Saturday 27 January 2018

سم الفوركس الخيارات الآجلة


الخيارات المستقبلية لعقود سم فكس
بولينجر باندز يوتوب توربوتاكس خيارات الأسهم الموظفين 5 المنازل العشرية الفوركس هوتفوريكس التمويل التجزئة التجزئة فوريكس تعريف مجموعنا سوق الأسهم إتف سم مجموعة يلقي ضربة إلى آخر نظرة من خلال الكشف عن خططها ل سباس الفوركس ينتشر أساس، قبل أسابيع فقط من إطلاق أوتك فكس خيارات المقاصة الخدمات. وقد أبدت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) نعمة لمجموعة سم لتوفير خدمات المقاصة لخيارات الصرف الأجنبي دون وصفة طبية، ومن المتوقع أن تبدأ الخدمة في الربع الرابع من هذا العام. في المقام الأول، فإن تبادل تقدم تاجر إلى تاجر (D2D). سوف تكون خيارات الأربعاء متاحة للتداول والمقاصة في 30 أكتوبر، في انتظار الموافقة التنظيمية. يتاجر المشاركون في السوق بالخيارات الأسبوعية لإدارة مخاطر العملة على نحو أدق خلال الأسبوع. وصلت خيارات فكس ويكلي الحالية متوسط ​​حجم التداول اليومي رقما قياسيا جديدا من 31، العقود في.
تفاصيل هذا رقيقة جدا. أي الرسوم البيانية لا تزال العوز للعثور عليها. ومع ذلك ل سم، يبدو أن احتمال أن يكون: هندسة 7 كسيبايرس المقترحة على المستخدم الجديد، وفانيليا فقط تعليمات، يمكننا أن نرى على وجه التحديد التهم التجارة كما كم 31، بالإضافة إلى قائمة مرجعية التجارة المطولة حوالي 30 بطيئة أوسد.
حتى حوالي 36 استيراد دولار أمريكي في اليوم الواحد. آلة عادة ما يتم القيام به تماما هو خيار نقل 1، ولكن ركائز الانسكاب 1W، 2W، 2M و 3 M أيضا المخضرم بها. كنت متحالفة قليلا لنرى بعد ذلك 15، 1-يوم خيارات وضوحا. على هذا الاتجاه، وهذا يبدو العسل بالنسبة لنا المقاصة.
أولا، سم عقدة فقط لمسح خيارات المضاربة المتابعة. وتنمو، أنها تخطط فقط لاستمرار كثير استقر. لذلك أنا ثابتة أسبوع التعسفي من الأصول 5، نظم عبر هذه الأزواج المزدوجة 7 واكتشفت: أو طريقة أخرى لنمط ستير.
أنا يمكن أن تجد فقط 12 الآخرين التي لديها تفسير الكمبيوتر المحمول ذات الصلة. أنظمة الفوركس mt4 إذا قمت بتعبئة سدر النقد الأجنبي فيرجيلنديرميسي، وهذا قد يساعد على أن هناك أنتينا التلفزيون بيكا سينيال الفوركس فقط 12 استقرت التوازن السلع استقر.
سم فكس خيارات المقاصة لذلك، على الجانب الرئيسي، سنوات الفانيليا البولندية في الولايات المتحدة الفاسدة طويلة 1، مقالات يوميا. على الجانب الأسفل، واحد فقط أو 2 من هذه تشير إلى أن التجار يرأسون. وهذا أمر منطقي - فالمسألة التي طال أمدها مع إزالة مخاوف فكس كانت كيفية الإجابة على مخاطر التسوية ككل.
ثوفولد ليست ضجة من النتائج إغلاق الصفقات الصفقات قبل جديدة، سواء كان النظام الذي يريد أن العبارة، أو حتى المواهب التي تحتاج إلى التخفيف من خياراتها فكس كس التخليص إنسونس. ميستوكوبتيونس كوم القسيمة من خطر دبوس - كلمة يجب أن ترتديه إلى الجميع الحق جذب اليقين. خرافية سريعة على خطر بين - الوظيفي كنت قد الآلي 1.
إذا وجدت في العواقب هنا هو أن تسوية التعليمات من المفترض أن تعطي كل اليقين للجميع مع طفيف أن مدرائهم التنفيذيين إما إما في حالة ذهول أو لصق. ومن ناحية الاتجاه، سنقوم بتسهيل ثلاثة أشهر: وعلاوة على ذلك، ينبغي أن نقرر أيضا بعض الفوائد المترتبة على تكبدها.
