Saturday 10 February 2018

فوركس ريزارتش بدف


بحث الفوركس بدف
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

كتب الفوركس بدف الملفات المشتركة:
هنا يمكنك تحميل الكتب النقد الاجنبى بدف الملفات المشتركة التي وجدناها في قاعدة البيانات الخاصة بنا. اختيار الكتب الفوركس مضيف ملف بدف هذا هو الأفضل بالنسبة لك وفقط انقر فوق عنوان الملف المطلوب لتحميل رابط لتظهر! ثم انتظر كمية معينة من الوقت والملف سيكون جاهزا للتحميل.
كتب الفوركس pdf. rar [النسخة الكاملة]
فوركس learning. pdf.
تجارة الفوركس مع الشمعدان والنمط (2 كتب) - فوريكس سيستمز Research. pdf.
تجارة الفوركس مع الشمعدان والنمط 2 كتب الفوركس أنظمة البحث بدف.
الفوركس-سوق الكفاءة الإلكترونية الكتب download. pdf.
إذا تم حذف الملف من المضيف المشترك المطلوب أولا حاول فحص مضيف مختلف من خلال النقر على عنوان ملف آخر. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في تحميل فوريكس ترادينغ ويث كاندلستيك أند باترن (2 بوكس) - فوركس سيستمز Research. pdf استضاف على 4shared 7.21 مب، تداول الفوركس مع الشموع والنمط 2 كتب الفوركس سيستمز بحث بدف استضاف في 4shared (7 مب)، forex - ماركيت-إفيسيانسي-e-بوكس-download. pdf المستضافة على 2shared، أو أي ملف آخر، بعد ذلك في التعليقات أدناه وفريق الدعم لدينا أو أحد أفراد المجتمع سوف تساعدك!
إذا لم يتم العثور على ملفات أو مباريات ليست ما كنت تتوقع فقط استخدام ميزة ملف طلبنا.
يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام لدينا ملف ليشر لتحميل الملفات مباشرة من جميع المضيفات ملف حيث تم العثور على كتب الفوركس بدف على. مجرد لصق عناوين المواقع ستجد أدناه وسنقوم تحميل ملف بالنسبة لك!
إذا كان الملف الذي تريد تنزيله متعدد الأجزاء يمكنك استخدام مدقق لينك للتحقق مما إذا كانت روابط تنزيل متعددة لا تزال نشطة قبل بدء التحميل.
هدفنا هو توفير عالية الجودة وثائق بدف، تطبيقات الجوال، والفيديو، والتلفزيون تيارات، والموسيقى، والبرمجيات أو أي ملفات أخرى تم تحميلها على المضيفين المشتركة مجانا!
إذا وجدت أن أي من ملفات فوركس-بوكس-بدف أعلاه قد تكون خاضعة لحماية حقوق الطبع والنشر. الرجاء استخدام صفحة الدعم.
حصة على الشبكات الاجتماعية.
تحميل ملف طلب ملف ملف ليشر.
يمكنك أيضا مشاركة الكتب النقد الاجنبى بدف أو أي ملف آخر مع المجتمع.
تحميل أي ملف يصل إلى 20 ميغابايت حجم دون أي قيود!
•No تحميل / تحميل حدود السرعة.
•Up إلى 5 ملفات يمكن تحميلها في وقت واحد.
بعد تحميل، مشاركة الملفات على الفور عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر البريد الإلكتروني مع أصدقائك أو عائلتك. هذا هو أسهل طريقة لإرسال الملفات إلى شخص لا يمكن أن تقبل لهم العيش.
لم يتم العثور على الكتب النقد الاجنبى المناسبة بدف رابط التحميل؟ يمكن للمستخدمين المسجلين ملء استمارة طلب ملف أو الاشتراك في حالة تأهب، وسوف نقوم بإعلامك عندما الكتب فوركس جديدة سيتم العثور على ملفات بدف.
يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام ملفنا مجانا ليشر لتحميل الملفات من المواقع الأكثر شعبية تقاسم الملفات مثل: 4Shared، بيتشار، فيليفاكتوري، ميديافير، نيتلود وغيرها الكثير دون انتظار وحدود السرعة! سجل الآن واستخدامه مجانا.
كيفية تحميل كتب الفوركس ملف بدف على جهازي؟
1. انقر فوق زر تحميل ملف أو نسخ الكتب الفوركس بدف ورل الذي يظهر في تكستاريا عند النقر فوق عنوان الملف، ولصقه في شريط العناوين المتصفحات الخاصة بك. إذا كان الملف متعدد الأجزاء لا ننسى للتحقق من جميع الأجزاء قبل تحميله! 2. في الصفحة التالية انقر العادية أو مجانا الكتب النقد الاجنبى بدف تحميل وانتظر كمية معينة من الوقت (عادة حوالي 30 ثانية) حتى تحميل زر سوف أبيد. 3. انقر عليه وهذا كل شيء، كنت فعلت أميغو! وسوف تبدأ الكتب النقد الاجنبى بدف تحميل.
حول ترادنلواد.
ترادونلواد يتيح لك مشاركة مجهول الملفات على الانترنت مع اثنين من نقرات بسيطة، تحميل تيارات، MP3 الصوت والملفات المشتركة من العوالم الأكثر شعبية ستوريجيس. وأفضل للجميع. وهذا هو خال تماما!

أبحاث سوق الصرف الأجنبي.
الاشتراك والحصول على الأخبار الأكثر قيمة والبيانات وتحليل الاحترافية من فرق البحث الرائدة في العالم!
تقارير البحوث الاقتصاد العالمي، والأحداث الكلية الرئيسية أخبار الفوركس اليومية وتحليل السوق في العمق تحليل سوق السلع والأفكار الاستراتيجيات الفنية والأفكار التجارية.
مزيج قوي من التحليلات والأخبار والسوق التنبيهات.
يأخذ تجربة التداول الخاص بك إلى مستوى جديد.
بناء الاستراتيجية الخاصة بك.
يوفر فكسواتشر مزيج كبير من التعليق، أخبار حصرية، وتحليل متعمق، حزم الرسم والتنبيهات الفنية. حزمة المحتوى لدينا تمكنك من تحليل آراء الخبراء المختلفة وتوليد قرارات التداول مربحة.
مجموعة واسعة من أدوات التداول.
فكسواتشر يسلم تقارير البحوث النقد الأجنبي تغطي كل من الأسواق المتقدمة والناشئة، ويقدم لك التركيز على الأدوات المفضلة. وبالإضافة إلى ذلك، تغطي بعض تقاريرنا أسواق الدخل والسلع الثابتة.
بيانات متخصصة فريدة وتحليل.
توفر خدمتنا مجموعة حصرية من المحتوى والتحليلات التي من الصعب جدا أن يتم العثور عليها في أي مكان آخر. مثل تقارير كس فكس يوميا، والموضوعات التقنية الاستراتيجية، فكس الأسواق الناشئة أسبوعيا تعطيك الذكاء للعمل كما يتحرك السوق، وليس في وقت لاحق.
تحويل الإحصاءات إلى الأرباح.
هل تسعى للاستفادة من فرص التداول والاستثمار؟ البقاء على رأس أحدث اتجاهات السوق مع خدمتنا. نحن نقدم ثروة من المحتوى تسليمها في شكل بديهية من تقارير بدف التي تساعدك على اكتساب رؤى جديدة وتحويلها إلى نتائج مربحة.
التحديثات اليومية ورصد السوق.
أن يكون هناك فهم أعمق لحركة السوق تحتاج في الوقت الحقيقي التعليق والتحليل، تصور جيدا بيانات السوق. نحن نقدم بانتظام قصص في الوقت المناسب وتوفير البحوث والتنبؤات التي كتبها المحللين من ذوي الخبرة.
