Saturday 13 January 2018

تنسيق الخيار الثنائي


بدء تداول الخيارات الثنائية.
كيف يعمل لدينا منصة.
نحن أفضل وسيط الخيارات الثنائية * * وفقا للمراجعة المصرفية والمالية العالمية 2018.
غير محدود $ 10 000 حساب الممارسة.
أفضل دروس الفيديو في هذه الصناعة.
التوفر على أي جهاز.
مجموعة واسعة من أدوات التحليل.
أكثر من 70 أصول للتداول.
نظام سحب الأموال بسيط وموثوق بها.
بسيطة وموثوق بها الانسحاب.
استعراض من التجار لدينا.
لدينا أفضل منصة التداول في العالم - انظر لنفسك.
7:42 ص - 17 يناير 2017.
17:12 - 18 أبريل 2018.
واجهة ممتازة. دعم كبير - شوتوت إلى أليكس :) المشكلة الوحيدة هي أن التعرض للمخاطر (أي الحد الأقصى للخيار القابل للشراء) ليس قريبا. أخذني أشهر قبل أن أحسب بها ولكن بحلول ذلك الوقت كنت قد جعلت الخسائر. على هذا النحو، أنا فقط التجارة ور / أوسد لأنها تعطي بانتظام أعلى التعرض للمخاطر (حوالي 2.5K).
لم يكن للانسحاب أي مشكلة بالنسبة لي على الإطلاق. كانت عملية مؤلمة لإنشاء (المحفظة الإلكترونية، وإرسال تفاصيل بطاقة مصرفية، وتفاصيل جواز السفر، ورخصة القيادة).، ولكن بمجرد القيام به، كل شيء على نحو سلس جدا. الحالة المثالية هي الإيداع من البطاقة، والانسحاب إلى البطاقة، والانسحاب إلى المحفظة الإلكترونية، ثم الانسحاب من المحفظة الإلكترونية مرة أخرى إلى البطاقة (خاصة إذا كنت في بلد غير 'مدعوم' محفظة نقود).

تنسيق الخيار الثنائي
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
غك لينكر أوبتيونس & كوت؛ - فورمات بيناري & كوت ؛؟
ما معنى / استخدام خيارات '--format الثنائية' في الأمر أدناه ؟.
لد - m elf_x86_64 --format ثنائي --oformat elf64-x86-64 - r كعب - o كعب-image. o.
الخيار - format الثنائية تنص على أن ملف الإدخال، في هذه الحالة اسمه كعب، هو نقطة ثنائية الخام الخام من البيانات.
الأمر الذي تظهره يأخذ هذا "النقطة" ويلف عنه في ملف قزم، على غرار الأشياء الأخرى التي تم إنشاؤها من قبل مترجم، ومناسبة لربط في برنامج. هذا النوع من الخدعة مفيد أيضا إذا كان لديك أداة البرمجة روم، على سبيل المثال، التي تتوقع البيانات قزم بدلا من الثنائيات الخام.
يتم وضع نقطة في قسم. data، ويتم إنشاء ثلاثة رموز (متغيرات a. k.a) بالنسبة لك:
_binary_stub_start _binary_stub_end _binary_stub_size.
إذا كنت ربط كعب image. o مع برنامج C، بالطريقة المعتادة، ثم يمكنك الوصول إلى البيانات مثل هذا (يمكنك اختيار أي نوع مؤشر مناسب):

الخيار الثنائي.
ما هو "الخيار الثنائي"
الخيار الثنائي، أو خيار الأصول أو لا شيء، هو نوع الخيار الذي يتم فيه ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال . وبالتالي فإن نجاح خيار ثنائي يعتمد على اقتراح نعم أو لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.
كسر "الخيار الثنائي"
الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيلا عادي.
الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الفانيليا. خيارات الفانيلا عادي هي نوع عادي من الخيار الذي لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي لحامله الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا باسم خيار أورلاندو عادي. في حين أن الخيار الثنائي له ميزات وشروط خاصة، كما ذكر سابقا.
يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) والوكالات التنظيمية الأخرى، ولكن من المرجح تداولها عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ونظرا لأن هذه المنصات تعمل خارج نطاق اللوائح التنظيمية، فإن المستثمرين يواجهون مخاطر أكبر من الاحتيال. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يتم تنظيم خيارات الفانيليا وتداولها في البورصات الرئيسية.
