Sunday 21 January 2018

فوركس مبرمج وظيفة


خدماتنا.


ميتاتريدر البرمجة - ونحن متخصصون في جميع أنواع البرمجة الفوركس لمنصات ميتاتريدر شعبية. لدينا برامج الفوركس المدربين تدريبا عاليا في برمجة مخصصة أي نوع من مستشار الخبراء (إي)، مؤشر، النصي أو المكتبة وفقا لمتطلباتك. يمكننا أن نأخذ فكرتك أو استراتيجية التداول وإنشاء البرنامج بأكمله من الصفر.


التعديلات - يمكننا تعديل أي نوع من برامج ميتاتريدر القائمة مثل الخبراء المستشارين (إي)، والمؤشرات، أو البرامج النصية بحيث تلبي الاحتياجات الخاصة بك بالضبط. لا يهم إذا كان برنامج ميتاتريدر الموجود أصلا من قبلنا أم لا.


كود Optimisation - إذا كان لديك برنامج ميتاتريدر موجود يعمل ببطء أو لديه بعض مشاكل الأداء الأخرى ثم يمكننا أن نساعد. يمكننا مراجعة الترميز وإجراء تغييرات لزيادة الكفاءة. وهذا يمكن أن يحقق نتائج مذهلة مثل أداء أفضل، وأوقات تنفيذ أسرع، وانخفاض استهلاك موارد النظام.


التصحيح - هل لديك برنامج القائمة التي انتهت أساسا، ولكن لديه شيء فقط لا يعمل الحق؟ يمكننا تتبع وإصلاح التعليمات البرمجية المسؤولة عن المشكلة بحيث يكون لديك برنامج يعمل بكامل طاقتها.


لماذا أخترتنا؟


توقيت - ونحن نسعى جاهدين لاستكمال جميع وظائف البرمجة الفوركس في أسرع وقت ممكن. لدينا متوسط ​​السرعة لتقديم البرنامج هو عادة 1-3 أيام. كل وظيفة البرمجة هي فريدة من نوعها والتعقيد سوف تختلف دائما. التوقيت الدقيق يعتمد على التفاصيل الكاملة للبرنامج المطلوب.


الخبرة - لدينا المبرمجين من ذوي الخبرة العالية في كل من البرمجة والتجارة. لقد نجحنا في برمجة الآلاف من برامج ميتاتريدر. كل شيء من استراتيجيات العمل السعر إلى مؤشرات معقدة وكل شيء بينهما.


الدعم السريع - يمكنك أن تتوقع تلقي رد خلال 12 ساعة في معظم الحالات. على عكس المبرمجين الآخرين، ونحن لا نتجاهل رسائل البريد الإلكتروني. يتم توفير كل الدعم من قبل شخص حقيقي من ذوي الخبرة في كل من البرمجة والتجارة.


المهنية خدمة البرمجة-- خدمتنا المهنية وأرفع-- أرفع عموما. كل شيء من الاقتباس الأولي إلى التسليم النهائي هو كل ذلك مع السرعة والدقة والمهنية.


ملكية البرنامج - سوف تحصل تلقائيا على كامل حقوق وملكية البرنامج بمجرد اكتمال المهمة. سوف تكون حرة في استخدام أو حتى إعادة بيع البرنامج في كثير من الأحيان كما تريد. يمكنك أن تأخذ البرنامج في مكان آخر والحصول على تعديلات أخرى القيام به، مثل حماية حقوق التأليف والنشر، إذا كنت تريد أيضا. سيتم تسليم شفرة المصدر الكامل وسيتم وضع أي قيود على البرنامج الخاص بك. ببساطة، سوف تكون حرة في القيام بكل ما تريد مع البرنامج الخاص بك لأنه سيكون لك.


اتفاقية عدم الإفصاح (ندا) - سيشكل استلام تفاصيل العمل من قبلنا تلقائيا اتفاقية عدم الإفصاح غير المكتوبة بين الطرفين. لن نشارك برنامجك أو إستراتيجيتك أو معلوماتك أبدا. نحن نعد لعقد جميع برامج عملائنا والتفاصيل في ثقة تامة. ونحن لن نبيع أبدا مستشارين الخبراء عملائنا، والمؤشرات أو البرامج النصية ولا تعطيهم بعيدا. يمكننا أيضا التوقيع على اتفاقية مكتوبة عدم الكشف (ندا) كلما طلب ذلك.