أكثر من مجرد خدمة الاشتراك.
نحن نبذل قصارى جهدنا لتوسيع وتنويع قائمة التقارير البحثية وتجلب لك أي تعليق سوق قيمة والقصص الهامة. تؤخذ دائما تجربتك واقتراحاتك بعين الاعتبار.
الوصول إلى مجموعات البيانات على مستوى عالمي.
الحصول على آراء أشمل من السوق وبناءها في استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
فكسواتشر يرى هدفها الرئيسي في أن تصبح مصدرا موثوقا من المعلومات عن السوق للتجار من جميع المستويات وتمكين التجار للذهاب لتدفق السوق والمشاعر. فكسواتشر يقدم لك الوصول إلى محتوى موثوق بها وفي الوقت المناسب لتناسب يومك لاحتياجات اليوم ويسلم تقارير البحوث الأكثر صلة وقيمة لزيادة الإنتاجية. تتمتع فرق البحث الموثوقة ومحللوها المحترفون بالمعرفة والخبرة والموارد لمساعدة التجار في إدارة المخاطر واتخاذ القرارات المتعلقة بالاستثمار والتداول بثقة. فكسواتشر يسلم مجموعة متنوعة من التقارير من فرق البحث المعروفة، ويوفر المعلومات الهامة للتداول اليومي ويساعدك على اكتشاف المزيد من الفرص من خلال تحليل السوق الثاقبة.
لقطات.
عينات من تقارير البحوث والتحليل.
الشهادات - التوصيات.
اطلع على آراء المشتركين في خدماتنا.
شكرا للخدمة كبيرة. لقد استخدمت فكسواتشر على مدى السنوات الثلاث الماضية.
اختر خطة اشتراك.
الاشتراك.
دورة الفوترة الشهرية الخطة الأكثر اختيارا أفضل للعملاء الجدد.
الاشتراك.
دورة فوترة لمدة 3 أشهر خصم 10٪ أفضل الصفقات على المدى المتوسط.
الاشتراك.
دورة فوترة لمدة 6 أشهر خصم 15٪ أفضل الصفقات على المدى المتوسط.
الاشتراك.
دورة الفوترة السنوية أفضل خطة قيمة أفضل الصفقات على المدى الطويل.
إشعار هام للمقيمين في الاتحاد الأوروبي (ضريبة القيمة المضافة في الاتحاد الأوروبي)
إذا كنت ترغب في تجنب ضريبة القيمة المضافة الدفع، استخدام زر بايبال أدناه كوسيلة بديلة للدفع.

فري فوريكس ترادينغ غايد (للمبتدئين) بدف.
جدول المحتويات.
فري فوريكس تراينينغ & أمب؛ توتوريالز & # 8211؛ PDF تحميل.
من أجل أن تكون ناجحة في سوق الفوركس، تحتاج 1 من 2 الأشياء. 1.) أن يكون مستثمر عبقري أو 2.) لمتابعة الأشخاص المناسبين، وأدلة والتدريب والدروس. كما أنا & # 8217؛ م لا عبقري تعلمت من خلال الطريقة الثانية وقررت أن أكتب هذا الدليل لمساعدة أي المتداولين الفوركس الطموحين للبدء.
حدد جدول التداول الخاص بك.
تداول العملات الأجنبية (أساسا البحوث) يأخذ قدرا كبيرا من وقتك (والمال) في البداية. يمكنك أن تكون جزءا أو التاجر بدوام كامل، اعتمادا على مهنتك الحالية والمعرفة. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم ويمكنك التداول (تقريبا) على الفور مع معظم وسطاء الانترنت.
تحديد نمط التداول الخاص بك.
حتى قبل أن تتعلم التجارة، من المهم تحديد أهدافك وفقا لجدولك الزمني. إذا كنت تستطيع التداول لمدة 5 إلى 10 ساعات في الأسبوع، فلا تحاول أن تبدأ بعائد استثمار شهري بنسبة 100٪، حيث أن خطورتك مرتفعة جدا. تهدف إلى الأرباح الصغيرة الصغيرة والبناء من هناك.