على سبيل المثال، منصة تداول الخيارات الثنائية قد تتطلب من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء الخيار. إذا كان الخيار ينتهي خارج المال، وهذا يعني أن المستثمر اختار اقتراح خاطئ، منصة التداول قد تأخذ كامل المبلغ من الأموال المودعة مع عدم وجود رد المقدمة.
الخيار الثنائي العالم الحقيقي سبيل المثال.
افترض أن العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500) تتداول عند 2،050.50. المستثمر صعودي ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في الساعة 8:30 صباحا سيدفع العقود الآجلة فوق 2060 في نهاية يوم التداول الحالي. خيارات الخيارات الثنائية على عقود مؤشر S & P 500 الآجلة تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 $ إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. يشتري المستثمر خيار اتصال ثنائي واحد مقابل 50 دولارا أمريكيا. ولذلك، إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2،060، فإن المستثمر سيكون له ربح 50 $، أو 100 $ - 50 $.

تنسيقات ملفات أوفيس.
تحتوي هذه الوثائق على مواصفات تقنية مفصلة لتنسيقات الملفات التي يتم تنفيذها في تطبيقات أوفيس معينة، بما في ذلك تنسيقات الملفات الثنائية التي تم إنشاؤها بواسطة ورد و إكسيل و بويربوانت وتنسيق ملف المجلدات الشخصية (.pst) أوتلوك. وبالإضافة إلى ذلك، تتضمن الوثائق مجموعة من النظرة العامة المصاحبة والوثائق المرجعية التي تكمل المواصفات التقنية ذات الخلفية المفاهيمية والمعلومات المرجعية التقنية.
يمكن العثور على المواصفات الفنية لأشكال الملفات المستندة إلى المعايير التي يتم تنفيذها في تطبيقات أوفيس في قسم دعم المعايير في مكتبة المواصفات المفتوحة.
وعلى الرغم من أن الوثائق التقنية للمواصفات المفتوحة متاحة بحرية، فإن العديد منها يتضمن اختراعات محمية ببراءة اختراع. تتوفر بعض هذه البراءات بدون أي رسوم بموجب وعد المواصفات المفتوحة أو وعد مجتمع ميكروسوفت. وتتاح براءات الاختراع المتبقية من خلال مختلف برامج الترخيص. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع ميكروسوفت أوبين سبيسيفيكاتيونس ديف سينتر أو إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى فريق ترخيص إب.
يقدم أشكال الثبات ويحدد الوثائق والمواصفات ذات الصلة التي توفر معلومات حول كيفية تنفيذ كل شكل.
توفر المواصفات الفنية التفصيلية لتنسيقات الملفات المنفذة في بعض تطبيقات أوفيس.
تتوفر منتديات مستخدمي مسن هذه للإجابة عن الأسئلة الفنية حول مستندات المواصفات المفتوحة.
وتوفر هذه المدونات، التي أعدها المهندسون الذين يدعمون وثائق المواصفات المفتوحة، مكانا مختلفا لمواصلة مناقشة تلك الوثائق.

7 الخيارات الثنائية.
ليس في كثير من الأحيان أن نصل إلى مراجعة وسيط من أستراليا، لذلك نحن متحمسون لإلقاء نظرة على هايلو، والقادم وسيط الخيارات الثنائية التي تقوم هناك.
واحدة من الأشياء التي تجعل هايلو خيار تداول الخيارات الثنائية ممتازة هو حقيقة أنه وسيط منظم. كما أنها تقدم خدماتها في العديد من الأماكن في جميع أنحاء العالم بما في ذلك أستراليا وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.
لسوء الحظ، الولايات المتحدة الأمريكية الخيارات الثنائية المستثمرين لا يمكن استخدام الخدمات التي يقدمها هذا الوسيط، ولكن بالنسبة للتجار الولايات المتحدة لدينا ثنائي الخيار روبوت أو فينرالي. يتميز وسيط هايلو أيضا منصة التداول التي هي السوبر سهلة للتنقل واستخدامها.
هذه هي الميزات الهامة عند وضع الصفقات والتعلم عن تداول الخيارات الثنائية. وبالإضافة إلى ذلك، تم تصميم موقع هايلو جيدا، على عكس العديد من الآخرين التي تشوش مع الكثير من المعلومات عديمة الفائدة.