ضمان استعادة الاموال - رضا عملائنا هو أولوية قصوى بالنسبة لنا. هذا هو السبب في أننا فخورون بأن نعلن أن جميع العملاء المدفوعة يحق لهم "ضمان استعادة الاموال". يرجى الرجوع إلى صفحة "شروط الاستخدام" للحصول على التفاصيل الكاملة.


لكل وظيفة Basis - نحن نقدم أسعار تنافسية للغاية. على عكس العديد من خدمات البرمجة الفوركس الأخرى، لا يستند التسعير لدينا على أساس لكل ساعة. بدلا من ذلك يتم احتساب التسعير لدينا على أساس كل وظيفة بدلا من ذلك. يتم تعيين جميع التسعير اعتمادا على تعقيد البرمجة المطلوبة. نحن دائما نقدم لعملائنا مع ونقلت حرة ودقيقة في البداية حتى لا تكون هناك أي مفاجآت أبدا. السعر المتفق عليه في البداية هو السعر الذي سوف تدفعه بغض النظر عن عدد الساعات التي ننفق البرمجة.


الدفع المسبق - بما أن البرامج يتم تسليمها إلكترونيا، فنحن نطلب الدفع المسبق قبل أن نبدأ البرمجة. تتم إضافة جميع الوظائف إلى قائمة انتظار العمل فقط بعد تلقي الدفع الكامل والمطهر. هذا شرط الدفع المسبق هو مفيد بالنسبة لنا لأنه يلغي عدم المدفوعات على برامج تسليم إلكترونيا أننا قد عملت بجد للبرامج. كما أنه مفيد لعملائنا لأنه يتيح لهم راحة البال مع العلم أن وظيفة تم دفعها بالكامل ل، لن يكون هناك أي رسوم مفاجئة في وقت لاحق.


خصومات - نحن نقدم أحيانا عملائنا تكرار خصومات كبيرة من خدمة البرمجة لدينا. نقدم أيضا خصم فوري بنسبة 10٪ لأي عميل يختار الدفع بواسطة بنك أوف أميركا (بوفا) أو ودائع هسك أو الدفعات أو بلوبيرد أو غرام المال أو ويسترن ونيون.


خيارات الدفع - وفيما يلي لدينا طرق الدفع المقبولة. بعد أن كنت قد تلقيت الاقتباس الخاص بك مجانا، فقط اسمحوا لنا أن نعرف كيف تريد أن تدفع وإما سيتم إرسال فاتورة أو تعليمات لك.


EA-المبرمجين.


. أتمتة أفكارك.


ابدء.


كل مشروع يبدأ معنا جمع أكبر قدر ممكن من المحتوى من أنت، ونحن نحاول والحصول على فكرة واضحة عن ما كنت تبحث عنه، ما تتوقع أن المشروع النهائي لتبدو وكأنها وظيفة ما يحتاج المشروع.


التسعير & أمب؛ المدفوعات.


نحن نقدم أسعار تنافسية للغاية. على عكس العديد من خدمات البرمجة الأخرى، لا يستند التسعير لدينا على أساس لكل ساعة. بدلا من ذلك يتم احتساب التسعير لدينا على أساس كل وظيفة بدلا من ذلك. يتم تعيين جميع التسعير اعتمادا على تعقيد.


توقيت التسليم.


هدفنا هو تقديم أفضل الخدمات وشروط التسليم بأسعار معقولة في السوق. ونحن سوف كونسدر جميع جوانب طلبك وتعطيك سعر مقبول و تسليم سريع (عادة مع 1-3 أيام).


حقوق العميل.


يتلقى جميع العملاء رمز المصدر الأصلي لمشاريع البرمجة الخاصة بهم. العميل مجانا لتوزيع التعليمات البرمجية بأي شكل من الأشكال، بما في ذلك الربح. ونحن لن نشارك استراتيجية أو معلومات عملائنا ترسل لنا.