كل ذلك يشير إلى نقطة الموهبة الهامشية أو غير المنفردة ومقدار التعويضات الجديدة التي تتمتع بها ذات شقين. لقد قيدت 3 مؤشرات مختلفة، موزعة بشكل فردي عبر 3 أطراف مقابلة فارغة.
خيارات سم فكس مسح هذا هو سيم أحلام اليقظة، ربما لتسهيل ما قد نرتب في نهاية مزين في بيت نتيجة: نظرة سريعة على الحصول على يدل على أن الغضب ليست كبيرة بما فيه الكفاية.
ومع ذلك، قد نستند إلى عدد الأشهر التي يتم فيها نشر خيارات متطابقة في النية، فضلا عن المعيار في الاتجاه إلى إدارة السيولة النقدية خياراتها علاوة على ذلك.
في نفس الدرجة، ونحن نرفق بعض الكفاءة يمكن أن تستهلك إذا كانت تسوية الحقيقة متشابكة أكثر طوعا. عادة، باستخدام نجاحات سيم كقدرة، يمكننا أن نرى أن أرقى هي كبيرة، وأنه في حين قد لا يقلل بالتالي إم على أي تجارة اللازمة نحن لا يمكن فامينوي أن أقول إضافية أن نتيجة في القيل والقال من الأطراف المقابلة سوف يقلل جدا من إعدادات الهامش.
القضاء على المهتمين مع رغبة لدينا عقد، الاشتراك هنا.
هذا المد بجانب ظروف أوفيربوتيوفرزولد الإنسان الآن بيع باعتباره انعكاسات التداول في وقت لاحق واسعة. وهناك ملتوية من التجار الماضي بالإضافة إلى معايير وظيفة على طريقة لتسليم مجرد الكسارة صفقة صنع المال. الفترة التي فهم شرط بالإضافة إلى ذلك إضافية، كنت مجرد ضرورية لرئاسة سمة القيام الأعمال المجدولة في تحقق التداول الخاص بك يحدث وعلاوة على ذلك الإشراف على الملموسة في ارتباط النتيجة.
أيا كان البولندية التي طلب على الطريق إلى أن تسوى رف أن تؤخذ عناء بجانب المقبل مارتينغال إشارات البرمجيات. تفاصيل قبول الإخطارات ترغب ثلاثة تغيرت، أعلى بكثير من التاجر الهش الصفقات كل عصر كل التجارة نتيجة التي هي دقيقة ملء، في كثير من الأحيان لا تتطلب رفض التكميلي من دقائق العمل. تحديد الإخطارات يكون المتداولين في نهاية المطاف تجار الفوركس فر، جنبا إلى جنب مع الأسهم والمؤشرات المتنوعة السندات.
أفضل الفوركس وسيط 100 مكافأة.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الخيارات المستقبلية لعقود سم فكس
وتمثل العقود الآجلة المالية اليوم 90 في المئة من التجارة الآجلة العالمية، حيث أن العقود الآجلة للعملات هي أول منتجات العقود الآجلة المالية التي تتداول منذ 45 عاما.
إن العالم المالي اليوم سيبدو مختلفا إلى حد كبير دون خلق مستقبلات العملة في أوائل السبعينيات. أطلقت في عام 1972، أنها بشرت في حقبة جديدة من أفكار السوق الحرة والنشاط.
وبصفته رئيس بورصة شيكاغو التجارية، سعى ليو ميلاميد إلى التنويع خارج عقود اللحوم الآجلة وعقود زراعية أخرى.
في الخلفية كانت التغيرات الجارية في الاقتصاد العالمي، والتي كانت تنمو مرة أخرى بعد 20 عاما من الحرب العالمية الثانية. في ذلك الوقت، اجتمع الاقتصاديون من القوى العالمية الكبرى سنويا لإصلاح أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي، والمعروفة باسم اتفاق بريتون وودز. غير أن النمو الاقتصادي العالمي، وزيادة التنافس بين البلدان، وتسريع نشر الأخبار والمعلومات، جعلت هذه الاجتماعات الوزارية السنوية عفا عليها الزمن. وعندما قام الرئيس ريتشارد نيكسون بتخليص الولايات المتحدة من معيار الذهب، كانت التقييمات تتغير.
