماذا هذا هو الحال وتعلم الطقس أم لا قبرص الخيارات الثنائية السماسرة آمنة.


اترك رد.


4 تعليقات حول "قواعد تجارة قبرص ووسطاء"


كيف يمكنني تقديم شكوى مع سيسيك فيما يتعلق بانك دي بيناري كومباني & # 8230؛


قد أعرف المزيد عن القضايا مع شركة بان دي ثنائي. أنا أيضا التعامل معهم وحتى الآن تجربتي ليست سيئة. لذلك، أراد أن أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى أن تكون على بينة من شيء عنهم؟


أخذوا 32،000 $ مني في يومين & # 8230؛ والحفاظ على طلب المزيد من أجل حل المشكلة.


وجود الكثير من المتاعب مع بيناريلت كونها غير شريفة وعدم الرد على طلبات الشكاوى.


سيسيك خاضعة للرقابة وسطاء الخيارات الثنائية.


يقدم الجدول أدناه قائمة بسماسرة الخيارات الثنائية التي تنظمها سيسيك.


التنظيم يعني الاستخدام الآمن؟


لسوء الحظ فإنه ليس من الممكن القول أنه منذ هذه الخيارات الثنائية المشغلين ينظمها منظم الأوروبي، وأنها ليست بالتالي غير شريفة. معظم هؤلاء الوسطاء يعملون من تل أبيب حيث قدمت صحيفة تايمز أوف إسرائيل للعالم عرضا لطريقة عمل تل أبيب & # 8216؛ الذئاب & # 8217؛.


هناك اثنان من المشغلين أن أر صادقة بلا شك، على سبيل المثال. غاميتيش & # 8217؛ s نينكس و بروبتيونس. كان مالك هيوبتيونس & # 8217؛ s حول ل قد تراكمت سمعة سليمة. يجب أن يكون أوبتيونفير قد تعلمت درسها الآن، وبما أن لديهم العين من سوق لندن إيم عليها (تيشفينانسيالز، صاحبها، المدرجة في إيم) أنها ستؤدي ضررا كبيرا لسعر سهمها إذا كانت تحمل المخاطر التكرار .


المسؤوليات الرئيسية ل سيسيك.


منذ بداية عام 2018، يتم الآن رصد صناعة الخيارات الثنائية في منطقة اليورو وتنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). يتم تعريف الأهداف الرئيسية لل سيسيك على النحو التالي:


1. تنظيم سوق الخيارات الثنائية في جميع أنحاء منطقة اليورو.


2. تقييم ومراقبة الأنشطة التجارية لجميع الوسطاء الذين يقدمون خدمات الخيارات الثنائية بقصد تحديد الاحتيال والأنشطة الإجرامية وغسل الأموال، وما إلى ذلك.


3. التحقق من دقة وصدق جميع البيانات المقدمة للجمهور من قبل الوسطاء والشركات العاملة في قطاع تداول الخيارات الثنائية بما في ذلك المواد الترويجية، التقارير المالية والإعلانات، الخ.


4. التحقق من أن جميع المعاملات المالية التي يقوم بها الوسطاء هي عادلة وشفافة ويتم في الوقت المناسب.


5. توفير مستوى من الحماية للأموال المودعة من قبل المستثمرين مع وسطاء الخيارات الثنائية في حالة الإفلاس أو الممارسات الخاطئة الخطيرة، الخ.


حول لائحة سيسيك:


منذ 1 يناير 2018، يتم الآن وضع لوائح جديدة من شأنها أن تؤثر بشكل كبير على الوضع التشغيلي لتداول الخيارات الثنائية في جميع أنحاء منطقة اليورو. على سبيل المثال، سيتم تقييم الخيارات الثنائية لاحقا على أنها أدوات مالية حقيقية وليس مجرد شكل آخر من أشكال المقامرة. وعلى هذا النحو، يجب على الوسطاء الآن الامتثال قانونا للأنظمة المحددة في أنشطة وخدمات الاستثمار في قوانين الأسواق المالية للفترة 2007 -2009.