معلومات اساسية:
على الإنترنت منذ عام 2017.
الحد الأدنى للإيداع: 10 دولارات أمريكية.
الحد الأدنى للاستثمار: 10 دولار أمريكي.
الحد الأقصى للاستثمار: 1000 دولار أمريكي.
العملات: أوسد، أود.
البلدان: جميع الولايات المتحدة.
& # 8211؛ وهي شركة التفكير المبتكر والأمامي.
& # 8211؛ وهي تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات الخيارات بما في ذلك الخيارات المتقدمة.
& # 8211؛ التجار لديهم السيطرة أكثر قليلا على صفقاتهم مما يمكن العثور على بعض مواقع السماسرة على شبكة الإنترنت الأخرى.
& # 8211؛ حساب تجريبي رائع.
& # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع.
& # 8211؛ مريحة التطبيق المحمول.
& # 8211؛ فإنه لا يمكن استخدامها من قبل التجار الولايات المتحدة الأمريكية.
7 الخيارات الثنائية التصنيف:
حول هايلو.
هايلو هي علامة تجارية من هاي لوو ماركيتس بتي لت، وهي شركة أسترالية، وحصلت على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية، رقم 364264. وكما قلنا من قبل، فإن الوسطاء الخاضعين للرقابة يقدمون مزايا مختلفة على وسطاء غير منظمين عندما يتعلق الأمر بالشفافية وكيفية إدارتهم المال الذي يودعه التجار من خلال وسيط الويب.
وتنص اللائحة أيضا على بروتوكول محدد للشكاوى ومتطلبات تأمين الأموال، تماما كما يفعل البنك الوطني. وبما أن هذا الموقع هو موقع أسترالي، فإن أولئك الذين يفضلون التداول بالدولار الأسترالي لن يفقدوا المال على أسعار الصرف إلى العملات الأخرى.
الاشتراك ومنصة التداول.
الحوافز الاشتراك على ارتفاع أعلى من العروض القياسية في هذه الصناعة. وهي تقدم حاليا نقدا بقيمة 50 دولارا على أول صفقة تجارية لجميع التجار الجدد الذين يسجلون معهم. عملية الاشتراك للتجارة مع هايلو بسيطة نسبيا وغير معقدة.
واحدة من أفضل الميزات من وسيط الويب هايلو هو مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات الخيار الذي يوفر هذا الموقع. وهي تتضمن بعض الخيارات المتقدمة والمربحة. عادة ما تدفع الخيارات التقليدية ما يصل إلى 200٪ عائدات، في حين أن أنواع الخيارات الأكثر تقدما، ودفع ما يصل الى 100٪ العائد على الاستثمارات على الصفقات الناجحة. هذه هي عوائد استثنائية بالمقارنة مع غيرها من دفعات الموقع الخيار الثنائية.
عند مراجعة موقع الوساطة مرحبا، وجدنا أيضا أن ليس فقط لا وقت انتهاء تأثير التجارة، ولكن ينتشر على الصفقات أيضا إعطاء المستثمر السيطرة أكثر تشددا قليلا على نتيجة التجارة. وهذا هو ميزة مفيدة حقا للتاجر.
عرض تجريبي.
ميزة أخرى بارزة هي حساب تجريبي هايلو. هذا هو واحد من أسهل وأكثر الطرق فعالية لمعرفة كيفية تداول الخيارات الثنائية إذا كنت جديدا على هذا النوع من التداول. حتى أنه يساعد التجار المخضرم تعلم منصة عند بدء التداول مع هايلو. وقد أدرج الفريق الإبداعي في هايلو طريقة العرض في الموقع بحيث لم يكن لديك حتى للتسجيل من أجل استخدام الخدمات التجريبية. عند الانضمام لأول مرة إلى الموقع، سيتم منحك 10،000 $ من المال الممارسة لاستخدامها مع حساب تجريبي.
هايلو ويبزيت & أمب؛ نظرة عامة على المنصة.
مخطط اللون الأصفر والبرتقالي والأسود لافتة للنظر من موقع هايلو وضعت بشكل جيد على الفور ويعطي نظرة المهنية. على الصفحة الرئيسية، سوف تجد معلومات عن أنواع أصول الخيارات الثنائية التي يمكنك التجارة، وأنواع الخيارات المتاحة، ومكافأة الاشتراك. الشاشة عابرة يعرض أيضا معلومات حول السمات المميزة للموقع.