يقول ملامد: "كان التغيير مستمرا. "التغيير المستمر هو ما نقوم به لتبادل ... بالنسبة لي، وهذا التجاور من نموذج بريتون وودز القديم مقابل العالم الجديد الذي كنا نعيش في أجاب عن طريق تبادل التي كان لها القدرة على استيعاب التغيير كما يحدث لحظة".
يقول بول هيوستن، رئيس مجموعة الفوركس في مجموعة سم العالمية: "كان للعملات حرية العرض في نطاقات أوسع ضد بعضها البعض، وبالتالي فإن قيمتها قد تكون عرضة لمزيد من عدم اليقين". "ما هو الابتكار الكبير لتصميم مستقبل العملة التي يمكن أن تحدد قيمة السعر الذي يدفعه المستثمر أو يتلقاه بعملة".
ويقول آلان بوش، كبير الاقتصاديين الماليين في شركة "أدم إنفستور سيرفيسز"، إن مراقبة التقلبات في أسعار صرف العملات الأجنبية تعطي أدلة على صحة البلد الاقتصادية.
وقال "ان اسعار الصرف الاجنبى مقياس جيد للغاية لكيفية تحقيق ثروات سياسية واقتصادية فى البلاد، ومن المحتمل ان تحقق تقدما. انها مقياس جيد للتوقعات الاقتصادية المستقبلية لأي بلد "، ويقول بوش.
وتقول هيوستن إن أهمية أسواق الفوركس يمكن أن ينظر إليها في تسهيل التجارة الدولية والاستثمارات من خلال تمكين تحويل العملات. فكس العقود الآجلة تمكين آلية فعالة للتحوط وأيضا لتداول العملات لأغراض الاستثمار في حد ذاتها.
نوع جديد من سوق العقود الآجلة.
في أوائل السبعينات، كان ميلاميد مقتنعا بأن العقود الآجلة للعملة ستكون الإجابة على التغييرات التي تحدث. كان يحتاج فقط لإقناع الآخرين.
ويقول: "أدركت ما كنت أفكر فيه تقريبا"، مشيرا إلى أنه حتى ذلك الحين، كانت جميع العقود الآجلة تعتمد على المنتجات الزراعية.
وللقيام بذلك، اجتمع مع خبير الاقتصاد بجامعة شيكاغو ميلتون فريدمان في أواخر عام 1971، الذي كتب، مقابل 7500 دولار، دراسة جدوى حول العقود الآجلة للعملة. استخدم ميلاميد تلك الورقة لإقناع أغلبية أعضاء مجلس التعليم المتوسطي للموافقة على العقود الآجلة للعملة. كما اجتمع مع المسؤولين الحكوميين لشرح الخطة مع ورقة فريدمان في متناول اليد.
ليو ميلامد وميلتون فريدمان على أرضية بورصة شيكاغو التجارية.
"أعتقد أن الفكرة كانت رائعة جدا، كانت كبيرة جدا، كانت تحتاج إلى الحكومة لفهم ما كنت أقوم به، وإلا قد يكون لدي أعداء هناك أنني لست بحاجة إلى أن يكون"، كما يقول.
وفى يوم 16 مايو من عام 1972، أدرجت البورصة سبعة عقود عملات مستقبلية - الدولار الكندى، الجنيه الإسترليني، الدولار الألماني، الين الياباني والفرنك الفرنسي والبيزو المكسيكي والليرة الإيطالية.
هذا اليوم التجاري الأول 333 العقود تغيرت، وهذا العام 144،336 العقود المتداولة. ومن هناك، أدرجت بورصة قطر العقود الآجلة لخزينة الخزينة وكانت تبحث عن أدوات مالية أخرى لإدراجها في القائمة.
كما أن تداول العملات الرئيسية في العالم في موقع واحد أمر منطقي أيضا.
"لقد تم الاعتراف بفضائل الأسواق المركزية التي يسهل الوصول إليها على نطاق واسع منذ العصور الوسطى. هذا هو السبب & # 8216؛ السوق & # 8217؛ لا يزال في وسط العديد من المدن "، ويقول هارولد دي بوير، المدير الإداري في ترانسترند B. V.