ونتيجة لذلك، سوف يستمتع المستثمرون الأوروبيون قريبا بالحماية المتزايدة التي توفرها عمليات التحقق الجديدة التي ستجبر الوسطاء على توفير حماية إضافية لأموالهم المودعة. ومن المتوقع أيضا أن يخرج هذا التطور من وسطاء أضعف وأكثر عديمي الضمير بإجبارهم على الخروج من العمل.


وبالإضافة إلى ذلك، يجب على جميع وسطاء الخيارات الثنائية التي تنوي التجارة في كتلة العملة الآن التقدم بطلب للحصول على ترخيص من سيسيك الشركات التي تفشل في اتخاذ مثل هذا العمل سوف تعمل بشكل غير قانوني ويمكن أن تواجه المحاكمة. وفي الوقت الحالي، تشير التقارير إلى أن جميع الوسطاء ذوي السمعة الطيبة يعكفون على تنفيذ هذه الخطوة الهامة.


ويشيد العديد من الخبراء بهذه التحركات الأخيرة من قبل سلطات منطقة اليورو في توفير سيسيك مع سلطة رصد وإنفاذ الرقابة التنظيمية في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. وينبغي للمستثمرين الأوروبيين الآن أن يشهدوا فوائد كبيرة مثل الشفافية الكاملة لأنشطتهم المالية بما في ذلك خدمات السحب الفوري، وما إلى ذلك.


تأثير الصلاحيات التنظيمية الجديدة ل سيسيك.


يجب على جميع الكيانات المالية التي تقع في منطقة اليورو وتسعى لتقديم وتقديم خدمات الخيارات الثنائية التقدم بطلب للحصول على ترخيص من سيسيك من أجل القيام بذلك قانونيا. إذا كانت الشركة مسجلة بالفعل لدى سيسيك ثم يجب تحديث ترخيصها من أجل تضمين أنشطة الخيارات الثنائية، إذا لزم الأمر.


يجب على أي وسطاء الخيارات الثنائية التي لا يحملون رخصة صالحة إبلاغ سيسيك من نواياهم لتقديم طلب للحصول على هذا الوضع مطمعا. لديهم فترة ستة أشهر من الوقت الذي يعلنون عن نيتهم ​​بنجاح إكمال إجراءات الترخيص. يجب على الشركات التي لا ترغب في الامتثال لهذا الشرط وقف جميع خدمات الخيارات الثنائية في غضون شهر واحد.


سوف القوى الجديدة لل سيسيك تساعد بالتأكيد التجار من خلال تزويدهم بيئة خيار ثنائي التي هي مضمونة تماما ومنظمة تنظيما جيدا. وذلك لأن من الآن فصاعدا سيكون إلزاميا لجميع وسطاء الخيارات الثنائية تقع داخل منطقة اليورو لتصبح مسجلة بالكامل ومرخصة مع سيسيك. وبالتالي، فإن المستثمرين الأوروبيين الآن التمتع شعور جديد من الأمن من خلال إدراك أن سيسيك سوف تعمل نيابة عنهم لحماية مصالح الخيارات الثنائية.


المزيد من الوظائف للتحقق من:


انشر الكلمة. شارك هذا المنشور!


2 تعليقات على & لدكو؛ سيسيك ينظم الخيارات الثنائية وسطاء & رديقو؛


لقد استثمرت في نرغ ثنائي لمسة واحدة. لجعل مكاسب الاستثمار بلدي شيء تقسيم بلدي الاستثمار إلى 6 وحدات، 2 وحدة كال / 2 وحدة بوت للذهب و 1 وحدة أخرى كال / 1 وحدة بوت ل أبل. أنا تحليل أنه منذ يتم وضع كلاهما في نفس الوقت أن واحدة من كل سوف تولد الربح. بعد بضعة أيام، لم أكن أرى أي تحديث في حسابي. حاولت الاتصال بهم وحتى إرسالها بالبريد وطلب تحديثات حول ما حدث في استثماري ولكن لا أحد يبدو أن الإجابة على سؤالي. يبدو نرغ هو فقط جيدة في الحصول على أموالك وتجعلك تفقد ذلك.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي!


حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا.


ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة.


تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء.


المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت.


معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون.


من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي.


استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكوك فيه إذا كانت سيسيك توفر الحماية للمتداولين الموجودين خارج قبرص، على الرغم من أن دول الاتحاد الأوروبي تعترف بتنظيم سيسيك كسلطة مالية سليمة نظرا لوضعها في الاتحاد الأوروبي وقواعد ميفيد.


وبرزت مسألة تنظيم السمسار خلال الأزمة المالية القبرصية في عام 2018. وكان العديد من تجار الخيارات الثنائية قلقين بشأن سلامة حساباتهم التجارية. الخيار الأفضل للتاجر الخيارات الثنائية هو الاتصال وسيط منظم وتسأل أين يتم إيداع الأموال حساب التداول، وما يضمن، إن وجدت، وسيط يمكن أن توفر لضمان أموالك آمنة.


يجب على التجار فتح حسابات مع اثنين من مختلف السماسرة خيار ثنائي منظم. اختبار منصة التداول، واختبار إجراءات الانسحاب والتأكد من أنه من السهل لجعل عمليات السحب.


من المهم للمتداولين فهم المشاكل باستخدام وسيط غير مرخص. قراءة عن الشكاوى وسيط، مشاكل الانسحاب والحوادث البرمجيات التجارية.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية يمكن أن يبدو في بعض الأحيان وكأنه مهمة ساحقة، ولكن مجهزة بالمعلومات المذكورة أعلاه والرؤى على ما يفصل الخير من سيئة، يمكنك جعل خيار مستنير وتضييق اختيار وصولا الى عدد يمكن السيطرة عليها من الوسطاء.


# 1 استخدام وسيط منظم.


إذا كان التجار يمكن أن ننظر وراء صفحات المبيعات براقة واتخاذ إجراءات بشأن هذه النقطة، فإن غالبية قصص الرعب في سوق الخيارات الثنائية كان من الممكن منعها في هذه المرحلة. فمن الضروري أن التجار اختيار وسيط منظم. التنظيم يضمن عددا من الأشياء:


أ) التأكد من هوية الوسيط والتأكد من أن الوسيط المعني مؤهل ليكون وسيطا وليس بعض المجرمين فقط للخروج من السجن وتبحث عن باك سريع.


ب) تأكد من أن لديهم عنوان يمكن أن يكون دبوس مدببة، وتقع والمعروفة للجميع ونثرية، والتأكد من أنها ليست شركات الطيران ليلا.


ج) ضمان فصل أموال التجار. كنت لا تريد وسطاء الحصول على الوصول إلى أموالك لدفع نفقات التسوق زوجة الرئيس التنفيذي ل.


د) التأكد من أن سلوكهم في السوق يتسم بالشفافية.


ه) تأكد من أن تدفع لك أموالك عند الاستحقاق ودون تأخير. هناك دائما أكثر الخاسرين من الفائزين في سوق الخيارات الثنائية، لذلك وسطاء القيام بأعمال تجارية حقيقية ليس لديهم عذر لعدم دفع لك من الأموال المنفصلة.


العديد من السماسرة في سوق الخيارات الثنائية غير منظمة. 90٪ من وسطاء الخيارات الثنائية تعمل من قبرص، وبعد بعض الشكاوى من الممارسات عديمي الضمير من قبل الوسطاء، قررت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) أخيرا لاتخاذ إجراءات. وقد تم منح جميع وسطاء الخيارات الثنائية حتى نهاية العام للحصول على تراخيص أو إيقاف. وهذا يعني أنه بحلول عام 2018، ليس هناك ما يدعو إلى استخدام ما يسمى وسيط مقره قبرص وضعه التنظيمي غير محدد.