يستخدم موقع هايلو's ماركيتسبولز كمنصة تداول، ويوفر لعملائها تجربة سلسة وخالية من المتاعب. كما شاركوا في شراكة مع شركة بث البيانات، ليفيرات، والتي توفر السلامة والأمن لبيانات العملاء. أيضا، يتم تنشيط الخيار خيار التاجر على المنصة بعد أربعة الصفقات المنفذة وهذا يوفر الشعور السوق في الوقت الحقيقي من التجار على الانترنت.
إلقاء نظرة فاحصة على الأصول، كل واحد يأتي مع الرسم البياني للسعر وخيار العائد جنبا إلى جنب مع نافذة وقت التداول. وتشمل الأصول الثمانين المتاحة للتداول: المعادن الثمينة مثل الذهب وبعض مؤشرات الأسهم (HKG33 و UK100 و US30 و JPN225 و AUS200)، والعديد من أزواج العملات (بما في ذلك الأكثر شعبية، ور / أوسد، جنبا إلى جنب مع الآخرين مثل أوسد / جبي و ور / غبب).
هايلو & # 8217؛ ق منصة يسمح لك لوضع الصفقات الخاصة بك بسهولة.
التنقل في الموقع هو نسيم. وقد حافظ المبدعون على البساطة، وقد وفروا سهولة الوصول إلى المعلومات بما في ذلك الأسئلة الشائعة للوسيط، وفتح حساب تجريبي أو حساب حقيقي، واختيار لغتك المفضلة (الإنجليزية أو اليابانية)، فضلا عن معلومات تشغيلية عن الصفقات المنفذة باستخدام برنامجهم.
هايلو يسمح أيضا للتجار لتنفيذ بسهولة الصفقات التجريبي مع وصول بنقرة واحدة ... دون حتى تتطلب التسجيل الخاص بك مع الموقع! لذلك، إذا كنت مهتما في محاولة من الدرجة العالية، ثم بالتأكيد الاستفادة من ميزة التجريبي (سواء قمت بالتسجيل أم لا)، وخاصة إذا كنت تاجر جديد الذي يريد دائما لممارسة التداول مع المال الظاهري، قبل المخاطرة أي مال حقيقي.
نسبة العائد & أمب؛ أنواع التداول.
في علامة التبويب الأولى من منصة هايلو، يمكنك اختيار خيار تداول عادي أو منخفض. هذا الخيار يتيح لك دفع ما يصل الى 200٪ من المبلغ المستثمر الخاص بك على التجارة الفائزة، والتي هي بالتأكيد بين أفضل العوائد التجارية في صناعة الخيارات الثنائية. لذلك، من خلال شراء خيار لأدنى مبلغ الاستثمار (10 $)، سوف تتلقى أرباحا $ 9 الربح إذا كنت الفوز في التجارة.
يوفر هايلو عدة خيارات انتهاء سريعة لأولئك الذين يفضلون التداول سريع الخطى. يمكنك اختيار 30، 60، 180 (3 دقائق)، أو 300 ثانية (5 دقائق) للتداولات قصيرة الأجل. يمكنك أيضا الحصول على التمتع خيار الربح على التداول تداول الأصول المختلفة، والتي يمكن أن تعطيك دفعات تصل إلى 100٪. (تقدم خيارات أكثر تقدما دفعات تصل إلى 200٪).
هايلو هو تقدم للمستخدمين & # 8217؛ s 50 دولار استرداد النقود عند الاشتراك.
وتتيح الخيارات الثنائية للانتشار، مقترنة بخيارات التجارة القصيرة الأجل أو التوربوية، للمتداولين تنويع محافظهم التجارية وتداول مجموعة متنوعة من أوقات انتهاء الصلاحية.
هايلو أيضا يضع حدودا على أقصى قدر من المال يمكنك الاستثمار في التجارة والتعرض الذي يمكن أن تتخذ في أي وقت من الأوقات. وتميل المنصات الأخرى إلى فرض قيود أقل فيما يتعلق بهذا الأمر، لذلك من المهم أن نأخذ في الاعتبار.
اللائحة العليا.