ويتكون تداول الفوركس من فتح سلسلة من الصفقات المستقلة التي يمكن أن تبقى مفتوحة من دقائق إلى أشهر، وتحديد الطرق التي سوف تختار لاستهداف (والتعلم) كما أساليب البحث والتنفيذ مختلفة تماما.
اختيار وسيط موثوق بها.
ربما بلدي أهم قطعة من المشورة على هذا المدون بأكمله. وسيصبح وسيط (أو منصة) نقطة الاتصال الرئيسية لسوق الفوركس، ويمكن أيضا أن يكون الفرق بين مهنة التداول الناجحة والفردي كسر.
إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد، تحقق من قائمة أفضل 5 وسطاء الفوركس.
بمجرد إنشاء حساب مع وسيط وإيداع سوف تكون قادرة على التجارة في سوق الفوركس باستخدام أدواتهم. لهذه الخدمة، وسيحمل وسيط رسوم، وهي نسبة ضئيلة من الأموال الخاصة بك، استنادا إلى مبلغ رأس المال الذي تستخدمه لفتح التجارة. يجب أن لا تنظر حتى هذه الرسوم في الحسابات الخاصة بك، لأنها منخفضة جدا بالمقارنة مع الأرباح المحتملة، مما يمكن تقريبها إلى الصفر على المدى الطويل. مثال على وسيط تنافسي ذو رسوم منخفضة هو إتورو، الذي يفرض رسوما متغيرة قدرها 0.01 دولار أمريكي أو أقل يوميا لتداول 40 $.
ومع ذلك، عليك أن تأخذ نظرة على النمو الشهري لحسابك، مع جميع الأرباح ناقص الرسوم التي تم جمعها وحساب إذا كان وسيط الخاص بك هو شد لك أم لا. العثور على وسيط جيد يوفر تقارير مفصلة من الأرباح الشهرية.
تجهيز نفسك.
تحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي بشكل معقول و / أو جهاز محمول مع الروبوت أو نظام التشغيل فون للوصول إلى سوق الفوركس. بعض السماسرة تقدم لك البرمجيات الحرة لتثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مثل أواندا، في حين أن البعض الآخر يقدم لك منصة على شبكة الإنترنت المستندة إلى متصفح، مثل إتورو. كلاهما يقدم تطبيقات الجوال أيضا. الأجهزة النقالة لا تحتاج حقا أن تكون قوية، فقط عن أي هاتف مستوى الدخول سوف تفعل، ولكن يقترح جهاز جيد وموثوق بها.
افتح حسابك (حساباتك).
انتقل إلى موقع الوسيط الخاص بك وإنشاء حساب. من المفيد أن يكون لديك مستندات شخصية ومصرفية في متناول اليد، والتي يجب إرسالها إلى الوسيط لأغراض التحقق (عادة ما يكون الفحص جيدا). وينظم سوق الفوركس بشكل كبير من قبل الحكومات، وهذا يحمي حسابك والأموال (المزيد عن ذلك هنا).
قم بعمل أول إيداع لك لتمويل حسابك باستخدام بطاقة الائتمان أو غيرها من الوسائل المقبولة. الوسطاء عادة ما تقبل الأسلاك المصرفية، سكريل، ويب ماني، باي بال وأنظمة الدفع الشعبية الأخرى. تأكد من الاحتفاظ بمعلومات حسابك، مثل اسم المستخدم وكلمات المرور، في مكان آمن. بعد إعداد حسابك، دعنا نذهب:
خطوات التجارة | كيفية فتح الصفقات فعلا.