إي المبرمجين هي شركة تطوير البرمجيات المتخصصة في برمجة البرمجيات الفوركس، برمجة مستشار الخبراء، خدمة إشارة الفوركس، برمجة ميتاتريدر e. t.c. شركتنا توفر حلول التداول الآلي المتطورة لمنصات مختلفة، فضلا عن تصميم ويبسيتد وخدمات البرمجة. ونحن أيضا تطوير عبر منصة والحلول على شبكة الإنترنت للأعمال المالية الخاصة بك. إذا كنت تاجر الفوركس، مزود إشارة، أو حتى وسيط لدينا فريق يمكن أن تقدم حلول البرمجيات ممتازة وتوفير التكامل مخصصة مع مصادر البيانات الخارجية.


خدماتنا.


MQL4 برمجة MQL5 برمجة لغة سهلة - مقل تحويل دل حماية / برمجة نظام إدارة الترخيص إبن برمجة مبيعات الفوركس تصميم الموقع فب برمجة الفوركس إشارة موقع برمجة فوركس مشروع مشترك تصميم الموقع صيانة الموقع التسويق عبر البريد الإلكتروني دعم بريميوم رسس تكوين الإشارة.


اطلب اقتباس.


اتصل بنا (T-فري): +1 (877) 778 - 6274.


خبرتنا.


خبرتنا هي في صميم ما نقوم به.


الرغبة في مزيد من الالتزام، لاستكشاف تكنولوجيا جديدة؛ والحاجة إلى العمل في الارتفاع على مشروع معقد.


لدينا أكبر الأصول هو خبرات المبرمجين لدينا. يوما بعد يوم، لدينا المتخصصين يعملون على حلول مبتكرة لعملائنا.


إي المبرمجين شركة استثمرت بكثافة في مجموعة واسعة من التقنيات الحالية.


ونحن نسعى جاهدين لاستخدام التكنولوجيا الأنسب لاحتياجات العميل، بدلا من ثني متطلبات لتلبية نقاط القوة لتكنولوجيا محددة واحدة.


100٪ ضمان مونيباك في حالة المشاريع غير مكتملة (تطبق الشروط).


التزامنا.


في إي مبرمجين شركة، ونحن ندرك أن الناس هم الأصول الرئيسية لدينا. لقد ساعدنا عملائنا على تطوير الأفكار اختراق لأعمالهم المالية والبقاء على اتصال مع ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لهم.


ونحن متحمسون من قبل عملائنا، ونحن ملتزمون بوضع الجودة في العمل في جميع عملياتنا، من فهم كوستوميرس الأفكار إلى نشر المشروع النهائي.


ونحن ملتزمون على المدى الطويل إلى مهمة مساعدة عملائنا على تحقيق أقصى استفادة من تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. كما نقوم باستمرار بتحديث وتحسين أفقنا، ونحن نريد أن تتطور باستمرار شركتنا لتكون في أفضل وضع لتسريع التكنولوجيات الجديدة لأنها تظهر وتقديم خدمة أفضل لعملائنا.


الشهادات - التوصيات.


إيدو (جنوب أفريقيا)


لقد قمت بعمل رائع، وشكرا جزيلا لك. لقد بحثت مبرمج لمدة 6 أشهر لهذه المهمة. الجميع عالقة في إدارة المال، فإنها لا يمكن أن نفهم، وأنا لا أعرف لماذا، أنا لا أعرف ربما كان بلدي الوقت السيئ، شخص واحد اتهم 500 يوروسم ولكن كنت برمجتها لمثل هذا المبلغ رخيصة. ممتاز!.


ريثاداما كس (الهند)


إي-بروغرامرز Inc. © حقوق الطبع والنشر © 2018. كل الحقوق محفوظة.


مستشار خبير الفوركس مبرمج Mql4 ميتاتريدر 4.


إي المبرمجين، المستشارين الخبراء ل MetaTrader - الفوركس المبرمجين من MQL4 إي، الفوركس إي، الفوركس الروبوت، برنامج التداول الآلي، وأفضل المؤشرات والبرامج النصية وأكثر من ذلك.


