Monday 29 January 2018

مؤشر دبو فوريكس


مؤشر دبو فوريكس
مؤشر السعر المذبذب (دبو) هو مؤشر للقضاء على الاتجاهات في الأسعار.
دبو يسمح لتحديد أكثر سهولة دورات، وبناء على ذلك، مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع.
يستخدم مؤشر مذبذب السعر (دبو) لعزل دورات قصيرة الأجل، من دورات طويلة الأجل.
من خلال القضاء على الاتجاهات على المدى الطويل، دبو يساعد على التركيز على تحركات السعر أقصر / دورات، مما يجعل من السهل مرة أخرى على الفور على مستوى ذروة الشراء / ذروة البيع.
كيف يفعل مؤشر دبو ذلك؟
سعر المذبذب يقارن مذبذب سعر الإغلاق إلى المتوسط ​​المتحرك السابق، والقضاء على جميع الدورات التي تكون أطول من المتوسط ​​المتحرك.
إعداد مؤشر دبو القياسي هو 20 فترة.
يتأرجح المؤشر حول مستوى الصفر، وإذا كان لاتخاذ 20 يوما دبو، فإنه سيتم إزالة دورات أطول من 20 يوما.
كيفية التداول مع مؤشر دبو.
تداول دبو خلال الأسواق المتداولة.
تحديد اتجاه والتجارة في اتجاه الاتجاه الرئيسي.
شراء عندما دبو يضرب صفر من أعلى أو الانخفاضات تحت الصفر لفترة من الوقت ثم ترتفع فوق الصفر.
بيع عندما دبو يضرب مستوى الصفر من أسفل أو حتى يعبر فوق الصفر لفترة من الوقت ثم يتحول مرة أخرى تحت الصفر.
تداول دبو خلال الأسواق تتراوح.
تحديد مستويات التشبع في الشراء وتشبع البيع الفردية لكل زوج من العملات على أساس سلوك السعر الماضي.
شراء بعد انخفاض دبو تحت منطقة ذروة البيع ومن ثم الخروج منه إغلاق فوق منطقة ذروة البيع.
بيع بعد سعر مذبذب يدخل مذبذب منطقة ذروة شراء ومن ثم يخرج منه ويغلق تحت منطقة ذروة الشراء.
دبو صيغة المؤشر.
FxIndicators.
إشارات دبو تداولات طويلة عندما يعبر فوق خط الصفر؛
على غرار ذلك، إشارات دبو الصفقات قصيرة عندما يعبر تحت خط الصفر.
استراتيجية إضافية هي البحث عن الاختلاف بين مؤشر دبو والسعر على الرسم البياني.
عندما يجعل المؤشر منخفضا وسعر أعلى في نفس الوقت يجعل انخفاض أدنى - لدينا الاختلاف الصعودي.
عندما يجعل دبو ارتفاع منخفض والسعر يجعل أعلى العالي - هو الاختلاف الهبوطي.
مرحبا. ما هو الفرق بين دبو و دينابولي مذبذب.
FxIndicators.
كنت تتحدث عن نفس المؤشر. لا فرق.
تفسير كبير آخر مع مؤشر قوي جدا! الإفراط في الشراء & أمب؛ ذروة البيع هي ذاتية إلى حد ما لذلك أضفت إشارة لوما 13 إلى دبو 13. الآن أشاهد لفي وقت سابق من عبور إشارة أو خط الصفر. مذهل! شكرا جزيلا!
تاجر.
ماذا تفعل. الأرقام على جانب دينابولي هي 0.0021 و -0.0017 فما هي أرقام الخط التي أحتاج إلى إضافتها؟ نفس مع دبو الأرقام هي 0.0051 و -0031 بالإضافة إلى 0.000 ليس في المركز. حقا لا قيمة لها.