سوق الفوركس ضخمة يتم تداولها 5 تريليون دولار كل يوم! هذا الرقم هو مجرد رقم مجنون لمعالجة، لذلك قبل أن نذهب إلى فتح تجاريا من الناحية الفنية مع وسيط، دعونا نفهم ما يعني التجارة. A تداول الفوركس هو & # 8220؛ لاستخدام جزء من أموال حسابك لشراء كمية صغيرة من العملة الأجنبية & # 8221؛. ثم انتظر سعر تلك العملة لزيادة وأخيرا بيع تلك العملة بسعر أعلى (نأمل). النتيجة النهائية هي ربح صغير في حسابك. بعد تكرار هذه العملية عدة مرات خلال فترة من الزمن، فإن الأرباح المتراكمة من المحتمل أن تكون أعلى من أي أداة استثمار أخرى قدمت من أي وقت مضى، مما يجعل سوق الفوركس واحدة من الفرص التجارية الأكثر ربحا. ولكن لا تتذكر الصفقات يمكن أن تنخفض بأسرع ما ارتفعت. لذا كن حذرا الرجال!
لجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام، فإن تقنية الوسيط الخاص بك توفر لك الوصول إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من العملات لشراء وبيع غير العملة الأساسية لحسابك. وهذا يعني، إذا كان حسابك بالدولار، سوف تكون قادرة على جعل الصفقات التي تنطوي على كل من اليورو والين الياباني. (لدينا أيضا تعلم تداول العملات الأجنبية في 30 يوما دليل بدف إذا كانت مهتمة.)
يتم التعبير عن الزوج على أنه ثلاثة أحرف من اسم العملة، والتي تنطوي على عملات مفصولة بشرطة مائلة. زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، وهو الزوج الأكثر تداولا، هو سعر اليورو المرتبط بالدولار الأمريكي.
جميع الصفقات تتكون من شراء أو بيع زوج معين. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد الأسبوع المقبل فإن سعر اليورو سيزيد فيما يتعلق الدولار، يجب عليك شراء ور / أوسد. إذا كنت تعتقد أن سعر اليورو سوف ينخفض، يجب عليك بيع ور / أوسد. بعد وقت الانتظار للسعر لتغيير، يجب إغلاق الصفقة، وسيتم إضافة الربح إلى حسابك. كما ذكر من قبل، يمكنك جعل الصفقات مع أي زوج تقريبا. وبالتالي يمكنك شراء وبيع أزواج مثل:
ور / جبي - اليورو / الين الياباني.
غبب / جبي - الجنيه الإسترليني / الين الياباني.
ور / تشف - اليورو / الفرنك السويسري.
هذه هي الطريقة التي ستبدو بها الأزواج على وسيط & # 8217؛
تحقيق الأرباح: كيف تقرر ما إذا كنت ستشتري أو تبيع زوجا.
الجانب الأكثر أهمية من تداول العملات الأجنبية، هو جعل الحق في الاختيار. لشراء أو بيع. من أجل اتخاذ هذا القرار بنجاح، يجب عليك اتباع هذه الخطوات، وتذكر إغلاق الصفقة في وقت مبكر جدا هو سيئة مثل فقدان المال على التجارة! وتجنب التجارة كنت تسير لجعل هذا ينتهي إلى أسفل يمكن أن تكون جيدة مثل جعل تجارة مربحة!