من ينظم تداول الخيارات الثنائية في بلدان مختلفة؟


# 2 الشفافية في التسعير.


بعض السماسرة مذنبون من التلاعب السعر التالي:


1) الأصول غير متاحة للتداول عندما يكون هناك تقلبات متزايدة.


2) الصفقات في نقطة التعادل دفعت إلى خسارة المنطقة مع بضع لحظات للتجارة انتهاء الصلاحية.


3) سعر الرهانات أو دفعات يتم تعديلها دون داع.


لتجنب هذه المشاكل، والتعامل مع وسيط الذي يوفر المستوى الثاني التسعير حتى تعرف حقا ما يجري في السوق.


# 3 سهولة المعاملات.


إلا إذا كنت تعيش في بلد تحت القائمة السوداء المالية العالمية، وهناك القليل من الدافع إلى الاستمرار في الاعتماد على الوقت إضاعة الأسلاك المصرفية للتعامل مع وسيط الخيارات الثنائية. هناك العديد منهم الذين يقدمون الآن الودائع الفورية والسحب باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق مثل بطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية وباي بال. محاولة والحصول على وسيط يجعل الودائع والسحوبات نسيم.


# 4 اختيار أنواع العقود.


استخدام الوسطاء الذين ليسوا مقيدين في عرض أصولهم أو في أنواع العقود المعروضة للتداول. وينبغي أن يكون المتداول قادرا على أن يكون لديه القدرة على الاختيار، وتلك الصلاحيات تتآكل عندما تكون قائمة الأصول أو أنواع العقود التجارية مقيدة. عندما يوفر الوسطاء العديد من أنواع التجارة للاختيار من بينها، فمن الأسهل على التاجر لممارسة كل شيء ثم جعل اختيار الأصول / نوع التجارة المفضلة.


# 5 خدمة العملاء.


انها ببساطة لا تصل إلى ذلك للوسيط لترك بريدا إلكترونيا لم يتم الرد عليها لمدة أسبوع كامل، ولكن هذا هو ما السمسار الذي لن نذكر هنا في الواقع لم واحد من شعبنا الذي كان يختبر واحدة من خدمات المكافأة الخاصة بهم. اختيار وسيط الذي لديه على الأقل يوم عمل 18 ساعة لقسم خدمة العملاء بحيث يمكن أن تكون متاحة للرد على الاستفسارات الخاصة بك.


هذه هي بعض النقاط الرئيسية التي تبحث عنها عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية في أسواق اليوم.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي!


حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا.


ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة.


تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء.


المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت.


معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون.


من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي.


استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكوك فيه إذا كانت سيسيك توفر الحماية للمتداولين الموجودين خارج قبرص، على الرغم من أن دول الاتحاد الأوروبي تعترف بتنظيم سيسيك كسلطة مالية سليمة نظرا لوضعها في الاتحاد الأوروبي وقواعد ميفيد.


وبرزت مسألة تنظيم السمسار خلال الأزمة المالية القبرصية في عام 2018. وكان العديد من تجار الخيارات الثنائية قلقين بشأن سلامة حساباتهم التجارية. الخيار الأفضل للتاجر الخيارات الثنائية هو الاتصال وسيط منظم وتسأل أين يتم إيداع الأموال حساب التداول، وما يضمن، إن وجدت، وسيط يمكن أن توفر لضمان أموالك آمنة.


يجب على التجار فتح حسابات مع اثنين من مختلف السماسرة خيار ثنائي منظم. اختبار منصة التداول، واختبار إجراءات الانسحاب والتأكد من أنه من السهل لجعل عمليات السحب.


من المهم للمتداولين فهم المشاكل باستخدام وسيط غير مرخص. قراءة عن الشكاوى وسيط، مشاكل الانسحاب والحوادث البرمجيات التجارية.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

No comments:

Post a Comment