مؤشر السكر قوة الاتجاه.


مؤشر السكر قوة الاتجاه.


هذا المؤشر يدل اتجاه الاتجاه وقوة الاتجاه لمواصلة التحرك.


عندما إشارة قريبة من كل اتجاه آخر هو قوي.


مؤشر السكر قبل التحرك الرسم البياني.


المؤشر السكر قبل التحرك الرسم البياني.


هذا المؤشر تظهر إشارة قبل موجة أو الاتجاه بدأت.


الهدف: بدأ الدخول إلى الموضع قبل الانتقال.


اتجاه اتجاه السكر-السكر.


مؤشر اتجاه الاتجاه السكر تظهر اتجاه الاتجاه مع 4 & # 8211؛ 6 شمعة تأخر (إشارة تظهر بعد 4-6 شمعة).


انها & # 8217؛ ق جيدة لمعرفة اتجاه التصحيح.


الهدف: دخول الموجة 3 أو 5 أو C.


خبير مستشار الفوركس مبرمج & # 8211؛ تحويل فكرة إلى مستشار الخبراء (إي) Mql4 في ميتاتريدر (برنامج التداول الآلي)


كيف تطلب مستشار خبير (إي) ومؤشر في ميتاتريدر (MQL4 و Mql5)؟


تحويل أفكارك إلى لغة مقل قابل للتنفيذ على منصة ميتاترادر. يمكن أن يكون هذا مستشارا خبيرا أو مؤشرا أو نصا أو مكتبة.


في ما يلي كيفية تنفيذ مشروع نموذجي:


شرح مفهوم مستشار الخبراء أو مؤشر في كلمة ملف أو تسجيل الفيديو، حاول استخدام صورة لشرح مفهوم واقول كل الخيارات التي تريد إضافتها في مستشار الخبراء. إرسال بريد إلكتروني: إنفو @ إكسيرتادفيسوريفوركسبروغرامر أو استخدام نموذج الاتصال. اقول لكم التكلفة وكم يأخذ. ودفع المال بداية برنامج مستشار الخبراء. ترسل لك برنامج مستشار الخبراء.


بدء برمجة الفوركس الروبوت في ميتاتريدر منذ 2005 بدء البرمجة c ++ منذ عام 2000.


مستشار الخبراء الفوركس.


مبتدئين عديمي الخبرة مهتمون دائما في العثور على روبوت التجارة التي تفعل كل العمل، حتى أن التاجر لم يكن لديك لرفع الاصبع. وقد اتبعت هذه الفكرة من قبل جميع التجار من عصر الكمبيوتر. عبء المسؤولية عن صنع القرار، الذي يرتدي الأعصاب التاجر، الآن يقع بشكل مباشر على المستشارين الخبراء النقد الاجنبى التداول.


ما هو مستشار خبير الفوركس؟


مستشار خبير الفوركس هو برنامج قادر على أداء في المحطة أي إجراء بعد تعليمات التاجر، من دون مشاركته المباشرة. يتم تنفيذ جميع المهام تلقائيا أو ميكانيكيا، وهذا هو السبب ويسمى المستشارين الخبراء أو أنظمة التداول الميكانيكية (متس). ببساطة، هذا هو برنامج إرسال التطبيقات إلى وسيط دون أي تدخل من جانب التاجر. قمت بتثبيت مستشار خبير الفوركس الربح إلى الفوركس القائمة منصة التداول عبر الإنترنت، والذي يرتبط إلى وسيط الخادم، وضبط جميع الإعدادات، وسوف يبدأ المستشار التداول وفقا لاستراتيجية محددة مسبقا.


فوائد المستشارين الخبراء الفوركس.


من وجهة نظر نفسية، مستشار خبير الفوركس لا يمكن الاستغناء عنه. التاجر يقلل من مسؤولية صنع القرار، وتصبح الصفقات أقل إرهاقا. التاجر لا تحتاج إلى أن يكون لديه معرفة متعمقة من التحليل الفني والأساسي، لأن جميع الحسابات مدرجة بالفعل في البرنامج. الى جانب ذلك، فإن المستشار قادر على التعامل مع إشارات التداول حتى عندما يكون المتداول غائبا عن مكان العمل.