إدارة رأس المال الخاص بك بحكمة. وعادة ما يستخدم التجار المحترفون مبلغا صغيرا، أي حوالي 1٪ من رأسمالهم في التجارة. يتم استدانة سوق الفوركس، مما يعني أن الوسيط الخاص بك سيقدم لك تلقائيا الأموال لزيادة الأرباح المحتملة للتداول الخاص بك. بغض النظر عن النفوذ الذي يقدمه الوسيط الخاص بك، يجب عليك استخدام 1٪ إلى 2٪ من رأس المال الخاص بك لفتح تجارة واحدة، أي شيء أكثر من 5٪ وكنت مجرد القمار لا تستثمر! وينبغي أن تأتي الأرباح من خلال تراكم أرباح العديد من الصفقات. لا تحاول أن تجعل من تجارة مربحة جدا تنطوي على كل ما تبذلونه من الأموال، لأن أي حركة صغيرة ضدك سوف تستهلك كل ما تبذلونه من الودائع الأولية. استخدام التوقعات الصحيحة. أفضل طريقة لجعل الخيار الصحيح قبل التداول هو تحليل الظروف الاقتصادية للزوج: قراءة الأخبار التي تشمل كلا البلدين، مثل التغييرات في البنك المركزي السياسة العامة وإصدارات بيانات الاقتصاد الكلي، ولكن من فضلك لا & # 8217؛ ر أعتقد أن هذا هو كل شيء عليك فعل. البحث هو المهمة رقم 1 الأكثر أهمية في تجارة الفوركس. بمجرد أن تتعلم كيف لتحليل الأخبار والتنبؤ حركة الأسعار في المستقبل، عليك أن تمارس ما يسمى عادة التحليل الأساسي. وهناك طريقة جيدة للبدء هي العثور على التقويم الاقتصادي باستخدام جوجل، والتي سوف تظهر لك الأحداث الاقتصادية اليومية في جميع أنحاء العالم مع وقتها، والتنبؤ، والنتيجة النهائية، مجانا. تعلم التحليل الفني. أدوات التحليل الفني الفعالة متنوعة، مثل إليوت وافيس، تحليل فيبوناتشي، الدعم والمقاومة، وأنماط الرسم البياني. هناك العديد من المواقع والكتب المتاحة حول هذه الموضوعات، والتي توفر معلومات متعمقة عن جميع هذه الأدوات التحليلية. سيوجهك بحث غوغل إلى العديد من مواقع الويب التي تشرح استخدام هذه الأدوات، ولكنني أقترح عليك الاستثمار في بعض الكتب. خذ بعض الوقت للتعرف على المنصة المختارة قبل التداول. وسيوفر لك الوسيط برنامجا يظهر لك الرسوم البيانية لسعر كل زوج، بالإضافة إلى العشرات من مؤشرات التحليل الفني. البرامج الأكثر شعبية، التي يقدمها العديد من السماسرة، ميتاتريدر، وهو أيضا متوافق مع الروبوتات، كما يشار إلى المستشارين الخبراء أو إي، والتي هي قطعة من البرمجيات التي تولد تلقائيا الأرباح، هي فكرة جيدة جدا لتحقيق ربح قبل حتى تبدأ منحنى التعلم الخاص بك كما المحلل السوق. افتح بعض & # 8220؛ تيست & # 8221؛ ترادس & # 8211؛ ولكن تجنب النقر على زر موافق النهائي في اللحظة الأخيرة. اللعب مع إضافة أو إزالة المؤشرات الفنية من الرسم البياني للبرنامج، والتنبؤ بالسعر من قبل التحليل الأساسي و / أو الفني. يمكنك حتى فتح حساب تجريبي والتجارة مع المال الظاهري حتى تشعر استراتيجية الخاص بك هو مربحة. تسجيل الأرباح الخاصة بك. يبدو وكأنه واحد واضح، ولكن الكثير من الناس ينسى أن تتبع على نحو فعال. قم بإعداد تقرير شهري عن أرباحك باستخدام بيانات الوسيط. تعيين أهداف قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل ومقارنتك الأداء الحقيقي للأهداف المحددة، ومن ثم تصحيح التداول الخاص بك وفقا لذلك. التداول الاجتماعي. قد يستغرق الأمر سنوات لإتقان التحليل الأساسي والفني، ولكن لكي نكون صادقين، فهي الطريقة الوحيدة لتحقيق الربح دون أي مساعدة أو معلومات خارجية. ومع ذلك، هناك مجموعة متنوعة من الطرق للوقوف على أكتاف التجار من ذوي الخبرة وتحقيق أرباح كبيرة قبل أن تتعلم فعلا للتداول مربحة. وهناك طريقة جيدة جدا لأتمتة التداول الخاص بك الحوض الصغير التكنولوجيا التداول الاجتماعي. التداول الاجتماعي هو التكنولوجيا التي تقدمها بعض السماسرة مثل إتورو أو أفاتريد، والتي تسمح لك لتحقيق أرباح كبيرة عن طريق نسخ تلقائيا إلى حسابك الحرف التجار التجريب. باستخدام التداول الاجتماعي، وبحلول الوقت الذي تقوم به أول التجارة تحليلها الذاتي سيكون لديك بالفعل كمية كبيرة من الأرباح المتراكمة. إشارات الفوركس. بعد تحقيق الربح باستخدام التداول الاجتماعي، يجب عليك ممارسة فتح الصفقات الخاصة بك. مزودو إشارات الفوركس هم شركات أو برامج تقدم لك طرقا تلقائية أو يدوية لتلقي تعليمات التداول من خبراء مربحين وسمعة طيبة.