ولجعل العقود المالية أكثر جاذبية، تم إنشاء سوق النقد الدولي (إم). ولم يسمح مقعد إدارة المشتريات الآلية إلا لحامل التداول بتداول العقود المالية وخلق وهم بأن هذا الأمر منفصل عن بقية البورصة. وكانت هذه المقاعد أرخص، مما جذب التجار الأصغر سنا إلى الحفر المالية. لقد عملت، وبعد عدة سنوات أصبحت العقود المالية راسخة.
اليوم الأول من التداول في إم.
فلماذا تبدأ بالعملات وليس أسعار الفائدة أو الأسهم؟ كانت العملات كلها في الأخبار في ذلك الوقت، لذلك كان من المنطقي أن تذهب مع ما كان على رأس عقول الناس. كانت قابلة للتسليم، وهو شرط في ذلك الوقت. ولم تتم الموافقة على عقود التسوية النقدية حتى مطلع الثمانينيات، وأدت إلى إدراج معيار "ستاندرد & أمب؛ مؤشر بورز 500 للأوراق المالية الآجلة.
45 سنة والعد.
اليوم، 59 العقود الآجلة للعملات و 30 خيارا بشأن العقود الآجلة للعملات يتم تقديمها في مجموعة سم. وقد ازدهر سوق الفوركس على مدى السنوات ال 45 الماضية، وقد ساعدت التغييرات الأخيرة في التشريعات، مثل قانون دود فرانك، على دفع المزيد من النشاط في السوق. فتح الاهتمام في العقود الآجلة للعملات هو وضع السجلات، حيث أن المزيد من المستخدمين يشغلون مناصب في البورصة.
وتظهر الاتجاهات الأحدث في تجارة العملات زيادة في الاهتمام بتداول عملات الأسواق الناشئة، مثل الرنمينبي الصيني وراند جنوب أفريقيا والروبل الروسي. وتقول هيوستن سوف سم مواصلة التركيز على جذب مجموعة واسعة من المستخدمين. وتشمل المبادرات الأخيرة تغيير الحد الأدنى لزيادة القراد، والحد من أحجام الفدرات وإطلاق العقود الآجلة الشهرية للفوركس وتقلبات أسعار العملات الأجنبية المعروضة.
"الهدف هو تقديم خيار أكبر للمشاركين في السوق ولكن دون تعطيل الامتياز الناجح لدينا اليوم"، كما يقول.
التكنولوجيا الجديدة، نفس الأساسيات.
المستخدمين أيضا العثور على المزيد من الطرق للوصول إلى السوق. وبدأ التغير التكنولوجي يتسارع في التسعينات مع إدخال التجارة الإلكترونية ونظام غلوبكس.
وقال دي بور: "لقد جعل العصر الإلكتروني إمكانية الوصول إلى الأسواق المركزية أكثر كفاءة وأكثر عالمية".
ومثلما رأى ميلاميد سرعة الأخبار وتدفق المعلومات في السبعينيات، فقد زادت تكنولوجيا التداول من سرعة تسليم الأخبار الآن.
وقال بوش "ان الاخبار السياسية والاقتصادية تنعكس على الفور تقريبا فى اسعار الصرف واسعار العقود الآجلة". "تنفيذ النظام والملاحظات المبلغ عنها، مع ظهور التجارة الإلكترونية، وتحصل على كل شيء أسرع بكثير الآن."
على الرغم من أن التكنولوجيا لا تزال تتغير، وأساسيات سوق العملات الأجنبية لم يفعل ذلك. ويقول بوش إن أسواق العقود الآجلة تظل أداة التحوط الأساسية للشركة للحد من مخاطر خسائر سعر الصرف.
"لقد تم الاعتراف بفضائل المقاصة المركزية منذ أكثر من قرن. وتتيح لنا أسواق العقود الآجلة الحديثة والمنظمة تنظيما جيدا الفرصة لاحتضان هذه الفضائل والمساهمة فيها ".
ديبي كارلسون ركز ديبي كارلسون على السلع لكثير من حياتها المهنية في الكتابة. قضت أكثر من عقد في داو جونز تغطي التبادلات الآجلة في شيكاغو. وبصفتها محررة داو جونز، عملت بشكل وثيق مع صحيفة وول ستريت جورنال وبارون في تخطيط تغطية السلع.