كتابة مستشار خبير الفوركس.


يتم كتابة المستشارين الخبراء الفوركس ل MetaTrader4 بلغة البرمجة MQL4. وقد تم تطوير هذه اللغة من قبل الشركة المصنعة للمحطة التجارية خصيصا لكتابة المستشارين الخبراء. انها تسمح للتاجر لبرمجة نظام التداول دون أي صعوبة، والتي سوف التجارة في وضع على الانترنت ليلا ونهارا. سوف المبرمجين على دراية بهذه اللغة ليس لديهم أي صعوبة في القيام بهذه المهمة. بالنسبة للمستخدمين العاديين سيكون هذا مهمة أكثر صعوبة.


الفوركس الخبراء المستشارين المؤشرات.


يمكنك إنشاء المؤشرات الفنية الخاصة بك لعمل أكثر فعالية من قبل المستشارين. وسوف تكون إضافة كبيرة إلى المؤشرات الموجودة في محطة MetaTrader4. الغرض من استخدام مؤشرات المستشارين هو تنفيذ وظائف تحليلية وتوليد إشارات التداول.


اتصل بنا & # 8211؛ مستشار مستشار مبرمج.


اشترك للحصول على خصم و إي الحرة.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والحصول على إخطار عندما ننشر خصم جديد و إي الجديد مجانا.


خدمات التداول.


نحن نقدم بفخر الوصول إلى مجموعة من الأدوات الحائزة على جوائز وخدمات التداول.


جعل حياتك التداول أسهل.


فكسم التطبيقات هو السوق لدينا لتداول التطبيقات المصممة لجعل حياتك التداول أسهل.


تجارة أبي.


الاتصال مباشرة إلى فكسم السعر الخادم.


هل تطلب أعلى مستوى من التكنولوجيا؟ تعرف على فيكس، جافا و فوريكسكونيكت.


بيانات السوق.


الوصول إلى الأسعار التاريخية محاولة / طلب، وحجم، والمشاعر تاجر وغيرها من أدوات التداول جاهزة للذهاب.


تحليلات التداول.


العثور على أخطاء في التداول الخاص بك، والتعرف على أفضل عادات التداول الخاصة بك، وتحسين أداء التداول الخاص بك.


مكتبة الفيديو.


تعلم في وتيرة الخاصة بك مع العشرات من أشرطة الفيديو على أساسيات الفوركس، وظائف منصة واستراتيجيات التداول.


المزيد من الموارد.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


العمل في الشؤون المالية: 5 وظائف الفوركس.


أسواق الفوركس يمكن أن تكون سوقا مثيرة ومربحة للتجارة إذا كنت تفهم جيدا كيفية شراء وبيع العملات. إذا كنت رسمت إلى هذه المنطقة، قد ترغب حتى لجعله حياتك المهنية.


وظائف الفوركس هي سريعة الخطى ويمكن أن تعني ساعات عمل غريبة وأيام عمل طويلة منذ أسواق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وهي تتطلب معرفة بالقوانين واللوائح المنظمة للحسابات والمعاملات المالية والامتثال لها. تتطلب بعض الوظائف المرشحين لاجتياز امتحان واحد أو أكثر، مثل سلسلة 3، سلسلة 7، سلسلة 34 أو سلسلة 63 الامتحانات. إذا كنت مؤهلا للعمل في بلد أجنبي، مهنة في الفوركس يمكن أن يجلب الإثارة المضافة للعيش في الخارج. بغض النظر عن مكان عملك، فإن معرفة لغة أجنبية، لا سيما الألمانية أو الفرنسية أو العربية أو الروسية أو الإسبانية أو الكورية أو الماندرين أو الكانتونية أو البرتغالية أو اليابانية، مفيدة وقد تكون مطلوبة لبعض المواقف. (سوق الفوركس لديه الكثير من السمات الفريدة التي قد تأتي بمثابة مفاجأة للتجار الجدد، وتحقق من سوق الفوركس: من يتداول العملة ولماذا).