يتم تنظيم هايلو من قبل أسيك، أستراليا & # 8217؛ ق الهيئة التنظيمية.
وهناك عدد قليل جدا من الوسطاء المتاحين في هذه الصناعة. سوف تجد الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم الذين لا يجيبون على أي هيئة تنظيمية، أو الذين يواجهون بعض المعايير فضفاضة التي تسمح لهم، مع رأس المال القليل جدا، لفتح شركة الوساطة.
ونتيجة لنقص الأموال والحاجة إلى رفع رأس المال بسرعة، فإن العديد من السماسرة غير المنظمين يستسلمون بسرعة لإغراء استخدام أموال التجار وغيرها من التكتيكات المشبوهة من أجل إدارة أعمالهم.
في بعض الحالات، بعض السماسرة هي ببساطة عمليات الطيران لكل ليلة والتي تهدف إلى اتخاذ المال الخاص بك وتشغيل. أو، على أقل تقدير، سوف تجعل من المستحيل بالنسبة لك لسحب أموالك عند الطلب ... على افتراض أن لديك أي اليسار للانسحاب من حسابك.
إن بلد أستراليا فريد من نوعه من حيث أنه من الصعب بشكل خاص العثور على شركة وساطة مقرها هناك ممن لديهم ترخيص رسمي. وذلك بفضل متطلبات الهيئة التنظيمية الرسمية، هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك)، من أجل الاعتراف بها كوسيط منظم.
ليس فقط لا تلتقي هايلو عتبة لتلبية هذه اللوائح (مما يجعلها وسيط شرعي)، لكنه يوفر التجار بعض من أفضل حماية في صناعة الخيارات الثنائية. مع ترخيصهم (رقم 364264) تحت أسيك، وكان هذا ثنائي خيارات شركة الوساطة لتلبية معايير معينة، مثل:
فصل أموال المتداولين إلى حساب أمانة أموال العميل مع البنك الوطني الأسترالي، وهو مصرف آ تصنيف؛ امتلاك وثائق تأمين كبيرة لحماية المتداولين في حالة إفلاس الشركة. مطالبة الموظفين بالحصول على الشهادات والتدريب لإعطاء الأعضاء المشورة المستنيرة؛ وجود المديرين والموظفين الرئيسيين الآخرين مع سنوات من الخبرة التجارية.
بالإضافة إلى ذلك، ينصح الخبراء بعدم استخدام نصيحة الوسيط الخاص بك لاتخاذ قرارات التداول. بفضل أسيك، سوف هيلو تقدم فقط الخدمات الاستشارية لتجارها ضمن المتطلبات التنظيمية وهذا يتم توفيرها فقط من قبل الموظفين المدربين.
كما أن الشركة ليس لديها القدرة على التداول الآلي، لذلك سوف تحتاج إلى استخدام خدمة إشارة موثوق بها، أو طريقة التداول الخاصة بك، من أجل تنفيذ الخيارات الثنائية الصفقات يدويا.
لقطة شاشة.
برنامج تداول الأصول والأصول.
نحن حقا أعجب مع واجهة على منصة الويب هايلو:
ومن بين المنصات الأكثر ملاءمة لدينا لقد اختبرت من أي وقت مضى. تم وضع الموقع في وسيلة سهلة لقراءة الطريقة بعد أنه لا يزال يحتوي على ثروة من المعلومات المفيدة والمهمة. يتم عرض خيارات الخيار في ما يشير إليه الموقع باسم "دائري الخيارات الثنائية". هذا الشكل يجعل من السهل حقا لفرز من خلال واختيار من العديد من الخيارات المتاحة الخيارات.
يتم تقديم الخيار التقليدي العالي / المنخفض، بطبيعة الحال، مع هذا يجري اسم وسيط الويب كذلك. في قسم "حقائق سريعة"، سترى أن العائدات النموذجية على الاستثمار تصل إلى 200٪، مع بعض الخيارات الأكثر غرابة التي تحقق عائدات تصل إلى 100٪، وهذه العائدات على الاستثمار التي تقدمها هايلو، هي من بين أعلى عائد على الاستثمار بين وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى في هذه الصناعة.