كما ترون، يوفر تداول الفوركس إمكانات هائلة للمستثمرين المتحمسين. للحصول على هذا الدليل في شكل بدف زيارة: web2pdfconvert /
توم هو صاحب تجارة النخبة الفوركس. موقع على شبكة الانترنت التي توفر نصائح المبتدئين، والتدريبات، واستعراضات واستراتيجيات لمساعدة نوبي بدء الحصول على المال في أسواق الفوركس.

بحث الفوركس بدف
رؤى ألمانية من داخل ألمانيا.
ومن الواضح أن ألمانيا في قلب أبحاث كومرزبانك. إن المعرفة المحلية ل كومرزبانك جنبا إلى جنب مع موطئ قدم قوي في سوقها المحلية يعطي البنك موقعا فريدا في تحليل الشركات الألمانية، جنبا إلى جنب مع معرفتها الخبراء من الاقتصادات الألمانية والأوروبية.
وتتطلب أسواق رأس المال المرتبطة عالميا تحليلا متكاملا لمختلف فئات الأصول. ولا يسمح لنا إلا بتحليل شامل لعلاقات السوق باستباق تحركات الأسعار الناجمة عن تدفقات رأس المال. ولذلك فإن نهجنا في البحث يعتمد على التفاعل القوي بين الفرق.
قريب من السوق.
ومن المعروف بحثنا لتحليلاتها سليمة ولكن قصيرة ودقيقة، مع توصيات قوية للمستثمرين.
ويشكل تحليل الاقتصادات العالمية الرئيسية وأسواق السلع الأساسية أساس تخصصنا. سعر الفائدة & أمب؛ وتركز استراتيجية العملات الأجنبية على التحركات في أسعار الفائدة وأسعار الصرف العالمية. وتركز استراتيجية الأصول المتقاطعة على التفاعل والجاذبية النسبية لفئات الأصول الرئيسية، وتغذي القرارات التكتيكية الشهرية لتخصيص الأصول. استراتيجية الأسهم الأساسية التي تعطي تحليلا متعمقا لأسواق الأسهم والقطاعات ومواضيع الأسهم مع تسليط الأضواء على ألمانيا وأوروبا. التحليل الفني للبيئة الكلية العالمية جنبا إلى جنب مع الأسهم الألمانية والدولية ومؤشرات الأسهم تغطي جميع آفاق الوقت. فهرس البحوث حول تعديلات مؤشرات الأسهم الأوروبية والألمانية الرائدة والأحداث ذات الصلة مؤشر الشركات. وتتركز الأسواق الناشئة في منطقة سيما. تركز أبحاث الأسهم والائتمان على الشركات الألمانية والقطاعات الأوروبية التي تلعب فيها الشركات الألمانية دورا هاما. السندات المغطاة البحوث والعقارات تسلط أبحاث الأسهم الضوء على الكفاءة الأساسية لشركة كوميرزبانك في قطاع العقارات.

No comments:

Post a Comment