هذه المقالة سوف توفر لمحة عامة عن خمسة مجالات مهنية رئيسية في النقد الاجنبى. ضع في اعتبارك أن المواقف المحددة تميل إلى أن يكون لها أسماء مختلفة في شركات مختلفة.


1. محلل سوق الفوركس / باحث العملة / المحلل الإستراتيجي للعملات.


قد يقدم المحلل أيضا ندوات تعليمية وندوات عبر الإنترنت لمساعدة العملاء والعملاء المحتملين على الحصول على مزيد من الراحة في تداول العملات الأجنبية. يحاول المحللون أيضا إنشاء وجود إعلامي من أجل أن يصبح مصدرا موثوقا للمعلومات الفوركس وتعزيز الشركات التي يعملون من أجلها. وبالتالي، هناك عنصر تسويقي كبير ليكون محلل الفوركس. (هذا السوق يمكن أن يكون غادرة للمستثمرين غير المستعدين. تعلم كيفية تجنب الأخطاء التي تحافظ على التجار الفوركس من النجاح، وقراءة أهم الأسباب فشل التجار الفوركس.)


يجب أن يكون المحلل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد أو التمويل أو مجال مماثل، ومن المتوقع أن يكون عاما على الأقل من الخبرة في العمل في الأسواق المالية كالتاجر و / أو المحلل ويكون تاجر الفوركس نشط. مهارات الاتصال والعرض مرغوبة في أي وظيفة، ولكنها ذات أهمية خاصة بالنسبة للمحلل. وينبغي أن يكون المحللون أيضا على دراية جيدة بالاقتصاد، والتمويل الدولي والسياسة الدولية.


2. مدير الحساب / تاجر المهنية / التاجر المؤسسي.


هذه المواقف لها حصص عالية جدا: مدراء الحسابات هي المسؤولة عن مبالغ كبيرة من المال، وسمعتهم المهنية وسمعة أصحاب العمل ركوب على مدى التعامل مع تلك الأموال. ومن المتوقع أن تحقق أهداف الربح مع العمل بمستوى مناسب من المخاطر. قد تتطلب هذه الوظائف خبرة مع منصات التداول محددة وكذلك الخبرة في العمل في مجال التمويل ودرجة البكالوريوس في التمويل والاقتصاد أو الأعمال التجارية. وقد يحتاج التجار المؤسسيون إلى أن يكونوا تجار فعالين ليسوا فقط من العملات الأجنبية، بل أيضا من السلع والخيارات والمشتقات وغيرها من الأدوات المالية.


و كفتك يستأجر المحامين والمدققين والاقتصاديين والمتخصصين في التداول الآجلة / المحققين والمهنيين الإدارة. المدققون ضمان الامتثال للوائح كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في المحاسبة، على الرغم من تفضيل الماجستير والمحاسب القانوني المعتمد (كبا) التعيين. يحلل الاقتصاديون الآثار الاقتصادية لقواعد كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد. يقوم أخصائيو تداول العقود الآجلة / المحققون بالمراقبة والتحقيق في الاحتيال المزعوم، والتلاعب في السوق وانتهاكات الممارسات التجارية، ويخضعون لخبرة العمل والمتطلبات التعليمية التي تختلف حسب الموضع.


وتقع وظائف كفتك في واشنطن، دس، شيكاغو، كانساس سيتي ونيويورك وتتطلب الجنسية الأمريكية وفحص الخلفية. كما يوفر مركز التجارة الحرة التثقيفية للمستهلكين وتنبيهات الغش للجمهور. وبما أن مركز التجارة الحرة يشرف على أسواق السلع الآجلة وخيارات السلع بأكملها في الولايات المتحدة، فمن الضروري فهم جميع جوانب هذه الأسواق، وليس مجرد النقد الأجنبي.