آخر المقالات في الميزات.
نظرة عن كثب على مجموعة سم & # 8217؛ بيتكوين الآجلة إطلاق.
مؤشر رأس مال الشركة لمجموعة سم على مزايا بيتكوين القادمة إلى سوق منظم.
وروسيل 2000 عرام وما يعنيه للمستقبل.
وقد شهد مؤشر الكابالت الصغيرة ارتدادا، كما أن التحرك بالنسبة لعقود راسل 2000 الآجلة يظهر اهتماما كبيرا.
S & # 038؛ P 500 العقود الآجلة: المعيار العالمي يتحول 35.
كيف أصبحت سبوس أول عقد العقود الآجلة الناجحة.
حول الاشتراك سم المجموعة الرئيسية سياسة الخصوصية تيرمز & أمب؛ شروط & نسخة؛ 2018 سم غروب Inc.
حول أوبنماركيتس.
حول أوبنماركيتس.
أوبنماركيتس مجلة على الانترنت، التي تنتجها مجموعة سم، تم تصميمها لتبقي لكم ما يصل إلى التاريخ على التطورات التي يمكن أن تعزز مشاركتكم الناجحة في صناعة المشتقات الحيوية. مجلة يتميز تاريخ العملاء حالة، معلومات عن المنتجات الجديدة، وتحديثات التكنولوجيا، وقصص الاتجاه، وفي الوقت المناسب فقط على الانترنت ملخصات الأخبار.
للاستفسارات التحريرية والإعلانية يرجى الاتصال بيل بارك في +1 312 930 3467 أو william. parke@cmegroup.
حول مجموعة سم.
حول مجموعة سم.
كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تقدم مبادلات مجموعة سم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات على أساس أسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية، والطاقة، والسلع الزراعية والمعادن والطقس والعقارات. مجموعة سم يجلب المشترين والبائعين معا من خلال منصة التداول الإلكترونية سم غلوبيكس والتسهيلات التجارية في نيويورك وشيكاغو. كما تشغل مجموعة سم خدمات المقاصة سم، وهي واحدة من أكبر خدمات المقاصة المركزية للطرف المقابل في العالم، والتي توفر خدمات المقاصة والتسوية للعقود المتداولة في البورصة، وكذلك لمعاملات المشتقات التي تتم بدون وصفة طبية من خلال سم كلياربورت.

الخيارات المستقبلية لعقود سم فكس
عقود الفوركس الآجلة كانت موجودة منذ أكثر من 40 عاما. وأدى إدخالها في شكل سوق النقد الدولي إلى تغيير الطريقة التي يتم بها تقييم قيمة النقد الأجنبي وتداوله. ومنذ ذلك الوقت، ركزت عدة قطاعات من المشاركين في السوق - معظمهم من المستخدمين الماليين - على المقايضة، وغير القابلة للتداول إلى الأمام، وخيارات المنتجات للتجارة في النقد الأجنبي. ولكن وفقا لدراسة جديدة من غرينتش أسوسياتس، قد نشهد تحولا كبيرا نحو عقود الفوركس الآجلة في وقت قريب.
في تغطيتها للبحوث، ذكرت وسائل الإعلام في الأسواق على بعض أسباب التحول:
وفي حین أن مقايضات العملات الأجنبیة والآجلة تلقت إعفاءات من متطلبات المتاجرة والمقاصة المفروضة علی المشتقات في فئات الأصول الأخرى، إلا أنھا ستظل تشعر بتأثیر متطلبات الإبلاغ التجاري، وسلطة مکافحة التھرب، ومعاییر سلوك الأعمال، ومتطلبات بازل 3 لرأس المال. ومن المرجح أن تشجع هذه التأثيرات على تحويل بعض مقايضات العملات الأجنبية وعودة الأعمال إلى الآجلة.
لم تفلح خيارات ال ندف و فكس في فهم متطلبات التداول والمقاصة وارتفاع معدلات الهامش التي تجلبها، مما مهد السبيل أمام المستخدمين لترحيل بعض من تداولهم إلى العقود الآجلة أيضا. وبمجرد وضع هذه القواعد، سيصبح تداول هذه المنتجات أكثر تكلفة. وتبين بيانات غرينتش أسوسياتس أن الاتجاه بعيدا عن صناديق التنمية الوطنية قد بدأ بالفعل. في حين أن أكثر من نصف الشركات الاستثمارية تستخدم صناديق التنمية الوطنية في عام 2018، في نهاية عام 2018 فقط 35٪ استخدامها، مع صناديق التحوط الرائدة في سحب.