ويمكن أن يتم التداول عن طريق الاستثمار أقل من 10 $ في التجارة. هذا شيء عظيم إذا كنت بدأت للتو ولا تريد أن خطر الكثير من المال حتى كنت قد تعلمت المزيد عن كيفية التجارة. كما يخدم الوسيط التجار الذين يتمتعون بتداول سريع، مع أوقات انتهاء قصيرة، ويقدمون 30 ثانية ثانية و 60 ثانية و 180 ثانية (3 دقائق) و 5 دقائق مدة انتهاء الصلاحية.
ميزة "الخيار عند الطلب" يجعل التداول مرنة للغاية وهو المفضل لأولئك المستثمرين الذين يرغبون في الاستفادة من أنماط قصيرة الأجل وغيرها من ديناميات محددة للبيئة التجارية.
نوع آخر من الخيارات الثنائية التي يتم تقديمها على الموقع هو الفوركس انتشار عالية / منخفضة التداول. انتشار التداول هو المثالي لأولئك المستثمرين الذين يرغبون في التجارة في بيئة عالية المخاطر وارتفاع مكافأة نوع. العائد على الاستثمار مع هذا النوع من الخيار يمكن أن يكون 100٪ أو أعلى.
كما يوفر هايلو الوصول إلى تيارات البيانات من الطراز العالمي:
يتم توفير هذه الخدمات من قبل شركة معروفة تسمى ليفيريت ماركيتسبولز كما أنها منصة آمنة للغاية على شبكة الإنترنت وآمنة هناك مؤشر اختيار التجار الذي يساعد أيضا المستثمر لقياس معنويات السوق الحالية سوف تظهر ميزة اختيار التجار بعد يتم تنفيذ 4 الصفقات وسوف يتم تحديثها باستمرار، اعتمادا على أوقات انتهاء الصلاحية التي يتم اختيارها هذه الميزة يمكن أن يكون مريح تشغيل أو إيقاف تشغيله.
وهناك أيضا التطبيق المحمول مريحة التي يمكن تحميلها على الهاتف الذكي الخاص بك أو غيرها من الأجهزة الذكية. هذا ميزة كبيرة توفر المرونة والراحة لتلك التي تقتصر في مقدار الوقت لديهم للتداول أمام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
دعم العملاء والخدمات.
خلال اختبارنا للدعم هايلو، وجدنا خدمة العملاء لتكون استجابة والمهنية. وهي تقدم خدمة تتجاوز كثيرا ما تقتضيه اللوائح التي تقع عليها. ومن المثير للإعجاب حقا عندما يذهب موقع على شبكة الإنترنت ميلا إضافيا من أجل رعاية الأسئلة والمستثمرين المستثمرين. وكشف البحث عن الإنترنت العديد من الاستعراضات الإيجابية للموقع على شبكة الإنترنت. حتى قسم الأسئلة الشائعة للغاية بالمعلومات المعلقة.
أفضل طريقة للوصول إلى دعم العملاء للوسيط هو باستخدام البريد الإلكتروني. يجيبون على أسئلتكم ومخاوفكم بسرعة طالما أن السؤال الذي لديك لا يغطيه قسم الأسئلة الشائعة. لم يكن لدينا مشكلة مع هذا لأن قسم الأسئلة الشائعة الخاصة بها وضعت بشكل جيد ومن السهل أن نفهم.
في حين كنا في البداية مندهشا من حقيقة أنها لا توفر دعم الدردشة الحية، ودعمهم الهاتف هو بديل أكثر من كافية لهذه الميزة. الاتصال مع دعم العملاء يمكن أن يتم في كل من اليابانية والإنجليزية.
كيفية تداول الخيارات الثنائية مع هايلو: دليل الفيديو.
الخدمات المصرفية عالية الجودة.
نيتيلر وبطاقات الائتمان يبدو أن الطرق المفضلة للمعاملات مع هذا الوسيط ثنائي خيارات الويب. الحد الأدنى للإيداع على حد سواء هو $ 50 منخفضة؛ واحدة من أدنى مبالغ الودائع في هذه الصناعة. الحد الأدنى للإيداع للتحويلات البنكية هو منخفض للغاية 10 $. المعاملات بسيطة ويتم في بيئة مشفرة لأغراض أمنية.