وتشبه هذه الاتفاقية أسواق السلع الآجلة والسلع الأساسية، ولكنها بدلا من كونها وكالة حكومية، فهي منظمة تنظيم ذاتي تابعة للقطاع الخاص يأذن بها الكونغرس. مهمتها هي الحفاظ على سلامة السوق، ومكافحة الغش وإساءة المعاملة وحل النزاعات من خلال التحكيم. كما أنها تحمي وتثقف المستثمرين وتمكنهم من البحث السماسرة، بما في ذلك وسطاء الفوركس، على شبكة الإنترنت. وتقع معظم وظائف نفا في نيويورك، ولكن عدد قليل منها في شيكاغو. (هل تعتقد أن هذه الوظيفة مناسبة لك؟ تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى - وكيفية تحقيق النجاح، وقراءة أن تصبح محلل مالي.)


وعلى الصعيد الدولي، يمكن للمنظم أن يعمل في أي من الوكالات التالية:


هيئة الخدمات المالية (فسا) في وكالة الخدمات المالية في المملكة المتحدة في لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة اليابانية (سفك) في هونغ كونغ لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) في أستراليا.


.4 مسوؤول العمليات التبادلية / مسوؤول التدقيق التجاري / مدير عمليات السرافة.


وتشمل مسؤولیات العملیات المرتبطة بعملیات التبادل ما یلي: معالجة حسابات العملاء الجدیدة؛ والتحقق من هويات العملاء كما تقتضي اللوائح الاتحادية؛ معالجة عمليات سحب العملاء والتحويلات والودائع؛ وتوفير خدمة العملاء. الوظيفة عادة ما تتطلب درجة البكالوريوس في التمويل والمحاسبة أو الأعمال التجارية. وحل المشكلات والمهارات التحليلية؛ وفهم الأسواق المالية والأدوات المالية، وخاصة النقد الأجنبي. قد تتطلب أيضا خبرة الوساطة السابقة. (لمزيد من المعلومات، انظر الوسيط أو التاجر: ما هي مهنة الحق بالنسبة لك؟)


والموقف ذي الصلة هو شريك تدقيق تجاري. وتشمل هذه المهمة العمل مع العملاء لحل النزاعات المتعلقة بالتجارة. يجب أن يكون شركاء التدقيق التجاري جيدين مع الناس وقادرين على العمل بسرعة والتفكير على أقدامهم لحل المشاكل. كما يجب أن نفهم تماما تداول العملات الأجنبية ومنصة التداول للشركة من أجل مساعدة العملاء.


ويوجد لدى مدير عمليات الصرف خبرة أكبر ومسؤوليات أكبر من مسؤوليات عمليات الصرف. هؤلاء المهنيين تنفيذ وتمويل وتسوية ومطابقة المعاملات الفوركس. وقد تتطلب هذه الوظيفة الإلمام بالبرمجيات المرتبطة بفوركس، مثل جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) التي تستخدم على نطاق واسع. (إن الربط العالمي لنظم الدفع في الولايات المتحدة يجعل التحويلات التجارية والمالية ممكنة، وتحقق من داخل أنظمة الدفع الوطنية.)


5. البرمجيات المطور.


قد لا يطلب من مطوري البرامج أن يكون لديهم معرفة مالية أو تجارية أو فوركس للعمل في وساطة الفوركس، ولكن المعرفة في هذا المجال ستكون ميزة كبيرة. إذا كنت تاجر الفوركس نفسك، سيكون لديك فكرة أفضل بكثير عن ما يبحث عنه العملاء في برامج الفوركس. جودة البرمجيات هي عامل رئيسي يفرق بين وساطة الفوركس من جهة أخرى ومفتاح نجاح الشركة. تواجه الوساطة مشاكل خطيرة إذا كان عملائها لا يمكن تنفيذ الصفقات عندما يريدون أو الصفقات لا يتم تنفيذها في الوقت المحدد لأن البرنامج لا يعمل بشكل صحيح. كما تحتاج الوساطة إلى أن تكون قادرة على جذب العملاء مع ميزات البرمجيات الفريدة ومنصات التجارة الممارسة. (لمزيد من المعلومات في هذا المجال، هذا يجب أن تقرأ، فوركس أتمتة البرمجيات للتجارة حر اليدين.)


وتشمل المواقف الأخرى في الفوركس لأنواع الكمبيوتر مصممي تجربة المستخدم، ومطوري الويب، ومشرفي الشبكات والأنظمة وفنيي الدعم.

No comments:

Post a Comment