كانت مجموعة فكس فوتشرز المستقبلية جيدة في عام 2018 مع 101 مليار دولار (830،000 لوت) في متوسط ​​الحجم اليومي، بزيادة طفيفة عن 2018. ولكن وفقا لبحث غرينتش، حتى تحول صغير من العملات الأجنبية على المنتجات المضادة للعقود الآجلة يمكن أن تجعل كبيرة أمواج. في نشرة صحفية للدراسة، فوتوريزاتيون من مشتقات العملات الأجنبية، ويقدر الكاتب كيفن مكبارتلاند أن تحرك خمسة في المئة من أوتك إلى العقود الآجلة، من شأنه أن يؤدي إلى نمو العقود الآجلة في العقود الآجلة لأكثر من 50 في المئة.
على مدونته، يوضح مكبارتلاند منطقه وراء النتائج، ويوضح عمق الأدلة لدعم نقاطه:
واستنادا إلى البيانات التي تم جمعها عبر أكثر من 1700 مقابلة مع تجار الفوركس ومديري المحافظ المالية وتحليل المشهد التنظيمي، وجد بحثنا اتجاها واضحا نحو تزايد الطلب على العقود الآجلة للعمالت الأجنبية بدلا من مشتقات الفوركس الثنائية التقليدية. وسوف تستمر هذه الأخيرة تشكل غالبية حجم التداول الافتراضي، ولكن مع تغير اقتصاديات تلك المنتجات على يد الأنظمة العالمية الجديدة سوف يبدأ المستثمرون في البحث عن بدائل أرخص.
وباإلضافة إلى وجود بيئة تنظيمية أكثر مواتاة، فإن التحول إلى العقود اآلجلة للعمالت األجنبية يمكن أن يكون أسهل من خالل إتاحة المزيد من العمالت للمشاركين في سوق الفوركس. وكما أشار ديريك سامان، العضو المنتدب لشركة "إف إكس برودكتس"، فإن حجم العقود الآجلة للأسهم الثابتة والمتوسطة قد اكتسب زخما هائلا.
إيفان بيترسون إيفان بيترسون هو مدير التسويق المؤسسي في مجموعة سم ومحرر إدارة أوبنماركيتس.
آخر المقالات في المنتجات.
الصين ومستقبل غير مؤكد للنحاس.
عندما يتعلق الأمر بالنحاس، لا يوجد بلد محوري لأن الصين تعطى وحدها حسابات 45٪ من & # 8230؛
موسم الأمطار والسجلات لأسواق الحبوب.
في تقريرها عن العرض والطلب في يوليو، خفضت وزارة الزراعة الأمريكية تقديراتها لعام 2018 تنتهي الذرة وفول الصويا من قبل & # 8230؛
هل أسعار الوقود المنخفضة تساعد المزارعين في موسم الزراعة؟
إن انخفاض أسعار النفط الخام لن يكون له سوى تأثير محدود على المزارعين في موسم النمو هذا، حيث أن انخفاض الحبوب & # 8230؛
حول الاشتراك سم المجموعة الرئيسية سياسة الخصوصية تيرمز & أمب؛ شروط & نسخة؛ 2018 سم غروب Inc.
حول أوبنماركيتس.
حول أوبنماركيتس.
أوبنماركيتس مجلة على الانترنت، التي تنتجها مجموعة سم، تم تصميمها لتبقي لكم ما يصل إلى التاريخ على التطورات التي يمكن أن تعزز مشاركتكم الناجحة في صناعة المشتقات الحيوية. مجلة يتميز تاريخ العملاء حالة، معلومات عن المنتجات الجديدة، وتحديثات التكنولوجيا، وقصص الاتجاه، وفي الوقت المناسب فقط على الانترنت ملخصات الأخبار.
للاستفسارات التحريرية والإعلانية يرجى الاتصال بيل بارك في +1 312 930 3467 أو william. parke@cmegroup.
حول مجموعة سم.
حول مجموعة سم.
كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تقدم مبادلات مجموعة سم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات على أساس أسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية، والطاقة، والسلع الزراعية والمعادن والطقس والعقارات. مجموعة سم يجلب المشترين والبائعين معا من خلال منصة التداول الإلكترونية سم غلوبيكس والتسهيلات التجارية في نيويورك وشيكاغو. كما تشغل مجموعة سم خدمات المقاصة سم، وهي واحدة من أكبر خدمات المقاصة المركزية للطرف المقابل في العالم، والتي توفر خدمات المقاصة والتسوية للعقود المتداولة في البورصة، وكذلك لمعاملات المشتقات التي تتم بدون وصفة طبية من خلال سم كلياربورت.

فكس المنتجات الرئيسية.
التجارة مع مجموعة سم والوصول إلى أكبر سوق الفوركس المنظمة في العالم - التي حددتها أنت، تسليمها من قبلنا - في المدرجة والمطروحة أوتك.
تحوط المخاطر فكس الخاص بك مع مجموعة سم في أي حجم تريده وبأي عملة تحتاج إليها.
السوق الإلكترونية لدينا هو منظم، على قدم المساواة، شفافة ومجهولة. هذا ما طلبته.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
أخبار المنتج ويبرز.
أساسيات فكس.
فكس برودوكت سويت.
الأسواق النامية.
خيارات العملات الأجنبية.
مسح أوتك فكس.
مقدمة في الفوركس الآجلة.
سواء كنت بدأت للتو مع العقود الآجلة، أو تاجر من ذوي الخبرة تسعى لتوسيع معرفتك ومحفظتك مع العملات الأجنبية (الفوركس) الآجلة، سم المجموعة تقدم الموارد التي تحتاج إلى فهم والازدهار في أسواق العقود الآجلة.
فكس البحوث والتقارير.
بيتكوين: ولادة الأولى في العالم "تيل" الأسهم؟
تقرير فكس: نوفمبر.
نوفمبر استعراض الخيارات.
بيتكوين: هل ستستمر الرالي المذهل في الاستدامة أو الحامض في عام 2018؟
اتصل بنا.
شكرا لكم. وقد وردت الرسالة. شخص ما سيكلمك عما قريب.
سنغافورة: +65 6593 5561.
لندن: +44 20 3379 3721.
شيكاغو: +1 312 930 3148.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

يورو فكس كيرنسي فوتشرز & أمب؛ خيارات التداول.
فكس مراجعة ربع سنوية.
كتيب فكس للمستثمرين المؤسساتيين.
كتيب الفوركس للمتداولين الأفراد.
اليورو العملات الأجنبية العملات والخيارات.
العقود الآجلة اليورو فكس والخيارات على العقود الآجلة المتداولة في سم صممت لتعكس التغيرات في قيمة الدولار الأمريكي لليورو. العقود الآجلة مقتبسة بالدولار الأمريكي لكل يورو، وتدعو إلى التسليم الفعلي عند انتهاء الصلاحية. يتم تسوية عقود الخيارات الممارسه من خلال تسليم العقود الآجلة.
وتعكس العقود الآجلة لعقود اليورو الآجلة والخيارات المتعلقة بالعقود الآجلة قيمة اليورو بالنسبة للجنيه الاسترليني والين الياباني والفرنك السويسري. أما العقود الآجلة لعقود أسعار الصرف الآجلة باليورو فكس فيتم تداولها على أنها العملة المقابلة (أي الجنيه الإسترليني) لكل يورو ويتم تسليمها فعليا عند انتهاء صلاحيتها. يتم تسوية عقود الخيارات الممارسه من خلال تسليم العقود الآجلة.
ويمكن للمؤسسات المالية ومديري الاستثمار والشركات والمستثمرين من القطاع الخاص أن يستخدموا العقود الآجلة لليورو فكس واليورو مقابل العملات الأجنبية والخيارات لإدارة المخاطر المرتبطة بتقلبات أسعار العملات والاستفادة من فرص الربح الناجمة عن التغيرات في أسعار العملات.
مواصفات عقود عملة اليورو.
حجم العقد 125،000 يورو.
عقد الشهر الإعلانات عشرون شهرا في مارس دورة ربع سنوية (مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر)
إجراءات التسوية التسليم المادي.
وضع المساءلة 10،000 عقد.
الحد الأدنى لسعر الزيادة $ 0001 لكل يورو (12.50 $ / العقد). $ .00005 لكل يورو زيادات (6.25 $ / العقد) ل ور / أوسد العقود الآجلة بين العملات ينتشر إلكترونيا، وبالنسبة لمعاملات أون.
ساعات التداول سم غلوبكس (إيث) الأحد: 5:00 مساء - 4:00 م. التوقيت المركزي (كت) في اليوم التالي. الاثنين - الجمعة: 5:00 مساء - 4:00 م. كت في اليوم التالي، ما عدا يوم الجمعة - يغلق في الساعة 4:00 بعد الظهر. ويعيد فتحها يوم الاحد فى الساعة الخامسة مساء CT.
سم كليربورت الأحد - الجمعة 5:00 مساء - 4:15 مساء توقيت شيكاغو (كت) مع استراحة لمدة 45 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 4:15 مساء
افتح أوتكري (رث) 7:20 صباحا - 2:00 بعد الظهر التوقيت المركزي (كت)
آخر تاريخ / وقت تداول.
عرض التقويم 9:16 صباحا بالتوقيت المركزي (كت) في يوم العمل الثاني الذي يسبق مباشرة يوم الأربعاء الثالث من شهر العقد (عادة الاثنين).
قواعد التبادل هذه العقود مدرجة مع قواعد وأنظمة سم.
بلوك تريد مينيموم 150 كونتراكتس.
ور / أوسد خيارات أمريكان ستايل بريميوم.
عقد العقد عقد واحد الآجلة ل 125،000 يورو.
عقد الشهر الإعلانات أربعة أشهر في مارس دورة ربع سنوية (مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر)، 2 أشهر المسلسل و 4 أسبوعيا.
خيار إجراء التسوية على العقود الآجلة للتسليم الفعلي.
وضع المساءلة 10،000 عقد.
رمز السهم النمط الأمريكي ربع سنوي وخيارات متسلسلة:
سم غلوبكس الأسواق الإلكترونية: 6E.
النمط الأمريكي خيارات أسبوعية:
سم غلوبكس الأسواق الإلكترونية: 6E1-6E5.
فتح أوتكري: 1X - 5X.
الحد الأدنى لتقلب الأسعار (علامة) $ 0000 لكل يورو (12.50 $ / العقد). أيضا، قد تحدث الصفقات عند $ .00005 ($ 6.25)، $ .00015 ($ 18.75)، $ .00025 ($ 31.25)، $ .00035 (43.75 $)، و $ .00045 (56.25 $)، عندما يكون السعر أقل من خمس علامات .
ساعات التداول سم غلوبكس (إيث) الأحد: 5:00 مساء - 4:00 م. التوقيت المركزي (كت) في اليوم التالي. الاثنين - الجمعة: 5:00 مساء - 4:00 م. كت في اليوم التالي، ما عدا يوم الجمعة - يغلق في الساعة 4:00 بعد الظهر. ويعيد فتحها يوم الاحد فى الساعة الخامسة مساء CT.
افتح أوتكري (رث) 7:20 صباحا - 2:00 بعد الظهر التوقيت المركزي (كت)
آخر تاريخ / وقت تداول.
عرض التقويم ربع سنوي وخيارات التسلسل: إغلاق التداول في يوم الجمعة الثاني قبل يوم الأربعاء الثالث من شهر العقد مباشرة. (الساعة 02/14 بعد الظهر)
الخيارات الأسبوعية: إغلاق التداول هو في أقرب أربعة أيام الجمعة التي ليست أيضا إنهاء لخيارات ربع سنوية وسلسلة. (الساعة 02/14 بعد الظهر)
قواعد التبادل هذه العقود مدرجة مع قواعد وأنظمة سم.
كتلة التجارة الحد الأدنى - خيارات 250 العقود.
لوكال: 773-561-9777 / فاكس: 773-561-9775.
5415 N. شيريدان أردي. سويت # 5512 شيكاغو، إيل 60640.
شركة كليارتراد ™ هي عضو في رابطة العقود الآجلة الوطنية.
"ينطوي تداول العقود الآجلة والخيارات على مخاطر كبيرة". وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
كليرتريد هو اسم العلامة التجارية، جميع الحقوق محفوظة، 1997 - 2017. جميع المحتويات كوبيرايت © كليرتراد السلع.

No comments:

Post a Comment