مؤشر دبو فوريكس
تحميل مؤشرات ميتاتريدر الفوركس مجانا.
مؤشر ميتاتردر دبو الفوركس غير مكلف. ولم يدفع أي شيء، لشراء مؤشر دبو. مع ذلك، نحن & # 8217؛ أيضا التأكد من أن مؤشر العملات الأجنبية هو تماما مجانا.
مع استخدام هذا mq4 محددة، أجرينا بعض الاختبارات. وأنها حقا يعمل بشكل رائع. في الواقع، يمكن أن تذهب مع ميتا تريدر 4 و MT5 (ميتاتريدر 5) الإصدار وغيرها من البرامج مت. إذا كنت تفضل المزيد من أنواع دبو من المؤشرات يمكنك زيارة موقعنا على الفوركس مؤشرات مؤشر مذبذب التي يمكنك الحصول على عدد كبير من الكثير من نفس المؤشرات.
في حال كان لديك خبرة في استخدام هذا دبو، وخاصة إذا كنت تعتقد أن هذا المؤشر هو الأفضل لفوركس، ويشجع أداءها. أي أفكار ونصائح بشأن استخدام مؤشر دبو هو أيضا موضع ترحيب. ويرجع ذلك أساسا إلى مثل هذه الملاحظات والتصنيفات مهمة اختيار المؤشر المثالي لهذا المنصب سيكون أسهل بكثير.
بالتأكيد، ما يريده تجار العملات الأجنبية بالضبط هي مؤشرات ملحوظة التي هي قادرة بما فيه الكفاية في مساعدتهم على التجارة أكثر بطريقة دقيقة. انها حقا أخبار ممتازة لرجال الأعمال عبر الإنترنت أن مجانا مؤشر دبو يمكن أن تساعد التجار في الحصول على أكبر الصفقات بالنسبة لهم اللازمة في زيادة أرباح أعمالهم. تطمئن، نحن & # 8217؛ إعادة أيضا تنفيذ كل ما في وسعنا لنشر مؤشرات الفوركس مثل دبو على موقعنا. على هذا، تحميله مجانا وجعل الخيارات الذكية وتصبح أكبر التجار في المقابل هو ممكن.
تأكد من مشاركة هذا المؤشر إلى أصدقائك جيدة في الفيسبوك وأتباعه في مواقع الشبكات الأخرى. وسنقوم بالتأكيد بإعلامك عندما اكتشفنا مؤشرا جديدا يمكنك الاستفادة منه.
تحميل DPO. mq4 ميتاتريدر مؤشر الحرة.
المؤشرات ذات الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أكمل النموذج أدناه للتسجيل.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.
أهم التنزيلات اليوم.
هذا الأسبوع أهم التنزيلات.
أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.
بحث مؤشر.
مؤشرات المؤشر.
أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)
تغذية ار اس اس.
&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.

ديترندد السعر مذبذب (دبو)، كيفية استخدام.
مؤشر الأسعار المغطاة هو مذبذب ليس لديه مصمم معتمد وهو أداة قادرة على تمهيد اتجاهات الأسعار على المدى الطويل بحيث يمكن للتجار تحديد قمم السوق قصيرة الأجل وقيعان.
يتم حساب دبو بطرح متوسط ​​متحرك بسيط على مدى فترة n محددة ثم تحويله مرة أخرى بواسطة n / 2 + 1 فترات. بعد طرح المتوسط ​​المتحرك المركز من قيمته الختامية، يتذبذب المذبذب الناتج عن خط صفري.
عندما يسجل دبو قيم إيجابية ثم تعتبر علامات صعودية حيث السعر سوف تتحرك أيضا أعلى. بنفس الطريقة، عندما تكون قيم دبو أقل من الصفر، فإن السعر المترابط سيكون أيضا هبوطيا مما ينتج عنه دلالة هبوطية.
باعتبارها واحدة من المهام الرئيسية دبو هو لتسهيل الآثار على المدى الطويل، فإنه فعال بشكل خاص في فضح ذروة الشراء وظروف ذروة البيع التي من شأنها أن تظل مخفية خلاف ذلك.
وقد أظهرت الخبرة والبحوث أن واحدة من أفضل أحجام الفترة لاستخدامها في ديترندد السعر مذبذب هو 20.
يولد مذبذب السعر المكرر إشارة شراء عند بدء تسجيل القيم الإيجابية بعد العبور مرة أخرى فوق خط الصفر.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام مذبذب السعر ديترندد للكشف عن فرص الشراء على النحو التالي. إذا كان دبو والسعر على حد سواء في موقف ذروة البيع وكلا من الاختراق إلى الاتجاه الصعودي ثم وهذا يعتبر مؤشرا قويا جدا على فرصة شراء.
يولد مذبذب السعر المخصب إشارة بيع عندما يبدأ بتسجيل القيم السلبية بعد العبور مرة أخرى تحت خط الصفر.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام مذبذب السعر ديترندد للكشف عن فرص البيع على النحو التالي. إذا كان المذبذب السعر ديترندد والسعر على حد سواء في وضع التشبع في الشراء وكل من الاختراق إلى الجانب السلبي ثم يعتبر هذا مؤشرا قويا جدا على فرصة بيع.
وبما أن مذبذب السعر المغطى والسعر مرتبطان ارتباطا وثيقا، إذا كانت التقلبات حول خط الصفر تنتج قمم أو أحواض طفيفة في قراءة دبو فإن هذه القيم ستتوافق مع قيم مماثلة في السعر.
واحدة من السمات الرئيسية حول مذبذب السعر ديترندد هو قدرته في الكشف عن الانتكاسات باستخدام الأطر الزمنية أطول. إذا بدأ مذبذب السعر المغطى بتسجيل أعلى مستوياته خلال الفترة الزمنية المحددة، فإن ذلك يدل على أن اتجاه السعر على وشك الانتقال إلى الاتجاه الصعودي. وباملثل، إذا سجل املكتب انخفاضات متتالية، فإن االنخفاض يف األسعار قد يكون وشيكا.
في سوق متنوعة، أدخل صفقات الشراء عندما يعبر مؤشر التذبذب السعري أدناه ثم يتراجع فوق مستوى التشبع في البيع. وبالمثل، قم بإدخال صفقات البيع عندما يعبر مؤشر دبو فوق مستويات التراجع فوق مستوى التشبع الشرائي.
إذا كان السوق يتجه، ثم تفعيل يشتري عندما يعبر المذبذب السعر ديترندد أدناه ثم فوق خط الصفر في حين دخول الصفقات بيع عندما يرتفع دبو أعلاه وانخفاضات تحت خط الصفر. ومع ذلك، عند استخدام دبو في الأسواق تتجه فقط التجارة مع الاتجاه الذي هو على حاله.

مؤشر دبو فوريكس
مؤشرات الفوركس تنزيل.
دبو ميتاتريدر تفاصيل المؤشر:
وجود المعدات المثالية هو بالتأكيد ضروري في النقد الأجنبي بسبب حقيقة أنها صعبة والبرية. وهذا يضمن بالتأكيد أنه يمكنك تحقيق أقصى قدر من القرار الاستثماري الخاص بك. وبغية إدارة استثماراتهم بسهولة، كثيرا ما يستخدم المستثمرون ميتاتريدرز. خاصة عندما تعمل جنبا إلى جنب مع مؤشر دبو فوركس، من المتوقع أن يعمل ميتاتريدرز بشكل جيد. والخبر السار هو مؤشر دبو ل ميتاتريدر 4 أو حتى ميتاتريدر 5 هو الآن يمكن الحصول عليها كما تحميل مجاني في هذا الموقع.
حتى أننا أدرجت صورة من دبو على وجه التحديد ما يبدو مثل عند إعداد. مؤشرات ميتاترادر ​​مذبذب أخرى متاحة أيضا في موقعنا. اذهبوا إلى قسم مؤشر المذبذب للحصول على الوصول إلى المؤشر الذي تريده. بعد أن كنت قد اخترت المؤشر المناسب لك، ثم لا أعتقد مرتين لتحميل البرنامج.
على أساس يومي، ويتم حوالي 1 التنزيلات وبعد ذلك إذا نظرتم إلى المبلغ النهائي من التنزيلات سترى أنه قد وصلت بالفعل 198 التنزيلات. في حال كنت ترغب في أن تكون جزءا من العدد المتزايد، تحتاج فقط للذهاب من خلال رابط التحميل وأيضا سيكون لديك مؤشر في سطح المكتب على الفور.

ForexAu.
دبو مؤشر الوصف:
في محاولة للعثور على طريقة حيث يمكنك تحميل مجانا مؤشر دبو، حسنا، أنت & # 8217؛ أتيت إلى الموقع الصحيح. الآن، يمكنك فعلا الحصول على مؤشر mq4 دبو ل ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5 مجانا. ويرجع ذلك أساسا إلى أنه قد تبين واختبار أن هذا المؤشر يرضي أفضل ل ميتاترادرز & # 8211؛ MT4 وأيضا إصدارات MT4، أنت أيضا على يقين من أن يعمل بكفاءة في جميع الطبعات من جميع ميتاتريدر.
تمت إضافة صورة دبو التي تكشف عن ظهور المؤشر بعد فترة وجيزة من وضعه في ميتاتريدر الخاص بك. إذا كنت تعتقد أن الصورة أعلاه هي الشيء الذي تبحث عنه، فلا تتردد في إعداده. هناك حتى بعض مؤشرات مياتريدر مذبذب الأخرى التي قد تحصل عليها. كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى مجموعة المؤشرات مذبذب لدينا لمعرفة الكثير من ما في متجر ل.
على أساس يومي، يتم تنفيذ حوالي 1 التنزيلات بها ثم في حال كنت تقرأ المبلغ النهائي من التنزيلات سترى أنه قد بلغ 66 التنزيلات. لتنزيل هذا المؤشر فقط انقر على زر التحميل أسفل أدناه وكذلك حفظه في الجهاز الخاص بك.
وبالتالي في حال اكتشاف هذا المؤشر معقول، يرجى جعل الوقت لمعدل. وبالاضافة الى ذلك، يمكنك أيضا ربط مجموعة مؤشرات النقد الاجنبى لدينا في أقاربك وأصدقائك وكذلك تبادل متعة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ببساطة انقر على الرابط حصة معين. سوف التقييمات وأيضا ردود جيدة التي سوف تعطي لمؤشراتنا تساعد بالتأكيد لنا للحصول على اهتمام المهنيين الآخرين على الانترنت للتحقق من ذلك. نحن سعداء جدا وشكرا لك & # 8217؛ لقد قمت بزيارة إلى موقعنا & # 8211؛ فوريكساو فضلا عن يدخر الوقت في إعداد دبو.
تحميل مجاني دبو-Indator. mq4.
آخر الملاحة.
المؤشرات ذات الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أدخل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني للتسجيل. سيتم إرسال رابط التنشيط وكلمة المرور إلى بريدك الإلكتروني.
هل نسيت كلمة المرور! لا تقلق فقط أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.

No comments:

Post a Comment