يرجى أيضا ملاحظة ما يلي:
هايلو هو واحد من عدد قليل جدا من الخيارات الثنائية وسطاء الويب التي تقدم السحوبات الفورية في معظم الحالات أنها لا تتقاضى رسوم المعاملات 2٪ لخدمات السحب ولكن مرة أخرى، وهذا هو أقل من المتوسط ​​في جميع أنحاء الصناعة الحد الأدنى لمبلغ الانسحاب هو 50 $ في معظم الحالات يمكن استخدام التحويلات المصرفية لعمليات السحب وتستغرق ما يقرب من يوم واحد إلى ثلاثة أيام لكي تظهر في حسابك لا يمكن استخدام بطاقات الائتمان لسحب الأموال.
يتم فصل أموال العملاء لأغراض أمنية وحفظها. ويوجد لدى الكومنولث في أستراليا قواعد صارمة تتعلق بالبنوك، وتوضع جميع أموال المتداولين في حساب استئماني لدى البنك الوطني الأسترالي. هل يمكن أن يكون راحة البال أن أموالك آمنة مع وسيط الويب هايلو.
ما الذي نفكر به.
هناك العديد من الميزات الفريدة التي يمكن العثور عليها على موقع هايلو هذا الموقع المبتكر هو قليلا من الهواء النقي عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية.
عدد الخيارات الخيار المعلقة والحساب التجريبي المجاني هو الجليد على الكعكة. ليس لدينا أي مشاكل على الإطلاق التوصية الصفراء وتشجيع جميع التجار على المضي قدما ومحاولة الخروج من هذا الوسيط.
معلومة اضافية.
اللغات: الإنجليزية واليابانية.
خيارات التداول: عالية / منخفضة، أوبتيون بيلدر، رانج أوبتيونس.
الأصول: العملات، الأسهم، المؤشرات، السلع.
وقت انتهاء الصلاحية: 60 ثانية، 2minutes، 5minutes، 15 دقيقة، 1 ساعة ونهاية اليوم.
الودائع والسحوبات: فيزا، ماستركارد، أميكس، بنك الأسلاك، نيتيلر.
الانسحاب الوقت: 1 يوم.
حساب تجريبي: نعم.
الوسطاء الموصى بهم:
المقالات المرتفعة:
جون ميلر.
آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)
مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.
المحتوى ذو الصلة:
11 تعليقات.
وشكرا لكم على مراجعة كبيرة حول وسيط هايلو.
ومع ذلك أود أن أذكر أنه لا يزال وسيطا غير منظم، ولا في أوروبا لا في أي مكان آخر.
لا أعرف رأيك حول هذه النقطة الهامة ولكن بالتأكيد يعني الكثير لكثير من التجار.
هايلو هو وسيط منظم، لذلك المال الخاص بك هو آمن.
شكرا للمراجعة. وأعتقد أن واحدة من الإيجابيات الرئيسية لهذا الموقع هو حساب تجريبي.
نعم، الحساب التجريبي هو السوبر مفيدة.
لست متأكدا من أين سمعت أو قرأت هذا، ولكن على ما يبدو هذا واحد هو جيد جدا للعملاء الاسترالي، أليس كذلك؟ وهل ينطبق أيضا على نيوزيلندا؟
I & # 8217؛ لقد سجلت أمس مع هايلو وبدأت مع 10 $ ط & # 8217؛ م جديدة إلى حد ما لهذا أنا لا حقا التجارة بكميات كبيرة ولكن حتى الآن على ما يرام. أنا & # 8217؛ طلب 200 $ الانسحاب فقط لانقاذ ما أنا & # 8217؛ في البداية استثمرت منذ إم في 700 $ الآن. يقول 2-3 أيام ل ويدتراوال لذلك يتيح الأمل على ما يرام.
مرحبا ديالا، الثابتة والمتنقلة ما هي استراتيجية لا تستخدم؟
هيديالا، بدأت مع $ 10 والحد الأدنى من حصة هو 10 $ والآن أنت & # 8217؛ حصلت على 700 $؟ يجب أن تفعل شيئا بشكل مثير للدهشة، من فضلك قل لنا أكثر من ذلك.
هل لديك التجارة الآلية للأشخاص مثلنا مع أي خبرة؟
G & # 8217؛ يوم أليكس يتساءل فقط كيف يبدو حسابك الآن.
استعراض رائع. أعيش في أستراليا لذلك ل تخمين ل حصلت على ميزة كبيرة.
ترك الرد إلغاء الرد.
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.
7 الخيارات الثنائية الأخبار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment